ما شاء الله كمام مشترياتج رووووعه
واصباغ الاظافر عجيبه .... عليج بالف عافيه
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
.
06-09-2009 | 06:44 AM
ز
06-09-2009 | 06:46 AM
هذيان عاشقة;10233265:
صباح الخيرات والليرات و الخبزات اللي مخشوشات للمغربات لان الحين مافي اكلات .. كيفكون صبايا؟
زمنو يا المفجوووعة وقفي تشري .. خخخخخخخخخخخ <<< قولي لروحج بالاول لا ..
صبااااااااااح التيلرااات والنوووورات
شسويييييييي أني من انحد على شي اظل فترة كل اتشرى فيه لين استمليت سويت عليه اكس
بس خلاص مابروح أسواق عشان لايصير خاطري في مكيااجات (}) (a) ({)
ه
06-09-2009 | 06:46 AM
شسالفة المشتريات تراني داخلة عرض متكيسلة اقرا شي من ورى لووول
M
06-09-2009 | 06:47 AM
هذيان عاشقة;10233295:
هلا هلا امووولة .. الحمد بخير ربي يعافيج .. انتي شخبارج شمسوية؟
تاجلت الروحه لان الدريول راحت عليه نووومة و مانزلو .. ياني تمسخرت عليهم خخخخخخ :D
اهليين حبيبتي
عساج دوم بخير ياربي
انا تمام الحمد لله
وييي مساكيين ههههههههههههه اما هالدريول فنتق لو انا بزلزله اتصالات او بطرش احد يطق عليه الباب يفز من النوم هذا إذا ما رحت له بنفسي:tongue: يله ملحوقه إن شاء الله باقي اسبوعيين إن شاء الله يقدرون ايون فيهم
ز
06-09-2009 | 06:47 AM
كمام الأمل;10233270:
انا شربيتهم من المارينا وكان ماعليهم تخفيض
الروج ب3 ونص والقلوس بديناريين و600 فلس
:tongue:بسج قلوسات زمنو خلصي اللي عندج عقب اشتري مجموعه يديده خصوصا انه كله نفس الالوان دام عندج ما يحتاج تشتريين يداد:D
صح صح واني بعد أقول جدي بسي :o
M
06-09-2009 | 06:49 AM
^دارين^;10233299:
ما شاء الله كمام مشترياتج رووووعه
واصباغ الاظافر عجيبه .... عليج بالف عافيه
فديتج داريين عيونج وذوقج الروعه والله& والله يعافييج حبيبتي ويرزقج باللي تتمنينه يارب
M
06-09-2009 | 06:50 AM
هذيان عاشقة;10233305:
شسالفة المشتريات تراني داخلة عرض متكيسلة اقرا شي من ورى لووول
هذي الله يسلمج بنات التجمع داقه عليهم موجه تسوق مو طبيعيه سواء للعيد او للدوام:tongue: فحاطيين بعض من هالمشتريات نراوي ونفيد بعض من وين وبجم وهالسوالف يعني:tongue:
*****************
اي زمنو بسج خلهم لي عقب محرم تشري شغلات يديده اللحين خلج على اللي عندج:tongue:
ز
06-09-2009 | 06:51 AM
كمام الأمل;10233323:
اي زمنو بسج خلهم لي عقب محرم تشري شغلات يديده اللحين خلج على اللي عندج:tongue:
اووغييي (y)
و
06-09-2009 | 06:52 AM
^دارين^;10233248:
ابوي مره مسكين كان راجع ريوس وما انتبه لسياره بيت جيرانه لونها كحلي غامق وظلام حس انه دعمها شوي .... طل على السياره الا شمخ بسيييييييييط كلش والله ابوي مسكين مارجع البيت على طول نزل طق بابهم وسال سياره منو وتوه يقول ليهم رجعت عليها ريوس شوي وانشمخت الا البنت شالت بالصوت وقاعده ازف ابوي قليله الادب معنى ابوي رايح ليهم بكل احترام يتاسف ويقول ليها اذا تبي مرور او يعطيها فلوس اتصلحها .... المهم اخوها يعرف ابوي زين وزف اخته وقال ليها احمدي ربج طق الباب ويتاسف ويشوف اللي تبينه وقاعده تصرخين عليه لو واحد غيره ماعنده ضمير بيدعم وبيمشي ... وبعد ما استحت على وجها وقالت ليه بوديها الوكاله شرطت بعد ودتها وعلى قولتها طلع 150 وابوي عطاها بدون مناقشات....
