΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ل
فوفو البحرين;10223748:
الحمدلله
انتي شخبارج



دووم .. بخير الله يسلمج ..

حده بطىء المنتدى .. ليش جذي .. :eek::ss:
ز
البارحة الا هي ليلة الجمعه رحت ستي سنتر

ورحت لايف ستااايل بشتري القلوووس الا النحووسين مسوينه بدينارين باقي بس واحد احمر نفل الا اخذته عذبه المشااعر وفي اثنين لونهم بنفسجي يجضرون

انزين اخر واحد سوه ب7 ربيات مايقدرون تجيهم حومه لين مارجعو سعره الاصلي

المهم اخدته عن هذياااانو :tongue:

شفتها هناااااااك :tongue:


وهذا القلوس الا اشتريته مثل عذبو

وقالت بيجيبون هاليومين جدد فأني قلت بروح عقب العيد يمكن عليهم تخفيض وحتى لو ماعليهم لين لون عجبني باخد وش اسوي :confused:

حليييو لونه عجيب علييي بالعافيه به :tongue:




الخلاااصه لين وحدة منكم راحت وشافت عليهم تخفييض ضروري تخبروني دزو ليي رساله خاصه عشان اسرع للخبر حق اروح
ه
مناامية;10223605:
بنات من شوي وصلني مسج فضائح دجاج كنتاكي يمكن يوصلني هذا المرة الالف
بس ولا مرة فتحته اخاف كله يكتبون تعذيب الجاج وقطع مناقيرهم
المهم من شوي فتحته ماساه يخوف
اشوى اني قاطعه كل مطاعم الفاست فود
قلبي للحين يعورني على الدجاج مساكين

من زمان مقاطعة كنتاكي وعقب ماشفت الفيديو كرهته زيادة
اصلا لو تلاحظين الى دجاجهم مافيه روح
بس عظم وفوقه قطع البغصم
وين اللحم مايندرى؟!
لان معظمهم منفخين بأبر:ss:

وردالروان;10223671:
عن تعلم الميكب بغيت مال هدهد لان من قبل خلت صور طريقة بسيطة وناعمة حق الطلعات لان ما احب الطلعات العادية تكون اوفر وحتى خطيبي يعارض

لو اقول لكم شي ماتصدقون
قبل لا انخطب كنت حتى شلون يحطون الكحل ماعرف ولا احط لروحي كلش
حتى اذا بنطلع خواتي يبون يحطون لي وما ارضى :o
بس من انخطبت من اتسبح حتى لو بقعد بالبيت لازم من اطلع من الحمام احط لي قلوس وكحل :cool: واذا اروح اعراس احط لي ميكب اب كامل .. صرت فنانة بروحي ولا اتعلم من مواقع ولا شي(y)
ل
آآنه رحت اول امس ..

عجبني قلووس .. بس ب 7 دينآر وشي ..

يعني مآيسوى وحده صغير ..

وعليج بالعآفيه زموون .. :)
م
يلا بنات اختي تبي مساعدتي متفرغه قاعده تبرز اغراض تبي تسوي جيز كيك <<ههههههههههههههههههههههه
الناس فيش ويش وهي في ويش
يلا نجوفكم على خيررر
ل
ههههههههه وانتي من اهله .. سلمي على اختج .. بباي ..
ف
هذيان;10223764:
من زمان مقاطعة كنتاكي وعقب ماشفت الفيديو كرهته زيادة
اصلا لو تلاحظين الى دجاجهم مافيه روح
بس عظم وفوقه قطع البغصم
وين اللحم مايندرى؟!
لان معظمهم منفخين بأبر:ss:


لو اقول لكم شي ماتصدقون
قبل لا انخطب كنت حتى شلون يحطون الكحل ماعرف ولا احط لروحي كلش
حتى اذا بنطلع خواتي يبون يحطون لي وما ارضى :o
بس من انخطبت من اتسبح حتى لو بقعد بالبيت لازم من اطلع من الحمام احط لي قلوس وكحل :cool: واذا اروح اعراس احط لي ميكب اب كامل .. صرت فنانة بروحي ولا اتعلم من مواقع ولا شي(y)

