الى البحريني ما تغلبونا الى البحريني رفع راسنا وبيضوا الويه
انتهت المباراه تعادل اثنين اثنين وخلاص تأهلنا
مبرووووووووووووووووووك يابنات ويا شعب البحرين
الى البحريني
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
10-09-2009 | 12:43 AM
ع
10-09-2009 | 12:49 AM
مشاعر مجهولة;10257110:مساء الخير
شخباااااركم
تمام وانتين ؟؟
عروس متفرغه
شكش اتابعين مباريات ها ؟؟
اني مو من صوبي هالاشياء
على العموم مبروك :D
أ
10-09-2009 | 12:54 AM
م
10-09-2009 | 12:55 AM
غذبة
الحمدالله تمام
شهالابداعات ما شاء الله
زين زين تعلمي
اني مثلش بس في السويت
على قولة امي
مو كل حلاوة نبي شي مالح بعد
بس ما اعرف
الحمدالله تمام
شهالابداعات ما شاء الله
زين زين تعلمي
اني مثلش بس في السويت
على قولة امي
مو كل حلاوة نبي شي مالح بعد
بس ما اعرف
ع
10-09-2009 | 12:56 AM
ع ذبة المشاعر;10257288:
تمام وانتين ؟؟
عروس متفرغه
شكش اتابعين مباريات ها ؟؟
اني مو من صوبي هالاشياء
على العموم مبروك :D
عذوبة شخبار الحب
لا الحب مااتابع المباريات بس هاي المباراة فيها حسم ومن هل لون سالت عنه تخيلي البحرين يتاهل الى كاس العالم شي حلو
ع
10-09-2009 | 01:01 AM
مشاعر مجهولة;10257329:غذبة
الحمدالله تمام
شهالابداعات ما شاء الله
زين زين تعلمي
اني مثلش بس في السويت
على قولة امي
مو كل حلاوة نبي شي مالح بعد
بس ما اعرف
:o
اني مع انه ما آكل سووويت واجد
كلش كلش قليل اذا اكلت سويت
بس احب اسوي واطبخ
واسوي موالح بعد (y) بس على المزاج
وبحط لكم الصور اذا طبخت موالح :D
عروس متفرغة;10257337:
عذوبة شخبار الحب
لا الحب مااتابع المباريات بس هاي المباراة فيها حسم ومن هل لون سالت عنه تخيلي البحرين يتاهل الى كاس العالم شي حلو
تمام وانتين شخبارش
يالمختفيه
وشخبار اختش الحامل ؟؟ زينة ؟؟
ع
10-09-2009 | 01:08 AM
ع ذبة المشاعر;10257366:
:o
اني مع انه ما آكل سووويت واجد
كلش كلش قليل اذا اكلت سويت
بس احب اسوي واطبخ
واسوي موالح بعد (y) بس على المزاج
وبحط لكم الصور اذا طبخت موالح :D
تمام وانتين شخبارش
يالمختفيه
وشخبار اختش الحامل ؟؟ زينة ؟؟
اختي الحامل زينة وشافت شنو كاتبه لي واتقول لج اهي زينة وايد وايد
وشافت الموضوع الى كتبته عنها البارحة ويلست تقرا صفحة صفحة ههههههههه وتشوف ردوددكم
شخباركم
انا مختفيا لان ما عندي نت فلذا من هل لون ما ادخل لكم وايد
ع
10-09-2009 | 01:13 AM
عروس متفرغة;10257402:
اختي الحامل زينة وشافت شنو كاتبه لي واتقول لج اهي زينة وايد وايد
وشافت الموضوع الى كتبته عنها البارحة ويلست تقرا صفحة صفحة ههههههههه وتشوف ردوددكم
شخباركم
انا مختفيا لان ما عندي نت فلذا من هل لون ما ادخل لكم وايد
يعني هي وياش
سلمي عليها عجل :D
استانست ليها يوم تكتبين موضوعها
وربي يتمم لها على خير ويقر عيووونها بشوووفه البيبي ياااارب
ومتى بتحطين لش نت في الشقه :tongue: ؟؟
وحشتينا صراحه افتقدناااش بالتجهيزات من عقب عرسش اختفيتين
ع
10-09-2009 | 01:13 AM
لا بنات زوج اختي صحح لي المعلومة قال لي باقي مباريتين علشان يتاهلون الى كاس العالم خخخخخخخخخ
W
10-09-2009 | 01:14 AM
زهور الأمل;10257112:
تبغين تشتغلين كيشر ؟؟
لااا
ادور شغله تخص تخصصي IT علشان الخبره
الحين الشركات كله يبون خبره 5 سنوات؟ من وينه نجيبها لهم يعني! (n)
W
10-09-2009 | 01:15 AM
عروس متفرغة;10257434:
لا بنات زوج اختي صحح لي المعلومة قال لي باقي مباريتين علشان يتاهلون الى كاس العالم خخخخخخخخخ
اشوف الطريق كله هرانه :tongue:
ع
10-09-2009 | 01:18 AM
ع ذبة المشاعر;10257430:
يعني هي وياش
سلمي عليها عجل :D
استانست ليها يوم تكتبين موضوعها
وربي يتمم لها على خير ويقر عيووونها بشوووفه البيبي ياااارب
ومتى بتحطين لش نت في الشقه :tongue: ؟؟
وحشتينا صراحه افتقدناااش بالتجهيزات من عقب عرسش اختفيتين
الله يسلمج الحب يوصل براويها الحين شنو كاتب لها خخخخ
نت بالشقة ماجله لان احتمال اطلع منها يعني افكر ما ادري لان الشقة بالضبط فندق وتندفع 200 ديينار اخرطي يعني انا طلعتي من الشقة من امس الصبح للحين ما دخلتها خخخخخخ ويمكن بكرا اروح بس ما ادري
وبالنسبة الى نت حاليا راح احل الموضوع مبدئيا باخذ بلاك بري لي وبصير وياكم وحتى انا بالسيارة بس يبي لي اعرف شنو الاحسن واحد فيهم وكتبت لكم امس بس ما حد عبرني خخخخخخخخخ
المهم المعرض الى في مجمع سترة الساعة كم يفتح والساعة كم يقفل
ع
10-09-2009 | 01:20 AM
ولاب توب مالي اوديه الشقة ارجع من الشغل مو موجود اخواني يو الشقة وباقوه ومشوا به الى بيت ابوي لان فيه كاميرا ويبونه مو مكفينهم 2 لاب توب وكمبيوتر بس مستخسرين على لاب توب مالي
يعني انا الحين يالسة استخدمة وهما كل واحد دالع برطومة تخيلوا
يعني انا الحين يالسة استخدمة وهما كل واحد دالع برطومة تخيلوا
ع
10-09-2009 | 01:21 AM
W a r d;10257447:
اشوف الطريق كله هرانه :tongue:
احنا في ديرتنا عندنا عزا وهم طالعين يطقوون هرانه اللي ما يستحون :tongue:
عروس متفرغة;10257463:
الله يسلمج الحب يوصل براويها الحين شنو كاتب لها خخخخ
نت بالشقة ماجله لان احتمال اطلع منها يعني افكر ما ادري لان الشقة بالضبط فندق وتندفع 200 ديينار اخرطي يعني انا طلعتي من الشقة من امس الصبح للحين ما دخلتها خخخخخخ ويمكن بكرا اروح بس ما ادري
وبالنسبة الى نت حاليا راح احل الموضوع مبدئيا باخذ بلاك بري لي وبصير وياكم وحتى انا بالسيارة بس يبي لي اعرف شنو الاحسن واحد فيهم وكتبت لكم امس بس ما حد عبرني خخخخخخخخخ
المهم المعرض الى في مجمع سترة الساعة كم يفتح والساعة كم يقفل
بتطلعين منها وين بتروحين ههههه ؟؟
مدام بديتين في الحجي ترا اني فضووليه :tongue:
وعن بلاك بيري ماعرف اي نوع احسن والله جان قلت لش ,, وهم بعد مجمع ستره ماعرف عنه
ع
10-09-2009 | 01:23 AM
عروس متفرغة;10257485:
ولاب توب مالي اوديه الشقة ارجع من الشغل مو موجود اخواني يو الشقة وباقوه ومشوا به الى بيت ابوي لان فيه كاميرا ويبونه مو مكفينهم 2 لاب توب وكمبيوتر بس مستخسرين على لاب توب مالي
يعني انا الحين يالسة استخدمة وهما كل واحد دالع برطومة تخيلوا
المال مال ابونا - والقوم حاربونا :21_133:
ع
10-09-2009 | 01:24 AM
ع ذبة المشاعر;10257491:
احنا في ديرتنا عندنا عزا وهم طالعين يطقوون هرانه اللي ما يستحون :tongue:
هههههههههههههه
لا تعليق
بتطلعين منها وين بتروحين ههههه ؟؟
مدام بديتين في الحجي ترا اني فضووليه :tongue:
وعن بلاك بيري ماعرف اي نوع احسن والله جان قلت لش ,, وهم بعد مجمع ستره ماعرف عنه
افكر ارجع بيت ابوي في الشقة الى مسوينها لي ابوي بس يبي لها دراسة
ب
10-09-2009 | 01:26 AM
عروس متفرغة;10257434:
لا بنات زوج اختي صحح لي المعلومة قال لي باقي مباريتين علشان يتاهلون الى كاس العالم خخخخخخخخخ
اي باقي مبارتين و ان شاء الله نتاهل
هههههه زوجي يضحك علي لين اتفاعل مع المباراة :o
ع
10-09-2009 | 01:27 AM
ع ذبة المشاعر;10257503:
المال مال ابونا - والقوم حاربونا :21_133:
هههههههههههه
شا اسوي فيهم كل يوم وثاني خاربينه لي ومسوين فيه البلاوي
لا بعد ازيدج من الشعر بيت
ولد اختي عمره سنتين ونص وياهم علي اي لي يقول لي الحين بيب لج "الدني" الى اهو الجني ويخوفني بزوجي ويقول لي الحين بقول الى افلان اي لج يخوف هههههههه مو مستوعب ان اهو زوجي يصير واقول له يالله روح واخذ واير الجارج وهرب وانا ميته ضحك عليه ههههههه:D:D:D:D:D
ع
10-09-2009 | 01:28 AM
بنت عاشور;10257515:
اي باقي مبارتين و ان شاء الله نتاهل
هههههه زوجي يضحك علي لين اتفاعل مع المباراة :o
هههههههههههههههههههههههههه
ع
10-09-2009 | 01:30 AM
عروس متفرغة;10257506:
افكر ارجع بيت ابوي في الشقة الى مسوينها لي ابوي بس يبي لها دراسة
اها زييين الله يوفقكم
اهم شي تفكرين زين وتجوفين المكان اللي يريحكم
لانه ساعات الازواج ما يرضون يسكنون بيت اهل زوجاتهم
بس اذا زوجش ما عنده مانع
صراحه خساره تدفعون الاجار وعندكم مكان ثاني (y)