΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
s
شكلكم طنشتوني
z
مرحبااا يا بنات

شلونكم شخباركم ..مابقى شي من رمضان ويخلص ..

انا اليوم كنت بسوي حلاوة الاوريو على طريقة اناالشوق بس الطريقة مو عندي ودورتها بالمنتدى مو موجودة الوصلة محذوفة مدري شسالفة ..

فالي تعرف الطريقة او عندها اياه تعطيني اياه بلييز ..

عذبوو او شواقة .. عطوني الطريقة اذا عندكم اياها ..
ب
فوفو البحرين;10252982:
استعملي مثل الاشياء الي نصحتهم لعذبه لأنهم لجميع انواع البشره


انصحش بعد تستعملين كريم اساس من ميكب فور ايفر




بس قبل كريم الاساس احسن استعملي بيس يقلل افرازات الدهون ويشيل اللمعه من الوجه الدهني

بدي شوب عندهم منتجات شجره الجاي واجد زينين بس ماعرف وااجد عنهم
بس هذلاك عنايه بالبشره اكثر من انهم مكياج


ميكب فور ايفر عندهم بيس قبل المكياج يقلل الدهون






كلينيك بعد عندهم بيس قبل المكياج يقلل اللمعه والدهون
وبعد مو شرط مع المكياج حتى بدون لان مافيه لون




هذا يحطونه على منطقه الانف والذقن والجبين ويقلل الدهن ويصغر المسامات

والكريم اساس انصحش بعد بكلينيك الي غرشته اسطوانيه
هذاا






فوفو البحرين;10253038:
هالاختراع تلاقينه في دبنهامز وسيفورا والحواج ووجوه
اسمه كلينيك بيور مينيمايزر
في ردي الثاني عليش حطيت لش واحد يشبهه بس فعاليته اكثر
الثاني اكبر فبيطلع عليش اوفر هذا اول نقطه
وثانيا الثاني افظل من ناحيه انه يقلل اللمعه واقوى على الدهون (y)
بس هذا بعد زين بس غرشته صغيره واااجد
سعره 9 وشي
والثاني اعتقد يمكن ب 12 او شي جذي يعني مو اغلى بواجد
بس يطلع عليش اوفر وافظل لأن يخفي لمعه الوجه الدهني


يعمتد شنو نوع بشرتش
وانتين بتستعملينه ويا كريم اساس او لا

اذا كنتين من النوع الي يستعملون بودره بروحها بدون كريم اساس
وبشرتش عاديه او مختلطه او جافه انصحش تاخذين ماكس فاكتور المستطيله
هذي صورتها




تغطيتها ممتازه بالنسبه لبودره وكأنش حاطه كريم اساس
وتقدرين تستعملينها بالماي وبدون
وبالماي تصير روعه التغطيه افظل (y)

وبعد بودره مكياجي زينه الي هي تكون فاونديشن مظغوط
حطيت صورتها لعذبه في الصفحات القبليه



جوفي ردي لبنت عاشور عن كريمات الاساس

ونصيحه لوجه الله اقطعي السمر كيك
ترا بعد فتره بتلاحظين بشرتش بتتعب منه
واذا تحبين بودرات الماي استعملي ماكس فاكتر الي قلت لهذيان عنها
او بودره مكياجي
هذلين تغطيتهم تشبه السمر كيك بس افظل واخف على البشره


ترا السمر كيك مع الوقت كلش يتعب البشره
اني سوا ليي بقع في وجهي
وطلع لي حبوب صغار مادري شلون :ss: كأن وجهي محروق صار
وماصار اوكي الا لما قطعتها







واووووووووو و الله مشكوووووورة حبيبتي ما قصرتي (a)



(f) (f) (f)



بحاول عقب الوفاة اروح الستي حق اشتري


بصراحة ما احب اشتري على راي الي هناك لان احس همهم بس يبيعون
و يلوعون جبد الواحد يخلونه ياخذ شي مو مقتنع منه :ss:





فوفو البحرين;10253133:
يمكن اخذتين لون مايناسبش
ترا بقولكم
ماعليكم منهم شقولون اي لون يناسبكم
ترا ساعات يبون يمشون الوان طايحه في جبدهم بكميات كبيره
وصادني هالموقف في لايف ستايل
وبغيت اتهاوش ويا الفلبينيه
:mad: بطت جبدي
كنت ابغي كونسيلر
ومافي اللون الي ابغيه
تقولي اخذي الون الي على وردي

هو كقانون في المكياج مايصير يستعملون كونسيلر وردي لتحت العين لان يخلي المنطقه تصير رصاصيه
وهي تبي تمشيه عليي
وبعدين قامت طلعت لي لون افتح مني
اقولها مايصير لازم لون اغمق مني بدرجه لتحت العين
تقولي لالا انتين ماتفهمين
وقامت تصرخ
قمت صرخت عليها ومشيت وماشريت شي :mad:
وكل ماذكر السالفه اتنرفز
ومو اول مره يسوونها
مره سوو فيني موقف اخس

كنت رايحه اشتري قلم حواجب
وقلت للفلبينيه ابغي بني غامق او رصاصي
وهي مناحسه الا تبيني شتري اسود
اقولها اسود يصير يخوف عليي
تقولي لالا يناسبش ومادري شنو وقامت تصرخ
قلت لها اني الي بستعمله لو انتين
وراوتني الرصاصي الغامق وجربته وكان تمام عليي

تخيلو رجعت البيت شنو حطو لي في الجيسه :mad: حطو ليي الاسود بالعمدن
وماكتشفت الا عقب مابطلته
انقرهت
وقلت خلاص لايف ستايل فرع مارينا مول ماطب عندهم لأن واجد مواقف تصيدني وياهم


مره صادني وياهم موقف اخس بعد
:mad:
كنت رايحه واني حاطه حمره ريفلون عندي اياها من زمان
الا واني اشتري تسألني الي هناك شنو اسم حمرتش
قلت لها ريفلون
قالت اي رقم
اني مو حافظته
طلعتها من الشنطه
وقلت لها الرقم
الا قامت تصرخ عليي وتقولي روحي دفعي يم الكيشير :mad::mad::mad:
جوفو قمت السخافه
يبون يبيعوني الشي مرتين :mad:
والقهر تبين الحمره مستعمله واااجد ومكروفه
واصرخ عليها
ولعنت حبايب حبايبها
ومشيت وماشريت شي
:mad::mad::mad:

سوري قمت اهذر واجد واكتب بس صدق مواقف تبط الجبد :ss:
وكل مكان ليي وياه مواقف :ss:
مادري الظاهر ماتصيدني المواقف في الدكاكين الا اني :ss::confused:






لااااااا عندي و عندج خييير


يقهروني هالاوادم


اني من اروح الستي سنتر و ادش الدبنهامز افففففف ثلاثة يلاحقوني بغراش العطر :D


و اقول لهم بس اجيك لكن ابد لو الطوف يسمع هم ما يسمعون



احب اروح و اني عارفة شنو باخذ









اتذكر مرة كنت رايحة و معاي صديقتي , كنا بنروح بس ساعتين و نرجع و الله شاقولج


اللي تبع ماركة ديور قعدونا و يبون يروجون حق الكريم الي توه نازل
تخيلي كل ما اقول لهم اوكي بروح و برد لا ابد قعدوني و شالوا الكريم اللي بوجهي و اني كنت منقهرة بصراحة من الوضع و الاذان ياذن و هم مو فاجين



ظليت تقريبا نص ساعة يضبطون فيني . و لما كملت و افتكيت قاموا استلموا صديقتي :ss:



و طارت ساعة من الوقت هدر و لزموا علينا الا نشتري و بصراحة كنت جاية مع صديقتي بس حق نفتر و نتعشى و الفلوس اللي حاملتها بس حق عشى و كوفي شي جدي :cool:


و كل ما اقولهم باجي بعدين ابد مو راضين لا استري الحين و سحبونا للكيشر

موقفنا كان محرج جدا لان بصراحة اساسا ما نبي نشتري مو حاملين فلوس




رحنا صوب الكيشر قامت تحسب تحسب الا بستين دينارر :whistling:



الناس تطالع و ناس ورنا تبي تحاسب و اني خلاص احس بموت من الفشلة :21_186:







الا تسوي رفيقتي كم عندج ؟ قلت لها حاملة بس حق عشى 20 دينار الا تسوي للفلبينية اوكي اني عندي بس 20 دينار بروح اسحب و بجي الا تقول لها ماكو مشكلة اشتري الجل الي ب 17 و بعدين تعالي اخذي الباقي


الا تقول لها لا بروح اسحب الا تقول لها اوكي بجي معاج حق ادليج من وين تسحبين


هني خلاص انقهررررررررررررت جدي و عصبت و مشيت :mad:

بس حسيت روحي صغيرة قدام الاوادم حسيت روحي بنت فقر و مو شايفة خير :confused:
الاوادم تطالعني باحتقار
بس من يومها ما ادخل من البواية الللي صوب الدبنهامز (a)


عقب ما طلعنا منه و رحنا صلينا و تعشينا قلت من القهر بروح ارشرش لي عطور :D الحركة ذي لازم اسويها .. و صادوني هناك و بعد لوعوا جبدي اففففففففف ما تهنيت


استلمني لبناني كشته كشة :tongue: يقول لي امري شو بدك



قلت له ابي شي حق البشرة الدهنية و قام يطنز شوي على اللي حاطته في وجهي
و يوم قلت له الي حاطته اساس و بودرة ديور انطم :D بس ما يقدر يطنز













وبس مابي اهذر
ز
فوفو البحرين;10252526:
ماشاء الله شكله لذيذ
تسلم يدج (y)


الله يسلمج يا رب
ع ذبة المشاعر;10252762:
آلتآريخ: تسع? (9) ،،
آلشهر: تسع? (9) ،،
آلسنه: ألفين وتسع? (09) ،،
آلله يعطيڪ أغلى وأحسن
تسع? (9) أمنيآت تتمنآهآ يآرب ،،
صبآح مميز في يوم مميز
لشخ♥ص مميز !!
(09 / 09 / 09)



ان شاء الله يا رب .. الله يعطينها احلى الامنيات الى الجميع

زمن الطفولة;10253367:
صور خطوبتنا غبروو ولاطلعو للحين

والبارحة قلت بروح ليهم بشوف وش سالفتهم الا

الافندي خطيبي مضيع الرصيد

اقولييه لين ماطلع الرصيد تسوي لي حفله ثانية


خخخخ ما عنده سالفه ,,, اختي توها موديه صورها ,, اللى اختارتهم وقالوا لها عقب 3 شهورر

من جم يوم اختي جافت ابو الشباب خخخ ,, مسكين ما تاكلينه ,, اكليه عشان يمتن ,,


ملكة الغروب;10253740:


يمي يمي كلش فظيييييعه صاااايره تسلم الانامل الذهبيه ووو مشاااااااء الله

وو لا تبخلين علينا بالطبخات الحلوووووه :D



صووج انها يمي يمي ,,, الله يسلمج يا رب ,, ان شاء الله ,, من عيوني اليمين قبل اليسار:wink:

sara2;10255121:
شكلكم طنشتوني


هلا ساره ,,في مجمع الؤلؤه يمكن تحصلين ,,,
ز
فضل الله: عيد الفطر الأحد 20 سبتمبر


أعلن المرجع الشيعي اللبناني السيد محمد حسين فضل الله يوم الثلاثاء ان يوم الاحد الموافق 20 من سبتمبر ايلول هو اول ايام عيد الفطر المبارك.وجاء في بيان وزعه مكتب فضل الله في بيروت اليوم الأربعاء استنادا إلى المعطيات الفلكية.
فإن يوم السبت الواقع فيه 19 ايلول سبتمبر الجاري يكون هو المتمم لشهر رمضان وعليه يكون الاحد الواقع في 20 ايلول سبتمبر هو الاول من شوال يوم عيد الفطر المبارك.ويعتمد العلامة فضل الله على الحسابات الفلكية في اعلان بدء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر.
ب
قوة عذوبة
ح
فوفو البحرين;10250434:
اي سالفه الخطوط مشكله
بس لقيت لها حل من زمان
استعمل بيس كلارنس
فضيع صراحه
حتى اذا اخليه بدون كريم اساس يخلي الويه مشرق ويملي الخطوط




بناات ترا الي يدهن عندهم الانف لقيت حل
انه ساعات في الصيف يدهن قليل الانف
بس الحين استعمل مصغر المسامات احطه قبل المكياج بشوي
وطول اليوم مايدهن ولا شي
بس بعد مادري عن فعاليته على البشره المختلطه او الدهنيه لان بشرتي جافه



بصراحة .,

إختراعات خطيرة

ما كنت أعرفها من قبل ههههه :21_133:

وضروري أروح أخذها .. ضروري وايد مب شوي

مع إني هالفترة ما أدري شفيني

كارهة المكياج :sad:

مع إن وايد مشترية لي أشياءات نيووووو

وهم بعد أبي أشتري

قاعد وأكود في هالمكياج , ههههههه :21_131:

والماما طايحة زف فيني

بس لين شافتني حاطه لي ومتمكنكة تسكت :8884:

سراب الأمنيات;10250583:
اي صح


[SIZE=3][COLOR=sienna][B]تسلمين حبيبتي حلوومه ..


وعادي ما صار شي

انتي اخت غاليه وعزيزه

وكلكم اهني اعتبركم مثل خواتي

والله يوفقش ويرزقش بالزوج الصالح :D


يسلمج ربي يالحلوة !. :21_186:

وإنتي هم إخت عزيزة وغالية

والله يسمع منج إن شاء الله

عروس متفرغة;10250811:
مساء الخير بنات اشلونكم عساكم طيبين وحشتوني موت




هلا والله .,

من وين طالعة شمسنا اليوم ؟!. :21_182:

حيا الله المتفرغة ههههه

أحنا بخير , إنتي شلونج ؟!.

بنت عاشور;10251124:
امبيييييييه انتي سترواية ؟ يعني اكييييد اعرفج :rolleyes:


لا اني مو من الخارجية بس اقول لج من ديرتي سترة


اني من واديان ضواحي السيحة :tongue: تعرفينها ؟ :tongue:




اني اتذكر من زمان قبل ثلاث سنوات كنت اشوف شكثر جهالو عندهم اسكريم و طالعين من بيت بس اهو مو بالخارجية في واديان >>>> قريب لماتم حمد :cool:




بس بسال عنها صاير خاطري فيه :o







:D


لا خيتو .,

هههههههههه كولش سترة مب من صوبي :sm179:

بس عشت فترة مؤقتة هناك

في " واديان " شارع السوق .. وبس أعرف هالمنطقة

ومآتم حمد قبلنا :bleh: [/color][/SIZE]
[/B]
ح
مساكم الله بالخير جميعاً بنات .,

أخباركم ؟.

