هذيان
خطيبه اخووي ودت دبلتها سوق واقف وركبوا لها فص ببلاش
زمنوو
ضحكتيني يالتحفيه ويه سمر كيك ههههه اني ماحب استخدمه واجد بس اختي تحب تستخدمه
اني احس اذا استخدمته ولبست الشيله يلصق في الشيله اللون :tongue:
اني من القهررر وكله مرة استخدم كريم واروح الجامعه واغسل وجهي :tongue: قمت ما احط لي كريم بالمره هههههه
وهالفصل بيصيدني مشي عدل وفي الشمس :ss: والمشكله تعودت على انه احط لي كريم ماحب اطلع بدووونه شسوووي
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ع
09-09-2009 | 06:01 AM
ف
09-09-2009 | 06:08 AM
بنت عاشور;10252975:
هالاختراع الاخير شنو اسمه ؟ + من وين + سعره
هالاختراع تلاقينه في دبنهامز وسيفورا والحواج ووجوه
اسمه كلينيك بيور مينيمايزر
في ردي الثاني عليش حطيت لش واحد يشبهه بس فعاليته اكثر
الثاني اكبر فبيطلع عليش اوفر هذا اول نقطه
وثانيا الثاني افظل من ناحيه انه يقلل اللمعه واقوى على الدهون (y)
بس هذا بعد زين بس غرشته صغيره واااجد
سعره 9 وشي
والثاني اعتقد يمكن ب 12 او شي جذي يعني مو اغلى بواجد
بس يطلع عليش اوفر وافظل لأن يخفي لمعه الوجه الدهني
هذيان;10252988:
خاطري اشتري لي بودرة تكون زينة وتغطيتها حلوة
اخذ اي بودرة؟
يعمتد شنو نوع بشرتش
وانتين بتستعملينه ويا كريم اساس او لا
اذا كنتين من النوع الي يستعملون بودره بروحها بدون كريم اساس
وبشرتش عاديه او مختلطه او جافه انصحش تاخذين ماكس فاكتور المستطيله
هذي صورتها

تغطيتها ممتازه بالنسبه لبودره وكأنش حاطه كريم اساس
وتقدرين تستعملينها بالماي وبدون
وبالماي تصير روعه التغطيه افظل (y)
وبعد بودره مكياجي زينه الي هي تكون فاونديشن مظغوط
حطيت صورتها لعذبه في الصفحات القبليه
زمن الطفولة;10253018:
اني بعد دهنيه جداااا
قوليي لينا كريم اساس او بودرة كشخه
اي عندي مكس فاكتر
وسمر كيك
وكريم اساس ويا بودرته ماركة مكياج مادري شنو
بس احسهم يسمروني الوحيد الا حاليا زينة سمر كيك التحفة
فأبغى شي سنع
النجدة يا فوووفو :confused:
جوفي ردي لبنت عاشور عن كريمات الاساس
ونصيحه لوجه الله اقطعي السمر كيك
ترا بعد فتره بتلاحظين بشرتش بتتعب منه
واذا تحبين بودرات الماي استعملي ماكس فاكتر الي قلت لهذيان عنها
او بودره مكياجي
هذلين تغطيتهم تشبه السمر كيك بس افظل واخف على البشره
ترا السمر كيك مع الوقت كلش يتعب البشره
اني سوا ليي بقع في وجهي
وطلع لي حبوب صغار مادري شلون :ss: كأن وجهي محروق صار
وماصار اوكي الا لما قطعتها
ع
09-09-2009 | 06:09 AM
وردالروان;10253028:
شكرا حبيبتي ان شاء الله بجوفها (f)
عذوبة...
نسيت اسألج من ساعة البلاشر الناتشورال من جميلة جم رقمه اذا فيه رقم وجم سعره؟؟؟
فوفو...
افدتيني لما افدتي عذوب ما قصرتي
ما عليه رقم
ويمكن عليه رقم بس طار :tongue: لانه من زمااان عندي مو راضي يخلص هههه
بس اذا رحتين جميله وجفتين اللون بتعرفينه
لانه الالوان اللي عندهم مختلفه مو متقاربه
و
09-09-2009 | 06:10 AM
فوفو...
