ع ذبة المشاعر;10252711:
اممم مادري
لاني بعد شريته من زماااان يمكن قبل سنتين
عندي سؤال يا بنوتات
وخصوصا لفوفو وشوقو شكلهم يفهموون بالميك اب
ابي اشتري لي فاونديشن وبودره
وشرحت ليكم ظروووف وجهي :tongue: ههههههه
فشنو تنصحوووني اخذ ؟؟
ابي شي خفيف للجامعه
مع ظروف وجهش اول شي تحتاجين 2 بيسات
واحد لملأ الخطوط والترطيب للأماكن الجافه والعاديه
والثاني تحتاجينه للمناطق الي تدهن
لين استعملتينه ممكن تاخذين اي كريم اساس بس شرط لازم يكون اساسه من الماي يعني oil free خالي من الدهون
ويفظل تاخذين كريم اساس لكل انواع البشره
عشان مايغربلش في اماكن واماكن
اهم شي لين بتشترين لايقصون عليش الي يبيعون
روحي وانتين عارفه كل شي
لان الي في هالمحلات الكبار همهم الوحيد يطلعون البيزات مو همهم ينفعون الزباين
هذا كلينيك وااجد زين يصلح لكل انواع البشره
هذا اويل فري يعني اساسه يعتمد على الماي وكلش خفيف على البشره
هذا بعد كلينيك بس هذا مكتوب ان للبشره الدهنيه بس
يعطيش تغطيه متوسطه مات
بس مادري يمكن يجفف لش الاماكن الجافه
يعني بتصلحين شي وبتخربين شي :ss:
شانيل واجد تمام وتغطيته مات بس وسط يعني مو خفيفه ولا ثقيله بس احسها تنفع للأيام العاديه والجامعه جربته اني هناك بس مالقيت لون يضبط على بشرتي فماخذته
اخذت النوع الثاني الي يكون كريمي اكثر بس مانصحش بالكريمي لأن من اسمه بدهن بوجهش :tongue: فما في فايده

[MARK="FFFF99"]
اهم شي لين بتاخذين شانيل لاتتغلفطين بين النوعين لأن الغرشه نفسها
بس الكتابه تختلف
الي اسمه mat lumiere هو الي ينفع لبشرتش
[/MARK]
هذا كلينيك وااجد بعد اوكي
لكل الانواع
بس كلش كلش كلش خفيف
يعني مو كأنش حاطه شي
بس اذا وجهش من النوع الي مافيه حبوب ومايحتاج تغطيه بكون اوكي
بس اذا عندش اشياء تبين تغطينها مانصحش فيه
وهو ترا ضد الماي يعني حتى لو عرقتين مابيخترب (y) وفيه حمايه عن الشمس(y)
هذا يشبهه بس هذا تغطيته شوي اقوى

هذا لانكوم واجد تمام يتم 14 ساعه مايتغير ومات ويناسب كل انواع البشره بس عيبه ان تغطيه كامله وانتين تبين شي خفيف
يعني هذا ينفع لطلعات في الليل او اعراس مو لجامعه
وهذا نفس الشي بعد يتم مده ومات بس تغطيته وسط يعني افظل من الي فوق اذا للجامعه
محل ميكب فور ايفر كريمات اساسهم سمعت انها اوكي
بس ماجربتها بس انتين مري محلهم وجوفي وجربي ولاتاخذين بسرعه افتري على كل المحلات وطالعي وبعدين قرري
بوبي براون بعد اشيائهم زينه بس مادري عن كريمات اساسهم بس اتوقع انهم زينين بعد مري جوفي مو خسرانه شي
البودره مانصحش تاخذين شانيل او لانكوم لأنهم غاليين على خرطي
بودرات كلينيك يقولون اوكي بس ماجربتهم
وفي ناس يقولون واجد ثقيل
هو البودره اني عن نفسي اي نوع بودره تمشي ويايي اوكي يعني ماجربت نوع وماعجبني كلش لا حتى لو مو ممتاز يعني يمشون الحال يمكن لأن بشرتي جافه فماادري يعني :ss:
بس حاليا استعمل ميبلين الي صايره دائريه واستعمل بودره مكياجي
هذي صورتها
وواجد مرتاحه عليها ومافكر ابدلها لأن لين مستعجله استعملها بدون كريم اساس لكن ولا يبين ان بدون الي يجوف يقول حاطه تحتها شي :tongue:

ان شاء الله اكون افدتش ولو بشي بسيط
واي شي اسألي واذا اعرف بجوابش <<<موتي سوالف المكياج :tongue:(a)