جوهرة زين دامج عندج الحاسة السادسة .. شوفي تحسسي في شي مميز جاي لي بالطريق او لا ؟؟ هههههههه
العروس .. بخير نحمد ونشكره ؟؟ انتي تشتغلين ولا سهراانة ليحين مو نايمة ؟؟
يتووم اي الشيفون انه ما كاانت عاجبتني .. بس شفت في كذا محل حلوين اختي سوت بس انه ما سويت .. و البشت سويتها ولا لبستها مقطوطة في الكبت ..
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
/
09-09-2009 | 09:40 AM
م
09-09-2009 | 10:06 AM
صباحكم ياسمين وو فل
شخبااااااااااااركم زااااااااام النهار نشيطين
>> طل ههههههههههههههههه:sm179: كل وحده تتحلم الطاوله
تنقلب سرير:21_161: وتناااااام للعصر
وويلي تعبانه حدددددي البارحه رحت بيت جدي
وو ظليت وياهم للساعه 1 وشوي وو طبعا مانمت الا الاذان قمت
احووووس واسوي شغلات وو شبعانه حدي مع انى اكلت خرابيط
وو خاصه مينو تبع القرقاعون مع فلفل يمي يمي بنات عمتى وو عماتي
كلهم قلدوا علي هههههههههههههههههههههههههههه :smile:
قاموا يأكلون وو قب لا انام اكلت ايس كريم ذهب وو عصير بطيخ
و مااااااي وبس وو خاااااطري يطوف الوقت عشان
:ss: اروح البيت انااااااااااااااام للمغرب
صار لى كم يوم ابغي اطبخ وو متكيسله حدي !!!!:down:
شخبااااااااااااركم زااااااااام النهار نشيطين
>> طل ههههههههههههههههه:sm179: كل وحده تتحلم الطاوله
تنقلب سرير:21_161: وتناااااام للعصر
وويلي تعبانه حدددددي البارحه رحت بيت جدي
وو ظليت وياهم للساعه 1 وشوي وو طبعا مانمت الا الاذان قمت
احووووس واسوي شغلات وو شبعانه حدي مع انى اكلت خرابيط
وو خاصه مينو تبع القرقاعون مع فلفل يمي يمي بنات عمتى وو عماتي
كلهم قلدوا علي هههههههههههههههههههههههههههه :smile:
قاموا يأكلون وو قب لا انام اكلت ايس كريم ذهب وو عصير بطيخ
و مااااااي وبس وو خاااااطري يطوف الوقت عشان
:ss: اروح البيت انااااااااااااااام للمغرب
صار لى كم يوم ابغي اطبخ وو متكيسله حدي !!!!:down:
أ
09-09-2009 | 10:11 AM
وااااااااي صار حدي أبي أروح اشتري لي مكياج
عاد انا حجرتي شوي وبتنبط :ss:
ايه خلصا اتفقنا
التجمع بيكون يوم اليمعه
انتي أكيد بتيين ويا منامية صح؟؟؟
هههههههههههههه :o
أنا خذت اجازه الاسبوع الياي
عشان على الأقل اتفرغ شوي
كلش جدولي زحمه (a)
واللي من ماك سعره تقريبا 9 ونص
لايف ستايل عندهم هالنوعية
واذا تبين ماركة يازعم عندج في السوق الحره دايم عندهم يكونون صغار وفيهم نفس السامبل من كل شي
بس عاد الماركات ديور وطختها ألوانهم أغلب شي تييج فاتحه
أنا بعد عندي اللي من البدي شوب وأحسه زوين يعني مب ذاك الزود
والديرماكول أنا جربت الفاونديشن من عندهم وصج تغطيته قويه وثقييل يعني نقطه بس تكفي
ولازم تخلطينه مع نوع ثاني من الفاونديشن ويفضل يكون سائل عشان تقدرين تتحكمين فيه أكثر، لأن بسرعه يجف على الويه
أنا اللي عندي الأصلي
شنو صناعته التقليد؟؟
الحمدلله على السلامه :tongue:
افففف البشت تلوع الجبد في كل شي
صج انها واسعه ومريحه نبس حق شغل كلش ماتصلح
وحق السياقه بعد (n)
عاد انا حجرتي شوي وبتنبط :ss:
انت قدري;10251671:
هااااي بنااات احين خلاص اتفقتوا ع الطلعه ومنااااميه وينج اختفيتين هههههههه
عذبه مشكوره ع الاعمال بقوم اسويهم
ايه خلصا اتفقنا
التجمع بيكون يوم اليمعه
انتي أكيد بتيين ويا منامية صح؟؟؟
هذيان;10251765:
انا الشوق
سؤال صريح .. ليش غبتين اليوم؟ هههههههههههه
اكيد قعدتين ومو شبعانه نوم ورديتن نمتين هاا
هههههههههههههه :o
ع ذبة المشاعر;10252075:
اني بعد استغفر الله مو حاسه انه رمضااان
بس هالليالي شووي حسيت لانه بدينا باعمال ليله القدررر
وانتين بعد سيفت كلامش عشان ما انسى :D
واللي من ماك تعرفين جم سعره ؟
أنا خذت اجازه الاسبوع الياي
عشان على الأقل اتفرغ شوي
كلش جدولي زحمه (a)
واللي من ماك سعره تقريبا 9 ونص
وردالروان;10252582:
ينات ياريت تقدرون تساعدوني اذا تعرفون هاي صورة شنطة مثل البوك مالت ميكب احطها في شنطتي اذا محتاجة لها وواااااايد عملية وصلتني هدية من قبل سنتين من عند بنية والحين مالي علاقة فيها والمشكلة ابي اعرف من وين ابي اشتري مثلها وحتى لو اعرف البنت مستحيل اسألها
فالي تعرف من وين تقولي خصوصا يبان عليها موب ماركة لكنها(y) تعجبني فاللي تعرف تساعدني ...
واذا ماتعرفون ورحتوا مكان ميكب وجفتوها بليزززز خبروني
على فكرة لونها بنفسجية
لايف ستايل عندهم هالنوعية
واذا تبين ماركة يازعم عندج في السوق الحره دايم عندهم يكونون صغار وفيهم نفس السامبل من كل شي
بس عاد الماركات ديور وطختها ألوانهم أغلب شي تييج فاتحه
بنت عاشور;10252768:
اني استخدمت جل نفس فايدة هالكريم من بدي شوب و احسه تمام نوعا ما
بس مو روعة يعني .. فاعليه لاباس فيها
و بما ان في سوالف على الميكب اب
في احد جرب منكم ماركة الديرماكول؟ اني جيكت بس الكحل و المسكرة مالتهم و عجبوني
جودتهم عالية
و المسكرة تطول الرموش عدل
بس مدري عن الكريم اساس و البودرة
أنا بعد عندي اللي من البدي شوب وأحسه زوين يعني مب ذاك الزود
والديرماكول أنا جربت الفاونديشن من عندهم وصج تغطيته قويه وثقييل يعني نقطه بس تكفي
ولازم تخلطينه مع نوع ثاني من الفاونديشن ويفضل يكون سائل عشان تقدرين تتحكمين فيه أكثر، لأن بسرعه يجف على الويه
وردالروان;10253148:
اللي اعرفه انا الشوق عندها بس ما ادري الاصلية او التقليد
أنا اللي عندي الأصلي
ع ذبة المشاعر;10253181:
وانا الشووق عندها الاصلي
شنو صناعته التقليد؟؟
يتوم;10253392:
انا وصلت الشغل ههههه :)
الحمدلله على السلامه :tongue:
يتوم;10253629:
اليوم بروح بشووف .. وعجبتني هذي اللي اليد شيفوون بس ما ادري بعد اسويها او لا .. انا للحين مافيني كرشة عوودة بس لازم اسوي شي مضبووط بس ما احب البشت لانة تلوع جبدي منة ما اعرف اشتغل فية
افففف البشت تلوع الجبد في كل شي
