كمام الأمل;10233491:
هههههههههههه الله يخليكم لبعض وما يحرمج منها يارب..
(6)اي اي بنطرج شوراي
ياربي السؤال صج تافه انا اشوه محد يسالني اللحين بس ايام الجامعه كلنا كنا عزابيه وكانو يسالون متى تتمنى كل وحده تنخطب كل وحده تقول اول ما تتخرج وانا اقول تو الناس يستغربون اقولهم بكون نفسي:tongue:يضحكون علي ويقولون لي شكله في واحد في البال وناطرته:ss:
تسلمين ياربي .. ويخلي لج ماماتج ويخلي للجميع و يطول لنا باعمارهم يارب ..مالنا غناة عنهم نور الدنيا كله هم والله ..
نطري يبه نطري نكون نفسنا سوااااااااااااااااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخ .. و عقب ناخذ اخوان دبلوماسين اهم شي .. حدي حبيت الفكرة .. حسافة محد دبلوماصي كبري كلهم خلصوا جان خذيت واحد منهم .. :cool::cool:
اي والله حدهم بايخييين ..
انا حالفة يمين ازوج كل بنات اخواني وبنات اختي مالين الثمانينات و عقبهم انا خخخخخخخخخخ .. خلصو باقي ثنتين بس وحدة 86-ووحدة 87 .. عاااااااااااااااد لا تحرجيني وتساليني انا مواليييييييييييد اي سنة خخخخخخخخخخخخ .. بعد كم سنة ما بعلم انها 81 :tongue: