΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
س
11-09-2009 | 03:54 AM
ههههههه شفت حليمه صدق الميك اب ما يناسب
M
11-09-2009 | 03:55 AM
إن شاء الله حبيبتي زمرده
*****************
يله بنات ببدي اطرش في الخاص بضطر اطرش لوحده وحده بدل قروب مره وحده لانه في اسامي متشابهه في المنتدى بس الفرق المد وساعات بدل الهاء تاء مربوطه فيعني مافيني شدة رقمي يتوزع في النت خخخخخخ فبطرش لوحده وحده افضل
*****************
يله بنات ببدي اطرش في الخاص بضطر اطرش لوحده وحده بدل قروب مره وحده لانه في اسامي متشابهه في المنتدى بس الفرق المد وساعات بدل الهاء تاء مربوطه فيعني مافيني شدة رقمي يتوزع في النت خخخخخخ فبطرش لوحده وحده افضل
z
11-09-2009 | 03:55 AM
بناات يالله بخليكم ..
قوووود نايت وتصبحو على خير
نشوفكم بكرة ..
قوووود نايت وتصبحو على خير
نشوفكم بكرة ..
W
11-09-2009 | 03:57 AM
zumerdah;10263092:
الي سألو من يون انا ,, ماعلم امي ماترضى << هههههههه قديمة مالت اول ..
انا من مدينة حمد ,, وبيتنا مايضيع كلش ,, قريب الزواج بوصف لكم حق الي يبي يجي يشرفني ..
اووه مدينة حمد؟؟؟
يعني نفس مديتنا :tongue:
ب
11-09-2009 | 04:00 AM
كمام الأمل;10262824:
شوقو انتي فهمتي على وصفي؟
اخاف محد يدل وانا اتخسبق في التلفون جذي وما اعرف ادلي إلا بعد بالتلفون خخخخخخ
وانا ما ارد على ارقام غريبه بتخلوني باجر اشيل في التلفون خخخخخخ يمكن تطلع وحده منكم
اختي الشقة تصير في الشارع التجاري ؟
و نلف على لفة مشويات النعيم ؟
قولي محل مشهور تكون البناية قريبة منه حق الكل يدلي
لان يمين و يسار صعبة الواحد يدلي منها
فوفو البحرين;10262874:
بنات بسألكم
خصوصا انا الشوق احسج عندج خبره في العنايه بالشعر
ابغي كريم احطه قبل السشوار يحمي الشعر من الحراره
وين احصل وماركت شنو
ترا انه ميح في العنايه بالشعر :( شعري حلو بس ماعتني فيه
بس حدي احط بلسم
بس شعري وايد تعبان لأن اغسله كل يوم وايد دهني لأنه
مالج الا البخاخ الاخضر و اسمه برين اعتقد
بصراحة روعة قليلة بحقه ... (y)
M
13-09-2009 | 08:36 PM
اخيرا المنتدى فتح وقدرنا ندش التجمع
سوري حبيبتي بنت عاشور توني اشوف اللي كتبتيه بسبب الخلل اللي صار في المندى وسامحوني انتي وعذاب وعذبة المشاعر لانه الخلل اللي صار في المنتدى ما خلاني اقدر اتواصل وياكم واشرح لكم عدل...
والبنات اللي يو التجمع صراحه تشرفنا بمعرفتكم ووايد استانسنا وياكم والقعده وياكم ما تنمل وإن شاء الله اليايات اكثر..
سوري حبيبتي بنت عاشور توني اشوف اللي كتبتيه بسبب الخلل اللي صار في المندى وسامحوني انتي وعذاب وعذبة المشاعر لانه الخلل اللي صار في المنتدى ما خلاني اقدر اتواصل وياكم واشرح لكم عدل...
والبنات اللي يو التجمع صراحه تشرفنا بمعرفتكم ووايد استانسنا وياكم والقعده وياكم ما تنمل وإن شاء الله اليايات اكثر..
أ
13-09-2009 | 09:18 PM
ح
13-09-2009 | 09:30 PM
مساااااااااااااء الورد .. والحب .. والخير :87457:
*
شخباركم ؟!..
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني )
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
ويبارك لكم العشر الآواخر من رمضان :smile:
*
وااااااااااااي .,
وحشتوني جميعاً .. جميعاً
نفرة , نفرة هههههههههههههههههههههههههههههه :dd: :dd:
ما تسوى علينا سكروا المنتدى هالكم يوم :cry:
*
بصراحة تلتهناااااااا :21_131:
والنت ماله طعم ومعنى بدون ( عروس )
وجمعة بنات البحرين :21_184:
*
بررررب طويلة
*
شخباركم ؟!..
*
( صيام مقبول .. وإفطار هني )
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
ويبارك لكم العشر الآواخر من رمضان :smile:
*
وااااااااااااي .,
وحشتوني جميعاً .. جميعاً
نفرة , نفرة هههههههههههههههههههههههههههههه :dd: :dd:
ما تسوى علينا سكروا المنتدى هالكم يوم :cry:
*
بصراحة تلتهناااااااا :21_131:
والنت ماله طعم ومعنى بدون ( عروس )
وجمعة بنات البحرين :21_184:
*
بررررب طويلة
أ
13-09-2009 | 10:40 PM
عذوبببببببببة مشكورة وايد وايد على طريقة حلا الفيمتو
اكو توني مسوتنه وشكله يبين حليوو
بس اني خربته فوق يوم احط الفيمتو ابي اغطي الفتحتات لمسته بالقفشة
ولين جربوه بيتنا بقوليج رايهم
اكو توني مسوتنه وشكله يبين حليوو
بس اني خربته فوق يوم احط الفيمتو ابي اغطي الفتحتات لمسته بالقفشة
ولين جربوه بيتنا بقوليج رايهم
أ
13-09-2009 | 10:48 PM
ع
13-09-2009 | 11:05 PM
هلو
ومساء الخير الى كل الموجودين كبفكم
ومساء الخير الى كل الموجودين كبفكم
ع
13-09-2009 | 11:46 PM
كمام الأمل;10263163:
اخيرا المنتدى فتح وقدرنا ندش التجمع
سوري حبيبتي بنت عاشور توني اشوف اللي كتبتيه بسبب الخلل اللي صار في المندى وسامحوني انتي وعذاب وعذبة المشاعر لانه الخلل اللي صار في المنتدى ما خلاني اقدر اتواصل وياكم واشرح لكم عدل...
والبنات اللي يو التجمع صراحه تشرفنا بمعرفتكم ووايد استانسنا وياكم والقعده وياكم ما تنمل وإن شاء الله اليايات اكثر..
اهلين كمام شخبارش ؟؟ وشخبار التجمع ؟ ومن راح :D
للأسف المنتدى بند :mad: واني ما سجلت رقم شووواقه من الرساله لانه طرشت لي رقمها ولا وصلني شرح المكان
يوم الجمعه اني اوردي في عالي قاعده واقول ياربي شلون اروح :ss: لا عندي رقم وحده ولا عندي وصف المكان
يالله ننتظر التجمع الجااااااي
أم علييي;10263585:
عذوبببببببببة مشكورة وايد وايد على طريقة حلا الفيمتو
اكو توني مسوتنه وشكله يبين حليوو
بس اني خربته فوق يوم احط الفيمتو ابي اغطي الفتحتات لمسته بالقفشة
ولين جربوه بيتنا بقوليج رايهم
العفووو
وننتظر راااي بيتكم
اليوم سويت حلاوة ثانية :D شكلها كلش ما يشجع بس طعمها تمااام (y) ومكوناتها تختلف شووي عن الاوليين
زمرده
اني اللي سألت وين بيتكم هههه
وان شاء الله نجي جلوتش :D
ب
13-09-2009 | 11:47 PM
مرحبا بنات
شخباركم
وحشتووووووووووووووووووووووووني من قلب
النت بدون عروس ما يسوي
شخباركم مع اخر ايام رمضان وتجهيزاتكم للعيد
البنات الى شرفوا التجمع
اولا
كمام الامل
الف شكر لج على دعوتج لنا فى شقه اختج وتشرفنا بمعرفتج:D
البنات الى حضروا التجمع
انا الشوق
الف شكر لج على تنظيمج والمساعده والتواصل مع البنات :wink: استانسنا بحضورج
