΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
بقولج وردو انا لو صار لي هالموقف سيده بروح المرور ولا كاني اعرف من دعمها بقولهم والله انا موقفها في المكان الفلاني ورجعت وشفت هالدعمه فيها والمرور بتصرفون انا مره اختي صار لها جذي كانت مبركنه في باركات حديقه ورجعت شافت سيارتها مدعومه وراحت للمرور والمرور تره يعرفون من شكل الدعمه من الغلطان ومن لون الصبغ وشكل الدعمه بين السيارتيين اي سياره اهي اللي دعمت وشردت يعني سوو روحكم ما تدرون عن شي وروحو المرور وحتى لو عرف الصبي ساعتها خطيبج ماب يفتشل بالعكس الصبي اللي بيتفشل ع اساس انه خطيبج ما يعرف من اللي داعمها اصلا يعني ما قاصد الابو او غيره بس تصرف الابو كلش غلط الصراحه وحرام يصلحها بروحه خصوصا لو يديده تحتاج وكالة والوكالة بس لصبغ وتلمييع شوفي جم بياخذون هذا غير الخفسه ولحقو اشتكو لانه في ناس ما يستحون ساعات اهم يدعمون عقب يروحون اهم يشتكون مره صار لنا جذي سياره دعمتنا وشردت واحنا قلنا خلاص بسيطه ومالحقنا ع الرقم وبالصدفه رجعنا لنفس الشارع إلا نفس السياره ويمها سيارة مرور عقب ما شردو ردو لنفس المكان ونادو المرور وقالو احنا اللي شردنا بس الله طلع الحق والمرور من تضارب اقوالهم وشكل الدعمه عرف انهم الغلطانين وحولهم لتحقيق وحاله
.
اوكووو هذيان
باجر ان شاء الله
و
كيفي نحيسة ...
انتي للحين مع الماكيرة انه رحت بعد جافيت مكياج عايشة على العروس في نفس يوم اللي رحتيه بس ما ادري اي وحدة انتي لان جافيت بنات هناك يمكن انتي ياية مع ريلج

كمام ...
حلوين مشترياتج وذوقج بعد اتضح لي هني وعليج بألف الف عافية

بنات...
فورايفر حلوة توباتهم صراحة واسعارهم معقولة وعمليين وايد بس انه ساعات اخذ منه لان ماشاء الله البحرين بكبرها تشترين منه فالتوب اللي عليج على الكل مثله لاوحدة ولا ثنتين :ss:
M
اهليين مناميه ياقلبي احنا تمام ايي والله صار لنا فتره مافي سوالف عدله شكله الصيام ماثر نفس ما قالت وردوه خخخخخ
***********
حلت دنياج سروبه ماقصرتي ياقلبي
ز
كموووم مشترياتش كشخه

تتهنين فيهم
ه
كمام الأمل;10233169:
شفتكم تتكلمون عن ماركة nyx انا من جم يوم رحت الستي والرفاع والمارينا لانه في كل فرع الالوان المتوافره مختلفه وفي افرع فيها تخفيض ويكون االالوان محدوده وقليلة وافرع متوفره فيها كل الالوان وماعليهم تخفيض نفس المارينا

هذي ثلاثه ارواج منها الروج القلم وصاير لونه احمر بس اهني ما ادري ليش صاير برتقالي وروجيين واحد بنفسجي شوي غامق بخلي للشتا والثاني احمر على وردي

مرفق

مرفق

وهذي روج وردي وقلوس وردي فوشي

مرفق

مرفق

وشريت هالصبغ اظافر روعه الوانهم بس صورت بس واحد على ظفري خخخخ عقب بنزل موضوع وبنزل لكم باقي المشتريات في موضوع بروحه في المنتدى لو صار لي خلق اصورهم كامل خخخ والنيل بوليش لونه بطيخي على وردي والثاني فوشي والثالث احمر على ماروني والرابع نحاسي على بني

مرفق

مرفق


وشريت هالتوب فوشي من ماكس ومعاه بنطلون جينز من بوكواره ومعاه هالشوز

مرفق

مرفق

وهالاي شدو تدرجات الاسود والرصاصي والابيض بعد من لايف ستايل

مرفق
واللي تبي تسال عن شي انا حاظره انا حاطتهم للإفاده لاني استفيد من اللي تحطونه لحد يفهم شي ثاني:ss::tongue:

تتهنين فيهم :D
بس ليش خاله الصور قد النملة :tongue:

مناامية;10233171:
الحمد لله على سلامتها
وفي الحديد ولا في العبيد

الله يسلمش :D

^دارين^;10233179:
مسكينه اختج

هذي عليها عيووووووووون قويه عدل ... خلها على طول تقره على روحها المعوذات وتخلي في السياره قرآن بعد والله يبعد عنها الحساد

اختي ما شاء الله واجد تقرا قران وادعيه وهالسوالف
بس تعرفين الناس ماتصلي على النبي :ss:
يحسدون الفقير على موته الجمعه
وردالروان;10233185:
فكرة حلوة (y)تسلمين

الله يسلمش :wink:
حلو الواحد ياخذ بحقه
مو زين تستكتون
بس بعد حاولي تقولين لخطيبش ياخذ حقه بطيب
خطيبي لو تشوفينه كل يسكت عن حقه اني اعصب :eek:
اقول له الناس الحين ماتستاهل تسكت عنهم


وردالروان;10233185:
اجوفج مستحليه القعدة اقول يبه خلاص يايج الدوام واي نسيت اقولج خرعني موضوعج وقلت اول ابي اعرس وبعدين اللي يصير حياه الله

ههههههههههه اي
صايرة انام 9 او 10 الصبح الى اذان المغرب
بعدها اتغطر واطالع ام البنات
واطلع لي شوي
وعالساعة 12 ارد واقعد النت واشغل التلفزيون
عين بالنت وعين بالتلفزيون :tongue:
خليني اتدلع ورايي دوام عقب 3 اسابيع :confused:

عن الموضوع اني بعد خايفه
كل ااقول امبي اعيش عالاقل 20 سنة زيادة :o
امبي اجيب اولاد ويكبرون(6)


وردالروان;10233185:
مسكينة عورتي قلبي عليها انه لو مكانها احط كاميرا مراقبة تراويني من اللي يسوي هلون

ليش تحط كاميرا مراقبة
الله يراقبهم
وهذا يعتبر اصلا بوق
عجل يضررون اغراض الغير ويمشون؟

وردالروان;10233185:
ههههههههههه تبين الصج لكن لا تعلمين احد هههههههههه لبست الشيلة على راسي ولقفت ستارة مقطوطة لفيت ابها روحي هههههههههههههههههههههههههه وطلعت ركيض مالي بارض اروح البس الدفة هههههههههههههه
جني وحدة ميونة وهادينها ههههههههههه

وااااااي
طيحتين البرستيج مالش كله (6)
و
كمام الأمل;10233208:
بقولج وردو انا لو صار لي هالموقف سيده بروح المرور ولا كاني اعرف من دعمها بقولهم والله انا موقفها في المكان الفلاني ورجعت وشفت هالدعمه فيها والمرور بتصرفون انا مره اختي صار لها جذي كانت مبركنه في باركات حديقه ورجعت شافت سيارتها مدعومه وراحت للمرور والمرور تره يعرفون من شكل الدعمه من الغلطان ومن لون الصبغ وشكل الدعمه بين السيارتيين اي سياره اهي اللي دعمت وشردت يعني سوو روحكم ما تدرون عن شي وروحو المرور وحتى لو عرف الصبي ساعتها خطيبج ماب يفتشل بالعكس الصبي اللي بيتفشل ع اساس انه خطيبج ما يعرف من اللي داعمها اصلا يعني ما قاصد الابو او غيره بس تصرف الابو كلش غلط الصراحه وحرام يصلحها بروحه خصوصا لو يديده تحتاج وكالة والوكالة بس لصبغ وتلمييع شوفي جم بياخذون هذا غير الخفسه ولحقو اشتكو لانه في ناس ما يستحون ساعات اهم يدعمون عقب يروحون اهم يشتكون مره صار لنا جذي سياره دعمتنا وشردت واحنا قلنا خلاص بسيطه ومالحقنا ع الرقم وبالصدفه رجعنا لنفس الشارع إلا نفس السياره ويمها سيارة مرور عقب ما شردو ردو لنفس المكان ونادو المرور وقالو احنا اللي شردنا بس الله طلع الحق والمرور من تضارب اقوالهم وشكل الدعمه عرف انهم الغلطانين وحولهم لتحقيق وحاله



يصير يعني؟؟!!! ما ادري لان موقف في فريجنه ويم بيتنه والسالفة مر عليها يوم :ss:
المشكلة مثل ماقلتي مسكين خطيبي سيارته السبير بارت مالتها غالية واهو بروحه الحين موب فاضي حق يصلحها لان نجهز للزواج :confused:

اهي موب ضربة قوية اللي تعجن السيارة بس خفسة والبمبر انفج على صوب
M
الله يعافييج وردو وحلت دنياج
**************
انتي الكشخه ياقلبي زمنو وثانكس ع الرد
*************
هذيان الصوره تضغطيين عليها وتطلع بحجمها العادي وتقدريين تتنقليين من صوره لثانيه
ز
وردو ماتدرين يمكن الرجال يأنبه ضميره اليوم ويجي يعترف ويعتذر
ه
^دارين^;10233211:
اوكووو هذيان
باجر ان شاء الله

(y)
وردالروان;10233215:
بنات...
فورايفر حلوة توباتهم صراحة واسعارهم معقولة وعمليين وايد بس انه ساعات اخذ منه لان ماشاء الله البحرين بكبرها تشترين منه فالتوب اللي عليج على الكل مثله لاوحدة ولا ثنتين :ss:

اي خلقهم وسعرهم واجد زين
واسعارهم معقولة
لفيت الستي ماحصلت توبات كشخة واسعارها حلوة الا عندهم
اني التوب لو عليي او السكيني والناس كلها عندها عاادي لان ما يبين عليي دفة
اما شنطة او نعال ماحب :D
.
ابوي مره مسكين كان راجع ريوس وما انتبه لسياره بيت جيرانه لونها كحلي غامق وظلام حس انه دعمها شوي .... طل على السياره الا شمخ بسيييييييييط كلش والله ابوي مسكين مارجع البيت على طول نزل طق بابهم وسال سياره منو وتوه يقول ليهم رجعت عليها ريوس شوي وانشمخت الا البنت شالت بالصوت وقاعده ازف ابوي قليله الادب معنى ابوي رايح ليهم بكل احترام يتاسف ويقول ليها اذا تبي مرور او يعطيها فلوس اتصلحها .... المهم اخوها يعرف ابوي زين وزف اخته وقال ليها احمدي ربج طق الباب ويتاسف ويشوف اللي تبينه وقاعده تصرخين عليه لو واحد غيره ماعنده ضمير بيدعم وبيمشي ... وبعد ما استحت على وجها وقالت ليه بوديها الوكاله شرطت بعد ودتها وعلى قولتها طلع 150 وابوي عطاها بدون مناقشات....

واللي ابي اقولها ... انه اللي دعم سياره خطيبج ماعنده ذمه وضمير يا اتروحون اطقون عليه الباب وتكلمونه بهدوء او مثل ماقالت كمام تخبرون المرور
M
وردالروان;10233232:
يصير يعني؟؟!!! ما ادري لان موقف في فريجنه ويم بيتنه والسالفة مر عليها يوم :ss:
المشكلة مثل ماقلتي مسكين خطيبي سيارته السبير بارت مالتها غالية واهو بروحه الحين موب فاضي حق يصلحها لان نجهز للزواج :confused:

اهي موب ضربة قوية اللي تعجن السيارة بس خفسة والبمبر انفج على صوب


ايي يصير خل يروح انا بعد اختي كانت الدعمه بسيطه مجرد جزء انخفس على داخل بس السياره يديده حرام وغير هذا التصليح غالي وبعديين السيايير المدعومه تصير عرضه للشك لاسمح الله احد يسوي حادث مشابه ويشرد وانتو تروحون فيها فروحو بلغو افضل وتجهيزات زواجكم اولى من تخسرون على شي انتو مو غلطانين فيها واهو لو ياي بالطيب ومتكلم كان افضل له وافضل لكم بس جذي شكله ماراح يتكلم او بينكر وبتصير مشاكل فسوو روحكم غشيميين وما تدرون من وروحو المرور او خل خطيبج يجس النبض ويقول لرفيجه من باب السوالف انه رايح المرور اليوم لانه جذي جذي يمكن يخافون ويعترفون قبل لا تروحون هذا رايي وشوفي انتي خطيبج وسوو اللي يريحكم
و
هذيان;10233226:

الله يسلمش :wink:
حلو الواحد ياخذ بحقه
مو زين تستكتون
بس بعد حاولي تقولين لخطيبش ياخذ حقه بطيب
خطيبي لو تشوفينه كل يسكت عن حقه اني اعصب :eek:
اقول له الناس الحين ماتستاهل تسكت عنهم



خطيبي ما يسكت عن حقه بس اذا ناس يعرفهم يستحي ومايحب يتمشكل معاهم فيسكت وتنبط جبدي ويعورني راسي بعدين كل شوي ويقول انه قاصرة هالسالفة ويكررها يعني شتبي اسوي

