΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
كمام الأمل;10233393:
اي في ناس وايد جذي نفس اختج ما يحبون يخسرون ع هالسوالف بس انا ايدج مو حلو تشتريين شي نص البحرين لابسيين نفسه

وعن الجواز الدبلوماسي نسولف عن اهل سميتج:tongue:

ايوا :D
الارسال بطئ صار من الجوع :o
اليوم تسحرت ويا عمتي وحمياني
وكنت صدق صدق جوعانه
هم وقفوا اكل واني مو قادرة اقاوم اكل اكل
حسيت روحي مفجوعة :21_131:
ه
باااي حبايبي ..
ه
هذيان;10233391:
ايام ماسجلت في المنتدى كنت مدمنة موقع " هذيان "
كل اتصفح فيه
وحبيت الاسم
وسجلت في عروس بهالاسم :tongue:


اهاااااااااااااااااااااااا .. والنعم بحرفج يا مييييييييم وفيج يا البدرة.. :wink:

بايات و تمسين على خير ..


ورد الروان تفداااج الدنيا حبيبتي ..:15:
ز
يالله تصبحون على خيييير
ظهري تجمد

نشوفكم نص الليل


باااااي
M
[QUOTE=وردالروان;10233395

تسلمين حبيبتي وصج ما شاء الله حلو وعجبني معني موب مالت هالسوالف بس لفت انتباهي
واذا تقدرين ماعليج امر ولا يضايقج قوليلي الرقم:o


[/QUOTE]

االله يسلمج ياقلبي
والحلوه عيونج
اكييد حبيبتي رحت جيكت لج الرقم (183)
.
شفتها في ART كمان الساعه 3 الفجر

بشاير بتلعب فيهم لعب بصير هوشه بين البنات وبشاير ومرايم حلقه تبط الجبد مابقول لكم التفاصيل مابحرق عليكم المسلسل
M
هذيان عاشقة;10233402:
اييييييييي وحليلها امي ذبحتها كل شهر اتسلف منها .. من اقول لها ماااااااااااااما و احيس لساني يازعم باتدلع تقول ادري خلص بح تبخر خلصيني جم تبين ؟؟ :D .. شطورة ماماتي حافظة الدرس منيح فديتها ...


انتي ترشحي و انا بشوف جان اخذ لي زوج دبلوماسي شلي بالطلايب ارز وجهي الجميل فالشوراع كلمن يتمقل فيه وعقبها لي جاء وقت الجد ماحد يعبرني ينقص وجهي واتفشل و اغني ابكي على ما جرالي يا هليييييييييييي .. :tongue: .. بس لج وعد مني ليمن ترشحتي اصوت لج انا و زوجي الدبلوماسي ككككككككككككككككككككككككككككك ..


هههههههههه مسكينه الماما قاصه عليها شكلج:tongue:واهم دوم شطار وحافظيين الدرس على وعسى نحس بس مافي فايده فينا ههههه غاسليين ايدهم اصلا هههههه
حلوه فكره الزوج الدبلوماسي خلاص لين تزوجتي طرشي لي اخوه يسفرني عن خاطري مره بالجواز وعقب بطلقه:tongue:
.
يلا بيباي بنوتات خلاص عيوني بتغمض

وراي طبااااااااخ الله يساعدني:confused: مابشبع نوووم

تصبحون على خييير
M
هذيان;10233403:
ايوا :D
الارسال بطئ صار من الجوع :o
اليوم تسحرت ويا عمتي وحمياني
وكنت صدق صدق جوعانه
هم وقفوا اكل واني مو قادرة اقاوم اكل اكل
حسيت روحي مفجوعة :21_131:


وي فديتج هذيانو انا شقول عيل احس الارسال منتهي هههههههههه
عليج بالعافيه عوافي ع قلبج خيتو
وتلاقيين خير
نوم العوافي يارب
و
هذيان;10233377:
اختي اكبر وحدة فينا ما شاء الله بخير بس كل عندها الاسعار ماتستاهل
وتاخذ اغلب شي من سوق المنامة وسوق واقف والاسواق المتنقلة
من نشتري شي ونراويها اياه تقول بل مشوار فيه مثل هالفانلة بدينار:eek:
والاسبوع الي طاف كنت اتحلطم اشوف ويش هالاسواق حتى شنط عدله ماكو
تقول لي روحي الاسواق المتنقلة اشتري لش .. قلت لها اني اروح اشتري توبات وسكيني وهالخرابيط
اما شنط او نعل ماحب لان معظم بنات البحرين يروحون هناك
وماحب اشوف شي عليي وعلى الكل
تقول لي اختي مشكلللل بت كانو (6)


تصدقين انه جذي وهالشي ما احبه في شخصيتي احس نفسي مغرورة لان عادي عندي البس جينز بانطلون او فانيلات سادة من اي مكان او جوتي والكل يلبس نفسي اما التوبات والشنط فأحب اكون مميزة ولما اجوفه على احد امل منه وبسرعة اقطه على غيري
حتى اختي مسكينة تكسر خاطري تروح الف واثنين ويعجبه اشية وتشتري لي نفسها وجم مرة اكلمها اقولها مستحيل البس ماابي خصوصا هالمكان السعر عادي والناس وايد يشترون وبعدين فجأة يسوي تخفيض ومايتم احد ما يشتري نفس البضاعة والكل يقدر يتعرف على بضاعته واكسر خاطرها مسكينة ويازعم الحين تشتري حق نفسها بس لان لاحظت صج ان اللي تييبه ما البسه:confused:
M
وانتي من اهل الخير زمونه&نوم العوافي
*********************
دارين تلاقيين خير بقولج ع خطه نامي وعقب طلبي بارسلات من المطعم وفرغيهم في صحن وقولي لابو الشباب شرايك بطبخي ههههههههههه ونامي على راحتج <<<ماعلييج مني قمت اخرف تاثير الصيام خخخخخ
.
هذا العطر اللي اقصده