اسلوبج في المنتدى وايد غير عن الطبيعه ههه:D حدج خجوله
سنفونيه الحب
استانسنا بمعرفتج ونورتينااا حدج كيوت :D ربي يرزقج بكتكوت ينور حياتج
ورد الروان
واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح
سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:
لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:
انت قدري
واخيرا شفتج هههههه :o وايد استانست عليج لنا الشرف:D
مثل ما توقعتج حدج كيوت وصغنونه شكلج يبين عمرج 19 ولا 20 ههههه:D
مناميه
نونو التجمع اصغر وحده بيناا
اتشرفت بمعرفتج واستانسنا وياج ولنا لقاء اخر
ربي يخليكم
وان شاء الله لنا لقاء اخر ونجوفكم جميعا على خير
وربي يوفقكم
:D:D:D:D:D
شخباركم
وحشتووووووووووووووووووووووووني من قلب
النت بدون عروس ما يسوي
شخباركم مع اخر ايام رمضان وتجهيزاتكم للعيد
البنات الى شرفوا التجمع
اولا
كمام الامل
الف شكر لج على دعوتج لنا فى شقه اختج وتشرفنا بمعرفتج:D
البنات الى حضروا التجمع
انا الشوق
الف شكر لج على تنظيمج والمساعده والتواصل مع البنات :wink: استانسنا بحضورج
اسلوبج في المنتدى وايد غير عن الطبيعه ههه:D حدج خجوله
سنفونيه الحب
استانسنا بمعرفتج ونورتينااا حدج كيوت :D ربي يرزقج بكتكوت ينور حياتج
ورد الروان
واخيرا عرفتج هههه:wink: واايد استانست منج هالبنت اتفرح
سويتى لنا جو بالقعده :D وعرفنا اسمج :tongue:
لكن بذبحج على شي انتى قلتيه من قبل وطلع مو مثل ما قلتي :tongue:
انت قدري
واخيرا شفتج هههههه :o وايد استانست عليج لنا الشرف:D
مثل ما توقعتج حدج كيوت وصغنونه شكلج يبين عمرج 19 ولا 20 ههههه:D
مناميه
نونو التجمع اصغر وحده بيناا
اتشرفت بمعرفتج واستانسنا وياج ولنا لقاء اخر
ربي يخليكم
وان شاء الله لنا لقاء اخر ونجوفكم جميعا على خير
وربي يوفقكم
:D:D:D:D:D
ع
14-09-2009 | 12:01 AM
بحرينية وكلي فخر
اااه تحسرت على التجمع هههههه كان ودي اجي وما صاااار
كله من المنتدى العله قهررررررررررني
يالله عليكم بالعافيه
ونجوفكم في تجمعات ثانية
اااه تحسرت على التجمع هههههه كان ودي اجي وما صاااار
كله من المنتدى العله قهررررررررررني
يالله عليكم بالعافيه
ونجوفكم في تجمعات ثانية
ع
14-09-2009 | 12:05 AM
انزين بنااات بقول لكم شغله
هي مو دعايه للمحل ولا شي بس حبيت افيدكم
بانه عطورات البيان مسوي عطورات تقليد للعطورات الاصليه ويبيعهم على 3 دينار ونص
لكن صدق صدق كانهم الاصليييين بالظبط وحتى لو فيه فرق بنسبه بسييييطه كلش
اخوي شرا له كريد وكل ما يروح ويجي تطلع رييييحته قويه وكانها الاصلي
وخالي اشترا 35 عطر لربعه لانه جافوا انه الريجه ثابته (y)
وعندهم عطر ( ون مليون ) نفس الاصلي بالظبط بعد
وبلاك اكس نفس الشي
تحيرت وش آخذ ووش اخي
هو ما يجيب العطورات من برى
صاحب المحل ( السيد ) هو اللي يسووويهم
حتى خالي يوم طلب 35 واحد قال له انطر برووح اسوي لك باقي الكمية لانه ما كانت متوفره في المحل
يعني للعيد اذا حبيتون روحوا وجيكوا :D يمكن يعجبكم وتشتروون - والعطوور معروف عنها اول ما تحطونها تكون ريحتها مو لهناك بس نطرووا عليها شوي تبرد وجوفوا الريييحه (y)
هي مو دعايه للمحل ولا شي بس حبيت افيدكم
