بنات من شوي وصلني مسج فضائح دجاج كنتاكي يمكن يوصلني هذا المرة الالف
بس ولا مرة فتحته اخاف كله يكتبون تعذيب الجاج وقطع مناقيرهم
المهم من شوي فتحته ماساه يخوف
اشوى اني قاطعه كل مطاعم الفاست فود
قلبي للحين يعورني على الدجاج مساكين
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
04-09-2009 | 05:29 AM
m
04-09-2009 | 05:32 AM
وردو انا رحت ويا خالتي لسلوى وهي تقولي ان سلوى قالت لها شنو تبين احطلج وخالتي قالت لها من الكلام السنع وتمدحها هههههههههههههه بس حددت ما تبي روج غامق وتبيه وردي او فوشي وفعلا سوت لها كل شي وكان روعه
ف
04-09-2009 | 05:32 AM
هذيان;10223490:
ارفعهم لكم :tongue:
ههههههههههههههه يقطع الله سوالفش :D
نزلت موضوع وحطيت فيه الصور
بس حاليا الصور ماتطلع :( بحاول ادورهم لش:wink:(y)
بل شلون تستحملين؟:eek:
قبل كنت مثلش موتي الاشياء الغامقة
بس حاليا كل ألوان
واحلى شي اذا كانو كل ثيابي مغسولين ومكويين ومعلقين في الكبت
تشوفين ألوان الطيف كلها :D:tongue:
ويي انه وايد احب الالوان الغامقه
حتى مكياجي دايما بني اكثر الاوقات يعني
وردالروان;10223499:
اي صح شوقوو صار جريب من اللبناني وانه اللبناني احبه في اعراس غيري احطه لكن لعرسي او خطوبتي ما احب الستايل اللبناني ولو بزهوة
يعني انتي مثل ذوقي خبرج احنه في الخليج لو العروس فكرت بالمكيب الناعم شي اكيد راح يغطون عليها المعازيم يعني ما اقول الستايل الخليجي الدفش اقول ستايل خليجي بسيط له زهوة ويغيرني (y)
اي يمكن نفس مافكرت يعني مثل تفكيري قلت لان لون كاتم فيبيلي اروح اجوف لون فرايحي بس بعد للحين احب سلوى ويعجبوني عرايسها ولو كانوا كوبي وبيست وبالذات من يد سلوى موب اللي معاها
(y) مثل ذوقي
صراحه مستحيل اغامر في يوم خطوبتي او عرسي واحط ستايل لبناني
والا تيي وحده وحاطه خليجي ويقولون ميكبها احلى من ميكب العروس
صادني هالموقف بس بالعكس
انه الي كنت حاطه الخليجي والعروس حاطه لبناني نااااااااااااااااااعم كلش كلش
وقالت لي كسرتي علي :confused: مع ان ماكان قصدي يعني بس صارت بالصدفه :ss:
مناامية;10223503:
فوفو البحرين يعني انتي زميلتي في المهنه
بتروحين سنه ثانيه؟
اي :tongue:
تصدقين ماكنت ادري ان جامعتكم فيها تمريض
مادريت الا عقب ماقبلوني كليتنا
والحين كله اقول لوزين رحت هناك
حبيبة عزوزي;10223506:
فوفو هههههههههههههه لا عاد مب لهالدرجه انا فساتين الاعراس اغلبها اسود يضعفني خخخخخخخخخخ اما الثياب العاديه لا عادي كل الالوان عندي بس تعجبني التوبات والتي شيرتات السوده
وييي انه كل شي اسود
كل جواتي ماليني تقريبا سودان والنعل والصنادل كلها سودان
والشنط كلهم سودان
هالعيد خذت لي شنطه بنيه
تمللت
لا ويازعم بغير قلت ماباخذ ثياب عيد سودان
قمت خذيت لأول عيد توب فيه بني واسود :21_131:
