΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
سراب الأمنيات;10252162:
كل عام وانتي بخير زموونه

عقبال 100 سنه ...(f)(^)


ع ذبة المشاعر;10252188:
كنت بطرش ليها مسج من شوووي

بس انتهت مده بطاقتي

يالله بنبارك لها هني

كل عام وانتي بخييييير

وعقبال العمر كله

وان شاء الله تتحقق كل امانيش




مشاعر مجهولة;10252219:
زمن الطفولة

كل عام وانتي بخير

وعقبال المليون سنة





وانتون بخيييير ياااربي
من ذووقكم


والله يحقق امانيينا واماانيكم يااربي :o:o
ز
ع ذبة المشاعر;10252289:
بنات

الذهب واصل 11 دينار و800 فلس :eek:

شوي ويوصل 12



اشوى يوم في خطوبتي كان 9,800 طفنا بها :sm240:

W a r d;10252292:
زمن الطفوله كل عام وانتي بخير




وانتي بخيير وردوو
W
ع ذبة المشاعر;10252289:
بنات

الذهب واصل 11 دينار و800 فلس :eek:

شوي ويوصل 12



ههههههههههههههه
مساكين اللي بيخطبون :ss:
ع
زمن الطفولة;10252308:
اشوى يوم في خطوبتي كان 9,800 طفنا بها :sm240:



حلوو دي طفنا بها ههههههه
ه
زمن الطفولة;10252259:
:o:o:o:o

وانتين بخييير \\\ وانتين كمان نشوفش عروسه بالابيض


مشكووورة هذوووون اخجلتيني

اردها لش في عيد ميلادش ان شاءالله

نطرش 10 اشهر :tongue:
ه
بل
ليش سعره هالكثر
اني يوم خطوبتي ما اذكر كم بس بعد كان مرتفع
والذهب طلع عليي ب 500 دينار
بالغصب بالغصب سواه لنا ب 400 دينار
م
هذيان;10252358:
بل
ليش سعره هالكثر
اني يوم خطوبتي ما اذكر كم بس بعد كان مرتفع
والذهب طلع عليي ب 500 دينار
بالغصب بالغصب سواه لنا ب 400 دينار

زين خفضكم 100 دينار
اي محل هذا؟؟؟؟
م
عذبه جيت ديرتكم ورحت السوق وعجبتني ديرتكم كله محلات وتسوق روعه كانها جدعلي
ه
مناامية;10252373:
زين خفضكم 100 دينار
اي محل هذا؟؟؟؟

مجوهرت ما شاء الله
نتعامل وياه من مدة
اطقمه ناعمه وحلوه (y)
k
بناااااااات بخوفكم شوووي

موقع يبين فيه المصابين والي ماتوا من انلفونزا الخنازير في العالم (6)


http://www.flucount.org/
ه
سأل كعب الاحبار الامام علي عليه السلام قائلا: اخبرني يا أبا الحسن عمن لا أب له وعمن لاعشيرة له وعمن لا قبلة له ؟



أجاب الامام علي عليه السلام:


1- أما من لا أب له فهو عيسى عليه السلام


2- وأما من لا عشيرة له فهو ادم


3- وأما من لا قبلة له فهو البيت الحرام فهو قبلة ولا قبلة له .




وسأله أيضا:أخبرني عن ثلاثة أشياء لم تركض في رحم , ولم تخرج من بدن؟


قال الامام علي عليه السلام : هي عصا موسى , وناقة ثمود , وكبش ابراهيم .




وسأله كذلك: اخبرني عن قبر سار بصاحبه ؟


فقال الامام علي عليه السلام: ذلك يونس بن متي اذ سجنه في بطن الحوت .




سأل عليه السلام: ما الصلاة التي إن فعلها أحد أستحق العقوبة عليها وإن لم يفعلها أستحق العقوبه أيضا؟


فقال الامام علي عليه السلام : إنها صلاة السكارى .




وسأل عن أطهر بقعة في الأرض ولاتجوز الصلاة عليها؟


فقال الامام علي عليه السلام : تلك ظهر الكعبة .




