΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
z
اوووووووووه واخيييرا فتح المنتدى ..

والله هالكم يوم من غير عروووس ملللللل ضعنا ..

شلونكم بخاركم يا بنات ..

الي راحو التجمع شكله وناسة القعدة ,, انا كان خاطري اجي انا كنت طالعة اولردي يوم الجمعة وخطر في بالي اني امر بس للاسف ماعندي لا عنوان ولا وصف الطريق ولا حتى رقم من ارقام البنات ..

بس ماعليه يالله الجيات اكثر ان شاء الله ..

ياااربي انا وايد احاتي وعلى اعصباي مابقى شي عن الزواج 10 ايام بس .. حدي متوترة والمشكلة اني ولا شي اسويه بأقتناع احس كل شي جدي اسويه بسرعة بسرعة ابي اخلص ..




عذبووو .. حيااااج الله والله تشرفيني انتي وكل البنات ..يتبرك ابكم بيتنا :D

حلوووومة . على طاري سوق الايام اي واحد رحتي الي بديرتكم والا الي بمنطقة ثانية << منطقة مجاورة لنا اكيد فهمتي علي صح ..لانه انا كل اسبوع اقول ابي اروح بس مادري اي يوم الحين يسونه تخربطت الايام غير هذا انا انسى ..
ه
حلم العذارى;10264350:
" هذيان "

ههههههههههه

من قلب!.

خاطري أقولج ( وحشتيني يالكريهة )

وانتين بعد
من اشوف المنتدى مايفتح ادور على نك نيمش وما احصلش :D اقول اكيد الحين بتشغل المسنجر لان ضايعه بدون المنتدى :D
والحين شفت ردش وفتحت المسنجر بس انتين اف لاين :(
M
ع ذبة المشاعر;10263950:


اهلين كمام شخبارش ؟؟ وشخبار التجمع ؟ ومن راح :D

للأسف المنتدى بند :mad: واني ما سجلت رقم شووواقه من الرساله لانه طرشت لي رقمها ولا وصلني شرح المكان

يوم الجمعه اني اوردي في عالي قاعده واقول ياربي شلون اروح :ss: لا عندي رقم وحده ولا عندي وصف المكان

يالله ننتظر التجمع الجااااااي




ايي والله عذوبه قهر المنتدى خسرنا شوفتج انتي وعذاب وبنت عاشور:ss: وعن التجمع كان وناسه صج كل وحده مستحيه وساكته بس عقب وردو حركت الجلسه شوي:tongue: بس والله كل البنات ماشاء الله عليهم طيوبات وحبوبات في بنات ما كنت اعرفهم عدل بالتجمع مثل انت قدري ما كنت وايد الاحظ اسمها بس والله تدش القلب من تشوفينها واحسها اجتماعيه بس يبي لها احد يشجعها ويساعفها ع السوالف:tongue: ومناميه كلش خجوله وكيوته وانا من قبل احبها هالبنت لانها دوم تسال عني وعن الكل وطيبه وايد في المنتدى وفي الحقيقه وبحرينيه كلي فخر حسيتها بنت هادئه ورزينه وايد حبوبه هالبنت شواقه توقعتها غير طلعت في الحقيقه هادئه ووايد تستحي وسنفونيه نفس ما توقعتها بالضبط كيوته وحبوبه في المنتدى واهني صج صج تستمتعيين وترتاحيين نفسيا وانتي تسولفيين معاها وايد طيبه وخلوقه هالبنت اما وردوه شيطونه :tongue:وغشمرجيه وخفيفه دم صج صج غيرت الجو اول ما وصلت وايد طيبه وحبوبه هالبنت اختي وايد استانست عليها هههههههههه..
إن شاء الله نشوفج عذوبه بالمرات اليايه
M
بحرينيه وكلي فخر;10263955:
مرحبا بنات

شخباركم

وحشتووووووووووووووووووووووووني من قلب


النت بدون عروس ما يسوي


شخباركم مع اخر ايام رمضان وتجهيزاتكم للعيد



البنات الى شرفوا التجمع

اولا

كمام الامل

الف شكر لج على دعوتج لنا فى شقه اختج وتشرفنا بمعرفتج:D


البنات الى حضروا التجمع

انا الشوق

الف شكر لج على تنظيمج والمساعده والتواصل مع البنات :wink: استانسنا بحضورج

اسلوبج في المنتدى وايد غير عن الطبيعه ههه:D حدج خجوله


سنفونيه الحب

استانسنا بمعرفتج ونورتينااا حدج كيوت :D ربي يرزقج بكتكوت ينور حياتج


ورد الروان

واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح

سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:

لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:


انت قدري

واخيرا شفتج هههههه :o وايد استانست عليج لنا الشرف:D

مثل ما توقعتج حدج كيوت وصغنونه شكلج يبين عمرج 19 ولا 20 ههههه:D


مناميه

نونو التجمع اصغر وحده بيناا

اتشرفت بمعرفتج واستانسنا وياج ولنا لقاء اخر

ربي يخليكم

وان شاء الله لنا لقاء اخر ونجوفكم جميعا على خير


وربي يوفقكم


:D:D:D:D:D


مراحب بحرينيه
هلا حبيبتي
والله الشرف لي اكثر انه تعرفت علييج وعلى البنات جد في الطبيعه وايد غير وشخصياتكم احلى من المنتدى وكلكم طيوبات بس خجولات:tongue:..
إن شاء الله على خير
M
انت قدري;10264260:
:87457::21_207::poster_dev:

اخيراا رد المنتدى يا سلاااام شخباركم بنااات

اول شي ابي اشكر كمام الامل فديتها على اليمعه الحلووه واقولها ما قصرتي ما عليج زووود صج استانست بشوفتج وشوفه كل البنااات وسلمي ع اختج واااااااااااااااايد وبوسيلي الصغيره

صج كان تجمع حلووو وكل البنات طيوبات وحبابات مثل ما توقعت وزووود

بحرينيه صديقتي هههههههه مثل ما توقعتج انتي حلوه وكيووت اليايات اكثر انشاء الله :21_207:
انا الشووق صج كانت خجووله غير عن اهني :o

سنفونيه حبابه وبشوشه الله يرزقج بياهل حلو مثلج :21_201:

رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)

مناميه الصغنونه خجووله وتستحي تشرفنا :) خيوو


وانشاء الله تكون اليايات اكثر :15:


اهليين حبيبة قلبي
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
صج وحشتوني كلكم
انا بعد والله استانست وياكم وبشوفتكم اكثر ويوصل إن شاء الله ولو انه الصغيره فشلتنا بالذات مع سنفونيه:o سامحينا سنفونيه عاد:tongue:..
وانت قدري صج ما كنت وايد اشوفج تشاركيين في التجمع او تتفاعليين فما كنت اعرفج مثل باقي البنات بس اول ماشفتج والله تدشيين القلب بنوته طيبه واحسج اجتماعيه بس الوضع ما كان يساعد الكل مستحي:tongue:
إن شاء الله ياربي(f)
M
حلم العذارى;10264274:
آلااااااااي , على التجمع :sm240:



ننتظر من وحدة فيكم التقرير


والأهم إننا ننتظر جمعة ثانية , بأقرب فرصة ممكنة (r)


ويا حبذا لو تكون بعد العيد


ونختار لها يوم + تاريخ مناسب مع الجميع






إن شاء الله حلومه على خير يارب
وجد افتدنا وجودج ووجود باقي البنات إن شاء الله بالمرات اليايه:D
M
بنات التجمع اللي يو بقولكم شي
اول شي سامحونا ع القصور وتشرفنا بمعرفتكم
وثاني شي سامحوني على سالفة التلفون لانه جد تفشلت ونسيت الجارج بالبيت وعقب اشوف التلفون في مسجات منكم قاعديين تسالوني عن الطريج وجذي وانا ما ردييت وما شفتهم اصلا إلا عقب ما مشيتو فسامحوني واهم شي في الاخير وصلتو على خير لانه صار شوي ربكه في الوصف
ه
اذا صورتون لنا صور اكلكم حطو
م
السلام عليكم
شخباركم بنات؟
ملل واجد من دون المنتدى
كمام الامل تسلمون على استقبالنا و حسن الضيافة انتي واختج
وانشالله نتلقى وياكم في الافراح دايما
ا
كمام الأمل;10264610:
اهليين حبيبة قلبي
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
صج وحشتوني كلكم
انا بعد والله استانست وياكم وبشوفتكم اكثر ويوصل إن شاء الله ولو انه الصغيره فشلتنا بالذات مع سنفونيه:o سامحينا سنفونيه عاد:tongue:..
وانت قدري صج ما كنت وايد اشوفج تشاركيين في التجمع او تتفاعليين فما كنت اعرفج مثل باقي البنات بس اول ماشفتج والله تدشيين القلب بنوته طيبه واحسج اجتماعيه بس الوضع ما كان يساعد الكل مستحي:tongue:
إن شاء الله ياربي(f)



هلا امووووله عمري بخير عساج بخير :o:o:o ثانكس ع كل شي هذا من ذوقج بس وانشاء الله نتجمع بلافراح (f)
ف
السلام بنااات
شخباركم
وشلون صار التجمع
M
مناامية;10264782:
السلام عليكم
شخباركم بنات؟
ملل واجد من دون المنتدى
كمام الامل تسلمون على استقبالنا و حسن الضيافة انتي واختج
وانشالله نتلقى وياكم في الافراح دايما


اهليين وعليكم السلام والرحمه
هلا بالنتفه المستحيه:tongue:ههههههه
احنا الحمد لله بخير والله يسلمج حبيبتي ولو هذا اقل شي في حقكم:D
وإن شاء الله على خير
M
انت قدري;10264816:
هلا امووووله عمري بخير عساج بخير :o:o:o ثانكس ع كل شي هذا من ذوقج بس وانشاء الله نتجمع بلافراح (f)


اهليين حبيبتي ..
دوم ياربي بخير..
ولكم حبيبتي ماعليج زود
إن شاء الله على خير..
م
فوفو البحرين;10264856:
السلام بنااات
شخباركم
وشلون صار التجمع


ما بنقول شلون كان فاتش ليش ما جيتين ما نعلم
:tongue::tongue:<<<لا تقولين عني نحيسه
M
هلاحبيبتي زمرده ايي والله خساره خسرنا شوفة وايد بنات بسبب انه ما يدلون المكان بس إن شاء الله اليايات اكثر..
****************
يلا بنات تصبحون على خير
م
أنا الشوق
تسلم ايدج على حلاوة البخور
طلع لذيذ ما كنت متوقعه
اصلا من الشكله قلت لالا ما باخذ لولا انج شجعتني
اشوى خذيت وما فاتني بس صدق عجيييب
م
كمام الأمل;10264893:
هلاحبيبتي زمرده ايي والله خساره خسرنا شوفة وايد بنات بسبب انه ما يدلون المكان بس إن شاء الله اليايات اكثر..
****************
يلا بنات تصبحون على خير



وانتي من اهله:D
ف
منااميه
قالو عنش نتفه
ههههههه
جم طولش ؟؟؟
ه
برب
بطالع مسلسل منيرة وبتسحر وعقب بجي
ع
مرحبااااااااااااااااااا


بنات شخباركم كلكم

وحشتوني

وللاسف بسبب المنتدى العلة ما قدرت اتواصل وياكم بره المنتدى

لاني توني الحين بس اجوف رسالة انا الشوق

يلا ما عليه الجايات اكثر انشاء الله وعليكم بالعافية وحقنا العافية

بنات باركو لي اخذت الليسن اخيرا بعد عناء

بس زوجي للحين مو مأمن اني اسوق بروحي ما ادري شفيه علي

X