΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
وردالروان;10253264:
تصدقين فوفو والله مرت عزوز على بالي بس سبقيتيني بالسؤال ان شاء الله المانع خير ولو كانت هني اقولج تساعدج عندها سوالف الميكب (y) فديتها وتساعد

عن بلاشر نيفيا حبيته من شكله بما ان افضل اللون البطيخي يبين ناتشورال اكثر من الوردي فالحين عطيني رقمه بالضبط بشتريه وبجيك برجوا اذكر مرة البنات هني قالوا لي عنه
وانه مثلج ما احب البنية جنها دفتر تلوين او مهرج احب الميكب ناعم وخفيف ويبين ناتشورال وسمبل

ويبيلي اجوف الشدوهات مالهم

شكرا شكرا من كل قلبي لج صج ساعدتينه وينج عنه من زمان :D


هذا اسم البلشر
03 Apricot


وحبيبت عزوز مو حلو المكان بدونها:(
ه
ع ذبة المشاعر;10253223:



هذيان

اول يوم ما بلبس العبايه ام الورود

عشان ما تعرفيني :tongue:

ههههههههه نسيت امر دفتش :D
بوصي اختي اهيى في البزنز تبحلق في الدفاف :D
ه
البودرة مالت ماك فاكتور بكم ؟
ف
في لايف ستايل ب 7 او 7 ونص
بس مادري في المحلات الثانيه بجم
و
فوفو البحرين;10253291:
هذا اسم البلشر
03 Apricot


وحبيبت عزوز مو حلو المكان بدونها:(


(y)

الحين تحسين المكان موب حلو بدونها تدرين قبل فترة سافرت بوظبي اسبوعين وصار المكان ملل وخصوصا اهي اللي اكثرشي اسولف معاها وصديقتي في زام اخر الليل فديتها بس ان شاء الله خير
ف
يلا بنات انه بقوم ارقد
تمسون على خير
أ
حياكم تفضلوا


http://forums.3roos.com/t482983.html
ز
صور خطوبتنا غبروو ولاطلعو للحين

والبارحة قلت بروح ليهم بشوف وش سالفتهم الا

الافندي خطيبي مضيع الرصيد

اقولييه لين ماطلع الرصيد تسوي لي حفله ثانية
و
زمون...
حلوة دي حفلة ثانية هههههههههههه
يصير بدون رصيد انه في ملجتي ضاع رصيد صحاري ولما رحت سألوني عن تاريخ الحفلة ووقعت على رصيد عندهم بأن استلمت الالبوم



و
بنات سامحوني ما ادري وين لستة الاسامي

كنت بقول اسفة مابكون معاكم يوم الجمعة واتمنى تعذروني واهمشي كمام عذرتني بعد ماعرفت السبب ..

واتمنى لكم جمعة سعيدة وان شاء الله في المرات الياية اكون معاكم:D
ز
حراير قعدت من النوم راحت الشغل ودخلت النت
ي
انا وصلت الشغل ههههه :)
ز
لين ماحصله بنروح ليهم بدون رصيد وش نسوي بعد
قايله اني بخليه عندي ضرب على صدره وقال لاااااا جيبيه بخشه انا


حاله ويا النسيان


اني اتصلت لييهم هالمغبرين اولشي قالت تبغى رقم الرصيد قلت ليها مو عندي
وعقب اخدت الاسامي والتاريخ وقالت عقب شهر ونص لين برزو بنتصل فيكم

انزين الحين طاف شهر و19 يوم

وش باقي عن الشهرين
ا
هههههههههههه اني بعد من وصلت الشغل فتحت النت
ز
لازم يخلوني اعصب واني ماابغى اعصب
ه
فوفو البحرين;10253317:
في لايف ستايل ب 7 او 7 ونص
بس مادري في المحلات الثانيه بجم

اي في لايف ستايل اعرف سعرها هذا
بس الاماكن الثانية ارخص
اذا ارخص بكم ربية مايسوى باخذها من لايف ستايل
اذا ارخص بواجد بروح مكان ثاني:o

زمن الطفولة;10253367:
صور خطوبتنا غبروو ولاطلعو للحين

والبارحة قلت بروح ليهم بشوف وش سالفتهم الا

الافندي خطيبي مضيع الرصيد

اقولييه لين ماطلع الرصيد تسوي لي حفله ثانية

قبل خطوبتي رحت ويا اختي وخطيبي صحاري احجز تصوير ليوم الخطوبة
وعطوني ورقتين ملصوقين ببعض ..قالوا يوم الحفلة اذا بتدشين الاستوديو بتصورين اعطينا الورقة، يوم الحفلة على الباب قبل لا ادش شفت فلبينية مصورة واخذت مني الاوراق ودخلتني الاستوديووصورت .. وخلصت السالفة
عاد عقب كم يوم من الخطوبة اتصلوا قالوا لي تعالي اخذي السيديات علشان تختارين الصور .. رحت اخترت الصورة ومشيت ..
بعد شهر اتصلوا قالوا الالبوم جاهز تعالي استلميه .. هنيه طرت من الفرح ورحت طيران لهم :D .. وصلت وسألوني وين الورقة؟ قلت لهم اي ورقة؟ قالوا لي مو انتين يوم تجين تاخذين موعد عطيناش ورقتين؟ ويوم حفلتش اخذنا منش ورقة وسلمناش ورقة ثانية؟وينها .. قلت لهم اخذتون الورقتين وما رديتون لي ولا ورقة :eek:قالوا ما بنسلمش الصور الا بالورقة .. هنيه عصبت وخطيبي عصب:mad: .. اخرتها قالوا جيبوا بطاقاتكم .. اخذوا بطاقاتنا وسووها سكان .. علشان دليل يازعم .. انزين يا الحلوين طالعوا الصور وبتعرفون ان هالصور هم صوري مو جايه ابوقهم :ss: ..
/
صباااح الخير ..

شخباركم ؟؟


اي زموون وصلت الشغل .. شخباارج ؟؟

هلا يتوم & العروس الفاتنة شخباركم ؟؟


هذيان آنه لي صور مال الخطوبة تكبير صورتين في سكوب .. ولا سويتهم وشكلي ولا بسويهم .. :(

ومرة صار لي مثلج في صحاري اللي في المحرق ما عندي الورقة وبعدين خلتني اكتب التاريخ واوقع وعطتني الصور ..



هذرتكم البارحة ما تعبتني .. وقريتها على السريع .. كل عن الميك آب ..

ز
يووو وش هالمر

جان ماتصير لي سالفه


بس يوم اتصل ليها عطيتها التاريخ والاسم قالت ماطلعو

الله يستر بشوف اليوم خله يدوره يمكن يحصله في عفساته
ز
هلا حراير اني زينة وانتين
ه
// ح راير //;10253445:
صباااح الخير ..

شخباركم ؟؟


اي زموون وصلت الشغل .. شخباارج ؟؟

هلا يتوم & العروس الفاتنة شخباركم ؟؟


هذيان آنه لي صور مال الخطوبة تكبير صورتين في سكوب .. ولا سويتهم وشكلي ولا بسويهم .. :(

ومرة صار لي مثلج في صحاري اللي في المحرق ما عندي الورقة وبعدين خلتني اكتب التاريخ واوقع وعطتني الصور ..



هذرتكم البارحة ما تعبتني .. وقريتها على السريع .. كل عن الميك آب ..


صحاري ولا يعطونا تكبير حدهم بخيلين


كأن شفتش امس تتكلمين عن بناء شقتكم
وين وصلتون؟
X