سأل: لو سد على رجل باب بيت وترك فيه فمن أين كان ياتيه رزقه ؟


فقال الامام علي عليه السلام : من حيث يأتيه أجله..




وأخير: سئل عليه السلام كيف يحاسب الله الخلق على كثرتهم؟


فقال الامام علي عليه السلام : كما يرزقهم على كثرتهم ..




وسأل كيف يحاسبهم ولا يرونه ؟



فقال الامام علي عليه السلام : كما يرزقهم ولا يرونه .




م
هذيان;10252407:
مجوهرت ما شاء الله
نتعامل وياه من مدة
اطقمه ناعمه وحلوه (y)

كانه هالمحل في المنامة؟؟؟
م
يلا برب بروح اتجهز للصلاه ويمكن ارجع عقب مااصلي
س
تصبحوون على خير
ع
^

شكرا هذيان

:)
ز
هذيان;10252358:
بل
ليش سعره هالكثر
اني يوم خطوبتي ما اذكر كم بس بعد كان مرتفع
والذهب طلع عليي ب 500 دينار
بالغصب بالغصب سواه لنا ب 400 دينار



اني طقمي ب397 دينار :tongue:


ناعم وكشخة
ز
هذيان;10252407:
مجوهرت ما شاء الله
نتعامل وياه من مدة
اطقمه ناعمه وحلوه (y)



دخلته هالمحل وطلع لي الدنيا اطقم لكن ماعجبني شي لان كل المحلات مثل بعض وكلهم طووق على الرقبة

(a)
W
kakwa;10252421:
بناااااااات بخوفكم شوووي



موقع يبين فيه المصابين والي ماتوا من انلفونزا الخنازير في العالم (6)








جتني الحكه :surrender:
ف
زهور الأمل;10251781:
الجيز كيك .. من صنع ايدي ... بس الطبقه الاخيره .. وحده كرز معلب .. والثانيه جلي..











ماشاء الله شكله لذيذ
تسلم يدج (y)


ع ذبة المشاعر;10252075:

شجعتوووووني عليه

بس لش ما فيه منه في البحرين يعني ؟ يوم قلت امبيه صار مو موجود هههههه






تبين شيلها في كرستالات ؟ جفت في الجوهره السوداء شيله عجييييبه من الكرستال ب 18 باجر بروح اشتريها لامي





العفوو

لا تنسينا من الدعاء :)

اني سويتهم الحمد لله




سيفت كلامش عشان بروح اشترري ليي

ومشكووووورة (y)





اني بعد استغفر الله مو حاسه انه رمضااان

بس هالليالي شووي حسيت لانه بدينا باعمال ليله القدررر

وانتين بعد سيفت كلامش عشان ما انسى :D

واللي من ماك تعرفين جم سعره ؟

ههه لاتخافين بردون يجيبونه
بس مو معقوله كمل من كل المحلات :rolleyes:
بس بجيبون منه اكيد

الي في ماك اعتقد سعره في حدود من 9 الى 11 شي جذي يعني كلهم في نفس الحدود
بس ماجربته اني
بس ناويه اجربه اذا خلص الي عندي
هذي صورته



هذيان;10252108:
" زمن الطفولة "

كل عام وانتين بخير
عقبال مانشوفش عروسة بفستان ابيض:D












زمنووووو كل عام وانتين بخير (^)
وعقبال الزواج والجهالوو (a)

ع ذبة المشاعر;10252177:
شراب الينسون




او


الروب مع الثوم


او


الحليب بالكركم


او


العسل مع الحبة السوداء


او


الليمون والعسل


بإذن الله يعتبر مضاد حيوي ويعطي مناعة من انفلونزة الخنازير

مشكووورة

مناامية;10252227:
السلام
شخباركم؟

الحمدلله
وانتين؟

ع ذبة المشاعر;10252289:
بنات

الذهب واصل 11 دينار و800 فلس :eek:

شوي ويوصل 12


:ss:
:confused:
اني من الحين افكر اذا بنخطب عقب مادري جم الف سنه اي كثر بيوصل الذهب :confused:
الله يساعد الصبيان مساكين
ز
وانتين من اهله سرو ب
X