صج انها واسعه ومريحه نبس حق شغل كلش ماتصلح
وحق السياقه بعد (n)
أ
09-09-2009 | 10:13 AM
ملكة الغروب;10253715:
صباحكم ياسمين وو فل
شخبااااااااااااركم زااااااااام النهار نشيطين
>> طل ههههههههههههههههه:sm179: كل وحده تتحلم الطاوله
تنقلب سرير:21_161: وتناااااام للعصر
وويلي تعبانه حدددددي البارحه رحت بيت جدي
وو ظليت وياهم للساعه 1 وشوي وو طبعا مانمت الا الاذان قمت
احووووس واسوي شغلات وو شبعانه حدي مع انى اكلت خرابيط
وو خاصه مينو تبع القرقاعون مع فلفل يمي يمي بنات عمتى وو عماتي
كلهم قلدوا علي هههههههههههههههههههههههههههه :smile:
قاموا يأكلون وو قب لا انام اكلت ايس كريم ذهب وو عصير بطيخ
و مااااااي وبس وو خاااااطري يطوف الوقت عشان
:ss: اروح البيت انااااااااااااااام للمغرب
صار لى كم يوم ابغي اطبخ وو متكيسله حدي !!!!:down:
صباااااحج مينو بالفلفل :( صار خاطري فيه الحين
اففففف متى ايي باجر ويخلص الاسبوع :D
اليوم فيني خمول غير طبيعي
والشغل........عندي اتصالين ابي اسويهم بس متكيسله حدي حدي
وماعندي شغل غيرهم أصلا خخخخ
/
09-09-2009 | 10:16 AM
هلا ملووكة صبااح النور ..
شخبارج ؟؟
صار خاطري في مينو وفلفل .. يم يم هههه جوعتيني وابي بعد ايسكريم ابو الذهب..
هلا شوااقة شخبارج ؟؟ اووه من ورانا اجازات بعد .. توني افكر اقول باخذ اجازة الاسبوع الجاي .. بس ليحين مترددة ..
اي العباية البشت ما تعجبني كلش وحق السياقة مثل ما قلتي كلش مو عملية ..
شخبارج ؟؟
صار خاطري في مينو وفلفل .. يم يم هههه جوعتيني وابي بعد ايسكريم ابو الذهب..
هلا شوااقة شخبارج ؟؟ اووه من ورانا اجازات بعد .. توني افكر اقول باخذ اجازة الاسبوع الجاي .. بس ليحين مترددة ..
اي العباية البشت ما تعجبني كلش وحق السياقة مثل ما قلتي كلش مو عملية ..
م
09-09-2009 | 10:16 AM
أنا الشوق;10248444:
متى بتروحين ؟؟؟
أنا صار خاطري أروح،، بس تدرون ان راتبي يومين وطاااار طاااار في الهواااا
:confused:
واذا باخذ من عند خطيبي بيكون حق الضروريات، نفس ثياب العيد اللي مادري متى باتفرغ واروح أكملهم
بروح اكيد ويا الرواتب هههههههههههههههههههههههههه ما في امل اروح قبل
الافلاس مع انى شاريه لى ثياب العيد من قبل شهر وو شوووي عشان افتك
من زحمه الاسواق وو بصراحه الزحمه تخلي الواحد يعصب
وو اكره شي تدورين شي وو يطلع مافي او غالي ما يسوي
حلفي ان ماعندج رقمي :eek:
ذاك اليوم طرشته لج يوم عن سالفة الخطوبة
لا يكون المنتدى شير وأنا مادري :ss:
:D_smil1: طلعت ما اشوف ههههههههههههه حصلته الحين بسندرج بالمسجات:cool2:
وااااي فديت اللي يسألون عني
:o
بس صدتوني اني ماداومت هههههههههههههه يمه صرتوا تعرفوني
عاد لا يفوتكم
قعدت من الرقاد وانا مستانسه وأقول حق امي ان مابقى الا يوم وتيي الاجازه وهي مروحه وياي
جان بعدين اكتشف ان اليوم الثلاثا وانا عبالي الاربعا :confused: وامي تمت تضحك علي تقول لي اختربت الخطه :(
كسرتين خاااااااااطري احباط حده !!!:sm215:
تحسين الوناسه كانت فوق اللمت وو صارت تحت اللمت بوااااااااجد
زمن الطفولة;10248647:
:o:o:o:o
:D صغرتين من عمري سنتين \\ثلاث
كلش ذوووووق خييو على هالكلام العجيب منش ياعجوبية
فرحتني والله جيتش حفلتي استانست عدل يوم شفتكم حضرتون
حسيت ان صدق عندي ربع يعزوني
تصدقين ملوك عقب ليلتين من خطوبتي رحت ستي سنتر شفت وحده تشبهش عدل من شفتها جاني احساس هذي انتين وعقب دخلت النت بسألش ونسيت :o
موفقين جمييعا يارب (f)
افااااااااااا عليج حاضرين عزيزه وو غاليه :up:
صدددق لان استانست بالدعوه وو حدي بس سلمت عليج
وو على حلوومه وو هذيان وو عقب مشيت لان تعبانه حدي من بطني:(
يمكن اني وو ما ادري ههههههههههههههههههههه
اللى يشبهوني واجد نسخه مكرره واجد :smile:
زهور الأمل;10251781:
الجيز كيك .. من صنع ايدي ... بس الطبقه الاخيره .. وحده كرز معلب .. والثانيه جلي..
يمي يمي كلش فظيييييعه صاااايره تسلم الانامل الذهبيه ووو مشاااااااء الله
وو لا تبخلين علينا بالطبخات الحلوووووه :D
زمن الطفولة;10252308:
اشوى يوم في خطوبتي كان 9,800 طفنا بها :sm240:
هههههههههههههههههه حلوه طفيتن فيها انى كان
اول تواسوا علي 8 دينار وشوي :D لكن لما رحت اشتريه قبل 4 ايام
من الخطوبه ووصل 10.200 دينار :(بس الحمدلله
وو طقمي 530 دينار بس عيار 22 غالي يعتبر بس نعوووومي
يتوم;10252765:
اي والله اليوم سهرانة .. :(
وشكلي بروح الدوام وانا سهرانة مو نايمة .. لانة ما باقي شيء ما يمديني انام ..
انا ما ادري سعرها جم بس اهي ماركة ديور يعني اكيد شووي غالية ..
علبه المكيب تبع ديور سعرها 25 دينار لان كنت موصيه صديقتي تسأل عنها
وو بعد سألت واحد اعرفه يشتغل بالسوق الحره وو طلع مثل السعر
بس عجيبه العلبه وو للحين خاطري ااشتريها بس صادتني هالشهرين
نوعا ما ضغوط وو بعد اشتريت ميكب:D ما قصرت:21_11:
*
09-09-2009 | 10:17 AM
// ح راير //;10253640:
جوهرة زين دامج عندج الحاسة السادسة .. شوفي تحسسي في شي مميز جاي لي بالطريق او لا ؟؟ هههههههه
هههههههههههههههه يغربل بليسسسسسسسسسسج دووووووبه:tongue:
اتري اجل يبله طقوسات خاصه ههههههههههههههههههه(f)
م
09-09-2009 | 10:22 AM
أنا الشوق;10253729:
صباااااحج مينو بالفلفل :( صار خاطري فيه الحين
اففففف متى ايي باجر ويخلص الاسبوع :D
اليوم فيني خمول غير طبيعي
والشغل........عندي اتصالين ابي اسويهم بس متكيسله حدي حدي
وماعندي شغل غيرهم أصلا خخخخ
هههههههههههههههههههه مابغي مينو من الصبح وو يا فلفل بعد :D
خاااااااااطري سرير دافىء وو مكيف بارد يسرسح على الجسم وو هدوء تاااااااام
بس خاطري لو ينقلب النهار ليل عباره افضل صحيا (y)(y)
ياعلي على خيباتج هههههههههههههههههههههههههههه كلها 2 كوول(t)
// ح راير //;10253739:
هلا ملووكة صبااح النور ..
