كمام الأمل;10262824:
شوقو انتي فهمتي على وصفي؟
ايه :o
بس عاد أنا أفهمها وهي :21_87:
كمام الأمل;10262824:
شوقو انتي فهمتي على وصفي؟
ع ذبة المشاعر;10262741:
ولا يهمش
بسميش وردووووو
أنا الشوق;10262801:
هذيااااان
رديت عليج
الحين من اللي طلع مفهي :tongue:
ياربي بس كله ظالميني :confused: بس خلاص بانتحر
مشاعر مجهولة;10262085:بطاقة السنتر بوينت
شو مارت لايف ستايل مذر كير
سبلاش هوم سنتر لي كوبر
كل ما تشترون من هالمحلات تنحسب لكم نقاط
والمكياج مال لايف ستايل ما عليه نقاط
بس في ايام ما تنحسب مثل ايام التخفيض
مثلا تشترون بعشرة دينار تنحسب عشر نقاط
وكل عشر نقاط عليها دينار
يعني يصير في البطاقة دينار
وكل مرة تقدرين تسأليهم شكثر فيها
ويصير تدفعين منها اذا فيها نقاط طبعا
والحين كل سنة يخصمون من البطاقة عشان تجديد مادري شنو
وكل فترة يطرشون البيت كتيبات ومادري شنو
باسم صاحب البطاقة
وان شاء الله فهمتون من شرحي شي
أنا الشوق;10262818:
أنا تسحرت في Chili's كلت كويساديا وشربت عصير اسمه "ورده" خخخخخخخ
وأنا أقول اسمه فقعت من الضحك
بس مايبرد القلب، شفطه وحده الا خلص
فوفو البحرين;10262860:
:ss: اذا المكياج مو محسوب عجل مابستفيد منها واجد
W a r d;10262802:
المفروض تخلين بس خطيبش يناديش فيه علشان يكون مميز (a):tongue:
أنا الشوق;10262818:
أنا تسحرت في Chili's كلت كويساديا وشربت عصير اسمه "ورده" خخخخخخخ
وأنا أقول اسمه فقعت من الضحك
بس مايبرد القلب، شفطه وحده الا خلص
W a r d;10262868:
ورده؟
ههههههههههههههههههههههههه
جان صورتينه
اني مره في جليز اكلت كيك فوقها اسكريم ماعجبتني لداك الززود الكيكه يطلع منها دخان حاره والاسكريم مثلج !! بسرعه ذاب يعني
أنا الشوق;10262766:
انزين بنتيسر :(
حبيبة عزوزي
شخباارج؟؟ جفتي عاد لين حضرت الملائكة شردوا الشياطين (6)
وقلت لج أنا عن السياره اذا تبين أمر عليج بس انتي ماتسمعين الحجي :tongue:
يلا بنات قووووودنايت
وعن الهذرة الزايده
بعدين بعض الناس بيقولون عطاشى :dd:
كمام الأمل;10262799:
ويي مسامحه بنت عاشور بس والله لاني شفتج كاتبه لو تخلونها لي بعد بكره افضل ففكرت مو مناسبج اليوم سوري فديتج وبضيفج للقائمه
***********
اوكي فديتج مرت عزوزي بدز لج رقمي واي وقت قدرتي اتين بس عطيني الو بوصف لج المكان
فوفو البحرين;10262874:
بنات بسألكم
خصوصا انا الشوق احسج عندج خبره في العنايه بالشعر
ابغي كريم احطه قبل السشوار يحمي الشعر من الحراره
وين احصل وماركت شنو
ترا انه ميح في العنايه بالشعر :( شعري حلو بس ماعتني فيه
بس حدي احط بلسم
بس شعري وايد تعبان لأن اغسله كل يوم وايد دهني لأنه
انت قدري;10262892:
حبيبه عزوز هلا بالغاليه وين هل الغيبه كلهااا وحشتيناا
كل انواع الكووفي لج هههههههههه بس عااد اذا ما رقدتي مب انه السبب هاي كل من روانو
فوفو البحرين;10262874:
بنات بسألكم
خصوصا انا الشوق احسج عندج خبره في العنايه بالشعر
ابغي كريم احطه قبل السشوار يحمي الشعر من الحراره
وين احصل وماركت شنو
ترا انه ميح في العنايه بالشعر :( شعري حلو بس ماعتني فيه
بس حدي احط بلسم
بس شعري وايد تعبان لأن اغسله كل يوم وايد دهني لأنه
كمام الأمل;10262897:
عذوبه اللحين بطرش لج وولللبنات بس خلني اكمل بلعه ما ادري اليوم شفيني كله ابي اكل
بحاول اكتب وصف ثاني للي مافهمو بحاول اعصر مخي خخخخخ
كمام الأمل;10262931:
حبيبة عزوزي لا اتصلي دايركت ما يحتاي مسج باجر اوبن داي خخخخخخخخخ