΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
للحين ماشريت ثياب عيد


متعايرة !!!!


بوين تنصحوني ؟ ما احب الاشياء النعومي واااااايد بالعيد



احب البس شيء يناسب للعيد :)
م
zumerdah;10258801:
بناات اشوفكم على خير ..

بقوم ارقد تصبحو على خير


وانتي من اهله
W
هذيان;10258800:
اول شي عظم الله اجركم في وفاة صقر

( مسلسل ام البنات/font> )


اللي مايعرفه ترى هو الولد [SIZE=4][COLOR=mediumturquoise]المملوح

المدلل بين 6 بنات , ويحب ردينه/font> ومادراك
[COLOR=red]ماحووووبه لها

[/COLOR]





[FONT=Tahoma]في الحلقه 12 من المسلسل توفى الانسان [SIZE=4][COLOR=mediumturquoise]الخوقاقي صقر في حادث سياره

[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/SIZE]

مما نتج عنه ظهور نوع جديد من الانفلونزا تدعى





ب[COLOR=teal][SIZE=6]ان[COLOR=mediumturquoise]فلونزا صقر[/COLOR]

[/COLOR][/SIZE]





مرض خطير اصاب الكثير من الفتيات الخليجيات

والعياذ بالله







من اعراضه ,/




- بكاء اثناء وبعد مشاهدة الحلقه

.




-

انفعال كبير وسب وشتم في الكاتبه & عثمان & ردينه & بشاير .











- طاحوا بموضه جديده بالمسن كلهم مطقمين صور صقر & تعليق على وفاته + فيس يصيح

.




- قايم عز فيسات البكي ( ب1 - ب3 - ص2 - ص7 )




- تجميع صور الاخ المملوح + MMSآت عن الحلقه



.













اللي شاف او بالاحرى شافت في نفسها اكثر من عارض ف الله يكون بعونها كانت فريسه سهله للمرض ومناعتها مانفعت

.
















هذي الانفلونزا انتشارها اكبر من ما تتصورون خطرها وصل للكبير قبل الصغير وحتى المرتبطين ماقصروا خخ والشباب لهم نصيب هععع

.















واللحين نجي للاهم :




هذي بعض المقتطفات من الاثار الكبيره اللي خلفتها الانفلونزا










بعض التوبيكs & البيرسونال مسجs




























وهنآ في بعض المحآدثات ~> وماخفي اعظممم




















وهنآ في بعض الردود

بالمنتديآت


















طبعا هذي شي بسيط من الاثار اللي صايره حولنا -













صقر

اللحين صار اشهر من نار على علم ويكاد لايخلو اي منتدى من ذكر اسمه وقصته او mms يذكرونه فيه .






















ماقول غير الله يرحمك والبيت من غيرك موحلو

~> عايشه معهم الاخت


















عآدي تحملوا ثقالة الدم محسوبه عليكم

هعع

كل الخربشه والمصاله اللي فوق من تجميعي
وترى الحقوق حقتي يعني لاحد يشوه بالصور
واللي عنده اضافه لايقصر فيهآ


ونشكر لكم المتابعه


وكل يوم تعآلوا
(F)









منقول من عكسس *







والله اني بكيييت بكي اوب صآإحي تهي تهي



مآإلت عالكآتبه هبه الكلبه والمخرج المعفن


يموتووونه ليشششش وش سوىآآ لهم هالمملوح
وربي احسه الاخو المثآإلي <-- خخ متآإثره بقووه
بالنسبه لي سبهت انآإ واختي وقعدنآإ يوميييين نبكي <-- عشنآإ جو بقووهd














الا يقول مات صدق
لهدرجه ؟؟؟
واحد حاله حال غيره مافيه شيء يعني
ز
هههههههههههههههههههه هذيان عجبني اللي حطييتينة

اني صراحة تأثرت يوم مات صقر

< مو عشانة هو مالت

هههههههههه بس كسرو خاطري خواتة حسييت ان بيتردى حالهم بعد اخوووهم

ومادري كسروو خاطري يعني هههههه
ع
زام نهار ما قعدتووون اليوم !! شفيكم ؟؟

z
مساء الخير ..

وين البنات مختفيين اليوم محد بين كلش ..

وين سنفونية ,, اناالشوق ,, حلومة ,, سراب ,, وكل البنات وينهم مابينو اليوم غريبة ..
أ
ع ذبة المشاعر;10258869:
زام نهار ما قعدتووون اليوم !! شفيكم ؟؟



نمبر ون،، أنا مارحت الشغل <<< مصخنه :(
ونمبر توووو،، المنتدى مخرف وعيزت وأنا ابي ادش
ونمبر ثري على الخااص
م
مساء الخير
شخبااااركم
شفيه المنتدى البارحة مرة وحده شير
أ
حلم العذارى;10255853:
*

( عذبة )

صناعة بن ناي إلي عندج " ألمانية " , يعني مب الأصلي ؟!. :icon9:

إذا تقليد صناعة ألمانية عيل الأصلي وين ؟!..

