΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
ع ذبة المشاعر;10258239:

اني ظليت سهرانه الى 8 الصبح ورحت طبعت جدولي وجيت نمت








و الله خووووووش فكرة :D


بس اخاف يغمى علي بالطريق (w)
W
من شوي كنت طالعه ويا اختي
خليت اختي تمشي عني ههههههه < تتدرب بعدها مادشت تراي ههههههه
ز
مشاعر مجهولة;10258090:
عليكم السلام

الحمدالله بخير
انتي شخبارش







الحمد لله تمام


ع ذبة المشاعر;10258239:

اني ظليت سهرانه الى 8 الصبح ورحت طبعت جدولي وجيت نمت









هههههههههه عذووبة صار علينا يوم اني و زوجي

اه يا قلبيي والله حرام عليي 10 وصاروو اللحين 11

وزوجي على هاليوم اللي صار عليه يتحرطم

هههههههه مع ان طالعيين من الساعة 8 بس ما خلنا اله 11 وشوي على ما رجعنا اذن علينا

صادتني سالفة

رحت طبعت الجدول مافيه ولا ماادة

رحت للاضاافة

اله تقول لي انتي منسحبة كليي قلت لها ويييييييه شالساالفة اني لا انسحبت ولا شي

:rolleyes: للحين منصدمة

بعدييين

قامو سوو ليي سين وجييم

وضافت ليي المواد

وقالت لي عطيني رقم تلفونش عطييتها << يعني اكييد فيها محضر

والله يستر

بس للحين مفتر رااسي شلووون منسجبة كلي على قوولتها :ss:
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏kakwa, ‏جُمان البحرينية, ‏وردالروان, ‏شهابة, ‏زوز البحرين
ب
تصبحون على خير
مع السلامه
ب
زوز البحرين;10258338:
[/CENTER]



الحمد لله تمام





هههههههههه عذووبة صار علينا يوم اني و زوجي

اه يا قلبيي والله حرام عليي 10 وصاروو اللحين 11

وزوجي على هاليوم اللي صار عليه يتحرطم

هههههههه مع ان طالعيين من الساعة 8 بس ما خلنا اله 11 وشوي على ما رجعنا اذن علينا

صادتني سالفة

رحت طبعت الجدول مافيه ولا ماادة

رحت للاضاافة

اله تقول لي انتي منسحبة كليي قلت لها ويييييييه شالساالفة اني لا انسحبت ولا شي

:rolleyes: للحين منصدمة

بعدييين

قامو سوو ليي سين وجييم

وضافت ليي المواد

وقالت لي عطيني رقم تلفونش عطييتها << يعني اكييد فيها محضر

والله يستر

بس للحين مفتر رااسي شلووون منسجبة كلي على قوولتها :ss:






ية غريبة !! الغلطة كبيرة ما تصير الا نادرا نادرا


لان الانسحاب وراه تواقيع و اوراق و روح و تعال !! :rolleyes:
م
باااك
رجعت مارحت نمت

شخبار المتواجدات كلكن ؟؟
ع
W a r d;10258293:
من شوي كنت طالعه ويا اختي
خليت اختي تمشي عني ههههههه < تتدرب بعدها مادشت تراي ههههههه


بييييييييي

اني ما سويتها ههههه ولا عطيت اختي تسسوق

حتى يوم اخذت الليسن ما خليتها تسوق

خفت على عمري :D


زوز البحرين;10258338:
[/CENTER]



الحمد لله تمام





هههههههههه عذووبة صار علينا يوم اني و زوجي

اه يا قلبيي والله حرام عليي 10 وصاروو اللحين 11

وزوجي على هاليوم اللي صار عليه يتحرطم

هههههههه مع ان طالعيين من الساعة 8 بس ما خلنا اله 11 وشوي على ما رجعنا اذن علينا

صادتني سالفة

رحت طبعت الجدول مافيه ولا ماادة

رحت للاضاافة

اله تقول لي انتي منسحبة كليي قلت لها ويييييييه شالساالفة اني لا انسحبت ولا شي

:rolleyes: للحين منصدمة

بعدييين

قامو سوو ليي سين وجييم

وضافت ليي المواد

وقالت لي عطيني رقم تلفونش عطييتها << يعني اكييد فيها محضر

والله يستر

بس للحين مفتر رااسي شلووون منسجبة كلي على قوولتها :ss:



هلا زوز

اني بعد رحت على 8 ونص

وشغلتي كلها 5 دقايق وخلصت

بس مرت اخوي اخررتني لانه تبي تسوي اد جير

وما وصلت البيت الا 11 ونص :ss: يعني صار عليي يوم ؟؟
ز
بنت عاشور;10258419:
ية غريبة !! الغلطة كبيرة ما تصير الا نادرا نادرا


لان الانسحاب وراه تواقيع و اوراق و روح و تعال !! :rolleyes:



ايييي

من جذي اني وااجد منصدمة :ss:

شالسافة مادري !
ع
مشاعر


ولكم باك




زوز

ما جفتين ردي مال ذاك اليوووم

كتبت انه جفت وحده ويوم خلصت جى اليها زوجها ومشوا وقعدت اطالع فيهم قلت يمكن تطلع زوز :tongue:


ز
ع ذبة المشاعر;10258440:

بييييييييي

اني ما سويتها ههههه ولا عطيت اختي تسسوق

حتى يوم اخذت الليسن ما خليتها تسوق

خفت على عمري :D





هلا زوز

اني بعد رحت على 8 ونص

وشغلتي كلها 5 دقايق وخلصت

بس مرت اخوي اخررتني لانه تبي تسوي اد جير

وما وصلت البيت الا 11 ونص :ss: يعني صار عليي يوم ؟؟



لا لان يأذن 11 و 37 دقييقة

اذا وصلتين البيت و دخلتين وبعدهو ما اذن يعني ما صار عليش يوم
م
بحرينيه وافتخر;10258277:
سلام عليكم
شخباركم بنات؟
عساكم بخير

عليكم السلام
شخبارش شمسويه
وشخبار ام علاوي
متى موعد ولادتها ؟

هذيان و ward
سنتر بوينت اذا شريتو منه اي شي
يضيف نقاط في البطاقة
لان تبعهم من نفس الطخة
ز
^دارين^;10256689:
زمون حبيبيتي كل عام وانتي بالف خير وصحه وسلامه

تاريخ مميز مثلج:wink:


وانتي بخييير خيييو

مشكوورة على التهنئة :o


شخباارش انتين تمام؟
ز
ع ذبة المشاعر;10258459:
مشاعر


ولكم باك




زوز

ما جفتين ردي مال ذاك اليوووم

كتبت انه جفت وحده ويوم خلصت جى اليها زوجها ومشوا وقعدت اطالع فيهم قلت يمكن تطلع زوز :tongue:





هههههههههه يمكن هههههههههه اني زوجي كان يتمشى وياي في الجامعة
ع

لا لان يأذن 11 و 37 دقييقة

اذا وصلتين البيت و دخلتين وبعدهو ما اذن يعني ما صار عليش يوم




يوم امشي من الجامعه كانت 11:34

يعني اذن عليي واني في الطريق :ss:







..




بنات فتحوا على MBC

حليمة صايره حليوة
W
ع ذبة المشاعر;10258440:

بييييييييي

اني ما سويتها ههههه ولا عطيت اختي تسسوق

حتى يوم اخذت الليسن ما خليتها تسوق

خفت على عمري :D





ههههههههههههههه
عااادي :D ماخفتت
بس السياره متغيره عليها من قير عاد الى فري قير
والسكان تقول لين :tongue:
خب المدربه سيارتها كأن سكان تيلر يااااابس
k
ع ذبة المشاعر;10258440:

بييييييييي

اني ما سويتها ههههه ولا عطيت اختي تسسوق

حتى يوم اخذت الليسن ما خليتها تسوق

خفت على عمري :D







يعني ما خفتين على اختش :tongue:
ع
زوز البحرين;10258486:
هههههههههه يمكن هههههههههه اني زوجي كان يتمشى وياي في الجامعة



اللي جفتها كانت بيضه ولابسه عبايه راس وحاملة شنطه سووده والسيور مالها حديد على شكل سلسله وزوجها لابس فانيله سوده :tongue:

ههههه الحين بتقولين ما خليت شي ما دققت فيه

وخليت الاوادم كلهم وقعدت اطالع في هالاثنين مادري ليش هههههه
ز
ع ذبة المشاعر;10258495:

يوم امشي من الجامعه كانت 11:34

يعني اذن عليي واني في الطريق :ss:






ههههههههههههههههههه

يعني حبااابة عليش يوووم :D
ع
W a r d;10258517:
ههههههههههههههه
عااادي :D ماخفتت
بس السياره متغيره عليها من قير عاد الى فري قير
والسكان تقول لين :tongue:
خب المدربه سيارتها كأن سكان تيلر يااااابس



ههههههههههههههه



kakwa;10258519:

يعني ما خفتين على اختش :tongue:




والله هي بتحاسب لروحها :tongue:

بس على فكره اللي قاعد ويه السواق يخاف اكثر من السووواق

وخصوووصا انها ما تحاسب تمشي وبس لا سقنير ولا شي تطلع وبس هههه
X