΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
W
سنفونية حب;10261763:

------------------

ورد عادي ترى ياما صادنا احباط اول ما تخرجنا وبعدين الله يفرجها
وخبرج الاحباطات مستمره بس الانسان ما ستلم و يخلي ايمانه بالله قوي

اصبري .. وظلي قدمي حق الشركات .. و لما تتوظفين ان شا ءالله خططي حق الدراسه
مثلا ادخلي جمعيه او انتي وفري حق نفسج و في شركات هم اللي يدرسون موظفينهم مثل شركتنا يعني تعطي موظفينها منح دراسيه
وبالتوفيق ان شا ءالله .. الله يسر امورج كلها



[INDENT]اني متخرجه من تخصص آي تي
وقاعده ادور شهادة ثانيه او على الاقل دوره ادرسها تخص الايتي
[/INDENT]
ع
فوفو البحرين



هلا شخبارش شمسووويه ؟؟

عسى ما شر مريضه شفيش ؟؟

والله يحقق اللي في بالش يااارب

اي حبيبه عزوووزي وكمام الامل مختفييين وينهم ؟؟

,,

وبطاقات السنتر بوينت انتين قولي ليه موبيسون لش بطاقه - وكل مرة تشترين شي من عندهم وقت اللي بتدفعين تعطينهم البطاقه يزيدون النقاط اللي فيها

وعقب مادري ويش يصير :D ههههههههه

,,

وبالنسبه لجامعه البحرين ما تفطر ههههههههه خليتني اضحك

بس لانه اني بيتنا في بلاد القديم . واذا بروح لصخير يعني بقطع مسافه

وحكم قطع المسافه مثل حكم السفر , والصايم في السفر يفطر صح !!

انزين بس اذا ندوام ايام رمضان عادي ما نفطر لانه يعتبر رايحين ندرس ومتعودين على المسافه ومتعودين على الدراسه هناك

لكن اذا ما كنا ايام دوام وبغينا نروح مني لصخير لازم نروح عقب الزوال

او نروح ونرجع قبل الزوال

,,

بس شنو اللي صار ؟

انه اني رحت الصبح ورجعت عقب الزوال .. في هالحاله لازم افطر لانه يعتبر نفس السفر :tongue: واني ما فطرت بس اوردي صار عليي يوم لازم اعووضه

لو ادري اكلت :tongue:


,,


والله يساعدش على نقص الخميييره

اولاد خالتي فيهم وما يقدرون على الماش ولا يقدرون على الباقلاا الله يعينكم

تحملي بروووحش :wink:




k
ع ذبة المشاعر;10261673:




وهذا عيش الماتم مال الوفاه

وينش يا كاكوووووه

اعرفش تحبين المموش

















جووووووووووووعاااااانه :confused: شكله حلو :21_92:
k
W a r d;10261703:
عذذذذذذذذذذذبه ذبحتيني على الالوو امبيييييييي << تعودنا على ألو عادي من امش جيف بعد محشي بلاااااااااااوي


كاكووه نايمه من زمااان
ماعليه جيبيه وباكله عنها كأنه هي أكلت عادي :tongue:



قعععددددددددت اني لا مو عادي (6)
س
بنات بطالع شتاء ساخن لين ما يرد زوجي من المنامه
ويمكن اشوفكم بعدين
او يمكن بكرة

يا الله برب اللحين
ع
سنفونية حب;10261763:
يا عيني عذوووبه .. مشهي الاكل .. يمي يمي
من حقج عيل تفوشرين فيه هههه

وعوافي على قلبكم الفطور و تسلم يدج على هالطباخ


:o

الله يعافيش مشكوووورة



هذيان;10261766:


عذبة
عليش بالعافية :D من الماتم اكلت عيش كان لذيذ بس مو ممموش(6)



الله يعافيش

وعليش بالعافيه بعد :D



W a r d;10261775:
عذبة المشاعر اكي كاكوه قعدت بس ما يحتاج اوصيها ان فيه مموش << بتشم الريحه على طوووووول وبتدخل :P