بانه عطورات البيان مسوي عطورات تقليد للعطورات الاصليه ويبيعهم على 3 دينار ونص
لكن صدق صدق كانهم الاصليييين بالظبط وحتى لو فيه فرق بنسبه بسييييطه كلش
اخوي شرا له كريد وكل ما يروح ويجي تطلع رييييحته قويه وكانها الاصلي
وخالي اشترا 35 عطر لربعه لانه جافوا انه الريجه ثابته (y)
وعندهم عطر ( ون مليون ) نفس الاصلي بالظبط بعد
وبلاك اكس نفس الشي
تحيرت وش آخذ ووش اخي
هو ما يجيب العطورات من برى
صاحب المحل ( السيد ) هو اللي يسووويهم
حتى خالي يوم طلب 35 واحد قال له انطر برووح اسوي لك باقي الكمية لانه ما كانت متوفره في المحل
يعني للعيد اذا حبيتون روحوا وجيكوا :D يمكن يعجبكم وتشتروون - والعطوور معروف عنها اول ما تحطونها تكون ريحتها مو لهناك بس نطرووا عليها شوي تبرد وجوفوا الريييحه (y)
ا
14-09-2009 | 12:25 AM
:87457::21_207::poster_dev:
اخيراا رد المنتدى يا سلاااام شخباركم بنااات
اول شي ابي اشكر كمام الامل فديتها على اليمعه الحلووه واقولها ما قصرتي ما عليج زووود صج استانست بشوفتج وشوفه كل البنااات وسلمي ع اختج واااااااااااااااايد وبوسيلي الصغيره
صج كان تجمع حلووو وكل البنات طيوبات وحبابات مثل ما توقعت وزووود
بحرينيه صديقتي هههههههه مثل ما توقعتج انتي حلوه وكيووت اليايات اكثر انشاء الله :21_207:
انا الشووق صج كانت خجووله غير عن اهني :o
سنفونيه حبابه وبشوشه الله يرزقج بياهل حلو مثلج :21_201:
رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)
مناميه الصغنونه خجووله وتستحي تشرفنا :) خيوو
وانشاء الله تكون اليايات اكثر :15:
اخيراا رد المنتدى يا سلاااام شخباركم بنااات
اول شي ابي اشكر كمام الامل فديتها على اليمعه الحلووه واقولها ما قصرتي ما عليج زووود صج استانست بشوفتج وشوفه كل البنااات وسلمي ع اختج واااااااااااااااايد وبوسيلي الصغيره
صج كان تجمع حلووو وكل البنات طيوبات وحبابات مثل ما توقعت وزووود
بحرينيه صديقتي هههههههه مثل ما توقعتج انتي حلوه وكيووت اليايات اكثر انشاء الله :21_207:
انا الشووق صج كانت خجووله غير عن اهني :o
سنفونيه حبابه وبشوشه الله يرزقج بياهل حلو مثلج :21_201:
رواانو هههههههه صج انج وحده شيطونه من اوصلت غيرت الجووو وربشتنا معاها و ذبحتنا ع ما قالت اسمهااا الله يخليج ودوووووم كوني جي (y)(y)
مناميه الصغنونه خجووله وتستحي تشرفنا :) خيوو
وانشاء الله تكون اليايات اكثر :15:
ح
14-09-2009 | 12:27 AM
آلااااااااي , على التجمع :sm240:
ننتظر من وحدة فيكم التقرير
والأهم إننا ننتظر جمعة ثانية , بأقرب فرصة ممكنة (r)
ويا حبذا لو تكون بعد العيد
ونختار لها يوم + تاريخ مناسب مع الجميع
*
" عذبة "
أنا شفت عطورات البيان , في دمستان
الظاهر عندهم فروع!. :think:
وسمعت نصيحتج
ورحت سوق الأيام , رحت السوق إلي يمنا :up:
سوق السبت , بس في رمضان يسونه " الجمعة "
وما شاء الله , كبيررررررررة وااااااايد :eek2:
ههههههه ما عرفت من أبدآ ومن وين أنتهي
وايد أشياءات
وأنا كنت رايحة ومتعنية لشي واحد بس إلي هو ( السكيني ) :21_11:
لأني وايد احب ألبسه ومرتب علي ,
وأبي أنوع منه وألوان أكثر
بووووووووووووووه
شنو روعة ؟!.
شنو عجايب !.
صج صج صج رخيص + قوي :JUMP:
كل الألوان إلي تخطر ببالي وإلي ما تخطر ههههههه لقيتها هناك
حتى كنت محتارة أي لون أخذ
جد جد جد ضعت !. :21_131:
وايد فن , سوق الأيام
عندهم أشياءات فلتة من قلب
بس ما قربت صوب الشنط , العطورات والبخور , الإكسسورات
بس تميت أفتر على السكيني & التيشيرت وما شاكل
والأحلى أسعارهم من 2 إلى 7 دينار Only :bigsmile:
*
ههههههه يبي له هالمرة أجي سوقكم وأفتر وياج .. جان ما بنخلص
لكن!.
في شي كان ودي فيه
وما لقيته :angry:
إلي هو القميص الواسع إلي يده بعد واسعة " بف " نص كم , ما كان في !. عجبني لأنه إلي عندج
ننتظر من وحدة فيكم التقرير
والأهم إننا ننتظر جمعة ثانية , بأقرب فرصة ممكنة (r)
ويا حبذا لو تكون بعد العيد
ونختار لها يوم + تاريخ مناسب مع الجميع
*
" عذبة "
أنا شفت عطورات البيان , في دمستان
الظاهر عندهم فروع!. :think:
وسمعت نصيحتج
ورحت سوق الأيام , رحت السوق إلي يمنا :up:
سوق السبت , بس في رمضان يسونه " الجمعة "
وما شاء الله , كبيررررررررة وااااااايد :eek2:
ههههههه ما عرفت من أبدآ ومن وين أنتهي
وايد أشياءات
وأنا كنت رايحة ومتعنية لشي واحد بس إلي هو ( السكيني ) :21_11:
لأني وايد احب ألبسه ومرتب علي ,
وأبي أنوع منه وألوان أكثر
بووووووووووووووه
شنو روعة ؟!.
شنو عجايب !.
صج صج صج رخيص + قوي :JUMP:
كل الألوان إلي تخطر ببالي وإلي ما تخطر ههههههه لقيتها هناك
حتى كنت محتارة أي لون أخذ
جد جد جد ضعت !. :21_131:
وايد فن , سوق الأيام
عندهم أشياءات فلتة من قلب
بس ما قربت صوب الشنط , العطورات والبخور , الإكسسورات
بس تميت أفتر على السكيني & التيشيرت وما شاكل
والأحلى أسعارهم من 2 إلى 7 دينار Only :bigsmile:
*
ههههههه يبي له هالمرة أجي سوقكم وأفتر وياج .. جان ما بنخلص
لكن!.
في شي كان ودي فيه
وما لقيته :angry:
إلي هو القميص الواسع إلي يده بعد واسعة " بف " نص كم , ما كان في !. عجبني لأنه إلي عندج
ه
14-09-2009 | 12:28 AM
سلام
شخباركم؟
عذبوووه
يعني اروح البيان واقول لهم امبي عطورات تقليد؟
او كل عطوراتهم تقليد؟
شخباركم؟
عذبوووه
يعني اروح البيان واقول لهم امبي عطورات تقليد؟
او كل عطوراتهم تقليد؟
ه
14-09-2009 | 12:29 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) هذيان*, شهابة, ع ذبة المشاعر, بحرينيه وكلي فخر + حلومة
شخباركم؟
شخباركم؟
ح
14-09-2009 | 12:38 AM
" هذيان "
ههههههههههه
من قلب!.
خاطري أقولج ( وحشتيني يالكريهة )
ههههههههههه
من قلب!.
خاطري أقولج ( وحشتيني يالكريهة )