΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
وردالروان;10262645:
بيكون عندي شغلة

الا بسألج انتي اكاونت من جامعة البحرين؟؟ اي دفعة؟؟



عادي حبيبتي ثنتينه ورد بس الفرق ان انه يسموني وردو وانتي ورودة موافقة؟؟



اني دفعه 2007

..

لالا انتي بنسميش روانوو وهي وردوو :tongue:
أ
وردالروان;10262645:


عادي حبيبتي ثنتينه ورد بس الفرق ان انه يسموني وردو وانتي ورودة موافقة؟؟


وااااي قاعدين في حديقه احنا
:tongue:
:21_86::21_213:

بنت عاشور

لا تحطين في خاطرج ترى من ابتدى رمضان والتفهي زايد
W
وردالروان;10262645:



عادي حبيبتي ثنتينه ورد بس الفرق ان انه يسموني وردو وانتي ورودة موافقة؟؟



هههههههههههههه مادري :cool: اي شي عادي
و
W a r d;10262678:
استحييييييييييييي :o


وياج عذبو وتستحين ماعندج سالفة:ss:
أ
وردالروان;10262675:

بنت عاشور ...
لاتزعلين على شوقو ماتحط اسمج ترى هالبنية واااايد تفهي يعني اخذي وخلي


كااااااااااااااااااااااااااااااااااك :dd::dd::dd:
ترى يبي لج طق انتي


W a r d;10262678:
استحييييييييييييي :o


حياج ورد ويانا
W
اكلت معكرونه مسوتنها كاكوه
حطيت لي صحنين < حشى مو جايفه خير






<< صحنين من الصغار لكن ههههههههههههه
ع
وردالروان;10262675:
فديتج اللي تبيني تصدقين ان انه احبج عذبوووو




اني بعد احبش :o


W a r d;10262678:
استحييييييييييييي :o


هههههه اني بعد استحي

بس قنعوووني انه كلهم يستحون

فقلت يالله , شكلنا بنظل كلنا ساكتين ولا بنتكلم هههههه

وكل وحده تطالع الثانية

اتحيل بس !!


وردالروان;10262692:
وياج عذبو وتستحين ماعندج سالفة:ss:



لانه اني بعد استحي :tongue:
و
ع ذبة المشاعر;10262685:

اني دفعه 2007

..

لالا انتي بنسميش روانوو وهي وردوو :tongue:


اوكو عادي بس انه احب وردو مثل ماخطيبي كان يسميني :(

أنا الشوق;10262687:

وااااي قاعدين في حديقه احنا
:tongue:
:21_86::21_213:

بنت عاشور

لا تحطين في خاطرج ترى من ابتدى رمضان والتفهي زايد


انتي جاهزة عااااد حق التطنز اقول يبه تيسري ترى وراج اشغال بكرة على قولتج
ع
W a r d;10262719:
اكلت معكرونه مسوتنها كاكوه
حطيت لي صحنين < حشى مو جايفه خير



<< صحنين من الصغار لكن ههههههههههههه




بالعافيه :D
m
مساء الخير..او صباح الخير,, اممم انا بخير اسأل عنكم كان النت مقطوع فجأه اسفه اذا اي وحده كلمتني وما رديت عليها عن جد لكم وحشه
استغفر الله قاعده اسمع شرين احس بخمول على كتمه مدري شلون
اموله دزيلي رقمج يمكن سبحان الله اقدر اييكم اتصلج قبلها واذا ماقدرت عن جد اسمحولي وخسرانه شوفتكم:o

ورد الروان + انت قدري فديتكم والله مانحرم منكم
ع
وردالروان;10262724:
اوكو عادي بس انه احب وردو مثل ماخطيبي كان يسميني :(





ولا يهمش

بسميش وردووووو
ه
ع ذبة المشاعر;10262265:
بس للقشره فادني ( زيت الحشيشه ) وحسيته طول شعري بشكل ملحووظ