هههههه اكي دخلت

انت قدري;10261776:
عذوووبه يعطيج العافيه باين عليه لذيذ :21_92: يا بخته بس بو الشباب المستقبلي :tongue::21_91:


:o

الله يعافيش ,, خله يجي بس ابو الشباب

واني كل يوم مستعده اطبخ ليه هههههههههه



W a r d;10261794:


ادري انش انتين الا مسوتنه الحين بس اقصد قبل امش تسويه وناكله


ايه :D

داك كنا نبشر جبن القصر ونهرسه ويه الآلو مره وحده

بس اليوم غيرت اني < يا زعم اتفنن هههههه

هرست الالووو بروحه وعقب ما كورته حشيته بجبن كيري


kakwa;10261824:
جووووووووووووعاااااانه :confused: شكله حلو :21_92:




قومي بوقي سياره بتيكم وتعالي :tongue:
ع
سنفونية حب;10261845:
بنات بطالع شتاء ساخن لين ما يرد زوجي من المنامه
ويمكن اشوفكم بعدين
او يمكن بكرة

يا الله برب اللحين



تيت

ف
ع ذبة المشاعر;10261808:
فوفو البحرين



هلا شخبارش شمسووويه ؟؟

عسى ما شر مريضه شفيش ؟؟

والله يحقق اللي في بالش يااارب

اي حبيبه عزوووزي وكمام الامل مختفييين وينهم ؟؟

,,

وبطاقات السنتر بوينت انتين قولي ليه موبيسون لش بطاقه - وكل مرة تشترين شي من عندهم وقت اللي بتدفعين تعطينهم البطاقه يزيدون النقاط اللي فيها

وعقب مادري ويش يصير :D ههههههههه

,,

وبالنسبه لجامعه البحرين ما تفطر ههههههههه خليتني اضحك

بس لانه اني بيتنا في بلاد القديم . واذا بروح لصخير يعني بقطع مسافه

وحكم قطع المسافه مثل حكم السفر , والصايم في السفر يفطر صح !!

انزين بس اذا ندوام ايام رمضان عادي ما نفطر لانه يعتبر رايحين ندرس ومتعودين على المسافه ومتعودين على الدراسه هناك

لكن اذا ما كنا ايام دوام وبغينا نروح مني لصخير لازم نروح عقب الزوال

او نروح ونرجع قبل الزوال

,,

بس شنو اللي صار ؟

انه اني رحت الصبح ورجعت عقب الزوال .. في هالحاله لازم افطر لانه يعتبر نفس السفر :tongue: واني ما فطرت بس اوردي صار عليي يوم لازم اعووضه

لو ادري اكلت :tongue:


,,


والله يساعدش على نقص الخميييره

اولاد خالتي فيهم وما يقدرون على الماش ولا يقدرون على الباقلاا الله يعينكم

تحملي بروووحش :wink:






هلا عذبه
اني مريضة سالفتي سالفه طويله <<< على الخاص


يووو اني هبله :ss: شكثر اشتري من لايف ستايل وربعه
:confused:
لو سويت لي بطاقه انجان الحين مشحونه
ماعليه ماعليه هالمره بسوي لين رحت(6)
انزين والنقاط بعدين وش يسوون فيهم

هههه اشوه عبالي اذا تداومون في رمضان تفطرون :ss:
م
شخباااااركم

غذبة
ما شاء الله
الاكل يشهي
تسلم ايدش وعليكم بالعافية
k
ع ذبة المشاعر;10261872:




قومي بوقي سياره بتيكم وتعالي :tongue:



جررررررريمه (6)
ع
فوفو البحرين;10261913:

هلا عذبه
اني مريضة سالفتي سالفه طويله <<< على الخاص


يووو اني هبله :ss: شكثر اشتري من لايف ستايل وربعه
:confused:
لو سويت لي بطاقه انجان الحين مشحونه
ماعليه ماعليه هالمره بسوي لين رحت(6)
انزين والنقاط بعدين وش يسوون فيهم

هههه اشوه عبالي اذا تداومون في رمضان تفطرون :ss:



والله مادري عقب شيصير هههههههههه

لانه اني بعد سويت بطاقه وكل ما اشتري اعطيها الكاشير

ولا ادري شالسالفه :o



مشاعر مجهولة;10261921:
شخباااااركم

غذبة
ما شاء الله
الاكل يشهي
تسلم ايدش وعليكم بالعافية



الله يسلمش ويعافيش

:D
z
مساء الخير يا بنات ..