عن الموضوع اني بعد خايفه
كل ااقول امبي اعيش عالاقل 20 سنة زيادة :o
امبي اجيب اولاد ويكبرون(6)
:21_131:


ليش تحط كاميرا مراقبة
الله يراقبهم
وهذا يعتبر اصلا بوق
عجل يضررون اغراض الغير ويمشون؟

اي والله حرام ما يخافون الله

وااااااي
طيحتين البرستيج مالش كله (6)


ياختج فكرت هالحزة مافي احد بره نهائي لان توها الدنية منورة وفريجنه ماشاء الله يرقدون وايد محد يقعد من الصبح
ز
كمااااااااام سؤال وجيييه

جم سعر القلوس
وجم سعر الروج

حليوين ألوانهم شفت مثلهم لكن ماخدييت

يااااربي بسي هالسوالف عندي واجد الا يقول بيخلصون رايح اتشرى جان ماينتهون الا عندي

ومحرم جاااي اصلا يعني بس شهرين وبنوقف مكيااج

:confused:


.
وردالروان;10233215:
كيفي نحيسة ...
انتي للحين مع الماكيرة انه رحت بعد جافيت مكياج عايشة على العروس في نفس يوم اللي رحتيه بس ما ادري اي وحدة انتي لان جافيت بنات هناك يمكن انتي ياية مع ريلج

كمام ...
حلوين مشترياتج وذوقج بعد اتضح لي هني وعليج بألف الف عافية

بنات...
فورايفر حلوة توباتهم صراحة واسعارهم معقولة وعمليين وايد بس انه ساعات اخذ منه لان ماشاء الله البحرين بكبرها تشترين منه فالتوب اللي عليج على الكل مثله لاوحدة ولا ثنتين :ss:



ولا مره رحته ودرته كامل من ندش يعني تونه زوجي ياخد نظره على لثياب ويقول لي يلا بس خلنه نمشي ثيابهم ........ الكلمه اللي قلتها مساعه واطلع ...ومايخليني ادور واطالع
ه
صباح الخيرات والليرات و الخبزات اللي مخشوشات للمغربات لان الحين مافي اكلات .. كيفكون صبايا؟

زمنو يا المفجوووعة وقفي تشري .. خخخخخخخخخخخ <<< قولي لروحج بالاول لا ..
M
زمن الطفولة;10233257:
كمااااااااام سؤال وجيييه

جم سعر القلوس
وجم سعر الروج

حليوين ألوانهم شفت مثلهم لكن ماخدييت

يااااربي بسي هالسوالف عندي واجد الا يقول بيخلصون رايح اتشرى جان ماينتهون الا عندي

ومحرم جاااي اصلا يعني بس شهرين وبنوقف مكيااج

:confused:







انا شربيتهم من المارينا وكان ماعليهم تخفيض
الروج ب3 ونص والقلوس بديناريين و600 فلس
:tongue:بسج قلوسات زمنو خلصي اللي عندج عقب اشتري مجموعه يديده خصوصا انه كله نفس الالوان دام عندج ما يحتاج تشتريين يداد:D
ه
زمن الطفولة;10233257:
ومحرم جاااي اصلا يعني بس شهرين وبنوقف مكيااج


احنا الحين في بداية شهر 9
ومحرم نص 12 :tongue:
يعني باقي 3 اشهر وشي :tongue:

بيني وبينكم الحين اذا اتسوق اتعمد اخذ يا ملابس شتوية واخشها
او اخذ توبات واسعه وجم قصير .. قلت بلبسهم الحين كم لبسه بالصيف
وعقب بخشهم للشتا بلبس تحتهم فانلة ..(y)
M
اهليين هذيان عاشقه منوره
شخبارج حبيبتي شمسويه؟
استقريتو على اي مطعم هذاك اليوم تذكرتج مريت ع الريجنسي وشفت اعلانهم للبوفيه برمضان كانه للشخص ب11 دينار بس للأمانه انا ما جربت اكلهم
ه
كمام الأمل;10233277:
اهليين هذيان عاشقه منوره
شخبارج حبيبتي شمسويه؟
استقريتو على اي مطعم هذاك اليوم تذكرتج مريت ع الريجنسي وشفت اعلانهم للبوفيه برمضان كانه للشخص ب11 دينار بس للأمانه انا ما جربت اكلهم


هلا هلا امووولة .. الحمد بخير ربي يعافيج .. انتي شخبارج شمسوية؟


تاجلت الروحه لان الدريول راحت عليه نووومة و مانزلو .. ياني تمسخرت عليهم خخخخخخ :D
X