΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
سراب الأمنيات;10252506:
تصبحوون على خير



واانتين من اهله

ز
زمنووووو كل عام وانتين بخير (^)
وعقبال الزواج والجهالوو (a)



وانتين بخيير فوفو
وعقبال خطوبتش بعد
م
فوفو شخبارش؟لش وحشه
و
ينات ياريت تقدرون تساعدوني اذا تعرفون هاي صورة شنطة مثل البوك مالت ميكب احطها في شنطتي اذا محتاجة لها وواااااايد عملية وصلتني هدية من قبل سنتين من عند بنية والحين مالي علاقة فيها والمشكلة ابي اعرف من وين ابي اشتري مثلها وحتى لو اعرف البنت مستحيل اسألها
فالي تعرف من وين تقولي خصوصا يبان عليها موب ماركة لكنها(y) تعجبني فاللي تعرف تساعدني ...
واذا ماتعرفون ورحتوا مكان ميكب وجفتوها بليزززز خبروني

على فكرة لونها بنفسجية




M
كل عام وانتي بخير زمن الطفوله وخوش تاريخ مميز ماشاء الله
و
عذوبة...
تذكرين صورة القلوسات مالينج اللي حطيتي صورتهم البارحة
ثاني قلوس من اليمين عبارة عن قلوس من جهتين تستخدمينه ،من وين شريته؟؟؟؟
ع
وردالروان;10252605:
عذوبة...
تذكرين صورة القلوسات مالينج اللي حطيتي صورتهم البارحة
ثاني قلوس من اليمين عبارة عن قلوس من جهتين تستخدمينه ،من وين شريته؟؟؟؟



هلا

اي اذكرهم

بس هذا مو من الجهتين

بس جهه وحده - والجهه الثانية نفس الفراره تفرينها عشان يطلع القلووس

وشريته من جيان

داااخل جيان في النهايه كلش صوب محل النظارات في محل مكياج

وبثلاثه دينار


ي
ورد الروان البوك .. ما اقدر اقول لج مثلة بس شيء يشبة له وماركة اختي شاريتة من السوق الحرة ..
و
ع ذبة المشاعر;10252642:


هلا

اي اذكرهم

بس هذا مو من الجهتين

بس جهه وحده - والجهه الثانية نفس الفراره تفرينها عشان يطلع القلووس

وشريته من جيان

داااخل جيان في النهايه كلش صوب محل النظارات في محل مكياج

وبثلاثه دينار




اي عيل بالضبط نفس اللي عندي هالبنت اللي يابت علبة الميكب يابت معاها هالقلوس فديتج
عاااااد تتوقعين موجودة هالعلبة عندهم مالت الميكب ؟؟؟
و
يتوم;10252666:
ورد الروان البوك .. ما اقدر اقول لج مثلة بس شيء يشبة له وماركة اختي شاريتة من السوق الحرة ..


هلا يتوم شلون يبه شخبارج؟عساج بخير؟
شعندج سهرانة معانه الليلة؟

صج في السوق الحرة في واااااااااااايد زين بس ماتعرفين جم سعرها ؟؟؟
يبيلي وحدة هلون وحتى لو تشابها موب مشكلة عيل الحين يبيلي انطر اسافر عشان اشتريها:tongue:
تسلمين يالغالية
ع
وردالروان;10252667:
اي عيل بالضبط نفس اللي عندي هالبنت اللي يابت علبة الميكب يابت معاها هالقلوس فديتج
عاااااد تتوقعين موجودة هالعلبة عندهم مالت الميكب ؟؟؟



اممم مادري

لاني بعد شريته من زماااان يمكن قبل سنتين






عندي سؤال يا بنوتات

وخصوصا لفوفو وشوقو شكلهم يفهموون بالميك اب

ابي اشتري لي فاونديشن وبودره

وشرحت ليكم ظروووف وجهي :tongue: ههههههه

فشنو تنصحوووني اخذ ؟؟

ابي شي خفيف للجامعه
ف
مناامية;10252562:
فوفو شخبارش؟لش وحشه


اني الحمدلله
انتين بعد لش وحشه
امس ماسولفت وياش
ع
آلتآريخ: تسع? (9) ،،
آلشهر: تسع? (9) ،،
آلسنه: ألفين وتسع? (09) ،،
آلله يعطيڪ أغلى وأحسن
تسع? (9) أمنيآت تتمنآهآ يآرب ،،
صبآح مميز في يوم مميز
لشخ♥ص مميز !!
(09 / 09 / 09)

ي
اي والله اليوم سهرانة .. :(

وشكلي بروح الدوام وانا سهرانة مو نايمة .. لانة ما باقي شيء ما يمديني انام ..

انا ما ادري سعرها جم بس اهي ماركة ديور يعني اكيد شووي غالية ..
ب
شسالفة هالكريم اللي تستخدمونه ؟
قبل الفونديشن يعني؟





اني استخدمت جل نفس فايدة هالكريم من بدي شوب و احسه تمام نوعا ما


بس مو روعة يعني .. فاعليه لاباس فيها





و بما ان في سوالف على الميكب اب



في احد جرب منكم ماركة الديرماكول؟ اني جيكت بس الكحل و المسكرة مالتهم و عجبوني
جودتهم عالية


و المسكرة تطول الرموش عدل



بس مدري عن الكريم اساس و البودرة
ي
انا جربت كريم اساس على شكل عصاارة ...... عجيب تغطيتة حق حفلات ... ومستحيل يخلص لانة نقطة تكفي الوية كامل ..
ز
كمام الأمل;10252604:
كل عام وانتي بخير زمن الطفوله وخوش تاريخ مميز ماشاء الله



