΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
فوفو البحرين;10223104:

انه اقول توكلي على الله وجوفي الفساتين مب خسرانه شي
والله احسن من تخسرين وتفصلين واوردي مافي وقت ترا
حتى لو قلتي بتشترين يبيلج واايد وقت لين تحصلين شي يعجبج



اي انا قلت جذي والله يستر لا يطلعون ما يعجبوني واتورط(n)
ب
فوفو البحرين;10223104:
:21_195: الااااي عجييب
احنا في المدينه ماعندنا :confused:
صج عندنا جد علي شكثر فيها محلات بس والله على كثر هالمحلات مافيهم شي حلوو تمللنا منهم :21_133:
مره بس رحت سوق من هالاسواق كان سوق الاربعا مادري اي يوم نسيت :21_131: من ثلاث سنين السالفه خخخخ
وعجبوني الاكسسوارات
قمت امشي والايم
تصدقون ليحين عندي منهم مالبستهم ليحين :tongue: كنت مينونه بالاكسسوارات امشي والايم من كل مكان الحين خف الادمان


ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:
كله اقولهم حتى الصغار بيمشون قبلي خخخخ :21_131:

عجبتني سوالف الاسواق مالينكم
خاطري اجي اجووف :confused:


اي توني 18 :tongue:
بس عقب شهر بصير 19 :confused: بصير عيوووز








امبببببببببيه توج صغيرة تقولين عيوز

18 :rolleyes:


زهرة مفتحة على قولتهم هههه



يعني انتي جريب مننا مدينة عيسى


اني للعيارة اكثر تسوقي في جدعلي حتى لو مابي اشتري بس اتفرج
ساعات يجيبون اشياء حلوة و ساعات لا




اما بالنسبة للهالاسواق
في ناس ما تتقبل تشتري منها .. على قولتهم حق عيال الفقر :ss:
و ناس يستعارون يدشونها بعد
على قولتهم مستحيل نشتري ثياب معروضين بالشارع هههه



اما اني بصراحة عادي .. مو مهم من وين المهم شي سنع
و هالبضاعة اوردي نفس اللي بالمحلات
س
هذيان;10222948:

يوو اليوم الناصفة؟
احنا باجر > الجمعة


اي صح باجر

بس احنه عندنا نسوي قبل بيوم

فوفو البحرين;10223104:


ايي توني صغيره :tongue:
بس مادري ليش مستعجله
لان لحين محد تزوج من العائله قصدي من الاحفاد
اني اكبر وحده والكل يزن على راسي يبوني انخطب خخخخ :21_131:
يقولون لي اذا تيسرتين بيتيسرون البقايه
بس شكلي اني مو اول وحده بتيسر :sm229:


هههههه ذكرتيني

احنه 4 ربع في العايله واعمارنا متقاربه

وكانت اكبر وحده فينا كل تقول من تتيسر وحده فينا بنتيسر كلنا

وصح كلامها انخطبت هي اول بعدين اني عقبها بعدين الثالثه وضلت الرابعه الحين

الله يرزقها بالزوج الصالح ويرزق كل العازبااات يااارب ..
ف
بنت عاشور;10223241:
امبببببببببيه توج صغيرة تقولين عيوز

18 :rolleyes:


زهرة مفتحة على قولتهم هههه



يعني انتي جريب مننا مدينة عيسى


اني للعيارة اكثر تسوقي في جدعلي حتى لو مابي اشتري بس اتفرج
ساعات يجيبون اشياء حلوة و ساعات لا




اما بالنسبة للهالاسواق
في ناس ما تتقبل تشتري منها .. على قولتهم حق عيال الفقر :ss:
و ناس يستعارون يدشونها بعد
على قولتهم مستحيل نشتري ثياب معروضين بالشارع هههه



اما اني بصراحة عادي .. مو مهم من وين المهم شي سنع
و هالبضاعة اوردي نفس اللي بالمحلات

ويي عاد انه يبطون جبدي الي يقولون مانطيق ومال فقر ويازعم يرفعون خشمهم ويسوون روحهم كلش
الكبر لله خخخخ
وانه مثلج عادي عندي اشتري من اي مكان اهم شي يعجبوني عاد غالي رخيص اي شي اهم شي يعجبني

