سنفونية حب;10261763:
------------------
ورد عادي ترى ياما صادنا احباط اول ما تخرجنا وبعدين الله يفرجها
وخبرج الاحباطات مستمره بس الانسان ما ستلم و يخلي ايمانه بالله قوي
اصبري .. وظلي قدمي حق الشركات .. و لما تتوظفين ان شا ءالله خططي حق الدراسه
مثلا ادخلي جمعيه او انتي وفري حق نفسج و في شركات هم اللي يدرسون موظفينهم مثل شركتنا يعني تعطي موظفينها منح دراسيه
وبالتوفيق ان شا ءالله .. الله يسر امورج كلها
[INDENT]اني متخرجه من تخصص آي تي
وقاعده ادور شهادة ثانيه او على الاقل دوره ادرسها تخص الايتي
[/INDENT]
