فوفو البحرين;10223748:
الحمدلله
انتي شخبارج
دووم .. بخير الله يسلمج ..
حده بطىء المنتدى .. ليش جذي .. :eek::ss:
فوفو البحرين;10223748:
الحمدلله
انتي شخبارج

مناامية;10223605:
بنات من شوي وصلني مسج فضائح دجاج كنتاكي يمكن يوصلني هذا المرة الالف
بس ولا مرة فتحته اخاف كله يكتبون تعذيب الجاج وقطع مناقيرهم
المهم من شوي فتحته ماساه يخوف
اشوى اني قاطعه كل مطاعم الفاست فود
قلبي للحين يعورني على الدجاج مساكين
وردالروان;10223671:
عن تعلم الميكب بغيت مال هدهد لان من قبل خلت صور طريقة بسيطة وناعمة حق الطلعات لان ما احب الطلعات العادية تكون اوفر وحتى خطيبي يعارض
هذيان;10223764:
من زمان مقاطعة كنتاكي وعقب ماشفت الفيديو كرهته زيادة
اصلا لو تلاحظين الى دجاجهم مافيه روح
بس عظم وفوقه قطع البغصم
وين اللحم مايندرى؟!
لان معظمهم منفخين بأبر:ss:
لو اقول لكم شي ماتصدقون
قبل لا انخطب كنت حتى شلون يحطون الكحل ماعرف ولا احط لروحي كلش
حتى اذا بنطلع خواتي يبون يحطون لي وما ارضى :o
بس من انخطبت من اتسبح حتى لو بقعد بالبيت لازم من اطلع من الحمام احط لي قلوس وكحل :cool: واذا اروح اعراس احط لي ميكب اب كامل .. صرت فنانة بروحي ولا اتعلم من مواقع ولا شي(y)
زمن الطفولة;10223757:
البارحة الا هي ليلة الجمعه رحت ستي سنتر
ورحت لايف ستااايل بشتري القلوووس الا النحووسين مسوينه بدينارين باقي بس واحد احمر نفل الا اخذته عذبه المشااعر وفي اثنين لونهم بنفسجي يجضرون
انزين اخر واحد سوه ب7 ربيات مايقدرون تجيهم حومه لين مارجعو سعره الاصلي
المهم اخدته عن هذياااانو :tongue:
شفتها هناااااااك :tongue:
وهذا القلوس الا اشتريته مثل عذبو
وقالت بيجيبون هاليومين جدد فأني قلت بروح عقب العيد يمكن عليهم تخفيض وحتى لو ماعليهم لين لون عجبني باخد وش اسوي :confused:
حليييو لونه عجيب علييي بالعافيه به :tongue:
الخلاااصه لين وحدة منكم راحت وشافت عليهم تخفييض ضروري تخبروني دزو ليي رساله خاصه عشان اسرع للخبر حق اروح
لؤلؤة المحرق;10223810:
خخخخخ شعليج منهم .. خل يتحجون من وراج انتي تحصلين اجر ..
أهم شي انج وآثقه من نفسج .. ومآعليج من احد فووفو .. :)
هذيان;10223764:
لو اقول لكم شي ماتصدقون
قبل لا انخطب كنت حتى شلون يحطون الكحل ماعرف ولا احط لروحي كلش
حتى اذا بنطلع خواتي يبون يحطون لي وما ارضى :o
بس من انخطبت من اتسبح حتى لو بقعد بالبيت لازم من اطلع من الحمام احط لي قلوس وكحل :cool: واذا اروح اعراس احط لي ميكب اب كامل .. صرت فنانة بروحي ولا اتعلم من مواقع ولا شي(y)
فوفو البحرين;10223793:
وييي انه مابقولكم من متى اعرف احط مكياج :confused: احس روحي مأساه
انه من اول اعدادي اعرف احط ميكب كامل :confused: بس ماكنت احط لي لين اطلع بس غلوس شفاف يازعم نعومه (a)
بس لما رحت الثنوي بديت احط لين اطلع وشوي شوي احط اكثر واكثر (a)
الحين في الكليه انه بس وجم وحده الي نحط مكياج كليتنا كلهم مطوعين و مايعرفون يحطون وكله انتقادات لي وللي يحطون مكياج :ss: صراحه مو عاجبني الوضع في كليتنا احس ان المكياج حريه شخصيه ومالهم حق يتدخلون :confused:
بس اشوى انه مايتكلمون جدامي يعقرون من وراي (6)
بس في بنات يقولون في ويهم اشكره :ss: صراحه مو حلوه حركتهم حتى لو انتو قصدكم تنصحون بس مو بهطريقه السلبيه :confused:
شكلي قلت قصت حياتي :ss:
هذيان;10223806:
:ss:ومستانسه لانها اخذته عني
لؤلؤة المحرق;10223828:
أي والله فوفو هآذي هالشي يقهر .. وآنه نفسج بالضبط من جذي حآسه فيج ووفآهمتج عدل ..
وكنت قبل احط في قلبي لي درجة اني اصيح وجذي ..
بس الحين ولآ يهمني خخخخخخخخخ ..
فوفو البحرين;10223793:
وييي انه مابقولكم من متى اعرف احط مكياج :confused: احس روحي مأساه
انه من اول اعدادي اعرف احط ميكب كامل :confused: بس ماكنت احط لي لين اطلع بس غلوس شفاف يازعم نعومه (a)
بس لما رحت الثنوي بديت احط لين اطلع وشوي شوي احط اكثر واكثر (a)
الحين في الكليه انه بس وجم وحده الي نحط مكياج كليتنا كلهم مطوعين و مايعرفون يحطون وكله انتقادات لي وللي يحطون مكياج :ss: صراحه مو عاجبني الوضع في كليتنا احس ان المكياج حريه شخصيه ومالهم حق يتدخلون :confused:
بس اشوى انه مايتكلمون جدامي يعقرون من وراي (6)
بس في بنات يقولون في ويهم اشكره :ss: صراحه مو حلوه حركتهم حتى لو انتو قصدكم تنصحون بس مو بهطريقه السلبيه :confused:
شكلي قلت قصت حياتي :ss:
وردالروان;10223842:
زين تعرفين انه ميح مشكلة عندي مسكين خطيبي شاري لي هدية علبة ميكب يعني نغزة يبيني احس لكن لا حياة لمن تنادي ما اعرف
اهو يحب ناعم موب على قولته علبة مكياج تمشي او مزهرية او مهرج:tongue:
بس اللي يلفت الانتباه مايحبه وانه ابي اتعلم البسيط الناعم
زمن الطفولة;10223854:
طبعاااا :sm2441:
برد اروح اصلا بين كل فترة بجيك عجبني االلون يعني اكيد باقي الالوان حليوة
:tongue:
ولايهمش اني واجد اروح لين رحت وشفت نزلو بطرش لش مسج حق تروحين
وتصدقيين كان في قلوسين واحد برتقاالي والثاني مادري اي لون بس نفس الدرجة
تسترات للتجربه
وكان لوونهم عجييييييب فمن جدي بروح مرة اخرى