وردالروان;10223517:
فديتج تسلمين لج مني كل الشكر واذا ما حصلتيهم خلاص :ss:
خبرج ميح في الميكب قلت يبيلي اتعلم(الله يساعد خطيبي ما يجوف الا ويه املح)
ترا الميكب كلش سهل :rolleyes:
روحي يوتيوب
ودوري في هالفيديوات
كتبي بس لون اللوك الي تبينه
وسوي مثلهم خطوه بخطوه (y)
انه تعملت قمت اسوي عين وعين
واروح اغسل ويهي
:21_131: ولين عندج خوات صغار جربي فيهم
ياما لعبت في ويوه بنات خالاتي الصغار وبعدين حصلت لي زف من امهاتهم (y)
حبيبة عزوزي;10223521:
وردو انا شفت كذا عروس مكيجتهم سلوى واحسه حلو يمكن الي متابعين ردودي بالتجهيزات ولا مره ذميت سلوى وحتى لميا ومره حلو شغلهم واستغرب من البنات الي ما يعجبهم يمكن الاساس مو زود شوي انا دهن وجهي بس اتوقع للعرايس مو نفس الاساس ماتوقع الي تدفع 15 دينار لعادي يحطون لها مثل الي تدفع 70 لعروس والله اعلم
انه لاحظت شي في صالون سلوى
ان الي تدفع مكياج بو 10 و 15 يستعملون لها نوع اساس مب ذاك الزود
بس اساس العرايس تماام ولا يتغير (y) حتى وحده اعرفها ويها دهني من النوع الي تمشي وينقط من الدهن :21_131: بس في عرسها حطو لها من 4 العصر
ولين العرس ماخلص مكياجها فرش (y)
وردالروان;10223548:
اوافقج الراي ما اعرف ليش البنات يذمون ميكبها او بودرتها
انه في خطوبتي رحت لها صدفة وكنت متأخرة فالعرايس اللي قبلي من الظهر فيهم الميكب الى الساعة7 عشان يكملون شعرهم قاعدين ولاحظت الميكب ماتغير حتى تغدوا ولا صار شي ما شاء الله
وشي ثاني يقولون كل عرايسها مثل بعض يمكن تسوي حق بعض العرايس مثل بعض يعني لو كانوا 10 عرايس تسوي كل 3 بنفس الستايل وهاي اللي لاحظته لما كنت موجودة لان كنه 10 عرايس وغير ستايلنه وهاي بعد يعتمد على شكل البنت ونعومة ويها
لان في ثنتين نفس الستايل بس وحدة انعم ويها من الثانية
انه يعجبني شغل سلوى للعرايس(y)
حتى شغل صالونهم لشعر العرايس واايد حلو (y)
بس شغل بو 10 و 15 الي عندهم مايعجبني (n) احسه باهت ومافيه زهوه
و
04-09-2009 | 05:34 AM
مناامية;10223564:
افا عليش مسموحه حبيبتي كنت امزح وياش
على العين ورأس وردوو
:shy:
هذيان;10223581:
الله يعافيش
خلقها كلش خفيف وناعم :D على قوله امي " رهيفه "
فيه كل الالوان
اختي مسكينه حامل وماقدرت تجي خلتني اشتري لها
اخذت لها بنفسجي
واخذت الي اصغر مني اخذت كركمي(y)
(y)
m
04-09-2009 | 05:34 AM
انا وصلني ايميل شلون يسون الكتاكييت ملونيين احمر وفوشي اخضر وبرتقالي وصج الي شفته تعذيب وقلت توبه اشتري منها لان يقولج اذا اشتريتي يعني انتي موافقه على هالتعذيب ودينا نها عن هالشي:)
ف
04-09-2009 | 05:36 AM
مناامية;10223605:
بنات من شوي وصلني مسج فضائح دجاج كنتاكي يمكن يوصلني هذا المرة الالف
بس ولا مرة فتحته اخاف كله يكتبون تعذيب الجاج وقطع مناقيرهم