ودي وايد بهالماركة .. بس عندي إكتفاء هههههه :dd:

شسوي!.




الأصلي أمريكي

زهور الأمل;10255225:
فضل الله: عيد الفطر الأحد 20 سبتمبر


أعلن المرجع الشيعي اللبناني السيد محمد حسين فضل الله يوم الثلاثاء ان يوم الاحد الموافق 20 من سبتمبر ايلول هو اول ايام عيد الفطر المبارك.وجاء في بيان وزعه مكتب فضل الله في بيروت اليوم الأربعاء استنادا إلى المعطيات الفلكية.
فإن يوم السبت الواقع فيه 19 ايلول سبتمبر الجاري يكون هو المتمم لشهر رمضان وعليه يكون الاحد الواقع في 20 ايلول سبتمبر هو الاول من شوال يوم عيد الفطر المبارك.ويعتمد العلامة فضل الله على الحسابات الفلكية في اعلان بدء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر.


يعني هالسنة بنعيد مع بعض :think:
ز
مشاعر مجهولة;10257901:
هههههههههه مسكين

احنا ولد اختي عمره 5 سنوات
ولو تشوفينه متعود من اول جزء من مسلسل باب الحارة
كان يتابعه مع امي وحافظ كل شي يصير
ومن يعصب الحين شنو يسوي
يروح يجيب لنا سكين تخيلي
والسبب كله باب الحارة



الله يعين اختي عليه



تحملوا فيه .. ولا تخلونه يتابع هالمسلسل .. بعدين يسوي في روحه شي ..


عروس متفرغة;10258011:
نسيت اقول لكم انا كنت اليوم المغرب بالستي سنتر وي اختي راحت تبي تشتري لها اغراض ومريت بغيت اخذ البس مال كرانس مثل ما قلت لكم للحين اهنو اوت استوك هههههه يعني صار لهم شهر مسوين الطلبية للحين مما وصلت يعني اذا من قبل ب 14 اخذه الحين بصير ب 16 اتوقع يابنات ورحنا هوم سنتر اشترينا طقم كراسي الى بيت ابوي للعيد المهم انا ركضت الى الكيشير وسديدة عطيته بطاقتي سنتر بوينت وصار فيها 150 دينار ههههههههههههههه يبي لي اخطط عليها شنو اسوي فيها


متى يصير اقدر اصرف المبلغ اللى فيه ؟؟..
zumerdah;10258721:
هلا بالمهلي .. هلا فيكم ..

على طاري تجهيزات العيد ,, اختي ماخذة لها سمر دريس << النفانيف الطوال اكيد عرفتوهم ..ينلبس عليهم جاكيت قطني او جينز الي يجي ,, الحين ذابحتني تبي تاخذ له نعال زنوبة تلبسه عليه للعيد اقولها مايطيح مايناسب بتخترب الكشخة .. لبسي عليه صندل او شوز فلات وايد احلى وارقى ماتسمع الكلام تقول لي لالا هذي الموضة ..

والا ردت الحين تبي تشتري شيلة على لون الدريس واهي كله تلبس الشيلات القطنية اقولها غيري ستايل الدريس مايناسب عليه قطني لانه هو مو شي كاجول ,, اخذي لج شيلة السورافسكي نفس مالت الكويتين اليحن طالعة موضتهم ونازلين بالسوق والوان وايد وحلوين احلى وارقى ..

ماتسمع الكلام .. باطة جبدي ..


بسألج خيو .. وين اقدر احصل هالشيلة السورافسكي ؟؟

أنا الشوق;10258997:
الأصلي أمريكي



يعني هالسنة بنعيد مع بعض :think:


ناس بيعيدون وياكم والنص الثاني قبل بيوم<<< ع حسب من يقلد
z
زهور الأمل;10259318:



بسألج خيو .. وين اقدر احصل هالشيلة السورافسكي ؟؟



ناس بيعيدون وياكم والنص الثاني قبل بيوم<<< ع حسب من يقلد



حبيبتي الشيلات تلقينهم في مجمع اللولو في الطابق الارضي محلين شيل يم بعض واحد كبينة صغير وواحد محل الشيل الكبير وعندهم كل الوان والدرجات وحلوووين وفيه عندهم سورافسكي اصلي و فيه تقليد ..

الاصلين على 10 دينار الشيل و التقليد على 5 و 4 دينار ..

