يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) هذيان*, moonbh, لبقه في اسلوبي, تنهدات محامية, بحرينيه وكلي فخر, ع ذبة المشاعر
شخباركم؟
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ه
07-09-2009 | 01:57 AM
ل
07-09-2009 | 01:58 AM
دارين شكلك طباخه
ل
07-09-2009 | 01:58 AM
هذيان احنا بخير وانتي شخبارك
ل
07-09-2009 | 02:00 AM
دارين ودي بطلب بالخاص اذا ممكن
س
07-09-2009 | 02:00 AM
دارين :
خوش طباخ
شكله طبق الحلى لذيييذ
خوش طباخ
شكله طبق الحلى لذيييذ
س
07-09-2009 | 02:01 AM
هذيان;10237984:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) هذيان*, moonbh, لبقه في اسلوبي, تنهدات محامية, بحرينيه وكلي فخر, ع ذبة المشاعر
شخباركم؟
بخير
شخبارش انتين ؟
.
07-09-2009 | 02:05 AM
اي عجييييييييبه
البارحه سويتها ومامدها تبرد عدل لانه على الاقل 6 ساعات الا يوم كامل
وديت شويه بيت ابوي ....اللي عندي خليته يوم كامل طلع عجيب الايسكريم بس اذا شوي دايب احلى عندي
البارحه سويتها ومامدها تبرد عدل لانه على الاقل 6 ساعات الا يوم كامل
وديت شويه بيت ابوي ....اللي عندي خليته يوم كامل طلع عجيب الايسكريم بس اذا شوي دايب احلى عندي
ا
07-09-2009 | 02:09 AM
داررين يعطيج العافيه صج فنانه
س
07-09-2009 | 02:11 AM
من زمان ما حطينا اكل :tongue:





ز
07-09-2009 | 02:12 AM
لبقه في اسلوبي;10237940:
بناات بسالكم
الحين مو البيتزا اللي في المطاعم مثل دمنز بيتزا وبيتزا ايرا وبيتزا ان ولتل سيزور هذول المطاعم
الحين تجي البيتزا مدهونه كلها فجبن وفوقها يادجاج او لحم وهكذا
المهم سؤالي كيف يتزوا هذا الجبن اللي يجي زايح اذا قطعت البيتزا ساح مين عندها الطريقه
قصدج يصير الجبن ع الجوانب .. تلفي جوانب العجينه ع داخل وحشيها بالجبن وبس
^دارين^;10238056:
اي عجييييييييبه
البارحه سويتها ومامدها تبرد عدل لانه على الاقل 6 ساعات الا يوم كامل
وديت شويه بيت ابوي ....اللي عندي خليته يوم كامل طلع عجيب الايسكريم بس اذا شوي دايب احلى عندي
تسلمين .. ع الاطباق وايد روعه .. والحلى حده كشوخي
.
07-09-2009 | 02:13 AM
يلا بنات بااااااااااي كل وحده تشوف طبختي تعطيني رايها
يمكن ادش الصبح
يمكن ادش الصبح
س
07-09-2009 | 02:14 AM
^دارين^;10238056:
اي عجييييييييبه
البارحه سويتها ومامدها تبرد عدل لانه على الاقل 6 ساعات الا يوم كامل
وديت شويه بيت ابوي ....اللي عندي خليته يوم كامل طلع عجيب الايسكريم بس اذا شوي دايب احلى عندي
عليكم بالف عااااافيه :D
z
07-09-2009 | 02:21 AM
^دارين^;10237959:
الطبق الرئيسي.....
ربيان حشوووو طبخه العيد ثالث مره اسويه من مخي الخطوات من عندي خخخخ
صوره ثانيه كنت بصور صحني بس لازم تعديل الصوره وقص ولصق ماعرف لهناك ههههه
الحلاوه اخدت الطريقه من العضوه المميزه عسوله قلبه
وهذا بعد ما قطعته
وسويت شوربه خضار وربيان وسلطه فتوش وشربت فيمتووو بس ماصورت السفره كامله
ما شاء الله عليج ,, طباخة شكلج ماهرة في الطبخ
تسلم ايدج وعجبني اكثر شي الحلى باين عليه لذيذ وشكله مغري ..
عطيني الطريقة اذا ماعليج كلافة بجرب اسويها ..