طلعتي ما شاء الله خبيرة مكياج وانه صار لي فترة اسأل البنات عشان يساعدوني ابي اجهز لزواجي
عيل الحين ما بتقصرين:tongue:
انه بشرتي حنطاوية ودهنية وعندي هالات سوداء
استخدمت بيس وبودرة ماك ماحبيتهم لان اللون يا على صفار او على برونز ماعجبني :ss: ثاني شي التغطية ثقيلة خطيبي يسميها صبية سميت
استخدمت بودرة كلينك المضغوطة حلوة بس جنه ويهي مافيه شي وكلها ساعة وتصير ماتغير فيني شي نهائي
حاليا استخدم من ميبلين دريم مات موس زوين بس ارتاح لكلينك لان اخف
فأبي بودرة تغطيتها خفيفة للطلعات اليومية وحلوة وتناسبني
طلعتي ما شاء الله خبيرة مكياج وانه صار لي فترة اسأل البنات عشان يساعدوني ابي اجهز لزواجي
عيل الحين ما بتقصرين:tongue:
انه بشرتي حنطاوية ودهنية وعندي هالات سوداء
استخدمت بيس وبودرة ماك ماحبيتهم لان اللون يا على صفار او على برونز ماعجبني :ss: ثاني شي التغطية ثقيلة خطيبي يسميها صبية سميت
استخدمت بودرة كلينك المضغوطة حلوة بس جنه ويهي مافيه شي وكلها ساعة وتصير ماتغير فيني شي نهائي
حاليا استخدم من ميبلين دريم مات موس زوين بس ارتاح لكلينك لان اخف
فأبي بودرة تغطيتها خفيفة للطلعات اليومية وحلوة وتناسبني
ف
09-09-2009 | 06:10 AM
وردالروان;10253028:
شكرا حبيبتي ان شاء الله بجوفها (f)
عذوبة...
نسيت اسألج من ساعة البلاشر الناتشورال من جميلة جم رقمه اذا فيه رقم وجم سعره؟؟؟
فوفو...
افدتيني لما افدتي عذوب ما قصرتي
عفوا
:D
ع
09-09-2009 | 06:13 AM
فوفو زاد الطلب عليش ههههه :tongue:
على فكره اني بعد اخترب وجهي من السمر كيك قبل كنت استخدمه واجد وحسيته سوا لي تشققات في جبيني ونفس البقع صارت (n)
والحين تركته
على فكره اني بعد اخترب وجهي من السمر كيك قبل كنت استخدمه واجد وحسيته سوا لي تشققات في جبيني ونفس البقع صارت (n)
والحين تركته
و
09-09-2009 | 06:14 AM
ع ذبة المشاعر;10253041:
ما عليه رقم
ويمكن عليه رقم بس طار :tongue: لانه من زمااان عندي مو راضي يخلص هههه
بس اذا رحتين جميله وجفتين اللون بتعرفينه
لانه الالوان اللي عندهم مختلفه مو متقاربه
اوكى صار خلاص (y)
ف
09-09-2009 | 06:17 AM
وردالروان;10253043:
فوفو...
طلعتي ما شاء الله خبيرة مكياج وانه صار لي فترة اسأل البنات عشان يساعدوني ابي اجهز لزواجي
عيل الحين ما بتقصرين:tongue:
انه بشرتي حنطاوية ودهنية وعندي هالات سوداء
استخدمت بيس وبودرة ماك ماحبيتهم لان اللون يا على صفار او على برونز ماعجبني :ss: ثاني شي التغطية ثقيلة خطيبي يسميها صبية سميت
استخدمت بودرة كلينك المضغوطة حلوة بس جنه ويهي مافيه شي وكلها ساعة وتصير ماتغير فيني شي نهائي
حاليا استخدم من ميبلين دريم مات موس زوين بس ارتاح لكلينك لان اخف
فأبي بودرة تغطيتها خفيفة للطلعات اليومية وحلوة وتناسبني
للهالات السودان استعملي كونسيلر عشان يغطيهم عدل
عندج كونسلر ميبلين الدائري وااايد زين
بس عيبه ان ماعندهم تعدد في الالوان وايد
فماادري بتلاقين لونج او لا بس اتوقع بتلاقين
بس اهم 3 درجات بس :(
اهو وايد زين للأستعمال الخفيف اليومي
وحتى يخفي العيوب زين بس بدون مايبين متكتل
وعن البودره يبيلج بودره تغطيتها زينه ووسط
عندج ماكس فاكتر المستطيله
حطيت صورتها في ردي لهذيان
وبودره مكياجي مكتوب عليها صبايا
حطيت صورتها قبل صفحتين يمكن لعذبه
هذا للأستعمال اليومي زينين ثنتينهم
ومايحتاجون كريم اساس اذا تبين تبينين طبيعيه بس ويهج يطلع حلو ومافيه عيوب
مااك كلش مو حلوين كريمات اساسهم وبودراتهم لأن الكل يقول انهم يرجعون على صفار
ع
09-09-2009 | 06:19 AM
اني عندي هذا

وهذا

وهذا

ولا واحد عاجبني كلهم مقطوطيييين في الكبت :tongue:

وهذا
وهذا

ولا واحد عاجبني كلهم مقطوطيييين في الكبت :tongue:
ه
09-09-2009 | 06:19 AM
ع ذبة المشاعر;10253031:
هذيان
خطيبه اخووي ودت دبلتها سوق واقف وركبوا لها فص ببلاش
زمنوو
ضحكتيني يالتحفيه ويه سمر كيك ههههه اني ماحب استخدمه واجد بس اختي تحب تستخدمه
اني احس اذا استخدمته ولبست الشيله يلصق في الشيله اللون :tongue:
احس فشيلة ادش محل ومو شاريه من عندهم اقول لهم ركبوا لي فصوص :o
شكلي عقب الوفاة بروح المنامة المحل الي شريت منه الطقم
بخليهم يركبون ليي فص:D
وعن البودرة تطبع في الشيلة .. فيه بنية كانت في الجامعة تجي تسلم عليي
شيلتها كلها بودرة ..من اشوف هالمنظر اتنرفز :ss:
فوفو البحرين;10253038:
يعمتد شنو نوع بشرتش
وانتين بتستعملينه ويا كريم اساس او لا
اذا كنتين من النوع الي يستعملون بودره بروحها بدون كريم اساس
وبشرتش عاديه او مختلطه او جافه انصحش تاخذين ماكس فاكتور المستطيله
هذي صورتها
تغطيتها ممتازه بالنسبه لبودره وكأنش حاطه كريم اساس
وتقدرين تستعملينها بالماي وبدون
وبالماي تصير روعه التغطيه افظل (y)
وبعد بودره مكياجي زينه الي هي تكون فاونديشن مظغوط
حطيت صورتها لعذبه في الصفحات القبليه
اليوم شريتها لاحتي وكنت بشتري ليي بس ويايي خطيبي ما اخذتها
لان ادري بيقول اي كل مكياج وبيحن على راسي:tongue:
خلني اروح مرة ثانية بشتريها
في لايف ستايل ب 7 وشي كأن
ف
09-09-2009 | 06:20 AM
ع ذبة المشاعر;10253049:
فوفو زاد الطلب عليش ههههه :tongue:
على فكره اني بعد اخترب وجهي من السمر كيك قبل كنت استخدمه واجد وحسيته سوا لي تشققات في جبيني ونفس البقع صارت (n)
والحين تركته
:D عادي عادي
اي سؤال عندكم سألو
واذا اعرف بجاوب (a)
ه
09-09-2009 | 06:21 AM
عذبوو
ما باقي شي عن تفتح الجامعة
بتوحشني ال UOB
ما باقي شي عن تفتح الجامعة
بتوحشني ال UOB
ز
09-09-2009 | 06:21 AM
فوفو البحرين;10253023:
عندي مثل هذا بالضبط يازعم الفلبينية تقول يناسب بشرتي
وهو احسه يسمرني ماااستخدمته الا مرة بس
:ss:
ف
09-09-2009 | 06:22 AM
ع ذبة المشاعر;10253082:
اني عندي هذا
وهذا
وهذا
ولا واحد عاجبني كلهم مقطوطيييين في الكبت :tongue:
عذبه استعمليهم للجسم اذا صارت عندكم مناسبه :tongue:
اني اخر كريم اساس طب في جبدي سويت له جذي
قمت استعمله لرجولي لان رجولي من نوع الي تبقع عقب الشيره
هذا اذا كنت بلبس شي قصير يعني
ع
09-09-2009 | 06:23 AM
هذيان;10253083:
احس فشيلة ادش محل ومو شاريه من عندهم اقول لهم ركبوا لي فصوص :o
شكلي عقب الوفاة بروح المنامة المحل الي شريت منه الطقم
بخليهم يركبون ليي فص:D
وعن البودرة تطبع في الشيلة .. فيه بنية كانت في الجامعة تجي تسلم عليي
شيلتها كلها بودرة ..من اشوف هالمنظر اتنرفز :ss:
اليوم شريتها لاحتي وكنت بشتري ليي بس ويايي خطيبي ما اخذتها
لان ادري بيقول اي كل مكياج وبيحن على راسي:tongue:
خلني اروح مرة ثانية بشتريها
في لايف ستايل ب 7 وشي كأن
خطيبه اخووي راحت وكانت بتعطيهم فلوووس يعني
بس الهندي ما رضى ياخذ من عندها
قال ليها اوكيه خلاص
,,
وعن سالفه البودره والشيله اني بعد ماحب يصير جدي
ز
09-09-2009 | 06:23 AM
ع ذبة المشاعر;10253031:
زمنوو
ضحكتيني يالتحفيه ويه سمر كيك ههههه اني ماحب استخدمه واجد بس اختي تحب تستخدمه
اني احس اذا استخدمته ولبست الشيله يلصق في الشيله اللون :tongue:
هو صح تلصق في الشيلة بس حليوة تغطيتها حتى الصالونات يستخدمونها
والوحييدة الا ناسبتني :D
ف
09-09-2009 | 06:24 AM
كلش مأساه لين يبقع الفونديشن في الشيله
الحمدلله مايصير لي هالشي
اتوقع يصير اذا حاطين زياده عن اللزوم
الحمدلله مايصير لي هالشي
اتوقع يصير اذا حاطين زياده عن اللزوم
و
09-09-2009 | 06:28 AM
فوفو...
شكرا خلاص راح امشي على شورج بروح لايف ستايل وبجرب اما عن بودرة مكياجي نسيت اقولج جربتها المضغوطة بس ويهي يصير املح :ss::mad:
بعد سؤال ثاني ..
لفت انتباهي رايج في الشدو مال مكياجي انه الحين عندي علبة عودة ونفس القصة مالت وايد احط منه عشان اللون يبان
فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني
شكرا خلاص راح امشي على شورج بروح لايف ستايل وبجرب اما عن بودرة مكياجي نسيت اقولج جربتها المضغوطة بس ويهي يصير املح :ss::mad:
بعد سؤال ثاني ..
لفت انتباهي رايج في الشدو مال مكياجي انه الحين عندي علبة عودة ونفس القصة مالت وايد احط منه عشان اللون يبان
فأبي نوعية خفيفة من الشدو يعني ماتعبني لما امسحها في نفس الوقت يطلع اللون اول ما احطه على جفني
ع
09-09-2009 | 06:29 AM
زمن الطفولة;10253099:
هو صح تلصق في الشيلة بس حليوة تغطيتها حتى الصالونات يستخدمونها
والوحييدة الا ناسبتني :D
اختي تقول نفس كلامش
بس اني احسها ثقيله على الوجه
هذيان;10253090:
عذبوو
ما باقي شي عن تفتح الجامعة
بتوحشني ال UOB
ايه والله
اني بعد وحشتني
بس من اول يوم بكرهها :tongue: ولا عاد اول يووم يصر زحمه ويه الطلبه الجدد
كلهم يتنقعون في البزنز
ويصير عرض ازياء اول يوم ههههه كلهم بيلبسون بدله العيد :tongue:
فوفو البحرين;10253093:
عذبه استعمليهم للجسم اذا صارت عندكم مناسبه :tongue:
اني اخر كريم اساس طب في جبدي سويت له جذي
قمت استعمله لرجولي لان رجولي من نوع الي تبقع عقب الشيره
هذا اذا كنت بلبس شي قصير يعني
ايه هذا هو هههههه (y)
و
09-09-2009 | 06:29 AM
فوفو البحرين;10253103:
كلش مأساه لين يبقع الفونديشن في الشيله
الحمدلله مايصير لي هالشي
اتوقع يصير اذا حاطين زياده عن اللزوم
انه بودرة ماك تلعوز شيلتي :ss:
