΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
هلا زمردة
ما راح اقدر اقول لج مبروك في هالليلة .. بس راح اقول لج الله يوفقج ان شاء الله
و ان شاء الله يكون تجمعنا في زواجج و جلوتج و نجوفج
و بخصوص تجمع بكرة احس لو يتاجل لورى بكرى على الاقل افضل .....
بكرة الجمعة زحمة !
مشاعر مجهولة;10262085:
بطاقة السنتر بوينت
شو مارت لايف ستايل مذر كير
سبلاش هوم سنتر لي كوبر
كل ما تشترون من هالمحلات تنحسب لكم نقاط
والمكياج مال لايف ستايل ما عليه نقاط
بس في ايام ما تنحسب مثل ايام التخفيض
مثلا تشترون بعشرة دينار تنحسب عشر نقاط
وكل عشر نقاط عليها دينار
يعني يصير في البطاقة دينار
وكل مرة تقدرين تسأليهم شكثر فيها
ويصير تدفعين منها اذا فيها نقاط طبعا
والحين كل سنة يخصمون من البطاقة عشان تجديد مادري شنو
وكل فترة يطرشون البيت كتيبات ومادري شنو
باسم صاحب البطاقة
وان شاء الله فهمتون من شرحي شي
(y)
زمرده
الله يعافيش
وحماتش وين ساكنه بالظبط :tongue: مع اني ماطلع في ديرتنا ولا اعرف احد كلش .. اليوم بالغلط رحت الماتم حسيت روحي غريبه :o والكل يطالعني مستغربين يقولون شفيها دي متغويه هههههههه
..
ان شاء الله بنحضر جلوتش :D والله يبارك لش مقدماً
بنات
خاطري في روب وما عندنا :tongue: والبرادات بندوا له !!
اي بنات بعد نسيت شي
ساعات السنتر بوينت
يطرشون مسجات ان في تخفيض
بس حق اللي عندهم البطاقة
يعني مو الكل يحصل تخفيض
W a r d;10262094:
اذا رحتين تدفعين للكيشر بتسألش عندش بطاقة سنتر بوينت؟
تعطينها وتعطينها قيمة الا اشتريتينه واذا قصت الرصيد بتقولش انها فيها هالقد بيزات
كل ما اشتريتين بأكثر زادت البيزات فيها
واذا صار لش فيها مبلغ ينشرى فيه لش الاختيار يا انش تدفعين بالبطاقه ( يعني ما تعطينها بيزات ) او تدفعين كاش
شرحي مو شي بس ان شاء الله تفهمين عليي :cool:
امبلا فهمت
:tongue: بس لانه ولا مرة قالوا لي جم فيها
عشان جدي قلت مادري شسالفه النقاط
ع ذبة المشاعر;10262120:
(y)
بنات
خاطري في روب وما عندنا :tongue: والبرادات بندوا له !!
ما عندكم بردات عندها ديلفري
خبري البلاد فيها براده تتصلين لها ويطرشون
عدل :cool:
اني هوم ستور مطرشين لي مسج اليوم
انه كل ما تشترين بعشرين دينار
تحصلين كوبون ب 5 دينار
فتره رمضان بس
zumerdah;10262065:
اي صج بنات على طاري التجمع ,, يما انه الاغلبية مابتقدر تحضر بكرة و في تنظيم حق تجمع ثاني بعد العيد طبعا وان شاء الله الكل يقدر يحضر وانا اولهم ..