المهم من شوي فتحته ماساه يخوف
اشوى اني قاطعه كل مطاعم الفاست فود
قلبي للحين يعورني على الدجاج مساكين
ويييي قولي لي شنو سوو في الدياي المسكين :ss::confused:
انه وايد احب الحيوانات صراحه واي شي يسيئ للحيوانات اقاطعه :confused:
ف
04-09-2009 | 05:38 AM
حبيبة عزوزي;10223638:
انا وصلني ايميل شلون يسون الكتاكييت ملونيين احمر وفوشي اخضر وبرتقالي وصج الي شفته تعذيب وقلت توبه اشتري منها لان يقولج اذا اشتريتي يعني انتي موافقه على هالتعذيب ودينا نها عن هالشي:)
:confused:وعليه الكتاااكيت
تصدقون انه في ماركه مكياج قاطعتها بسبب هالسالفه
ماركت Loreal
موجوده في لايف يستايل اهي
سنويا شركتهم مسؤوله عن موت اكثر من 30 الف ارنب وفار :ss: وعليه الارانب والفيران
هذا سمعته بس مادري صج ولا لا بس انه قلت خلاص خلاص مب شاريه منهم شي :confused:
م
04-09-2009 | 05:40 AM
فوفو لو اعرفش قبل جان قلت ليش عن جامعتنا
اني كلش مستانسه عليها خصوصا لما كنا في ضاحيه السيف كان لي سنه اولى كله هايتين في المجمعات<<هذا اللي مستانسه عليه اتخيلي زاد وزني 7 كجم وللحين اني اخفف اكلي
والحين انتقلنا البسيتين على البحر جوو رومانسي تجوفين البحر يلمع استانس<<رومانسيه بقوه
يلا هذا اللي الله كتبه لينا
اني كلش مستانسه عليها خصوصا لما كنا في ضاحيه السيف كان لي سنه اولى كله هايتين في المجمعات<<هذا اللي مستانسه عليه اتخيلي زاد وزني 7 كجم وللحين اني اخفف اكلي
والحين انتقلنا البسيتين على البحر جوو رومانسي تجوفين البحر يلمع استانس<<رومانسيه بقوه
يلا هذا اللي الله كتبه لينا
m
04-09-2009 | 05:42 AM
فوفو البحرين;10223654:
:confused:وعليه الكتاااكيت
تصدقون انه في ماركه مكياج قاطعتها بسبب هالسالفه
ماركت Loreal
موجوده في لايف يستايل اهي
سنويا شركتهم مسؤوله عن موت اكثر من 30 الف ارنب وفار :ss: وعليه الارانب والفيران
هذا سمعته بس مادري صج ولا لا بس انه قلت خلاص خلاص مب شاريه منهم شي :confused:
وي مسكاين مع ان هالماركه زينه(n)
و
04-09-2009 | 05:43 AM
حبيبة عزوزي;10223618:
وردو انا رحت ويا خالتي لسلوى وهي تقولي ان سلوى قالت لها شنو تبين احطلج وخالتي قالت لها من الكلام السنع وتمدحها هههههههههههههه بس حددت ما تبي روج غامق وتبيه وردي او فوشي وفعلا سوت لها كل شي وكان روعه
اي هاي اللي اعرفه بس كلام البنات غير ويخرع وانه صج كان في جليتر بس موب وايد نص ونص
فوفو البحرين;10223620:
(y) مثل ذوقي
صراحه مستحيل اغامر في يوم خطوبتي او عرسي واحط ستايل لبناني
والا تيي وحده وحاطه خليجي ويقولون ميكبها احلى من ميكب العروس
صادني هالموقف بس بالعكس
انه الي كنت حاطه الخليجي والعروس حاطه لبناني نااااااااااااااااااعم كلش كلش