وييي انه مابقولكم من متى اعرف احط مكياج :confused: احس روحي مأساه
انه من اول اعدادي اعرف احط ميكب كامل :confused: بس ماكنت احط لي لين اطلع بس غلوس شفاف يازعم نعومه (a)
بس لما رحت الثنوي بديت احط لين اطلع وشوي شوي احط اكثر واكثر (a)
الحين في الكليه انه بس وجم وحده الي نحط مكياج كليتنا كلهم مطوعين و مايعرفون يحطون وكله انتقادات لي وللي يحطون مكياج :ss: صراحه مو عاجبني الوضع في كليتنا احس ان المكياج حريه شخصيه ومالهم حق يتدخلون :confused:
بس اشوى انه مايتكلمون جدامي يعقرون من وراي (6)
بس في بنات يقولون في ويهم اشكره :ss: صراحه مو حلوه حركتهم حتى لو انتو قصدكم تنصحون بس مو بهطريقه السلبيه :confused:
شكلي قلت قصت حياتي :ss:
ف
نجوفج على خير مناميه
ه
زمن الطفولة;10223757:
البارحة الا هي ليلة الجمعه رحت ستي سنتر

ورحت لايف ستااايل بشتري القلوووس الا النحووسين مسوينه بدينارين باقي بس واحد احمر نفل الا اخذته عذبه المشااعر وفي اثنين لونهم بنفسجي يجضرون

انزين اخر واحد سوه ب7 ربيات مايقدرون تجيهم حومه لين مارجعو سعره الاصلي

المهم اخدته عن هذياااانو :tongue:

شفتها هناااااااك :tongue:


وهذا القلوس الا اشتريته مثل عذبو

وقالت بيجيبون هاليومين جدد فأني قلت بروح عقب العيد يمكن عليهم تخفيض وحتى لو ماعليهم لين لون عجبني باخد وش اسوي :confused:

حليييو لونه عجيب علييي بالعافيه به :tongue:







الخلاااصه لين وحدة منكم راحت وشافت عليهم تخفييض ضروري تخبروني دزو ليي رساله خاصه عشان اسرع للخبر حق اروح


:ss:ومستانسه لانها اخذته عني
ل
خخخخخ شعليج منهم .. خل يتحجون من وراج انتي تحصلين اجر ..

أهم شي انج وآثقه من نفسج .. ومآعليج من احد فووفو .. :)
ف
لؤلؤة المحرق;10223810:
خخخخخ شعليج منهم .. خل يتحجون من وراج انتي تحصلين اجر ..

أهم شي انج وآثقه من نفسج .. ومآعليج من احد فووفو .. :)

اي والله صح كلامج
بس بعد شي يقهر اوادم ماتعرفينهم ولا يعرفونج يقعدون يعقرون عليج وينتقدون عشان شي انتي غير عنهم فيه :ss:
ل
أي والله فوفو هآذي هالشي يقهر .. وآنه نفسج بالضبط من جذي حآسه فيج ووفآهمتج عدل ..

وكنت قبل احط في قلبي لي درجة اني اصيح وجذي ..

بس الحين ولآ يهمني خخخخخخخخخ ..
ف
بنااات بقولكم على مكان يبيع غلوسات خطيره (6)(6)(6)
تعرفون محل sweet 16
الي مجابل جيان
عندهم غلوسات شفافه حلوين
ريحتهم وطعهم على حلاوه
وفي فراوله
ونكهات وايد وايد :sm2441:

عاد انه من كثر ماستعمله فوق الغلوس الاحمر صارت الاسفنجه حمره
وشوي شوي تغير لون الغلوس وصار لونه مثل الي شرته عذبه وزمنو :tongue: :cool:
ل
المهم بنآآت .. شكلكم كلكم فيكم النوده مآآتسولفون كلش ..

آنه يآتني النووده خخخ ..

يله تحملوو بروحكم فردآ فردآ ..

وأجووفكم على خير ..

وبآي يآحلوين ..
و
هذيان;10223764:


لو اقول لكم شي ماتصدقون
قبل لا انخطب كنت حتى شلون يحطون الكحل ماعرف ولا احط لروحي كلش
حتى اذا بنطلع خواتي يبون يحطون لي وما ارضى :o
بس من انخطبت من اتسبح حتى لو بقعد بالبيت لازم من اطلع من الحمام احط لي قلوس وكحل :cool: واذا اروح اعراس احط لي ميكب اب كامل .. صرت فنانة بروحي ولا اتعلم من مواقع ولا شي(y)


زين تعرفين انه ميح مشكلة عندي مسكين خطيبي شاري لي هدية علبة ميكب يعني نغزة يبيني احس لكن لا حياة لمن تنادي ما اعرف
اهو يحب ناعم موب على قولته علبة مكياج تمشي او مزهرية او مهرج:tongue:
بس اللي يلفت الانتباه مايحبه وانه ابي اتعلم البسيط الناعم