بس التساقط مالقيت له حل للحين

ناس واجد نصحوني فيه وللحين ما شريته :o


انا والشوق
صدق عندش التفهي زايد
كاتبه لش مسج من شوي ولا فيستينه :ss:



ها بنات تسحرتون؟
اني ما تسحرت زين .. ماكله في الماتم واولردي فاطرة:ss:
أ
وردالروان;10262724:
اوكو عادي بس انه احب وردو مثل ماخطيبي كان يسميني :(



انتي جاهزة عااااد حق التطنز اقول يبه تيسري ترى وراج اشغال بكرة على قولتج


انزين بنتيسر :(


حبيبة عزوزي

شخباارج؟؟ جفتي عاد لين حضرت الملائكة شردوا الشياطين (6)
وقلت لج أنا عن السياره اذا تبين أمر عليج بس انتي ماتسمعين الحجي :tongue:


يلا بنات قووووودنايت
وعن الهذرة الزايده

بعدين بعض الناس بيقولون عطاشى :dd:
ع
هذيان

اني ما تسحرت

جوعااانه وقاعده افكر وش آكل

بيأذن واني ولا فكرت ههههه

و
أنا الشوق;10262709:
كااااااااااااااااااااااااااااااااااك :dd::dd::dd:
ترى يبي لج طق انتي





:21_131: اقول راحت علي

ع ذبة المشاعر;10262721:


هههههه اني بعد استحي

بس قنعوووني انه كلهم يستحون

فقلت يالله , شكلنا بنظل كلنا ساكتين ولا بنتكلم هههههه

وكل وحده تطالع الثانية

اتحيل بس !!



اقول لو انه وياكم ما اسكت لو شنو يصير اغطي على الحية اللي فيني بس ساعات اقول جمل بدون فايدةمن الفشلة


لانه اني بعد استحي :tongue:
M
ويي مسامحه بنت عاشور بس والله لاني شفتج كاتبه لو تخلونها لي بعد بكره افضل ففكرت مو مناسبج اليوم سوري فديتج وبضيفج للقائمه
***********
اوكي فديتج مرت عزوزي بدز لج رقمي واي وقت قدرتي اتين بس عطيني الو بوصف لج المكان
أ
أنا الشوق;10262253:

أنا اليوم مصخنه ومحد يدري فيني :confused:
رجت المركز وكانوا بيعطوني Tamiflu خخخخخخ
والحين بارقد بس قلت أطل عليكم شويوونه


هذيااااان

رديت عليج
الحين من اللي طلع مفهي :tongue:
ياربي بس كله ظالميني :confused: بس خلاص بانتحر
W
أنا الشوق;10262709:



حياج ورد ويانا


الله يحيش

وردالروان;10262692:
وياج عذبو وتستحين ماعندج سالفة



هههههههههههه بعد تستحي :o عايلة الخجولين


ع ذبة المشاعر;10262721:


هههههه اني بعد استحي

بس قنعوووني انه كلهم يستحون

فقلت يالله , شكلنا بنظل كلنا ساكتين ولا بنتكلم هههههه

وكل وحده تطالع الثانية

اتحيل بس !!






اقولكم عايلة الخجولين :tongue:

وردالروان;10262724:
اوكو عادي بس انه احب وردو مثل ماخطيبي كان يسميني




المفروض تخلين بس خطيبش يناديش فيه علشان يكون مميز (a):tongue:

ع ذبة المشاعر;10262729:



بالعافيه




الله يعافييش
أ
أنا تسحرت في Chili's كلت كويساديا وشربت عصير اسمه "ورده" خخخخخخخ
وأنا أقول اسمه فقعت من الضحك


بس مايبرد القلب، شفطه وحده الا خلص
M
شوقو انتي فهمتي على وصفي؟
اخاف محد يدل وانا اتخسبق في التلفون جذي وما اعرف ادلي إلا بعد بالتلفون خخخخخخ
وانا ما ارد على ارقام غريبه بتخلوني باجر اشيل في التلفون خخخخخخ يمكن تطلع وحده منكم
X