تدرون وانه اكتب واطالع الحلقه احس انه هالموقف صاير من قبل خخخ
ه
كمام الأمل;10233432:
هههههههههه مسكينه الماما قاصه عليها شكلج:tongue:واهم دوم شطار وحافظيين الدرس على وعسى نحس بس مافي فايده فينا ههههه غاسليين ايدهم اصلا هههههه
حلوه فكره الزوج الدبلوماسي خلاص لين تزوجتي طرشي لي اخوه يسفرني عن خاطري مره بالجواز وعقب بطلقه:tongue:



اي والله فديتها مااماااااتي .. حاسديني بنات خالتي حسبي الله على بليسهم .. كل ما التقي معاهم يقولون ماخذه نصيب الاسد من الدلع و من الفلوس و من كلوووو ..



وعلى الزوج يا اختج ترى انا قايلة مب متزوجة الا ليمن حجت البقر على قرونها .. جان عندج صبر تنتظرين .. بدور لج اخوه .. اذا مستعجلة انتظرج انتي تدورين لي اخو زوجج المصون .. :tongue: ..


على طاري الزواج تصدقين لوعو جبدي الكل يسالني متى .. لين لي بارض اقول نصيب لين مصخوها اقولهم والله اكون نفسي .. اجمع المهر و التجهيزات و ما كلمت الشقة .. عشان ما يعيدونها .. السالفة كلها نصيب شسوي اذا ما جاء الدبلوماسي للحين خخخخخخخخخخخخخخخ
.
المشكله ناوي على سمج اليووووم بجيبه فرش يعني مافي مجال وثلاث ايام اتفطر في بيت البابا يعني مصختها خخخخ
و
كمام ...
شكرا جزيلا والله يخليج ماقصرتي

دارين ...
هالعطر صار عندي من زمان وكان كلما يخلص ارد اشتريه اما اللحين فمليت منه
والوالدة حاليا تستعمله كل ما خلص تقول تبي تشتريه حتى لما تحطه ما اقدر اشمه من الشبع منه بس بصراحة حلو وانتي جربيه بعد
انه ما ادري انتي شلون ذوقج في العطور تحبين العطورات الثقيلة او الخفيفة
وعموما هاي وسط وحلو ويتم وايد
ه
هذيان عاشقة;10233417:
اهاااااااااااااااااااااااا .. والنعم بحرفج يا مييييييييم وفيج يا البدرة.. :wink:

بايات و تمسين على خير ..


ورد الروان تفداااج الدنيا حبيبتي ..:15:

احم احم
مع ان تقدرين تقولين حرف ال H بعد :tongue:

كمام الأمل;10233437:
وي فديتج هذيانو انا شقول عيل احس الارسال منتهي هههههههههه
عليج بالعافيه عوافي ع قلبج خيتو
وتلاقيين خير
نوم العوافي يارب

هههه قومي نامي ل :D

وردالروان;10233442:
تصدقين انه جذي وهالشي ما احبه في شخصيتي احس نفسي مغرورة لان عادي عندي البس جينز بانطلون او فانيلات سادة من اي مكان او جوتي والكل يلبس نفسي اما التوبات والشنط فأحب اكون مميزة ولما اجوفه على احد امل منه وبسرعة اقطه على غيري
حتى اختي مسكينة تكسر خاطري تروح الف واثنين ويعجبه اشية وتشتري لي نفسها وجم مرة اكلمها اقولها مستحيل البس ماابي خصوصا هالمكان السعر عادي والناس وايد يشترون وبعدين فجأة يسوي تخفيض ومايتم احد ما يشتري نفس البضاعة والكل يقدر يتعرف على بضاعته واكسر خاطرها مسكينة ويازعم الحين تشتري حق نفسها بس لان لاحظت صج ان اللي تييبه ما البسه:confused:

ههههههههههههه حلاوتش بعد :D
اني اذا ناس ويايي في البيت عندهم شي مثلي ماحب
بس اذا مال برى واشياء ماتبين مثل الثياب عاادي
اما شنط ونعل لا

^دارين^;10233444:
هذا العطر اللي اقصده






تدرون وانه اكتب واطالع الحلقه احس انه هالموقف صاير من قبل خخخ

ماعرفه
بكم؟
ه
بب بكمل ام البنات
.
ثانكس روني انه شميته بس ماجربته وماعرف اذا يتم فتره طويله

المهم بيباي وتحملو في روحكم حبايبي
.
ما شتهيها بشاير صوتها يبط جبدي ولاتعرف تمثل
و
هذيان عاشقة;10233449:


على طاري الزواج تصدقين لوعو جبدي الكل يسالني متى .. لين لي بارض اقول نصيب لين مصخوها اقولهم والله اكون نفسي .. اجمع المهر و التجهيزات و ما كلمت الشقة .. عشان ما يعيدونها .. السالفة كلها نصيب شسوي اذا ما جاء الدبلوماسي للحين خخخخخخخخخخخخخخخ


هههههههههههههه زين تسوين فيهم صراحة هاي اتفه سؤال يسألونه الناس واحسه سؤال غبي
لان الاسئلة المعتادة ساعات اوكى معنه ما احبهم بس لهم جواب
المخطوبة متى يتتزوجين
المتزوجة متى بتحملين
الحامل متى بتولدين واي شهر
اللي عندها ولد واحد متى بتييبن الثاني وهكذا :ss:
لكن يسألون وحدة متى بتنخطبين صج ان غباء يعني شنو اي اللي موقفة الحال او راح تخطب لها او المعرس عند الباب وتقوله انطر صج ماعندهم سالفة
X