فوفو البحرين;10253317:
في لايف ستايل ب 7 او 7 ونص
بس مادري في المحلات الثانيه بجم
اي في لايف ستايل اعرف سعرها هذا
بس الاماكن الثانية ارخص
اذا ارخص بكم ربية مايسوى باخذها من لايف ستايل
اذا ارخص بواجد بروح مكان ثاني:o
زمن الطفولة;10253367:
صور خطوبتنا غبروو ولاطلعو للحين
والبارحة قلت بروح ليهم بشوف وش سالفتهم الا
الافندي خطيبي مضيع الرصيد
اقولييه لين ماطلع الرصيد تسوي لي حفله ثانية
قبل خطوبتي رحت ويا اختي وخطيبي صحاري احجز تصوير ليوم الخطوبة
وعطوني ورقتين ملصوقين ببعض ..قالوا يوم الحفلة اذا بتدشين الاستوديو بتصورين اعطينا الورقة، يوم الحفلة على الباب قبل لا ادش شفت فلبينية مصورة واخذت مني الاوراق ودخلتني الاستوديووصورت .. وخلصت السالفة
عاد عقب كم يوم من الخطوبة اتصلوا قالوا لي تعالي اخذي السيديات علشان تختارين الصور .. رحت اخترت الصورة ومشيت ..
بعد شهر اتصلوا قالوا الالبوم جاهز تعالي استلميه .. هنيه طرت من الفرح ورحت طيران لهم :D .. وصلت وسألوني وين الورقة؟ قلت لهم اي ورقة؟ قالوا لي مو انتين يوم تجين تاخذين موعد عطيناش ورقتين؟ ويوم حفلتش اخذنا منش ورقة وسلمناش ورقة ثانية؟وينها .. قلت لهم اخذتون الورقتين وما رديتون لي ولا ورقة :eek:قالوا ما بنسلمش الصور الا بالورقة .. هنيه عصبت وخطيبي عصب:mad: .. اخرتها قالوا جيبوا بطاقاتكم .. اخذوا بطاقاتنا وسووها سكان .. علشان دليل يازعم .. انزين يا الحلوين طالعوا الصور وبتعرفون ان هالصور هم صوري مو جايه ابوقهم :ss: ..