فوفو البحرين;10223104:
انه اقول توكلي على الله وجوفي الفساتين مب خسرانه شي
والله احسن من تخسرين وتفصلين واوردي مافي وقت ترا
حتى لو قلتي بتشترين يبيلج واايد وقت لين تحصلين شي يعجبج
اي انا قلت جذي والله يستر لا يطلعون ما يعجبوني واتورط(n)
فوفو البحرين;10223104:
انه اقول توكلي على الله وجوفي الفساتين مب خسرانه شي
والله احسن من تخسرين وتفصلين واوردي مافي وقت ترا
حتى لو قلتي بتشترين يبيلج واايد وقت لين تحصلين شي يعجبج
فوفو البحرين;10223104:
:21_195: الااااي عجييب
احنا في المدينه ماعندنا :confused:
صج عندنا جد علي شكثر فيها محلات بس والله على كثر هالمحلات مافيهم شي حلوو تمللنا منهم :21_133:
مره بس رحت سوق من هالاسواق كان سوق الاربعا مادري اي يوم نسيت :21_131: من ثلاث سنين السالفه خخخخ
وعجبوني الاكسسوارات
قمت امشي والايم
تصدقون ليحين عندي منهم مالبستهم ليحين :tongue: كنت مينونه بالاكسسوارات امشي والايم من كل مكان الحين خف الادمان
ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:
كله اقولهم حتى الصغار بيمشون قبلي خخخخ :21_131:
عجبتني سوالف الاسواق مالينكم
خاطري اجي اجووف :confused:
اي توني 18 :tongue:
بس عقب شهر بصير 19 :confused: بصير عيوووز
هذيان;10222948:
يوو اليوم الناصفة؟
احنا باجر > الجمعة
فوفو البحرين;10223104:
ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:
بنت عاشور;10223241:
امبببببببببيه توج صغيرة تقولين عيوز
18 :rolleyes:
زهرة مفتحة على قولتهم هههه
يعني انتي جريب مننا مدينة عيسى
اني للعيارة اكثر تسوقي في جدعلي حتى لو مابي اشتري بس اتفرج
ساعات يجيبون اشياء حلوة و ساعات لا
اما بالنسبة للهالاسواق
في ناس ما تتقبل تشتري منها .. على قولتهم حق عيال الفقر :ss:
و ناس يستعارون يدشونها بعد
على قولتهم مستحيل نشتري ثياب معروضين بالشارع هههه
اما اني بصراحة عادي .. مو مهم من وين المهم شي سنع
و هالبضاعة اوردي نفس اللي بالمحلات
ع ذبة المشاعر;10223205:
فوفو
لا بالعكس بعدش صغيره ,, اهتمي لدراستش احسن
ولو جاش النصيب ما فيه مانع تتزوجين
بس لا تحطين هالشي في بالش وتقولين كبرتين
ولو تزوج احد صغير قبلش عادي لا تعقدين رووحش ,, :)
واذا بتجين سوق الاثنين تعالي بروح وياش
<< تعزم هههههه
حبيبة عزوزي;10223210:
اي انا قلت جذي والله يستر لا يطلعون ما يعجبوني واتورط(n)
سراب الأمنيات;10223243:
اي صح باجر
بس احنه عندنا نسوي قبل بيوم
هههههه ذكرتيني
احنه 4 ربع في العايله واعمارنا متقاربه
وكانت اكبر وحده فينا كل تقول من تتيسر وحده فينا بنتيسر كلنا
وصح كلامها انخطبت هي اول بعدين اني عقبها بعدين الثالثه وضلت الرابعه الحين
الله يرزقها بالزوج الصالح ويرزق كل العازبااات يااارب ..
بنت عاشور;10223302:
فوفو انتي تددرسين ؟ باي جامعة ؟ و شنو التخصص
بنت عاشور;10222973:
احنا بسترة عندنا سوق الثلاثا
ذاك الاسبوع رحته .. بصراحة الثياب اللي عندهم كشوخي طبعا مو كلهم بس نسبة كبيرة منهم
حتى الشنط و الشيلات و الجينزات
اني كنت مودية الوالدة بس افتريت و جفت و بصراحة عندهم اشياء تسوى الواحد يشتريها
و مثل ما قلتي بعض المحلات موجودة في جدعلي و سوق المنامة
ع ذبة المشاعر;10222991:
ايه عندهم اشياء حلوووة وخصوصا الحين جاي العيد والناصفه منزلييين بضاعه جديده
وخصوصا يوم الاثنين اللي بيجي بينزلووون اشياء جديده بعد
في رمضان يكون توقيتهم في الليل تقريباً من 8 الى 1
ويكون في منطقه ( بلاد القديم ) اذا بتروحين وتبيني اروح وياش قولي :o قريييب من بيتنا وبرووح اني لانه واحد قايل بينزل بضاعه وقمصان جدد للعيد وعنده محل في محرق نسيت اسمه
ويبيعوونهم ارخص بالاسواااق لانه بدون اجار :tongue:
حبيبة عزوزي;10223024:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) حبيبة عزوزي, جُمان البحرينية, وردالروان+, ع ذبة المشاعر, شهابة, بنت عاشور, kakwa
منوريييييييييييييين
بنات عندنا عرس خالي تقريبا قبل نهايه رمضان بشوي وخالتي تقول حماتها عندها فساتين وتقولي تأجريهم منها شرايكم بصراحه ولا مره لبست لبس احد غيري لابسه واحس متفشله خالتي تقول حماتها كلش عادي وياهم الوضع فري شرايكم اقولها ايه وبشوف الفساتين تطرشهم لي والا لا؟لان ما اقدر اروح السعوديه ولا اقدر افصل الخياييط فل وميزانيتي مو زود شرايكم؟متردده وبنفس الوقت ما عندي بديل
وردالروان;10223322:
وردالروان, أنا الشوق, أنا & أنته, بحرينيه وافتخر
صباح الورد:21_163:
شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة
من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2
بنت عاشور;10223320:
اهلين بحرينية
احنا بخير انتي شلونج
فوفو اني بعد ودي امكيج .. كان خاطري اصير ماكيرة مشهورة
بس لين اجوف الوسيط و اجوف الكل صار يمكيج انجف خخخخ
وردالروان;10223322:
وردالروان, أنا الشوق, أنا & أنته, بحرينيه وافتخر
صباح الورد:21_163:
شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة
من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2
بنت عاشور;10223320:
اهلين بحرينية
احنا بخير انتي شلونج
اني تمام بت عاشوور
فوفو اني بعد ودي امكيج .. كان خاطري اصير ماكيرة مشهورة
بس لين اجوف الوسيط و اجوف الكل صار يمكيج انجف خخخخ
وردالروان;10223322:
وردالروان, أنا الشوق, أنا & أنته, بحرينيه وافتخر
صباح الورد:21_163:
شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة
من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2
سراب الأمنيات;10223326:
الله يرزق كل العازبات ياارب وبالخصوص ..
مرت عزوز , عذبه مشاعر , فوفو البحرين , كمام الامل , انت قدري
امممممم مادري من بعد العازبات