شخبارج ؟؟
صار خاطري في مينو وفلفل .. يم يم هههه جوعتيني وابي بعد ايسكريم ابو الذهب..
هلا شوااقة شخبارج ؟؟ اووه من ورانا اجازات بعد .. توني افكر اقول باخذ اجازة الاسبوع الجاي .. بس ليحين مترددة ..
اي العباية البشت ما تعجبني كلش وحق السياقة مثل ما قلتي كلش مو عملية ..
لاحووووول هههههههههههههههه ما نقدر نتكلم صار خاطركم
وو الكلام غير مدعم بالصور جان حالتكم حاله :21_92: ,
الحمدلله تمااااااااام طاب حالج :):)
م
09-09-2009 | 10:23 AM
هلااااااااااا جوهره شخباااااااااارج وو شخبار تجهيزات العيد معاج
م
09-09-2009 | 10:27 AM
صباااااااااح الخير
صاايدتني حسااسيه من روااايح عطوور كسيفه حق بنات معااي بالدواام ،، مشكلتي بسررعة اشم
أحين قااعده واعااطس ،، والشبااب مايدرون بالسالفة ويضحكون علي وبتغشمر يقولونلي رووحي جيكي روحج ليكون فيج خنازير وتعادين
صاايدتني حسااسيه من روااايح عطوور كسيفه حق بنات معااي بالدواام ،، مشكلتي بسررعة اشم
أحين قااعده واعااطس ،، والشبااب مايدرون بالسالفة ويضحكون علي وبتغشمر يقولونلي رووحي جيكي روحج ليكون فيج خنازير وتعادين
*
09-09-2009 | 10:27 AM
ملكة الغروب;10253775:
هلااااااااااا جوهره شخباااااااااارج وو شخبار تجهيزات العيد معاج
هلا مليييييييييييييييييييون و سهلاااااااااااااااا(f)
اااالحمد لله الامور ع قدم و عكاااااااااز ( ( ههههههههههه ) ) ساق كانت . .
وتجهيزات العيد نص نص لسه ما انتهيت .. متعايزه اطلع لي شفت هلي يتشرون اتييني حرقه ولي قالولي خلا انسير اقول لا لا ما بي . . .:(
أ
09-09-2009 | 10:41 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) أم علييي*, ماركة بحرينية صباح الوررررررررررد
أ
09-09-2009 | 10:42 AM
ملكة الغروب;10253740:
كسرتين خاااااااااطري احباط حده !!!:sm215:
تحسين الوناسه كانت فوق اللمت وو صارت تحت اللمت بوااااااااجد
هههههههههههههههههه حلوه طفيتن فيها انى كان
اول تواسوا علي 8 دينار وشوي :D لكن لما رحت اشتريه قبل 4 ايام
من الخطوبه ووصل 9.200 دينار :(بس الحمدلله
وو طقمي 530 دينار بس عيار 22 غالي يعتبر بس نعوووومي
سكتي بس صادني احباط من النوع الزين
حتى اختي واحنا نتفطر تقول لي احنا أي يوم؟؟ :UP202::UP202:
وشلون انتي الذهب كان رخيص جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا يوم اشتري كان ب10 وشوي :think:
ملكة الغروب;10253766:
هههههههههههههههههههه مابغي مينو من الصبح وو يا فلفل بعد :D
خاااااااااطري سرير دافىء وو مكيف بارد يسرسح على الجسم وو هدوء تاااااااام
بس خاطري لو ينقلب النهار ليل عباره افضل صحيا (y)(y)
ياعلي على خيباتج هههههههههههههههههههههههههههه كلها 2 كوول(t)
تدرين عاد أنا أكره شي عندي في الحياة اني اسوي اتصالات واتحجى في التلفون
ولا عاد لين ياووج انغليز أحس روحي انسى اللغه كلها واتخسبق خخخخخخخ :ss:
ماركة بحرينية;10253796:
صباااااااااح الخير
صاايدتني حسااسيه من روااايح عطوور كسيفه حق بنات معااي بالدواام ،، مشكلتي بسررعة اشم
أحين قااعده واعااطس ،، والشبااب مايدرون بالسالفة ويضحكون علي وبتغشمر يقولونلي رووحي جيكي روحج ليكون فيج خنازير وتعادين
وي وعليه
اختي جذي كل شي تشمه
الحمدلله والشكر :tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue:
/
09-09-2009 | 10:45 AM
هههههههههههه مروكة الله يساااعدج ..
