// حراير //;10253500:
هههههههههه اي طلعي الحرة .. اوردي بتصومينهم بعدين ..
تصدقين مع اني فاطرة ولا شربت ولا ولا قطرة ماي :eek:
جاني ألم فضيع الصبح وماعرفت انام :ss:
ملكة الغروب;10253740:
افااااااااااا عليج حاضرين عزيزه وو غاليه :up:
صدددق لان استانست بالدعوه وو حدي بس سلمت عليج
وو على حلوومه وو هذيان وو عقب مشيت لان تعبانه حدي من بطني:(
يمكن اني وو ما ادري ههههههههههههههههههههه
اللى يشبهوني واجد نسخه مكرره واجد :smile:
فديت الي يحلمون فينيي :o
حلم العذارى;10255473:
يؤؤؤ , خيتو
كا البنات هنوها
ما يصير يمر يوم ميلادها بدون تهنئة
وبعدين !.
أحنا مو قصدنا نفرح ونستانس
ونتشمت بمصيبة أهل البيت (ع)
أصلاً توه اليوم الضربة , وباجر المرض , ورا بكره الوفاة
*
خيتو سوري عن جد !.
بس يا ليت ما نكون متشددين & متعصبين إلى هالدرجة
لأن والله ما قصدي شي بالتهنئة إلا كل خير
*
ذكرتني بكستمر اليوم جاي المكتب .,
يقول معقولة توقعون عقود بيع وشراء في ضربة الإمام علي (ع)
أنا طلعت لي علامات إستفهام
وما عرفت أرد عليه
بس هذي شغل صح ؟!.
وأحنا نيتنا سليمة وشريفة صح ؟!.
وما أعتقد هذا بيقلل من قدر مصيبة أهل البيت (ع)
تخيلي .. اليوم عيد ميلاد خطيبي
وحاطه نك نيم لعيد ميلاد .. بس مايبين هالعيد ميلاد منو ..
كل وحدة تدش تقول يووو اليوم وفاة .. وثانية تدش تقول عيد ميلاد بتخسفينا
بطوا جبدي قلت لهم ليكون مسوين منكر او قاعدة ارقص
الي يشوفهم الحين كلش عااد مكسرين المواتيم:mad: >> طلع العرج
ع ذبة المشاعر;10255765:
اقول لكم مجرمه هههه ما تصدقووني
بس اني قررت اشيل شووية من الوروود احسها دفشه :o معنكم قلتون بالعكس حليوة وناعمه
بس مادري احس بلفت نظر عشان جدي بشيل الورد اللي فووق وبخلي بس جم ورده فيها :D
لاتشيلين الورد
عقب مابعرفش:tongue: