W a r d;10235852:
الحمدلله زينه
اني سويت خطووبه حليوه
لكن خاطري اسوي عرس
لان اذا شفت احد معرس بتحسر
خااااطري في حفله ....، ليلة من العمررررررر
حبيبتي دامج سويتي خطوبة فسوي الحين شي بسيط ولبسي الابيض مو شرط حفلة كبيرة ومخاسير ترى حتى الشي البسيط الي بتسوينه بتستانسي اكثر وبيطلع احلى من الحفلة الي بصالة ..
انا مثلج سويت خطوبة كبيرة و استانست وبعدين خذين المهر وصرفته ماخليته ولما جيت بتزوج احترت شلون ومن وين اجهز نفسي للزواج وانا ماعندي ولا فلس بس الحمدلله تيسرت وقدرت اجمع لي مبلغ اكثر من مهري بعد وجهزت نفسي فيه وشريت لي كل شي والعرس بسوي شي بسيط جلوة وبلبس ابيض وبتكشخ كأي عروس وبصور مع ريلي وبعدين يجلوني ولا اخسر على الناس ولا شي ..معنى بيتنا امي وخواتي مو راضين اسوي شي حتى جلوة بسيطة عجزوا مني وبح صوتهم واهما يقولون لا تسوين شي بس سافري بس انا مارضيت قلت على الاقل شي بسيط احس اني عروس وبنفس الوقت اعلان اني تزوجت مو سكيتي ..
الفلوس انتي اولى فيهم ..