ناس حاسة الشم عندهم قوية .. اظاهر انتي منهم ..
ناس حاسة الشم عندهم قوية .. اظاهر انتي منهم ..
/
09-09-2009 | 11:11 AM
في وحدة مختفية اليوم
سنفونية حب .. وينج ؟؟؟ ان شاء الله خير ..
شكلها ما دااومت اليوم ..
امس شواقة واليوم سوسو .. بكرة يمكن الدور علي هههههه
سنفونية حب .. وينج ؟؟؟ ان شاء الله خير ..
شكلها ما دااومت اليوم ..
امس شواقة واليوم سوسو .. بكرة يمكن الدور علي هههههه
م
09-09-2009 | 11:45 AM
أنا الشوق;10253874:
سكتي بس صادني احباط من النوع الزين
حتى اختي واحنا نتفطر تقول لي احنا أي يوم؟؟ :UP202::UP202:
وشلون انتي الذهب كان رخيص جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا يوم اشتري كان ب10 وشوي :think:
وووويلي نسيت كان 10.200 دينار هههههههههههههههههههه
بسبب الجوع خطأ مطبعي
تدرين عاد أنا أكره شي عندي في الحياة اني اسوي اتصالات واتحجى في التلفون
ولا عاد لين ياووج انغليز أحس روحي انسى اللغه كلها واتخسبق خخخخخخخ :ss:
وي وعليه
اختي جذي كل شي تشمه
الحمدلله والشكر :tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue::tongue:
هههههههههههههههههه انى عادي خلني اغلط اذ اسولف انجليزي
>> اذ تكلم عربي
كلمه يحمد ربه هههههههههههههه ياكلون تبن :cool:
أ
09-09-2009 | 11:51 AM
ملكة الغروب;10254190:
هههههههههههههههههه انى عادي خلني اغلط اذ اسولف انجليزي
>> اذ تكلم عربي
كلمه يحمد ربه هههههههههههههه ياكلون تبن :cool:
خخخخخخ عبالي بعد
انا بعد يعت :o
وصج والله أنا كله أقول لين اتدوده ويا الامريكان
هم جان في امهم خير يتحجون عربي بعدين شسمه :cool:
م
09-09-2009 | 11:56 AM
اييي صح سنفونيه >> اليوم غايبه محد عنده رقمها !!! :rolleyes:
خله اذ غبت ما تتصلون لي ههههههههههههههههه اهدد بس اكيد
بغيب لان المنحوسه بتجي وو المفروض اليوم توصل اذ تاخرت
اقول بسبب اللبن اللى شربته خلال كم يوم :angry:
خله اذ غبت ما تتصلون لي ههههههههههههههههه اهدد بس اكيد
بغيب لان المنحوسه بتجي وو المفروض اليوم توصل اذ تاخرت
اقول بسبب اللبن اللى شربته خلال كم يوم :angry:
أ
09-09-2009 | 12:12 PM
ملكة الغروب;10254233:
اييي صح سنفونيه >> اليوم غايبه محد عنده رقمها !!! :rolleyes:
خله اذ غبت ما تتصلون لي ههههههههههههههههه اهدد بس اكيد
بغيب لان المنحوسه بتجي وو المفروض اليوم توصل اذ تاخرت
اقول بسبب اللبن اللى شربته خلال كم يوم :angry:
ايه والله لها وحشه اليوم
انزين شدخل اللبن؟؟؟
ع
09-09-2009 | 12:17 PM