وانتي بألف خير خيووو










مسج من صديقتي العجييبة "هذياان "

أحلى مسج وصلني :o ألف شكر لش هذوونه

التاريخ: تسع? (9) ،،
الشهر: تسع? (9) ،،
السنه: ألفين وتسع? (09) ،،
الله يعطيڪ أغلى وأحسن
تسع? (9) أمنيات تتمناها يارب ،،
تهنئة مميزة في يوم مميز
لشخ♥ص مميز !!
(09 / 09 / 09)
:o:o


شعور لا يوصف

ويارب بحق هالليالي المباركة قضى الله حوائجنا وحوائكم
ع
يتوم;10252779:
انا جربت كريم اساس على شكل عصاارة ...... عجيب تغطيتة حق حفلات ... ومستحيل يخلص لانة نقطة تكفي الوية كامل ..



شسمه ؟؟

ومن وين

ز
الديرماكول كل اقول ابغى اجربة واكنسل لان مادري شنو الا يناسبني اي درجة


بس مدام تمدحون هالماركة جاري التفكيير في كريم الاساس
ف
ع ذبة المشاعر;10252711:

اممم مادري

لاني بعد شريته من زماااان يمكن قبل سنتين






عندي سؤال يا بنوتات

وخصوصا لفوفو وشوقو شكلهم يفهموون بالميك اب

ابي اشتري لي فاونديشن وبودره

وشرحت ليكم ظروووف وجهي :tongue: ههههههه

فشنو تنصحوووني اخذ ؟؟

ابي شي خفيف للجامعه


مع ظروف وجهش اول شي تحتاجين 2 بيسات
واحد لملأ الخطوط والترطيب للأماكن الجافه والعاديه
والثاني تحتاجينه للمناطق الي تدهن

لين استعملتينه ممكن تاخذين اي كريم اساس بس شرط لازم يكون اساسه من الماي يعني oil free خالي من الدهون

ويفظل تاخذين كريم اساس لكل انواع البشره
عشان مايغربلش في اماكن واماكن

اهم شي لين بتشترين لايقصون عليش الي يبيعون
روحي وانتين عارفه كل شي
لان الي في هالمحلات الكبار همهم الوحيد يطلعون البيزات مو همهم ينفعون الزباين



هذا كلينيك وااجد زين يصلح لكل انواع البشره
هذا اويل فري يعني اساسه يعتمد على الماي وكلش خفيف على البشره


هذا بعد كلينيك بس هذا مكتوب ان للبشره الدهنيه بس
يعطيش تغطيه متوسطه مات
بس مادري يمكن يجفف لش الاماكن الجافه
يعني بتصلحين شي وبتخربين شي :ss:




شانيل واجد تمام وتغطيته مات بس وسط يعني مو خفيفه ولا ثقيله بس احسها تنفع للأيام العاديه والجامعه جربته اني هناك بس مالقيت لون يضبط على بشرتي فماخذته
اخذت النوع الثاني الي يكون كريمي اكثر بس مانصحش بالكريمي لأن من اسمه بدهن بوجهش :tongue: فما في فايده



[MARK="FFFF99"]
اهم شي لين بتاخذين شانيل لاتتغلفطين بين النوعين لأن الغرشه نفسها
بس الكتابه تختلف
الي اسمه mat lumiere هو الي ينفع لبشرتش
[/MARK]

هذا كلينيك وااجد بعد اوكي
لكل الانواع
بس كلش كلش كلش خفيف
يعني مو كأنش حاطه شي
بس اذا وجهش من النوع الي مافيه حبوب ومايحتاج تغطيه بكون اوكي
بس اذا عندش اشياء تبين تغطينها مانصحش فيه
وهو ترا ضد الماي يعني حتى لو عرقتين مابيخترب (y) وفيه حمايه عن الشمس(y)



هذا يشبهه بس هذا تغطيته شوي اقوى

هذا لانكوم واجد تمام يتم 14 ساعه مايتغير ومات ويناسب كل انواع البشره بس عيبه ان تغطيه كامله وانتين تبين شي خفيف
يعني هذا ينفع لطلعات في الليل او اعراس مو لجامعه



وهذا نفس الشي بعد يتم مده ومات بس تغطيته وسط يعني افظل من الي فوق اذا للجامعه



محل ميكب فور ايفر كريمات اساسهم سمعت انها اوكي
بس ماجربتها بس انتين مري محلهم وجوفي وجربي ولاتاخذين بسرعه افتري على كل المحلات وطالعي وبعدين قرري
بوبي براون بعد اشيائهم زينه بس مادري عن كريمات اساسهم بس اتوقع انهم زينين بعد مري جوفي مو خسرانه شي


البودره مانصحش تاخذين شانيل او لانكوم لأنهم غاليين على خرطي

بودرات كلينيك يقولون اوكي بس ماجربتهم
وفي ناس يقولون واجد ثقيل
هو البودره اني عن نفسي اي نوع بودره تمشي ويايي اوكي يعني ماجربت نوع وماعجبني كلش لا حتى لو مو ممتاز يعني يمشون الحال يمكن لأن بشرتي جافه فماادري يعني :ss:
بس حاليا استعمل ميبلين الي صايره دائريه واستعمل بودره مكياجي
هذي صورتها
وواجد مرتاحه عليها ومافكر ابدلها لأن لين مستعجله استعملها بدون كريم اساس لكن ولا يبين ان بدون الي يجوف يقول حاطه تحتها شي :tongue:

ان شاء الله اكون افدتش ولو بشي بسيط
واي شي اسألي واذا اعرف بجوابش <<<موتي سوالف المكياج :tongue:(a)
X