تحية خاصة وعذبة لكل وحدة فيكم :X_hell1:

لووول ,

في ردي السابق لهيت بلأقتباسات .. ولا سلمت :21_184:

*

" زهور الأمل "

يا ختيييييييييييييييييييييرة :cry:

شنو هالشيز كيك , رهيب وايد مب شوي

عاد أنا حبيت إلي على ستروبري .. لأن ما أحب الجلي :dontknow:

*

" فوفو "

ههههههههه طلعتي محبة كبيرة للأبراج

أنا ما أحبها ولا أتابعها

بس تثير إهتمامي وتسبب لي فضول :think:

ويا محاسن الصدف

أنا وإنتي نفس البرج :shiny:

بس كولش أحس إني ما أقرب له بشي

قليل وايد الصفات المشتركة إي في البرج , متوفرة فيني ههههههه :dd:
ح
اليوم ميلاد وحدة حبوبة وعزيزة وايد ( زمن الطفولة ) ..,

كل سنة وإنتي طيبة

وعقبال 100 سنة

وأحلى بوكيه ورد .. لأحلى زموووونة

ع
حلم العذارى;10255285:
اليوم ميلاد وحدة حبوبة وعزيزة وايد ( زمن الطفولة ) ..,



كل سنة وإنتي طيبة


وعقبال 100 سنة


وأحلى بوكيه ورد .. لأحلى زموووونة










استغفر الله

انجان اجلتون التهاني الى بعد الوفاة

انا بعد اليوم ميلاد اختي بس كلش كلش ما جه على بالنه نهنيها

قلنه الى بعد الوفاه
احسن
ح
استغفر الله

انجان اجلتون التهاني الى بعد الوفاة

انا بعد اليوم ميلاد اختي بس كلش كلش ما جه على بالنه نهنيها

قلنه الى بعد الوفاه
احسن


يؤؤؤ , خيتو

كا البنات هنوها

ما يصير يمر يوم ميلادها بدون تهنئة

وبعدين !.

أحنا مو قصدنا نفرح ونستانس

ونتشمت بمصيبة أهل البيت (ع)

أصلاً توه اليوم الضربة , وباجر المرض , ورا بكره الوفاة

*

خيتو سوري عن جد !.

بس يا ليت ما نكون متشددين & متعصبين إلى هالدرجة

لأن والله ما قصدي شي بالتهنئة إلا كل خير

*

ذكرتني بكستمر اليوم جاي المكتب .,

يقول معقولة توقعون عقود بيع وشراء في ضربة الإمام علي (ع)

أنا طلعت لي علامات إستفهام

وما عرفت أرد عليه

بس هذي شغل صح ؟!.

وأحنا نيتنا سليمة وشريفة صح ؟!.

وما أعتقد هذا بيقلل من قدر مصيبة أهل البيت (ع)
W
سلام شخباركم
ح
صيام مقبول , وإفطار هني جميعاً

*

" ورد "

وعليكم السلام والرحمة , يا هلا

إحنا بخير , إنتي شلونج ؟!
ا
[QUOTE=أنا الشوق;10253725]وااااااااي صار حدي أبي أروح اشتري لي مكياج
عاد انا حجرتي شوي وبتنبط :ss:



ايه خلصا اتفقنا
التجمع بيكون يوم اليمعه
انتي أكيد بتيين ويا منامية صح؟؟؟

ااي فديتج انشااء الله اكيد (f)
W
حلم العذارى;10255594:
صيام مقبول , وإفطار هني جميعاً

*

" ورد "

وعليكم السلام والرحمة , يا هلا

إحنا بخير , إنتي شلونج ؟!



زينه الحمدلله (y)
ز
// حراير //;10253571:
زموون اي صحاري البوماتهم حلوة .. وعندهم نفس المجلة كلش رووعة بعد مثل اللي تسويهم ام يقين وام عباس ..

ان شاء الله ما يجي العيد إلا الالبوووم عندج وتطالعين فيه على طول وتملين منه ههههه ..






البوم المجلة سعره اغلى \\\ ان شاءالله ياربي يطلعون هالسبوع

* جوهره عُمانيه *;10253586:

ان شاء الله انا اليوم راح اسمع خبر حلو وايد . . . ( ( الحاسه السادسه ) ) :tongue:





مدام عندش الحاسه السادسة ماتقدرين تحسين فييني له ؟ (a)

يمكن اسمع شي لو شي
W
حلم العذارى;10255473:


*

ذكرتني بكستمر اليوم جاي المكتب .,

يقول معقولة توقعون عقود بيع وشراء في ضربة الإمام علي (ع)

أنا طلعت لي علامات إستفهام

وما عرفت أرد عليه

بس هذي شغل صح ؟!.

وأحنا نيتنا سليمة وشريفة صح ؟!.

وما أعتقد هذا بيقلل من قدر مصيبة أهل البيت (ع)



ههههههههههه
الشغل وش دخله؟
استغفر الله
/
حلم العذارى;10255473:

ذكرتني بكستمر اليوم جاي المكتب .,

يقول معقولة توقعون عقود بيع وشراء في ضربة الإمام علي (ع)

أنا طلعت لي علامات إستفهام

وما عرفت أرد عليه

بس هذي شغل صح ؟!.

وأحنا نيتنا سليمة وشريفة صح ؟!.

وما أعتقد هذا بيقلل من قدر مصيبة أهل البيت (ع)



:rolleyes: :rolleyes: مو الى ها الدرجة عاااد.. شفيييه هذااا

احيانااا نااس واايد تبالغ !! عقد ..

شدخل هذا بهذا ّ!!




صح زموون . كل عام وانتي بخير .. (g) (f)

ز
زهور الأمل;10255165:




خخخخ ما عنده سالفه ,,, اختي توها موديه صورها ,, اللى اختارتهم وقالوا لها عقب 3 شهورر

من جم يوم اختي جافت ابو الشباب خخخ ,, مسكين ما تاكلينه ,, اكليه عشان يمتن ,,



,,,



اني شهر ونص مو قادرة اصبر بعد 3 شهور يمديني اعرس في هال3 شهور

ههههههههههههههههههه لا خله ماابغاه يمتن

اني دُبه على الاقل ابغى اشوف الرشااقه في هالرجل :o
ع
هاي شخباااااركم

شمسوووين بنات

عندي خبر سيئ شويه :tongue:

> شكلي بحصل ظرب خصوصا من شوقو ههههههه

يمكن الجمعه ماقدر اجي :ss: الاخ العزيز يقول لي انا حجزتش يوم الجمعه توديني اشتري ثياب عيد :o ولا مفر !!





هذيان;10253308:
ههههههههه نسيت امر دفتش :D
بوصي اختي اهيى في البزنز تبحلق في الدفاف :D



اقول لكم مجرمه هههه ما تصدقووني

بس اني قررت اشيل شووية من الوروود احسها دفشه :o معنكم قلتون بالعكس حليوة وناعمه

بس مادري احس بلفت نظر عشان جدي بشيل الورد اللي فووق وبخلي بس جم ورده فيها :D


أنا الشوق;10253725:


شنو صناعته التقليد؟؟



مكتوب عليه germany وما يندرى


sara2;10254529:
أهلين عرايس أبي أستشيركم في مشتريات العيد أبي جلابية خفيفة وحلوه حق صبح العيد سعرها في حدود 20 دينار ما يزيد ياريت تساعدوني من وين أروح أشتري

أبي بعد بودرة حلوه أبي أغير عن ماركة ماك بس مادري شاخذ من أي ماركة شنو رايكم ؟؟




جدايل - مجمع اللولو

جار القمر - الزنج




zumerdah;10255128:
مرحبااا يا بنات

شلونكم شخباركم ..مابقى شي من رمضان ويخلص ..

انا اليوم كنت بسوي حلاوة الاوريو على طريقة اناالشوق بس الطريقة مو عندي ودورتها بالمنتدى مو موجودة الوصلة محذوفة مدري شسالفة ..

فالي تعرف الطريقة او عندها اياه تعطيني اياه بلييز ..

عذبوو او شواقة .. عطوني الطريقة اذا عندكم اياها ..



تفضلي

http://forums.3roos.com/t435885-41.html















بنات اليوووم مسويه حلاووووة من نوع ثاني

انتظروووني انزل الصووور :D
X