΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
ع ذبة المشاعر;10257540:

اها زييين الله يوفقكم

اهم شي تفكرين زين وتجوفين المكان اللي يريحكم

لانه ساعات الازواج ما يرضون يسكنون بيت اهل زوجاتهم

بس اذا زوجش ما عنده مانع

صراحه خساره تدفعون الاجار وعندكم مكان ثاني (y)




هذا اهو من هل لون يبي له دراسة عدلة ويلسه وياه وقناع لان الشقة الى في بيت ابوي يديدة وما يرض ابوي يسون فيها ولا شي حتى لو اغراض ما يرضي يحصون فيها يعني حتى يتوم يوم اتي بيتنا شافتها وبس:D
ع
وبن البنات الباقين متى يدخلون
ع
عروس متفرغة;10257523:
هههههههههههه

شا اسوي فيهم كل يوم وثاني خاربينه لي ومسوين فيه البلاوي


لا بعد ازيدج من الشعر بيت

ولد اختي عمره سنتين ونص وياهم علي اي لي يقول لي الحين بيب لج "الدني" الى اهو الجني ويخوفني بزوجي ويقول لي الحين بقول الى افلان اي لج يخوف هههههههه مو مستوعب ان اهو زوجي يصير واقول له يالله روح واخذ واير الجارج وهرب وانا ميته ضحك عليه ههههههه:D:D:D:D:D



امبببيه

حتى هالعفطي وياهم ههههههههههه

الله يعينش

اني اقول لش سوي مثلي حطي باسوورد عشان محد يستخدمه غيرش

سوي فيه نذاله ههههههههه :tongue:
ع
عروس متفرغة;10257559:
هذا اهو من هل لون يبي له دراسة عدلة ويلسه وياه وقناع لان الشقة الى في بيت ابوي يديدة وما يرض ابوي يسون فيها ولا شي حتى لو اغراض ما يرضي يحصون فيها يعني حتى يتوم يوم اتي بيتنا شافتها وبس:D



مدام جذي حاولي تقنعينه (y)



عروس متفرغة;10257562:
وبن البنات الباقين متى يدخلون



والله كل ناس ليهم زام خاص ههههه

يعني سنفوورة وانا الشوق وحراير وملكه زام نهار

والباقي ورد الروان وكمام الامل ماعتقد تعرفينهم وزمن الطفوولة وفوفو البحرين والباقي زام اخر ليل لحد الصبح بس مادري ليش للحين محد قعد منهم
ز
بنت عاشور;10257184:
زهور خلاص اعتبريني معزومة عندج للحلى :tongue:


افا عليج ,, حياج الله ,,


W a r d;10257439:
لااا

ادور شغله تخص تخصصي IT علشان الخبره

الحين الشركات كله يبون خبره 5 سنوات؟ من وينه نجيبها لهم يعني! (n)


اهاا ,, دخلي موقع كرزكان ,, يكتوب بين فتره وفتره وظايف شاغره ... وجوفي لج


عروس متفرغة;10257463:
الله يسلمج الحب يوصل براويها الحين شنو كاتب لها خخخخ

نت بالشقة ماجله لان احتمال اطلع منها يعني افكر ما ادري لان الشقة بالضبط فندق وتندفع 200 ديينار اخرطي يعني انا طلعتي من الشقة من امس الصبح للحين ما دخلتها خخخخخخ ويمكن بكرا اروح بس ما ادري

وبالنسبة الى نت حاليا راح احل الموضوع مبدئيا باخذ بلاك بري لي وبصير وياكم وحتى انا بالسيارة بس يبي لي اعرف شنو الاحسن واحد فيهم وكتبت لكم امس بس ما حد عبرني خخخخخخخخخ


المهم المعرض الى في مجمع سترة الساعة كم يفتح والساعة كم يقفل



عندج مال شركه مينا تيلكم ,, بس الجهاز احسن من القطه بلاك بري .. وتحميلنه وياج وين ما تبين

ع ذبة المشاعر;10257567:



امبببيه

حتى هالعفطي وياهم ههههههههههه

الله يعينش

اني اقول لش سوي مثلي حطي باسوورد عشان محد يستخدمه غيرش

سوي فيه نذاله ههههههههه :tongue:


عذوووبه ,,, لا تحدينها ع الشر ,, مو زين احنا بهشر رمضان :tongue:
ع
ع ذبة المشاعر;10257567:

امبببيه

حتى هالعفطي وياهم ههههههههههه

الله يعينش

اني اقول لش سوي مثلي حطي باسوورد عشان محد يستخدمه غيرش

سوي فيه نذاله ههههههههه :tongue:





بس عفطي لو تشوفينه وياي قطوا وفار واذا اطقة يزيد شوله اطقة عنيد وانا اذبب فيه لو اقول لج سوالفه اتقولين هاي عمرة مو سنتين ونص اكبر وابو لسان اش طولة يعني اي الى اختي يقول لها البيبي وين الحين نايم ياكل بهل الطريفة هههه
حاطة لي يوزر نيم والثاني الكست لهم ههه
ع
زهور الأمل;10257664:
افا عليج ,, حياج الله ,,




اهاا ,, دخلي موقع كرزكان ,, يكتوب بين فتره وفتره وظايف شاغره ... وجوفي لج





عندج مال شركه مينا تيلكم ,, بس الجهاز احسن من القطه بلاك بري .. وتحميلنه وياج وين ما تبين



شلون يعني القطعة ما فهمت عليج هاي الى القطعة الى مثل لفلاش ممري احطها في الاب توب وين ما اروح لو شي ثاني



عذوووبه ,,, لا تحدينها ع الشر ,, مو زين احنا بهشر رمضان :tongue:




ما يحتاج اتحدني انا محدوده من زمان ههههههه لا توصين حريص مربية قاسية
ع
عروس متفرغة;10257697:
بس عفطي لو تشوفينه وياي قطوا وفار واذا اطقة يزيد شوله اطقة عنيد وانا اذبب فيه لو اقول لج سوالفه اتقولين هاي عمرة مو سنتين ونص اكبر وابو لسان اش طولة يعني اي الى اختي يقول لها البيبي وين الحين نايم ياكل بهل الطريفة هههه
حاطة لي يوزر نيم والثاني الكست لهم ههه


ههههه الله يخليه ليكم

حلاة الجاهل بحركته وشطانته :tongue:


..

تفضلووا بنات

ع
عذوبة بالعافية الحب

لا تقولين هاي سحورج الحب ترى بنتحر وبقوم باكل بدالج
ز
عروس متفرغة;10257722:
ما يحتاج اتحدني انا محدوده من زمان ههههههه لا توصين حريص مربية قاسية



هههههههه ,,, هم صح الياهل يطفشووون

مربيه قاسيه ... الله يعنيج بعدين اذا ربيتين ..,, بطقين لطوووف ... ,, :tongue:

اني ,, توني اول مولد ,, ساعات تجيني الصيحه اني فيني ابو لرقات .. ,, وعلاوي يضحك وييبي يلعب <<< حزته اصير :ss:
م
عذبة بالعافية
تبولة احلى شي
اذا كانت حامضة
ع
عروس متفرغة;10257761:
عذوبة بالعافية الحب


لا تقولين هاي سحورج الحب ترى بنتحر وبقوم باكل بدالج



يالله قومي اكلي بدالي هههههههههه

امزح

باكل لي شي بعدين

هذا مقبلات :tongue:


مشاعر مجهولة;10257784:
عذبة بالعافية
تبولة احلى شي
اذا كانت حامضة




الله يعافيش

ايه حاااامضه عدل

ياله نتبرز للمعده باجر :tongue:
م
عروس متفرغة وزهور الامل
الله يخليهم لكم
والفال لش متفرغة تحملين

الجهال حلوين بس ما استحملهم
توه ولد اختي يخوفني
اذا قلدت عليه بعد
بجيب اصدقائه مال الروضة الاقوياء
هههههههه
س
قوة بنااااااااااااات شخباركم ؟
انا غيرت زامي خلاص خخخ << ما داومت اليوم الصبح في المجلس
وصار لي اكثر من ساعتين او 3 اقرا الواجب خخخخ << عقاب


و ثانكس كل اللي سالوا عني .. حروره الحبوبه و ملوكه و شواقه افتقدتكم
اليوم الصبح راحت علي نومه و زوجي عنده اجتماع و اخرته ومشى عني و اخذتها فرصه و كملت نومي خخخخ << قمة العيارة



عرووووووووسي يا حيا الله من طل نورتي مجلسنا وحشتينا وايد كلش ما لج بيان ما نشوفج
انا الحمدلله بخير اسأل عنج انتي شخبارج ؟؟ شلون امورج ؟؟ وشلون رمضان معاج
يا الله ان شا ءالله تستقرين في مكان و تاخذين لج نت و نشوفج على طول معانا تحلين قعدتنا و وتحلى السوالف بوجودج والله

قوة عذوووبه شخبااارج ؟؟ اليوم بروحج سهرانه ها ؟؟ الربع شلة اخر ليل ما يندرى وينهم

----------------

يا الله حبوباتي زام اخر ليل تصبحون على الف خير

و زام نهار اشوفكم بكرة ان شاء الله

مع السلامة
م
ع ذبة المشاعر;10257805:

الله يعافيش

ايه حاااامضه عدل

ياله نتبرز للمعده باجر :tongue:


كثري من الماي الليلة قبل ما تنامين
م
سنفونية حب;10257824:
قوة بنااااااااااااات شخباركم ؟
انا غيرت زامي خلاص خخخ << ما داومت اليوم الصبح في المجلس
وصار لي اكثر من ساعتين او 3 اقرا الواجب خخخخ << عقاب


و ثانكس كل اللي سالوا عني .. حروره الحبوبه و ملوكه و شواقه افتقدتكم
اليوم الصبح راحت علي نومه و زوجي عنده اجتماع و اخرته ومشى عني و اختها فرصه و كملت نومي خخخخ << قمة العيارة



عرووووووووسي يا حيا الله من طل نورتي مجلسنا وحشتينا وايد كلش ما لج بيان ما نشوفج
انا الحمدلله بخير اسأل عنج انتي شخبارج ؟؟ شلون امورج ؟؟ وشلون رمضان معاج
يا الله ان شا ءالله تستقرين في مكان و تاخذين لج نت و نشوفج على طول معانا تحلينا قعدتنا وسوالفنا والله

قوة عذوووبه شخبااارج ؟؟ اليوم بروحج سهرانه ها ؟؟ الربع شلة اخر ليل ما يندرى وينهم

----------------

يا الله حبوباتي زام اخر ليل تصبحون على الف خير

و زام نهار اشوفكم بكرة ان شاء الله

مع السلامة



هلا وغلا
وانتي من اهل الخير
ع
مشاعر مجهولة;10257811:
عروس متفرغة وزهور الامل

الله يخليهم لكم
والفال لش متفرغة تحملين


الجهال حلوين بس ما استحملهم
توه ولد اختي يخوفني
اذا قلدت عليه بعد
بجيب اصدقائه مال الروضة الاقوياء

هههههههه




999999999


هههههههههههههههه بعد


تدرين ان ولد اختي من كثر ما اهو شيطان امه قالت خلاص بتودية المدرسة المهم اجلوا الدراسة في المدرسة الى بروحها واروح له اعايره اقول له

(وع وع وع ماراح لسكول هههههههههههه) وهو يموت قهر مني ويصيح ويقول لسكول هولدي اقول له لا فتحوا بس ما يبونك خخخ
م
صباح الخير بنوتات
شخباركم
ه
// حراير //;10253500:



هههههههههه اي طلعي الحرة .. اوردي بتصومينهم بعدين ..




تصدقين مع اني فاطرة ولا شربت ولا ولا قطرة ماي :eek:
جاني ألم فضيع الصبح وماعرفت انام :ss:

ملكة الغروب;10253740:
افااااااااااا عليج حاضرين عزيزه وو غاليه :up:

صدددق لان استانست بالدعوه وو حدي بس سلمت عليج

وو على حلوومه وو هذيان وو عقب مشيت لان تعبانه حدي من بطني:(

يمكن اني وو ما ادري ههههههههههههههههههههه

اللى يشبهوني واجد نسخه مكرره واجد :smile:

فديت الي يحلمون فينيي :o


حلم العذارى;10255473:


يؤؤؤ , خيتو

كا البنات هنوها

ما يصير يمر يوم ميلادها بدون تهنئة

وبعدين !.

أحنا مو قصدنا نفرح ونستانس

ونتشمت بمصيبة أهل البيت (ع)

أصلاً توه اليوم الضربة , وباجر المرض , ورا بكره الوفاة

*

خيتو سوري عن جد !.

بس يا ليت ما نكون متشددين & متعصبين إلى هالدرجة

لأن والله ما قصدي شي بالتهنئة إلا كل خير

*

ذكرتني بكستمر اليوم جاي المكتب .,

يقول معقولة توقعون عقود بيع وشراء في ضربة الإمام علي (ع)

أنا طلعت لي علامات إستفهام

وما عرفت أرد عليه

بس هذي شغل صح ؟!.

وأحنا نيتنا سليمة وشريفة صح ؟!.

وما أعتقد هذا بيقلل من قدر مصيبة أهل البيت (ع)

تخيلي .. اليوم عيد ميلاد خطيبي
وحاطه نك نيم لعيد ميلاد .. بس مايبين هالعيد ميلاد منو ..
كل وحدة تدش تقول يووو اليوم وفاة .. وثانية تدش تقول عيد ميلاد بتخسفينا
بطوا جبدي قلت لهم ليكون مسوين منكر او قاعدة ارقص
الي يشوفهم الحين كلش عااد مكسرين المواتيم:mad: >> طلع العرج

ع ذبة المشاعر;10255765:
اقول لكم مجرمه هههه ما تصدقووني

بس اني قررت اشيل شووية من الوروود احسها دفشه :o معنكم قلتون بالعكس حليوة وناعمه

بس مادري احس بلفت نظر عشان جدي بشيل الورد اللي فووق وبخلي بس جم ورده فيها :D

لاتشيلين الورد
عقب مابعرفش:tongue:
م
عروس متفرغة;10257864:
999999999


هههههههههههههههه بعد


تدرين ان ولد اختي من كثر ما اهو شيطان امه قالت خلاص بتودية المدرسة المهم اجلوا الدراسة في المدرسة الى بروحها واروح له اعايره اقول له

(وع وع وع ماراح لسكول هههههههههههه) وهو يموت قهر مني ويصيح ويقول لسكول هولدي اقول له لا فتحوا بس ما يبونك خخخ


هههههههههه مسكين
احنا ولد اختي عمره 5 سنوات
ولو تشوفينه متعود من اول جزء من مسلسل باب الحارة
كان يتابعه مع امي وحافظ كل شي يصير
ومن يعصب الحين شنو يسوي
يروح يجيب لنا سكين تخيلي
والسبب كله باب الحارة

الله يعين اختي عليه
X