لذلك انا ادعوكم حق تجمع ثاني الا وهو حضور جلوتي وزواجي تاريخ 24-9 في بيتنا تشرفوووني والله وبستانس اذا جيتووو وتعرفت عليكم ..:cool:
بس وصفي لنا وين بيتكم
وان شاء الله من الحضور
مشاعر مجهولة;10262085:
بطاقة السنتر بوينت
شو مارت لايف ستايل مذر كير
سبلاش هوم سنتر لي كوبر
كل ما تشترون من هالمحلات تنحسب لكم نقاط
والمكياج مال لايف ستايل ما عليه نقاط
بس في ايام ما تنحسب مثل ايام التخفيض
مثلا تشترون بعشرة دينار تنحسب عشر نقاط
وكل عشر نقاط عليها دينار
يعني يصير في البطاقة دينار
وكل مرة تقدرين تسأليهم شكثر فيها
ويصير تدفعين منها اذا فيها نقاط طبعا
والحين كل سنة يخصمون من البطاقة عشان تجديد مادري شنو
وكل فترة يطرشون البيت كتيبات ومادري شنو
باسم صاحب البطاقة
وان شاء الله فهمتون من شرحي شي
يعني كل عشرة دينار .. تنضاف في البطاقة دينار ..:D
مايسوى(6):tongue:
بنااات عندي انا مشكلة ,,
شعري واااااااايد يتساقط بشكل غير طبيعي ,, انام واقعد اشوف على المخدة شكثر شعر طايح ,, اذا امشطه واذا اسبح واغسله يطيح وااااايد .. والحين صار شعري ضعيييييف :ss: وجربت كل انواع الشامبوهات ومافي فايدة ,,
عطوووني حل فعال لهالمشكلة بلييز خاصة انه زواجي قريب ومادري شلون التسريحة بتستوي وهو ضعيف ..
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف)
هذيان*,
أنا الشوق,
وردالروان,
مشاعر مجهولة,
ع ذبة المشاعر,
kakwa,
zumerdah,
بنت عاشور,
W a r d
شواقة شخبارش؟
حده مايطيح الى هالحزة سهرانه ههههه
اكيد اليوم مارحتين الشغل
بقوم اطالع مسلسل " منيرة " وبتسحر وعقب بجي لكم ..
خفوا الهذرة هاا
مشاعر مجهولة;10262153:
ما عندكم بردات عندها ديلفري
خبري البلاد فيها براده تتصلين لها ويطرشون
عدل :cool:
اي براده هذه ؟؟ هههههه
فيه قريب منا براده 24 اللي صوب عذاااري
بس متخايبه اروح
zumerdah;10262159:
تسلميي حبيبتي ويوفق الجميع يا رب وعاادي ان شاء الله تشرفوني واسمع كلمة مبروك منكم وجها لوجه احسن :tongue:
بيت حماتي يصير ورا مدرسة بس عاد اي مدرسة مادري , وعلى الروب حياج بيتنا بعطييج عندنا وايد ..
احنا بعد بيتنا ورا مدرسه ههههه
وبيتكم وين ؟؟
zumerdah;10262196:
بنااات عندي انا مشكلة ,,
شعري واااااااايد يتساقط بشكل غير طبيعي ,, انام واقعد اشوف على المخدة شكثر شعر طايح ,, اذا امشطه واذا اسبح واغسله يطيح وااااايد .. والحين صار شعري ضعيييييف :ss: وجربت كل انواع الشامبوهات ومافي فايدة ,,
عطوووني حل فعال لهالمشكلة بلييز خاصة انه زواجي قريب ومادري شلون التسريحة بتستوي وهو ضعيف ..
تمشطينه واهو مبلل؟
او تغسلينه بماي حار؟
اني يتساقط بس بشكل خفيف مع ان ماعندي قشرة
واستخدمت انواع من الزيوت وحسيت ماكو فايدة
قلت اكيد من طريقة تغذيتي
عذبووه
بيت صديقتي صوبكم
وبيت خالتي بعد
ايه بطاقة سنتربوينت كل دينار ينحسب لج ربيه كردت
بس ينفع ساعات، خصوصا اذا انتي جذي جذي رايحه تشترين من عندهم
وبعد E Max وياهم، عاد هني فله حق الالكترونيات، يعني تشترين شي ب500 تحصلين 50 كردت
وساعات يسوون عروض النقاط مضاعفه فتصير الدينار ربتين
وأوقات التخفيضات تنحسب جم فلس بس، عشان جذي أغلب الاوقات ماياخذون البطاقة يقولون لج مايسوى
عاد انا اللي منقهره عليه في الفتره الاخيره يمكن شريت ب100 دينار من عندهم وكل مره أروح اتذكر ان بطاقتي في البيت
zumerdah;10262159:
تسلميي حبيبتي ويوفق الجميع يا رب وعاادي ان شاء الله تشرفوني واسمع كلمة مبروك منكم وجها لوجه احسن :tongue:
..
اي اكيد احسن و افضل :tongue:
الا بيتكم وين يصير ؟