وقالت لي كسرتي علي :confused: مع ان ماكان قصدي يعني بس صارت بالصدفه :ss:
صادني هالموقف بس ما كان قصدي المشكلة كانت العروس حاطة ميكب بو 80 دينار لبناني بحت درجات الرصاصي مع الاسود والروج كان شي شفاف وفستانها بطيخي وانه الشدو كان الوان فرفوشية وردي وبحري :ss: وانحرجت حدي منها ومن الناس وماعرفت شاسوي واحس الحين من قهر البنت بتحاول في عرسي تنتقم والله يستر
ترا الميكب كلش سهل :rolleyes:
روحي يوتيوب
ودوري في هالفيديوات
كتبي بس لون اللوك الي تبينه
وسوي مثلهم خطوه بخطوه (y)
انه تعملت قمت اسوي عين وعين
واروح اغسل ويهي
:21_131: ولين عندج خوات صغار جربي فيهم
ياما لعبت في ويوه بنات خالاتي الصغار وبعدين حصلت لي زف من امهاتهم (y)
انه لاحظت شي في صالون سلوى
ان الي تدفع مكياج بو 10 و 15 يستعملون لها نوع اساس مب ذاك الزود
بس اساس العرايس تماام ولا يتغير (y) حتى وحده اعرفها ويها دهني من النوع الي تمشي وينقط من الدهن :21_131: بس في عرسها حطو لها من 4 العصر
ولين العرس ماخلص مكياجها فرش (y)
انه يعجبني شغل سلوى للعرايس(y)
حتى شغل صالونهم لشعر العرايس واايد حلو (y)
بس شغل بو 10 و 15 الي عندهم مايعجبني (n) احسه باهت ومافيه زهوه
عن تعلم الميكب بغيت مال هدهد لان من قبل خلت صور طريقة بسيطة وناعمة حق الطلعات لان ما احب الطلعات العادية تكون اوفر وحتى خطيبي يعارض
وزين يعجبج سلوى يعني مثل ذوقي
انه صراحة ما احب ميكب العفراء احس العروس ياية من كوكب ثاني ومن بعيد حلو ومن جريب البودرة تخرع
اما على العادي احبه بس موب الكل
والشعر العفراء عندي ماعليه قصور ابد
m
04-09-2009 | 05:46 AM
تصبحون على خير
م
04-09-2009 | 05:48 AM
حبيبة عزوزي;10223677:
تصبحون على خير
وانتي من اهله غلبش النوم:tongue:
ف
04-09-2009 | 05:48 AM
مناامية;10223664:
فوفو لو اعرفش قبل جان قلت ليش عن جامعتنا
اني كلش مستانسه عليها خصوصا لما كنا في ضاحيه السيف كان لي سنه اولى كله هايتين في المجمعات<<هذا اللي مستانسه عليه اتخيلي زاد وزني 7 كجم وللحين اني اخفف اكلي
والحين انتقلنا البسيتين على البحر جوو رومانسي تجوفين البحر يلمع استانس<<رومانسيه بقوه
يلا هذا اللي الله كتبه لينا
وي لاتيبين طاري الهياته :tongue:
احنا دايما عندنا فراغ ساعتين
مانخلي مكان مانروحه
كل يوم تقريبا مكان
مره رحنا ستي سنتر الساعه 4
وكان الساعه 5 على رفيجتي كويز :21_131: قلت لها انه مايخصني انه عندي لاب الساعه 6 ماعندي شي 5 وانتي الي وديتينا :21_131:
بعدين على حظها اجلوه للساعه 6
واحنا وصلنا الكليه 5 ونص :21_131:
م
04-09-2009 | 05:58 AM
فوفو البحرين;10223686:
وي لاتيبين طاري الهياته :tongue:
احنا دايما عندنا فراغ ساعتين
مانخلي مكان مانروحه
كل يوم تقريبا مكان
مره رحنا ستي سنتر الساعه 4
وكان الساعه 5 على رفيجتي كويز :21_131: قلت لها انه مايخصني انه عندي لاب الساعه 6 ماعندي شي 5 وانتي الي وديتينا :21_131:
بعدين على حظها اجلوه للساعه 6
واحنا وصلنا الكليه 5 ونص :21_131:
عجيبه الهياته ويه البنات
بس المشكله الهياته وراه اكل واني يازعم ريجيم
اكل واتحلطم على صديقاتي
انتون يالدباديب من رافقتكم بصير دبدوبه:wink:
اجننهم وحشوني متى تفتح الجامعه:D ونشنتغل على الزام
ل
04-09-2009 | 05:58 AM
قوووووه بنآت شخبآركم .. ؟؟
ل
04-09-2009 | 06:01 AM
الظآهر رآقدين !! خخخ
ف
04-09-2009 | 06:02 AM
وردالروان;10223671:
اي هاي اللي اعرفه بس كلام البنات غير ويخرع وانه صج كان في جليتر بس موب وايد نص ونص
عن تعلم الميكب بغيت مال هدهد لان من قبل خلت صور طريقة بسيطة وناعمة حق الطلعات لان ما احب الطلعات العادية تكون اوفر وحتى خطيبي يعارض
وزين يعجبج سلوى يعني مثل ذوقي
انه صراحة ما احب ميكب العفراء احس العروس ياية من كوكب ثاني ومن بعيد حلو ومن جريب البودرة تخرع
اما على العادي احبه بس موب الكل
والشعر العفراء عندي ماعليه قصور ابد
ترا في يوتيوب دروس مكياج بسيبط بو 5 دقايق
حتى هني في المنتدى في بس اكثرهم اوفر خخخخخخ
بس لازم تتعلمين حتى لو ماحطيتي وانتي طالعه بره
بتحطين وانتي في البيت خصوصا اذا تزوجتي بتحتاجين تتعلمين حتى لو شي بسيط
ههههه عن الموقف الي صادج انه صادني مرتين ويا نفس البنيه مره في خطوبتها ومره في عرسها :ss: مسكينه العروس بس اهي تحب الناعم البناني وانه اللبناني كلش مو من صوبي
يعني ممكن احطه اذا انه معزومه بس في خطوبتي او عرسي مستحيل افكر احطه
ترا ذوقج مثل ذوقي
تعرفين وين عجبني مكياجهم :21_131: انسه البحرين الي في ستره
جفته على وحده معانه كانت يايبه صور عرسها
واايد حلوووو (y) خليجي زاهي بس مو وايد اوفر
ورسمت العين وايد حلوه ضابطينها (y)
حتى لون العروس ظابطينه اهي لونها وايد صعب صاير سمره على صفره واحس هالون مو كل صالون يظبطونه بس هالصالون ظبطوه لها
بس عيب هالصالون وايد يأخرون ووايد زحمه اكثر من العفراء :ss: من جذي مافكر في يوم اروحه حتى لو مناسبه بسيطه حتى العفراء مستحيل اروحه اخاف اتأخر صراحه
ويي وايد هذرت :21_131:
حبيبة عزوزي;10223670:
وي مسكاين مع ان هالماركه زينه(n)
اي وايد زينه كنت احب بودرتهم ومسكراتهم :ss: بس اذا اشترينا معناها احنا نرضى ان يموتون هالارانب المساكين :confused:
حبيبة عزوزي;10223677:
تصبحون على خير
وانتي من اهله
م
04-09-2009 | 06:02 AM
لؤلؤة المحرق;10223727:
قوووووه بنآت شخبآركم .. ؟؟
بخير الحمدلله وانتي؟؟
ف
04-09-2009 | 06:03 AM
لؤلؤة المحرق;10223727:
قوووووه بنآت شخبآركم .. ؟؟
الحمدلله
انتي شخبارج
ل
04-09-2009 | 06:04 AM
مناامية;10223742:
بخير الحمدلله وانتي؟؟
دووم .. بخير الله يسلمج .. :D