فوفو البحرين;10223793:
وييي انه مابقولكم من متى اعرف احط مكياج :confused: احس روحي مأساه
انه من اول اعدادي اعرف احط ميكب كامل :confused: بس ماكنت احط لي لين اطلع بس غلوس شفاف يازعم نعومه (a)
بس لما رحت الثنوي بديت احط لين اطلع وشوي شوي احط اكثر واكثر (a)
الحين في الكليه انه بس وجم وحده الي نحط مكياج كليتنا كلهم مطوعين و مايعرفون يحطون وكله انتقادات لي وللي يحطون مكياج :ss: صراحه مو عاجبني الوضع في كليتنا احس ان المكياج حريه شخصيه ومالهم حق يتدخلون :confused:
بس اشوى انه مايتكلمون جدامي يعقرون من وراي (6)
بس في بنات يقولون في ويهم اشكره :ss: صراحه مو حلوه حركتهم حتى لو انتو قصدكم تنصحون بس مو بهطريقه السلبيه :confused:
شكلي قلت قصت حياتي :ss:


انه لان ما اعرف للميكب فهو اخر اهتماماتي يعني نادرا تلاقيني واقفة جدام محلات الميكب اشتري شي

وعلى رايج هالشي حرية شخصية محد عليه من غيره
ز
هذيان;10223806:
:ss:ومستانسه لانها اخذته عني




طبعاااا :sm2441:


برد اروح اصلا بين كل فترة بجيك عجبني االلون يعني اكيد باقي الالوان حليوة

:tongue:

ولايهمش اني واجد اروح لين رحت وشفت نزلو بطرش لش مسج حق تروحين


وتصدقيين كان في قلوسين واحد برتقاالي والثاني مادري اي لون بس نفس الدرجة

تسترات للتجربه

وكان لوونهم عجييييييب فمن جدي بروح مرة اخرى
ف
لؤلؤة المحرق;10223828:
أي والله فوفو هآذي هالشي يقهر .. وآنه نفسج بالضبط من جذي حآسه فيج ووفآهمتج عدل ..

وكنت قبل احط في قلبي لي درجة اني اصيح وجذي ..

بس الحين ولآ يهمني خخخخخخخخخ ..


هههههههه بسوي مثلج :tongue:
ه
فوفو البحرين;10223793:
وييي انه مابقولكم من متى اعرف احط مكياج :confused: احس روحي مأساه
انه من اول اعدادي اعرف احط ميكب كامل :confused: بس ماكنت احط لي لين اطلع بس غلوس شفاف يازعم نعومه (a)
بس لما رحت الثنوي بديت احط لين اطلع وشوي شوي احط اكثر واكثر (a)
الحين في الكليه انه بس وجم وحده الي نحط مكياج كليتنا كلهم مطوعين و مايعرفون يحطون وكله انتقادات لي وللي يحطون مكياج :ss: صراحه مو عاجبني الوضع في كليتنا احس ان المكياج حريه شخصيه ومالهم حق يتدخلون :confused:
بس اشوى انه مايتكلمون جدامي يعقرون من وراي (6)
بس في بنات يقولون في ويهم اشكره :ss: صراحه مو حلوه حركتهم حتى لو انتو قصدكم تنصحون بس مو بهطريقه السلبيه :confused:
شكلي قلت قصت حياتي :ss:

انتين بعد حاولين تحطين عالاقل قلوس وكحل في الاماكن العامة خاصة الجامعة
ولاتزعلين من كلامي ، اعتبريني اختش الكبيرة :wink:(y)

وردالروان;10223842:
زين تعرفين انه ميح مشكلة عندي مسكين خطيبي شاري لي هدية علبة ميكب يعني نغزة يبيني احس لكن لا حياة لمن تنادي ما اعرف
اهو يحب ناعم موب على قولته علبة مكياج تمشي او مزهرية او مهرج:tongue:
بس اللي يلفت الانتباه مايحبه وانه ابي اتعلم البسيط الناعم

بل عكس خطيبي
خطيبي يوم الي احط لي مكياج يمد بوزه هههههههههه
ه
زمن الطفولة;10223854:
طبعاااا :sm2441:


برد اروح اصلا بين كل فترة بجيك عجبني االلون يعني اكيد باقي الالوان حليوة

:tongue:

ولايهمش اني واجد اروح لين رحت وشفت نزلو بطرش لش مسج حق تروحين


وتصدقيين كان في قلوسين واحد برتقاالي والثاني مادري اي لون بس نفس الدرجة

تسترات للتجربه

وكان لوونهم عجييييييب فمن جدي بروح مرة اخرى

انزين هم عادتن اسعار قلوساتهم بكم؟
مو تقولون ليي ب 4 و5
امبي عالاقل دينارين او 3:tongue:
لا بستخدمه للبيت :o
ز
اني اعرف لكن الشدو ماعرف احطه ولامرة جازفت وحطيت

كل احط بودرة وقلوس وكحل مال ابو داخل العيون بعد


البووز اعرف ارسمه واستانس بروحي اما باقي الوجه خرطي
X