΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
كمام الأمل;10233675:
ايي والله صدقتي هذيان بالعكس الوحده تحس جذي مرتاحه واي وقت تحتاج تطلع في ثياب مرتبيين نظاف ومكويين..
إن شاء الله بحاول اتعلم اطبقها لانه احس ارتب جذي ونفس ماقلتي تقدريين تشوفيين كل الثياب وتنقيين اللي يعجبج(y)

الحين اسوي لخطيبي جذيه
ادور لي يوم واقعد اقول له انت تكوي واني اخذ الثياب اعلقهم
او ساعات العكس اني اكوي واهو يعلق:D
وفي تنظيف الحجرة بعد .. كل اسبوع ادور لي يوم انظف حجرته وامشها كامل
من كم يوم يقول من جيتين البيت ولا مرة شفت حجرتي متوصخه:D
قلت له بس انت توصخها واني انظف بس ماتدري بروحك:tongue:
*
كمام الأمل;10233671:
فديتج جوهرة وفديت اهل عمان
لا للحين يوم الجمعه إن شاء الله
حياج تنورينا:wink:


حيالله بكِ يالغلا
شحوالكِ شمسويه .. ؟
مممممم ياليت والله كان يتكم طيران (f)
تيمع خير يا رب ها خبرونا عقب شسويتوا(f):)


ه
كمام الأمل;10233680:
لا بقوم ابدل لانه مثل ما قلت لج مواعده رفيحتي بنطلع نتسوق اليوم عقب بنتفطر مع بعض

اني بعد بقوم
يالله تمسين على خير
ه
حراير وجوهرة عمانية
تمسون على خير
M
هذيان;10233684:
الحين اسوي لخطيبي جذيه
ادور لي يوم واقعد اقول له انت تكوي واني اخذ الثياب اعلقهم
او ساعات العكس اني اكوي واهو يعلق:D
وفي تنظيف الحجرة بعد .. كل اسبوع ادور لي يوم انظف حجرته وامشها كامل
من كم يوم يقول من جيتين البيت ولا مرة شفت حجرتي متوصخه:D
قلت له بس انت توصخها واني انظف بس ماتدري بروحك:tongue:


خوش خوش والله تعجبيني بنت منظمه وست بيت ع قولتهم:tongue:
ايي الرياييل دائما جذي يوصخون وينثرون وما يحسون بروحكم بس زين التعاون ماشاء الله تبارك الله الله لايغير عليكم:D
M
* جوهره عُمانيه *;10233690:
حيالله بكِ يالغلا
شحوالكِ شمسويه .. ؟
مممممم ياليت والله كان يتكم طيران (f)
تيمع خير يا رب ها خبرونا عقب شسويتوا(f):)







اهليين ياقلبي
والله احنا تمام الحمد لله
ههههههه تنورينا وتشرفينا والله:D
ايي اكييد حبيبتي بنحط لكم تقرير اهني:tongue:
M
تلاقيين خير هذيان وانا بعد بلحقج
نشوفكم على خير حبايبي الجوهره وكل البنات
وسلامي لج سوسو لو شبكتي وشفتي الواجب
باي باي
*
هذيان;10233695:
حراير وجوهرة عمانية
تمسون على خير


ع خير يا البي
ونومة العافيه يا رب
احلميني (f)


*
كمام الأمل;10233703:
اهليين ياقلبي
والله احنا تمام الحمد لله
ههههههه تنورينا وتشرفينا والله:D
ايي اكييد حبيبتي بنحط لكم تقرير اهني:tongue:


هههههههههههه احل نتريا التقرير بالتفاصيل . . فديتكِ والله(f)

*
كمام الأمل;10233706:
تلاقيين خير هذيان وانا بعد بلحقج
نشوفكم على خير حبايبي الجوهره وكل البنات
وسلامي لج سوسو لو شبكتي وشفتي الواجب
باي باي


الله يحفظكِ ونومة العافيه اقووووووول احلميني هاااااا:tongue:
س
قوة صباح الخير بنات شلونكم وشخباركم
وشلون كان الويك اند معاكم ؟

طبعا ما قريت الواجب كله لان شكله ما في امل اكمله قريت كم صفحة وشيرت
ما شا ءالله عليكم يومين ما دخلت اكيد بتكون هذرتكم وايد و الواجب بيتجمع و بيصير صعب

بروح احاول اقرا منه شوي بعد << ما يطاوعها قلبها ما تقراه

يا الله سي يو ..

---------------

ورد + حروره >> يسعد صباحكم .. شلونكم وشخباركم ؟؟

--------------

امولتي ثانكس على السلام .. وصل يا الغلا :) .. وسلامي لج بعد .. وحشتيني وااايد
---
--
-
ف
صباح الخير على الموظفات الدئوبات في العمل شخباركم ان شا ءالله تمام

ما شا ءالله عليكم
/
صباااح الخير .. شخباركم ..


صج الوااجب طويل اليوم .. من 8 وآنه اقرى .. يعني ساعة ونص ههههههه تعبت وااااايد ..




أمووولة وهذياااان ... تمسون على خير .. احلام سعيدة ..


هلا بالموجودين ...


سوسو .. ملووكة .. ورد .. جوهرة .. مرووكة ..


شخبار الدوااام عندكم ؟؟؟
*
// ح راير //;10233869:
صباااح الخير .. شخباركم ..


صج الوااجب طويل اليوم .. من 8 وآنه اقرى .. يعني ساعة ونص ههههههه تعبت وااااايد ..




أمووولة وهذياااان ... تمسون على خير .. احلام سعيدة ..


هلا بالموجودين ...


سوسو .. ملووكة .. ورد .. جوهرة .. مرووكة ..


شخبار الدوااام عندكم ؟؟؟


اهلا و سهلا ^_^
اش احوالكِ اختي حراير . .

W

ورد + حروره >> يسعد صباحكم .. شلونكم وشخباركم ؟؟




اهلا الحمدلله

انتين شخبارش

بالنسبه للرساله عن المطاعم برد عليشش بس لآني فتحتها مستعجله وبندتها ان شاء الله بقراها وبشووووف مشكوره


أما اني للحين ما نمت من البارحه وعيوني مبققه جدي :eek:

متى يخلص دوامي واروح البيت انااااااااااام
/
هلا فيج جوهرة .. احنا بخيير الحمد الله ..



هلا ستروبري .. صباح الخيرااات .. شلووونج ؟؟
س
هلا فراوله .. صباح الخيرات والليرات ..
احنا بخير وانتي شخبارج ؟

-------------------

اي حروره .. صدقتي الواجب حده طويل ومن ساعه للحين قاعده اقرا فيه و مو راضي يخلص .. ولاني عندي شغله اشتغل عليها شوي واقرا شوي يعني ما في امل اخلص شكلي << :(

=========

ورد .. استخفيتي الظاهر ؟؟ رايحه الدوام بدون نوم؟؟ حسبي الله على بليسج ..
الله يساعدج زين ما ترقدين على الطاوله لهم ..

وعن المطاعم حاضرين لج افا عليج .. وخذي راحتج و اقريها .ز وان شا ءالله يعجبج شي منها :)
اي والله حروره .. الواجب حده طويل .. للحين قاعده اقرا فيه .. بس شكلي ما بخلصه لان عندي شغله بعد اشتغل عليها شوي واقرا شوي .. يعني يبي لي دهر عشان اكمل << :(

-----------------
ف
// ح راير //;10233920:
هلا فيج جوهرة .. احنا بخيير الحمد الله ..



هلا ستروبري .. صباح الخيرااات .. شلووونج ؟؟



بخير الحمدالله حبوبة

بس الحمال والصيام تعب الله يعين خاطري ارقد خخخخخخخ
/
سوسو الله يسااعدج على الشغل والواااجب .. آنه لما خلصت الوااجب طالعت الساااعة شفتها 9 ونص استاانست اقول اووه طاف من الوقت ساعة ونص .. هههههههه


ستروبري .. الله يساااعدج ويسهل عليج ياارب ..

حامل بأي شهر ؟؟
ف
// ح راير //;10233981:
سوسو الله يسااعدج على الشغل والواااجب .. آنه لما خلصت الوااجب طالعت الساااعة شفتها 9 ونص استاانست اقول اووه طاف من الوقت ساعة ونص .. هههههههه


ستروبري .. الله يساااعدج ويسهل عليج ياارب ..

حامل بأي شهر ؟؟


تسلمين اختي حراير

حامل في الشهر الثامن الله يسهل عليي :o
X