واللي ابي اقولها ... انه اللي دعم سياره خطيبج ماعنده ذمه وضمير يا اتروحون اطقون عليه الباب وتكلمونه بهدوء او مثل ماقالت كمام تخبرون المرور
هاي يزات الخير قايل لها بس يمكن سيارتها يديدة وانقهرت حزتها وبعدين حست بالغلط بس ماقصر ابوج هاي الناس اللي عندها ضمير
الحين قلت حق خطيبي على الريال انصدم ماتوقع يقول مستحيل هالريال يخاف الله وايد:eek:
كمام الأمل;10233251:
ايي يصير خل يروح انا بعد اختي كانت الدعمه بسيطه مجرد جزء انخفس على داخل بس السياره يديده حرام وغير هذا التصليح غالي وبعديين السيايير المدعومه تصير عرضه للشك لاسمح الله احد يسوي حادث مشابه ويشرد وانتو تروحون فيها فروحو بلغو افضل وتجهيزات زواجكم اولى من تخسرون على شي انتو مو غلطانين فيها واهو لو ياي بالطيب ومتكلم كان افضل له وافضل لكم بس جذي شكله ماراح يتكلم او بينكر وبتصير مشاكل فسوو روحكم غشيميين وما تدرون من وروحو المرور او خل خطيبج يجس النبض ويقول لرفيجه من باب السوالف انه رايح المرور اليوم لانه جذي جذي يمكن يخافون ويعترفون قبل لا تروحون هذا رايي وشوفي انتي خطيبج وسوو اللي يريحكم
الحين عطيته رايكم كلكم اما يطق الباب او يروح حق الصبي ويقوله نفس ماقالت هذيان يعني يسوي روحه مايدري ويقوله سيارتي احد دعمها وسيارة والدك نفس الدعمة واللون ياريت تتأكد لي منه اذا اهو اللي داعمها او لا
والحل الثالث يشتكي في المرور ويسوي روحه مايدري والحين متايعة السالفة وبوافيكم باخر التطورات :tongue:(ولو ان اشك في خطيبي بارد في هالسالفة )
وتسلمون حبيباتي على ارائكم (مانحرم منكم)
زمن الطفولة;10233257:
زمونة عجيب الروج فيه منه الحين ؟؟؟
ه
06-09-2009 | 06:52 AM
زمن الطفولة;10233304:
صبااااااااااح التيلرااات والنوووورات
شسويييييييي أني من انحد على شي اظل فترة كل اتشرى فيه لين استمليت سويت عليه اكس
بس خلاص مابروح أسواق عشان لايصير خاطري في مكيااجات (}) (a) ({)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. ياربي كليوم افتح الكبت بينبط والله الثياب تطيح منه واقول لماما ما عندي ثياب للدوام .. وكل ليلة طول ما احنا مداومين الوع جبدها و اقولها شنو البس شنو البس لحد ما تنقهر و تقولي الجملة المعتادة اخذ لج من الجيران؟ خافي ربج الكبت بينبط من اللي فيه و تبطين راسي شنو البس كل ليلة ..:D :cool: (6)
وهذا انا ادور فالمجمعات ادور شي مميز مافيه .. والمعظم متكرر ..والاسعار حدث ولا حرج ..
هالحالة اللي فيج تصيد 3 ارباع البنات ..
اموولة .. يدوم عزج يا الحلوة ..خخخخخ ديورلهم اخوهم ما يقدرون بعد يكفخونه مع اني واثقة انهم كانو يتمنون يسوي هالشي ..
بس ماصحى الا متاخر مع ان عادي لو نزلو ما بتصديهم زحمة الجسر ولا شي جوازاتهم دبلوماسية ..(y)
ه
06-09-2009 | 06:54 AM
هلا كمام الامل + هذيانووو سميتي
شخباركم؟
شخباركم؟
.
06-09-2009 | 06:55 AM
كمام الأمل;10233313:
فديتج داريين عيونج وذوقج الروعه والله& والله يعافييج حبيبتي ويرزقج باللي تتمنينه يارب
تسلمين يا بعد عمري على الدعوه الحلوه كثري من الدعاء لاختك في الله ههههههه
.
06-09-2009 | 06:56 AM
بنات بسالكم
جربتو عطر فرساتشي كريستال؟؟ شرايكم فيه وهل ريحته اتم فتره طويله
جربتو عطر فرساتشي كريستال؟؟ شرايكم فيه وهل ريحته اتم فتره طويله
M
06-09-2009 | 06:57 AM
هذيان عاشقة;10233329:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. ياربي كليوم افتح الكبت بينبط والله الثياب تطيح منه واقول لماما ما عندي ثياب للدوام .. وكل ليلة طول ما احنا مداومين الوع جبدها و اقولها شنو البس شنو البس لحد ما تنقهر و تقولي الجملة المعتادة اخذ لج من الجيران؟ خافي ربج الكبت بينبط من اللي فيه و تبطين راسي شنو البس كل ليلة ..:D :cool: (6)
وهذا انا ادور فالمجمعات ادور شي مميز مافيه .. والمعظم متكرر ..والاسعار حدث ولا حرج ..
هالحالة اللي فيج تصيد 3 ارباع البنات ..
اموولة .. يدوم عزج يا الحلوة ..خخخخخ ديورلهم اخوهم ما يقدرون بعد يكفخونه مع اني واثقة انهم كانو يتمنون يسوي هالشي ..
بس ماصحى الا متاخر مع ان عادي لو نزلو ما بتصديهم زحمة الجسر ولا شي جوازاتهم دبلوماسية ..(y)
ايي انا بعد امي تستانس علي لما اتشرى شغلات يديده بس تستغرب لما اقولها ماعندي شي البسه:tongue: الله يخلي لج والدتج ويحفظها يارب
وصدقتي مافي شي مميز ولو في الكل لابس مثله والاسعار فوق يعني الميزانيه ماراح تكفي غير لبدله وحده بكل اكسسواراتها دام هذي اسعارهم..
ويي واخزياه فكرته دريول آسيوي يعني:o ايي دام اخوهم صعبه يكفخونه اكييد:tongue:
اللاي وناسه الجواز الدبلوماسي لما اشوف زحمة الجسر واشوف الممر الخاص يالجوازات الدبلوماسيه اتمنى اكون منهم :tongue:خلاص برشح نفسي يا جماعه ههههههه
ه
06-09-2009 | 06:58 AM
اموووووووووووووولة باي صفحة بروح اشوفهم .. اذا نفذنا من انلفونزا الخنازير مافي مفر من انفلونزا التسوق خخخ
هلاا هلاا بالطش و الرش .. انا بخير يا الحلوة و انتي شخبارج؟
هذيان;10233333:
هلا كمام الامل + هذيانووو سميتي
شخباركم؟
هلاا هلاا بالطش و الرش .. انا بخير يا الحلوة و انتي شخبارج؟
.
06-09-2009 | 06:58 AM
رواني هو صج سيارتها يديده بس عييييييييب الريال واصل لعند بابكم ويقول اللي تبينه انه حاضر تقعد ازفه ناس ماعندها اخلاق بالمره
ه
06-09-2009 | 06:58 AM
كمام الأمل;10233237:
هذيان الصوره تضغطيين عليها وتطلع بحجمها العادي وتقدريين تتنقليين من صوره لثانيه
(y)
هذيان عاشقة;10233305:
شسالفة المشتريات تراني داخلة عرض متكيسلة اقرا شي من ورى لووول
كل وحدة تحط لنا مشترياتها
واذا عجبنا نقول لها من وين وبكم؟
و
06-09-2009 | 06:59 AM
هلا هذيان عاشقة صباح الخيرات ...
مين وين شارقة الشمس اليوم انتي مول اطسين وتردين اظهرين لنه:D
مين وين شارقة الشمس اليوم انتي مول اطسين وتردين اظهرين لنه:D
M
06-09-2009 | 06:59 AM
هذيان;10233333:
هلا كمام الامل + هذيانووو سميتي
شخباركم؟
وي هذيانو اشفييج ينتيني اسم الله عليج
اي سميتج اي بطييخ تقصيين علينا ها:tongue:
*******************
من عيوني ياقلبي داريين والله ما انساج بالدعاء
ز
06-09-2009 | 07:00 AM
وردالروان;10233328:
زمونة عجيب الروج فيه منه الحين ؟؟؟
عيونش العجيبة >>> الا يقول الروج مالي
اي فيه منه :tongue:
لين رحتين وشفتين على هالماركة تخفيض علميني مفل القلوس الااشتريته اني
هداك الاحمر التحفة