مأجورين ..

حلم العذارى;10260747:
السيد فضل الله - دام ظله -

يقرر الشهور الهجرية إعتماداً على الحسبة الفلكية

وفعلاً هو الصح!.

لأن صار شعبان 29 يوم , ورمضان عنده 30 يوم

وهو على ما أظن المفترض إحدى هالشهرين لازم يكون 29 والثاني 30

فعلشان جذي تقرر العيد عنده من الحين , على حسبته الفلكية :21_11:

وكل المقلدين لفضل الله , خل يصومون ويفطرون معاه

وأنا من ضمنهم , وإن شاء الله يوم الأحد نفطر .. لكن العيد ما ندري متى بنعيد ؟!.

هههههههه خو ننتظر يتفقون الشعب علشان نعيد مع الجماعة كلها !. :dd:

وتستمر القصة سنة .. بعد سنة :whistling:


اييي والله حلوومة .. هالقصة كل سنة نفس الشي .. اتفق العرب على ان لا يتفقوا .. يالله شنسوي ..


سنفونية حب;10260751:
هلا .. قوة بنااات
اليوم المنتدى خرف وحرمنا من السوالف وياكم الصبح
و اللحين قلت اطل عليكم


المهم شخباااركم كلكم ؟؟

هذيااانوووو يا النحسية الله يسامحج :( هالكثر هذرتنا ثقيله عليج و ما تحبيت تقريت الواجب بكبره كم صفحة ما نهذر وايد يا حليلنا بس .. و انتو طول الليل تهذرون درازن صفحات و هم نقراها و ما نقول يا ريت يخرف المنتدى على زام ليل !! << خخخ تأثرت واشتطت



و عن العيد اي والله يا عذوووبه ياريت يتوحدون ويفكونا و تصير الفرحة احلى واكبر

لكن تصدقون ان للحين ما شريت لي شي حق العيد و لا بعد خطوبة بنت عمتي يوم العيد !!!!!!!!! << لا تعليق
توقيت حده ما يناسب .. لا بنحصل لا فساتين ولا صالونات وما ادري شسوي << انقذوني .. انصحوني بشي

شواقه عن جمعتنا بكرة .. وين اخر لسته؟ .. يعني كم العدد ومن هم الحضور ان شا ءالله ؟؟
و عني ان شا ءالله بكون موجوده .. بس استحملوني بجيكم بحالتي خخخ .. << خل كشختي للعيد خخخ


هلا سوسو .. هلا بهالطلة ,, شخبارج شعلومج .. شدعوة يبى مافي شلونج زمرةد ولا شي افا :(
ب
اني ودي بعد اعرف سالفة البطاقة شنو !


يعني لما اتسوق بالحلي و الا اتسوي بلايف ستايل لازم يسالوني عندج بطاقة او لا ؟




شسالفتها بالضبط خخخخخ لان ما عمري فكرت اسال عنها
ه
سنفونية حب;10261845:
بنات بطالع شتاء ساخن لين ما يرد زوجي من المنامه
ويمكن اشوفكم بعدين
او يمكن بكرة

يا الله برب اللحين

اني بعد قاعدة اطالعه :D

ع ذبة المشاعر;10261872:
الله يعافيش

وعليش بالعافيه بعد :D

:cool:
ع
بنت عاشور;10261965:
اني ودي بعد اعرف سالفة البطاقة شنو !


يعني لما اتسوق بالحلي و الا اتسوي بلايف ستايل لازم يسالوني عندج بطاقة او لا ؟




شسالفتها بالضبط خخخخخ لان ما عمري فكرت اسال عنها



احنا عندنا بطاقه الحلي

وكل مرة تتسوقين يسألونش عنها

ومثل الشي كل مرة تزيد النقاط اللي فيها

بعدين يعطوونش تخفيض على مشترياتش

بنسبه بسيطه يعني

بس تسوي خبر :tongue:


..

لكن مالت سنتر بوينت مادري
W
ع ذبة المشاعر;10261995:


احنا عندنا بطاقه الحلي

وكل مرة تتسوقين يسألونش عنها

ومثل الشي كل مرة تزيد النقاط اللي فيها

بعدين يعطوونش تخفيض على مشترياتش

بنسبه بسيطه يعني

بس تسوي خبر :tongue:


..

لكن مالت سنتر بوينت مادري


.
.
.
سنتر بوينت نفس السالفه
تتجمع لش نقاط في البطاقه كل ما اشتريتين
وبهالنقاط يعني كأنه تصير فيها بيزات
وكل ما تجمعت نقاط صارت عندش بيزات واااااجد
وتقدرين بعدين تشترين بالبطاقه بدل ماتدفعين بيزات
كأنه كوبون مشتريات يعني
ع
W a r d;10262033:
.
.
.
سنتر بوينت نفس السالفه
تتجمع لش نقاط في البطاقه كل ما اشتريتين
وبهالنقاط يعني كأنه تصير فيها بيزات
وكل ما تجمعت نقاط صارت عندش بيزات واااااجد
وتقدرين بعدين تشترين بالبطاقه بدل ماتدفعين بيزات
كأنه كوبون مشتريات يعني



وشلون نعرف جم عدد النقاط اللي في البطاقه
z
W a r d;10261680:
قاعده اخطط ادرس وافكر متى اشتغل ومتعكر مزاجي

طرشت لشركات وشقد وماشفت رد منهم

وافكر ادرس لشهاده قيمتها 800 دينار وكل امتحان ادخله ادفع 60 دينار


من وينه اجيبها دي احباط احباااااااااط


ماعليه لا تيأسين قدمي على كل الشركات وان شاء الله تتوظفي قريب وجمعي لج ودرسي ..

لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس :wink:


*******

عذبووو .. يسلموو على هالكباب شكله حلو رهييييب شهيتنا .. ووعوافي عليكم الفطور .. وعلى طاري بلاد القديم حماتي ساكنة في البلاد لاقديم يمكن جارتكم تصير :tongue: مرة ثانية عجل اذا جييت البلاد بدور على بيتكم ..


*******

اي صج بنات على طاري التجمع ,, يما انه الاغلبية مابتقدر تحضر بكرة و في تنظيم حق تجمع ثاني بعد العيد طبعا وان شاء الله الكل يقدر يحضر وانا اولهم ..

لذلك انا ادعوكم حق تجمع ثاني الا وهو حضور جلوتي وزواجي تاريخ 24-9 في بيتنا تشرفوووني والله وبستانس اذا جيتووو وتعرفت عليكم ..:cool:
ب
اني كنت افكر ان يسوون تخفيض بحكم عندي البطاقة

بس ما دريت بسالفة النقاط





لكن بعد اتوقع نسبة التخفيض تكون قليلة





يعني دينارين ثلاثة ؟


ما تسوى
م
بطاقة السنتر بوينت
شو مارت لايف ستايل مذر كير
سبلاش هوم سنتر لي كوبر
كل ما تشترون من هالمحلات تنحسب لكم نقاط
والمكياج مال لايف ستايل ما عليه نقاط
بس في ايام ما تنحسب مثل ايام التخفيض

مثلا تشترون بعشرة دينار تنحسب عشر نقاط
وكل عشر نقاط عليها دينار
يعني يصير في البطاقة دينار
وكل مرة تقدرين تسأليهم شكثر فيها
ويصير تدفعين منها اذا فيها نقاط طبعا

والحين كل سنة يخصمون من البطاقة عشان تجديد مادري شنو
وكل فترة يطرشون البيت كتيبات ومادري شنو
باسم صاحب البطاقة

وان شاء الله فهمتون من شرحي شي
X