΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
هذيان;10233461:
احم احم
مع ان تقدرين تقولين حرف ال H بعد :tongue:


هههه قومي نامي ل :D


ههههههههههههه حلاوتش بعد :D
اني اذا ناس ويايي في البيت عندهم شي مثلي ماحب
بس اذا مال برى واشياء ماتبين مثل الثياب عاادي
اما شنط ونعل لا


ماعرفه
بكم؟




ههههههههههههههه حلوة ليش اسمج لغز؟ ولا اسمج برمائي .. في البحر M و البر H...:tongue:





العطر الفرساتشي .. حلوو .. جربته عند صديقتي .. بس مو ذوقي .. انا خذت اللي نفسه الوردي اللي الغطا شفاف .. رووعه
M
دارين دام سمج ومدلعه جم يوم في بيت البابا يعني مالج عذر قومي ريحي لج شوي وتره يمدييج تطبخيين السمج ماياخذ وقت وبالعافيه مقدما
****************
هذيان وراي هياته اليوم بطلع مع رفيجتي من الصبح وبنتفطر مع بعض ولازم اقوم الساعه 8 ونص يعني مافي مجال للخمده خخخخخخخ
ه
وردالروان;10233474:
هههههههههههههه زين تسوين فيهم صراحة هاي اتفه سؤال يسألونه الناس واحسه سؤال غبي
لان الاسئلة المعتادة ساعات اوكى معنه ما احبهم بس لهم جواب
المخطوبة متى يتتزوجين
المتزوجة متى بتحملين
الحامل متى بتولدين واي شهر
اللي عندها ولد واحد متى بتييبن الثاني وهكذا :ss:
لكن يسألون وحدة متى بتنخطبين صج ان غباء يعني شنو اي اللي موقفة الحال او راح تخطب لها او المعرس عند الباب وتقوله انطر صج ماعندهم سالفة



والله انه سؤال غبي بصراحة نفس ما قلتي .. يقولون طلباتي صعبة وانا عسرة .. يا اختج محد قط سالني شنو ابي .. بس لله فلله طلباتي صعبة وانا عسرة .. :ss: :ss: مع ان الموضوع كلش عادي وانا مرنة واجد .. لان اصلا فيه اشخاص صحيح ما تتوافر فيهم كل المواصفات اللي تبينها بس ساعات فيهم شي معين يخليج تتنازلين عن اشياء واجد عشانه ..
M
هذيان عاشقة;10233449:
اي والله فديتها مااماااااتي .. حاسديني بنات خالتي حسبي الله على بليسهم .. كل ما التقي معاهم يقولون ماخذه نصيب الاسد من الدلع و من الفلوس و من كلوووو ..



وعلى الزوج يا اختج ترى انا قايلة مب متزوجة الا ليمن حجت البقر على قرونها .. جان عندج صبر تنتظرين .. بدور لج اخوه .. اذا مستعجلة انتظرج انتي تدورين لي اخو زوجج المصون .. :tongue: ..


على طاري الزواج تصدقين لوعو جبدي الكل يسالني متى .. لين لي بارض اقول نصيب لين مصخوها اقولهم والله اكون نفسي .. اجمع المهر و التجهيزات و ما كلمت الشقة .. عشان ما يعيدونها .. السالفة كلها نصيب شسوي اذا ما جاء الدبلوماسي للحين خخخخخخخخخخخخخخخ


هههههههههههه الله يخليكم لبعض وما يحرمج منها يارب..
(6)اي اي بنطرج شوراي
ياربي السؤال صج تافه انا اشوه محد يسالني اللحين بس ايام الجامعه كلنا كنا عزابيه وكانو يسالون متى تتمنى كل وحده تنخطب كل وحده تقول اول ما تتخرج وانا اقول تو الناس يستغربون اقولهم بكون نفسي:tongue:يضحكون علي ويقولون لي شكله في واحد في البال وناطرته:ss:
ه
كمام الأمل;10233479:
هذيان وراي هياته اليوم بطلع مع رفيجتي من الصبح وبنتفطر مع بعض ولازم اقوم الساعه 8 ونص يعني مافي مجال للخمده خخخخخخخ

اني قاعدة اطالع ام البنات واكوي في ثيابي ووقت البريك اجي ارد في المنتدى لان مافيني نوم
واليوم معزومة في بيت اختي عالفطور
فلازم اقعد شوي من وقت عالاقل قبل الاذان:(

هذيان عاشقة;10233476:
ههههههههههههههه حلوة ليش اسمج لغز؟ ولا اسمج برمائي .. في البحر M و البر H...:tongue:

عندي اسمين
ه
هذيان عاشقة
يبطون جبدي الاوادم الي يسألون البنت متى بتزوجين؟
كأن الشي بيدها
M
يعطييج العافيه هذيان ونامي من وقت دام بتقعديين قبل الاذان بوقت خخخخ حدنا خياب صيامنا بس ساعه لو ساعتيين والباقي نقضي نوم استغفر الله ههههههه
ه
كمام الأمل;10233491:
هههههههههههه الله يخليكم لبعض وما يحرمج منها يارب..
(6)اي اي بنطرج شوراي
ياربي السؤال صج تافه انا اشوه محد يسالني اللحين بس ايام الجامعه كلنا كنا عزابيه وكانو يسالون متى تتمنى كل وحده تنخطب كل وحده تقول اول ما تتخرج وانا اقول تو الناس يستغربون اقولهم بكون نفسي:tongue:يضحكون علي ويقولون لي شكله في واحد في البال وناطرته:ss:



تسلمين ياربي .. ويخلي لج ماماتج ويخلي للجميع و يطول لنا باعمارهم يارب ..مالنا غناة عنهم نور الدنيا كله هم والله ..



نطري يبه نطري نكون نفسنا سوااااااااااااااااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخ .. و عقب ناخذ اخوان دبلوماسين اهم شي .. حدي حبيت الفكرة .. حسافة محد دبلوماصي كبري كلهم خلصوا جان خذيت واحد منهم .. :cool::cool:


اي والله حدهم بايخييين ..


انا حالفة يمين ازوج كل بنات اخواني وبنات اختي مالين الثمانينات و عقبهم انا خخخخخخخخخخ .. خلصو باقي ثنتين بس وحدة 86-ووحدة 87 .. عاااااااااااااااد لا تحرجيني وتساليني انا مواليييييييييييد اي سنة خخخخخخخخخخخخ .. بعد كم سنة ما بعلم انها 81 :tongue:
ه
هذيان;10233496:
هذيان عاشقة
يبطون جبدي الاوادم الي يسألون البنت متى بتزوجين؟
كأن الشي بيدها



خخخخخخخخخخخخخخخخ .. ان تزوجنا بلوة .. وان ما تزوجنا بلوة .. احسن شي طنش تعش تنتعش ..(6)

الحين باي حرف اسمج اللي فالجواز .. وباي حرف اسمج اللي مب رسمي ..
ه
كمام الأمل;10233501:
يعطييج العافيه هذيان ونامي من وقت دام بتقعديين قبل الاذان بوقت خخخخ حدنا خياب صيامنا بس ساعه لو ساعتيين والباقي نقضي نوم استغفر الله ههههههه

من 4 نصوم الى 10 .. 6 ساعات :tongue:
هذيان عاشقة;10233513:
خخخخخخخخخخخخخخخخ .. ان تزوجنا بلوة .. وان ما تزوجنا بلوة .. احسن شي طنش تعش تنتعش ..(6)

الحين باي حرف اسمج اللي فالجواز .. وباي حرف اسمج اللي مب رسمي ..

ههههه اي والله
مافيه احد مرتاااح > رويشد (6)
انزين مواليد كم انتين؟
في الجواز H
والي مو رسمي M
M
هذيان عاشقة;10233508:
تسلمين ياربي .. ويخلي لج ماماتج ويخلي للجميع و يطول لنا باعمارهم يارب ..مالنا غناة عنهم نور الدنيا كله هم والله ..



نطري يبه نطري نكون نفسنا سوااااااااااااااااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخ .. و عقب ناخذ اخوان دبلوماسين اهم شي .. حدي حبيت الفكرة .. حسافة محد دبلوماصي كبري كلهم خلصوا جان خذيت واحد منهم .. :cool::cool:


اي والله حدهم بايخييين ..


انا حالفة يمين ازوج كل بنات اخواني وبنات اختي مالين الثمانينات و عقبهم انا خخخخخخخخخخ .. خلصو باقي ثنتين بس وحدة 86-ووحدة 87 .. عاااااااااااااااد لا تحرجيني وتساليني انا مواليييييييييييد اي سنة خخخخخخخخخخخخ .. بعد كم سنة ما بعلم انها 81 :tongue:


الله يسلمج حبيبتي
اللهم آميين(f)
يله ناطريين شورانه:cool:
ايي اهم شي الدبلوماسي ههههههههه مو مشكله حتى لو اللي تعرفينهم خلصو اكييد في مني مناك يميين يسار ههههههههه
يله عقبال ما تفرحيين فيهم ويفرحون فييج يارب
والعمر كله يارب انا بعد لي وصلت 25 مابعلم عمري :cool:عندكم مجال بس هالجم سنه سالو ع راحتكم ههههههههههه
M
هذيان;10233524:
من 4 نصوم الى 10 .. 6 ساعات :tongue:

ههههه اي والله
مافيه احد مرتاااح > رويشد (6)
انزين مواليد كم انتين؟
في الجواز H
والي مو رسمي M


هههههههههههههه:tongue:
M
ولكمو ولكمووو حرارير منوره حبيبتي شخبارج شمسويه؟
ه
هذيان;10233524:
من 4 نصوم الى 10 .. 6 ساعات :tongue:

ههههه اي والله
مافيه احد مرتاااح > رويشد (6)
انزين مواليد كم انتين؟
في الجواز H
والي مو رسمي M


ههههههههههههههههههههههه .. مافي احد مرتاح <<< ابو بكر سالم خخخخخخ (6)

انا مواليد ... انتي كم تعطيني عمر؟؟؟

انظري الكتاب صفحة .. خخخخخخخ تاثير الوظيفة لووووووووول .. اقصد انظري الرد رقم #3091

:tongue:
ه
كمام الأمل;10233526:
الله يسلمج حبيبتي
اللهم آميين(f)
يله ناطريين شورانه:cool:
ايي اهم شي الدبلوماسي ههههههههه مو مشكله حتى لو اللي تعرفينهم خلصو اكييد في مني مناك يميين يسار ههههههههه
يله عقبال ما تفرحيين فيهم ويفرحون فييج يارب
والعمر كله يارب انا بعد لي وصلت 25 مابعلم عمري :cool:عندكم مجال بس هالجم سنه سالو ع راحتكم ههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههه.. بدور في الدواعيس لازم نطلع ثنين نفر دبولوماسي منشان انت ومنشان انا سوي شاااااااااادي خخخخخخخخخخخخ.. << توها ماخذه الجواز


ربي يسمع منج يا الغلا .. ويفرحني فيهم يارب .. وفيج وفي كل بنات عروس الحلوات .. ولا تحاتين بنسال افا عليج فحص دقيق وشااامل حتى تلفونج بنراقبه نشوف عندج حركات او ما عندج <<< متاثرة بالمسلسل قلوب للايجااااااااار خخخخخخخ :tongue:
ه
كمام الأمل;10233531:
هههههههههههههه:tongue:

اشك انش تعرفيني:eek:
ه
هذيان عاشقة;10233542:
ههههههههههههههههههههههه .. مافي احد مرتاح <<< ابو بكر سالم خخخخخخ (6)

انا مواليد ... انتي كم تعطيني عمر؟؟؟

انظري الكتاب صفحة .. خخخخخخخ تاثير الوظيفة لووووووووول .. اقصد انظري الرد رقم #3091

:tongue:

هههههه
من قطعت الاغاني خربطت بين المغنيين
قريت ردش ومافهمته
تقصدين انتين مواليد 81؟

مادري شفيني من احط على مسلسل يخلص:eek:
اكا حصلت منيرة توه مبتدي :D
M
هذيان عاشقة;10233555:
هههههههههههههههههههههههههههههه.. بدور في الدواعيس لازم نطلع ثنين نفر دبولوماسي منشان انت ومنشان انا سوي شاااااااااادي خخخخخخخخخخخخ.. << توها ماخذه الجواز


ربي يسمع منج يا الغلا .. ويفرحني فيهم يارب .. وفيج وفي كل بنات عروس الحلوات .. ولا تحاتين بنسال افا عليج فحص دقيق وشااامل حتى تلفونج بنراقبه نشوف عندج حركات او ما عندج <<< متاثرة بالمسلسل قلوب للايجااااااااار خخخخخخخ :tongue:


ههههههههههههههههههه بل تخيلي عاد من مجنسيه توها ناخذه الجواز لي دبلوماسي اشكال الكشخه<<<بسم الله عليج حبيبتي:tongue:
اللهم آميين ويارب كلنا نحضر عرسج ع فارس الاحلام قريبا:tongue:
بل ما يسوى علي خلاص سالوني اي شي وبجاوب بعد السالفه فيها مراقبه هههههههههه
ه
هذيان;10233561:
هههههه
من قطعت الاغاني خربطت بين المغنيين
قريت ردش ومافهمته
تقصدين انتين مواليد 81؟

مادري شفيني من احط على مسلسل يخلص:eek:
اكا حصلت منيرة توه مبتدي :D


هههههههههههههههههه حلووووووووة .. قووووية .. فيج كشحه هذيانو حتى المسلسلات تهرب منج ..:tongue:

والاغنية ما خربطتي فيها ترى هي دويتو بين الرويشد وابو بكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:tongue:

لا تقولين بصريح العبارة انا مواليد كم .. احفظي السر يا السميه :mad:
M
هذيان;10233556:
اشك انش تعرفيني:eek:


يجوز خصوصا انج قدي بس ما اتوقع>>>:tongue:
X