ع
07-09-2009 | 02:23 AM
فوفو البحرين;10237900:
الشر ماييج
اي :confused:
نفس حالتي يعني
عندي المعده وراثه وهذاني متغربله :ss:
الحمد لله على كل حال
تنهدات محامية;10237917:
عذوووبة بنت خالي موجودة
شحالج
هلا بنت عمتي شخبارش ؟؟
وحشتيييني
اخذش الخطييييب منا هاااا !! لكن براويه هههههه
لبقه في اسلوبي;10237940:
بناات بسالكم
الحين مو البيتزا اللي في المطاعم مثل دمنز بيتزا وبيتزا ايرا وبيتزا ان ولتل سيزور هذول المطاعم
الحين تجي البيتزا مدهونه كلها فجبن وفوقها يادجاج او لحم وهكذا
المهم سؤالي كيف يتزوا هذا الجبن اللي يجي زايح اذا قطعت البيتزا ساح مين عندها الطريقه
قصدش تبين نوع الجبن ؟؟
يستخدموون جبن موزريلا
ف
07-09-2009 | 02:23 AM
دارين
ماشاء الله عليج طباخه
سرابووو ليش تحطين صور
حرام عليج
صار خاطري في كنافه الحين
:(
ماشاء الله عليج طباخه
سرابووو ليش تحطين صور
حرام عليج
صار خاطري في كنافه الحين
:(
ز
07-09-2009 | 02:27 AM
سراب الأمنيات;10237798:
بقول رايي في * زوز البحرين *
كل اتغلفط بين زوز وزمن مادري ليش :ss:
احس ساعات نفس الاسلوب ثنتينهم
امم زوز احسها بنت واعيه
تحب المزح والغشمره
فيها تصرفات طفوليه شوي
تحب تكون صداقات
وطيبووه وحليوة
والله يوفقش ويسر اموورش :wink:
:D انتووون الطيبييين والله
مشكوورين على ابداء رايكم فييني
ع ذبة المشاعر;10237866:
وييي نسيت اقوول رايي في زمن الطفوووولة
,,
انزين زمنوووو بنية طيبه وحليوة وحبووووبة وانسانسه اجتماعيه وتحب الكل
وعمرها طويل هههه جبت طاريها وددخلت اوون على طول :tongue:
وتعرفت عليها من يوم كانت عازبه :tongue: ,, وكنت متابعتها خطوة بخطوة من اول ما تقدموا اليها ليوم المواساه والموافقه ليوم الفحص وليوم الملجه ,, بس للاسف ما رحت ملجتها بس قدرت احضر خطوبتها :wink:
اممم شقووول بعد ,, بنية طمووحه وعلى نياتها وتحب الخير وتحب تساعد على اللي تقدر عليه ,, بنية تتصرف بطبيعتها على طووول وما تحب التصنع تتصرف مثل ما اهي وما تفضل احد على احد وتعامل الكل بطريقه وحده
وبس الله يووفقها ان شاء الله
,,
انزين نجي حق زوز البحرين
هالبنية ما احتكيت فيها واجد واجد بس احسها كلششششش طيبه وحبابه وهادئه وتقريبا منعزله ما تختلط بالكل وتتكلم من وراء خجلها < الله عالتعبير هههههه
كان خاطري احضر خطوبتها بس ما صار مجال ,, امممم احس هالبنية اخلاقها عاليه وما تحب تضر احد وكله في حالها وبسس
:o شكرا شكرا
اني بعد خاطري اشوفش
ان شاء الله نجي خطووبتش قريييب
^دارين^;10237970:
يلا عطوني رايكم قبل ماروح
ما شاء الله
شكلة طباااخش حلوووو
باجر عجل اني بعد بصووور السفرة وبخلييها
ههههههههههههههه باجر بجرب في زوجي مجبوس الدجاج والله يستر اما تفطر او قعد بدون شي <<< عاد يتحمل لان اهو اللي قال يبي
س
07-09-2009 | 02:27 AM
فوفو البحرين;10238191:
سرابووو ليش تحطين صور
حرام عليج
صار خاطري في كنافه الحين
:(
حطيت الحين لانكم فاطرين
ما احط وانتون صايمين
اعرف الاصول :tongue:
ز
07-09-2009 | 02:31 AM
ع ذبة المشاعر;10237866:
وييي نسيت اقوول رايي في زمن الطفوووولة
,,
انزين زمنوووو بنية طيبه وحليوة وحبووووبة وانسانسه اجتماعيه وتحب الكل
وعمرها طويل هههه جبت طاريها وددخلت اوون على طول :tongue:
وتعرفت عليها من يوم كانت عازبه :tongue: ,, وكنت متابعتها خطوة بخطوة من اول ما تقدموا اليها ليوم المواساه والموافقه ليوم الفحص وليوم الملجه ,, بس للاسف ما رحت ملجتها بس قدرت احضر خطوبتها :wink:
اممم شقووول بعد ,, بنية طمووحه وعلى نياتها وتحب الخير وتحب تساعد على اللي تقدر عليه ,, بنية تتصرف بطبيعتها على طووول وما تحب التصنع تتصرف مثل ما اهي وما تفضل احد على احد وتعامل الكل بطريقه وحده
وبس الله يووفقها ان شاء الله
,,
شوفو شوفو هالكشااااااااخة بس
يااااربي يوم اقوليكم هالبنية عجيييبة ماتصدقوني
اخجلتين ام توااضعي :o:o:o
تذكرييين عذبوو هديك الايام هاا ذكريااات كانت
واشوى حضرتين خطوبتي في الوقت الضايع :cool:
ياااربي بحق هالليالي المباركة نحضر حفلتش ونجهز وياااش
الله يوفقنا جميع ياربي
ف
07-09-2009 | 02:33 AM
زوز اني قلت عنش انعزاليه لأن ماحتكيت فيش خخخخ
ف
07-09-2009 | 02:36 AM
سراب الأمنيات;10238215:
حطيت الحين لانكم فاطرين
ما احط وانتون صايمين
اعرف الاصول :tongue:
:confused: اي بس وين احصل كنافه هالحزه



