΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
z
W a r d;10235852:
الحمدلله زينه

اني سويت خطووبه حليوه

لكن خاطري اسوي عرس

لان اذا شفت احد معرس بتحسر





خااااطري في حفله ....، ليلة من العمررررررر


حبيبتي دامج سويتي خطوبة فسوي الحين شي بسيط ولبسي الابيض مو شرط حفلة كبيرة ومخاسير ترى حتى الشي البسيط الي بتسوينه بتستانسي اكثر وبيطلع احلى من الحفلة الي بصالة ..

انا مثلج سويت خطوبة كبيرة و استانست وبعدين خذين المهر وصرفته ماخليته ولما جيت بتزوج احترت شلون ومن وين اجهز نفسي للزواج وانا ماعندي ولا فلس بس الحمدلله تيسرت وقدرت اجمع لي مبلغ اكثر من مهري بعد وجهزت نفسي فيه وشريت لي كل شي والعرس بسوي شي بسيط جلوة وبلبس ابيض وبتكشخ كأي عروس وبصور مع ريلي وبعدين يجلوني ولا اخسر على الناس ولا شي ..معنى بيتنا امي وخواتي مو راضين اسوي شي حتى جلوة بسيطة عجزوا مني وبح صوتهم واهما يقولون لا تسوين شي بس سافري بس انا مارضيت قلت على الاقل شي بسيط احس اني عروس وبنفس الوقت اعلان اني تزوجت مو سكيتي ..

الفلوس انتي اولى فيهم ..
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏ع ذبة المشاعر
ف
الا كلكم ساكتين
تكلمو لا
بروحي متملله :(
ب
بيخلص ارمضان :(
ف
ههههه احسن خله يخلص
اني ماحب رمضان :S
ب
يؤيؤيؤيؤ في احد ما يحب رمضان ؟

اني الود ودي يكون شهر رمضان شهرين مو شهررررررر
ف
اني لأن غربال في رمضان لان معدتي تحرقني خخخ
بس من اشرب ماي عقب الفطور تصير زينه
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏بنت عاشور, ‏ع ذبة المشاعر

من الثنتين المنخشين
ا
فوفو البحرين;10237514:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏بنت عاشور, ‏ع ذبة المشاعر

من الثنتين المنخشين




هاااي بنات شلوونكم انه وحده من المنخشين :D
م
السلام عليكم
مساء الخير
شخباااركم كلكم


زهور الأمل;10235183:
هلا مشاعر .. شخارج .. وينج هالغبه ما تبينين ...

توني من جم يوم طايفه ع ديرتتكم وتذكرتش :wink:


هلا زهور شخبارش شمسويه
وشخبار الكتكوت
شسوي غايصة مع الدوام الله كريم
.
هاااااي بنات شخباركم

بحط لكم صور فطوري ووحلاوه خخخخ جنى اول مره اطبخ عشان احط الصور ههههه
ل
السلام عليكم كيفكم بنات شخباركم :)
ل
هلابك داين حطيهم يالله :)
ف
بنااات انه مزكمه وبلاعيمي تعورني
اخاف فيني انفلونزا الخنازير :S
ل
مافي احد :(
ع
هلا بنااااات شلوونكم

شخباركم شمسوووين ؟؟

صار لي ساعه واني اقرا في الردود :tongue: ما تسوووووى عليي ههههههه

بس ما كملتهم تعبت صراحه

انزين




لبقه في اسلوووبي شخبارش ؟؟
س
مشاعر مجهولة;10237613:
السلام عليكم

مساء الخير
شخباااركم كلكم






عليكم السلام والرحمه

مساء الانوار

بخير وانتي ؟

^دارين^;10237630:
هاااااي بنات شخباركم

بحط لكم صور فطوري ووحلاوه خخخخ جنى اول مره اطبخ عشان احط الصور ههههه


هاياات

بخير وانتي ؟

يلا ننتظر :wink:

لبقه في اسلوبي;10237672:
السلام عليكم كيفكم بنات شخباركم :)


عليكم السلام

بخير وانتي ؟
س
ع ذبة المشاعر;10237738:
هلا بنااااات شلوونكم

شخباركم شمسوووين ؟؟



اهلين

بخير

انتين شخبارش ؟
ف
لبقه في اسلوبي;10237735:
مافي احد :(

بلا كلنا هني :tongue:
ب
تحرقج من الجوع فوفو؟


بسم الله عليج لا تفاولين

ان شاء الله صخونة عادية
X