وبالنسبة للعيد بيصير ناس بتعيد تاريخ 20 والبقية تاريخ 21-9 بعيدون ..
ه
W a r d;10258860:


الا يقول مات صدق

لهدرجه ؟؟؟
واحد حاله حال غيره مافيه شيء يعني

زوز البحرين;10258861:
هههههههههههههههههههه هذيان عجبني اللي حطييتينة

اني صراحة تأثرت يوم مات صقر

< مو عشانة هو مالت

هههههههههه بس كسرو خاطري خواتة حسييت ان بيتردى حالهم بعد اخوووهم

ومادري كسروو خاطري يعني هههههه

اني صراحه كسر خاطري مو لان احبه او شي
بس الموقف الي مات فيه حادث وكان مصدوم في خطيبته اهو الي خلاني احزن:ss:


ع ذبة المشاعر;10258869:
زام نهار ما قعدتووون اليوم !! شفيكم ؟؟


كان المنتدى مخرف
ياريت كل يوم بالصبح يخرف علشان لا يصير علينا واجب هههههههه
أ
هذيان;10259553:


كان المنتدى مخرف
ياريت كل يوم بالصبح يخرف علشان لا يصير علينا واجب هههههههه


:UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202:
صبري بس ان ماخرف عليكم الليله
ه
أنا الشوق;10259623:
:UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202::UP202:
صبري بس ان ماخرف عليكم الليله

هههههههههههه خله يخرف
اذا خرف بقوم انام (6)


بقوم اتسبح وبروح بيت حماتي
حدي مستانسة لان اليوم الخميس
بس في نفس الوقت منقهرة لان مابطلع:(
ب
ذبحنا المنتدى امس
ع
أنا الشوق;10258997:
الأصلي أمريكي



يعني هالسنة بنعيد مع بعض :think:



انتون متى بتعيدون ؟ تاريخ 20 او 21 ؟؟

لانه احنا نعيد كل ناس على حسب اللي يقلدووونهم

اكثريتنا صمنا وياكم كان يوم السبت

بس فضل الله صام يوم الجمعه

عشان جدي بيعيد قبلنا بعد





احس خراطه والله :ss: كل ناس في يوم , كل هذا في ذمه شيووخنا ما يندرى من الصح ومن الغلط

ان شاء الله يكووون عيدنا يوم وااااحد تصير الفرحه احلى (y)
ح
مساكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.

*

( مآآآآآآجورين )

ونسآلكم الدعاء :tears:
ح
احس خراطه والله كل ناس في يوم , كل هذا في ذمه شيووخنا ما يندرى من الصح ومن الغلط

ان شاء الله يكووون عيدنا يوم وااااحد تصير الفرحه احلى


السيد فضل الله - دام ظله -

يقرر الشهور الهجرية إعتماداً على الحسبة الفلكية

وفعلاً هو الصح!.

لأن صار شعبان 29 يوم , ورمضان عنده 30 يوم

وهو على ما أظن المفترض إحدى هالشهرين لازم يكون 29 والثاني 30

فعلشان جذي تقرر العيد عنده من الحين , على حسبته الفلكية :21_11:

وكل المقلدين لفضل الله , خل يصومون ويفطرون معاه

وأنا من ضمنهم , وإن شاء الله يوم الأحد نفطر .. لكن العيد ما ندري متى بنعيد ؟!.

هههههههه خو ننتظر يتفقون الشعب علشان نعيد مع الجماعة كلها !. :dd:

وتستمر القصة سنة .. بعد سنة :whistling:
س
هلا .. قوة بنااات
اليوم المنتدى خرف وحرمنا من السوالف وياكم الصبح
و اللحين قلت اطل عليكم


المهم شخباااركم كلكم ؟؟

هذيااانوووو يا النحسية الله يسامحج :( هالكثر هذرتنا ثقيله عليج و ما تحبيت تقريت الواجب بكبره كم صفحة ما نهذر وايد يا حليلنا بس .. و انتو طول الليل تهذرون درازن صفحات و هم نقراها و ما نقول يا ريت يخرف المنتدى على زام ليل !! << خخخ تأثرت واشتطت



و عن العيد اي والله يا عذوووبه ياريت يتوحدون ويفكونا و تصير الفرحة احلى واكبر

لكن تصدقون ان للحين ما شريت لي شي حق العيد و لا بعد خطوبة بنت عمتي يوم العيد !!!!!!!!! << لا تعليق
توقيت حده ما يناسب .. لا بنحصل لا فساتين ولا صالونات وما ادري شسوي << انقذوني .. انصحوني بشي

شواقه عن جمعتنا بكرة .. وين اخر لسته؟ .. يعني كم العدد ومن هم الحضور ان شا ءالله ؟؟
و عني ان شا ءالله بكون موجوده .. بس استحملوني بجيكم بحالتي خخخ .. << خل كشختي للعيد خخخ
س
هلا حلووومه شخبارج
وانتي كذلك وكل البنات يارب مأجورين ومثابين ان شا ءالله

اي وانا بعد وياج بفطر الاحد بس ما يدرى متى اعيد خخخخ << مثل ما قلتي وتستمر القصة سنة بعد سنه هههه

لا المشكله زوجي ما بيفطر وياي نفس اليوم :( !! << هذي حاله
X