ع ذبة المشاعر;10223205:
فوفو

لا بالعكس بعدش صغيره ,, اهتمي لدراستش احسن

ولو جاش النصيب ما فيه مانع تتزوجين

بس لا تحطين هالشي في بالش وتقولين كبرتين

ولو تزوج احد صغير قبلش عادي لا تعقدين رووحش ,, :)

واذا بتجين سوق الاثنين تعالي بروح وياش

<< تعزم هههههه

هههههه عجل لين قررت اروح بقولج عشان تروحين وياي :D

حبيبة عزوزي;10223210:
اي انا قلت جذي والله يستر لا يطلعون ما يعجبوني واتورط(n)

اذا ماعجبوج قولي اللون مايناسبج
او قولي القياس مو مضبوط
او شي من هالنوع يعني :tongue:

سراب الأمنيات;10223243:
اي صح باجر

بس احنه عندنا نسوي قبل بيوم



هههههه ذكرتيني

احنه 4 ربع في العايله واعمارنا متقاربه

وكانت اكبر وحده فينا كل تقول من تتيسر وحده فينا بنتيسر كلنا

وصح كلامها انخطبت هي اول بعدين اني عقبها بعدين الثالثه وضلت الرابعه الحين

الله يرزقها بالزوج الصالح ويرزق كل العازبااات يااارب ..

ههههههه
الله يرزقها ويرزق الجميع
ويزوج كل العزابيات
واولهم حبيبت عزوز ان شاء الله ماتكمل هالسنه الا انخطبت من عزوز

m
مشكوره فوفو :o

عذبو شعندج ما تعطين ويه:mad:
ب
سلام عليكم
شخباركم بنات
وحشتوني كلكم
ماوحشتكم الظاهر مااشوف احد سال
ب
فوفو انتي تددرسين ؟ باي جامعة ؟ و شنو التخصص
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بنت عاشور
ف
بناااات ابغي اتعلم مكياااج :confused:
ابغي امكيج اوااادم
اقول لبنت خالتي مساعه ابغي امكيج حتى لو بلااش
بس ابغي العب في ويوه الناس
مو قصدي يعني اسويهم سبلان لالا
بس ابغي امكيج الاوادم :21_131:
احب المكياج شسوي بعمري :tongue:
قاعده اطالع فيديوات احمد قبيسي
ابغيي امكيج :confused: وابغي حفنه مكياج شكثر :21_131:
ب
اهلين بحرينية

احنا بخير انتي شلونج






فوفو اني بعد ودي امكيج .. كان خاطري اصير ماكيرة مشهورة


بس لين اجوف الوسيط و اجوف الكل صار يمكيج انجف خخخخ
و
وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر

صباح الورد:21_163:

شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة

من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2
ف
بنت عاشور;10223302:
فوفو انتي تددرسين ؟ باي جامعة ؟ و شنو التخصص

اي
تمريض بكليه العلوم
س
الله يرزق كل العازبات ياارب وبالخصوص ..

مرت عزوز , عذبه مشاعر , فوفو البحرين , كمام الامل , انت قدري

امممممم مادري من بعد العازبات
أ
بنت عاشور;10222973:
احنا بسترة عندنا سوق الثلاثا

ذاك الاسبوع رحته .. بصراحة الثياب اللي عندهم كشوخي طبعا مو كلهم بس نسبة كبيرة منهم



حتى الشنط و الشيلات و الجينزات


اني كنت مودية الوالدة بس افتريت و جفت و بصراحة عندهم اشياء تسوى الواحد يشتريها



و مثل ما قلتي بعض المحلات موجودة في جدعلي و سوق المنامة


ايه انا اللي رحته مال ستره
وخذت من عندهم توب طويل
وجفت نفس الموديل تقريبا عند femi9 فرع السعوديه بس على فستان
و وايد أشيا عجبتني
كنت في الأصل رايحه حق الشيلات الملونه، وخذت لي درزن خخخخخخ


ع ذبة المشاعر;10222991:

ايه عندهم اشياء حلوووة وخصوصا الحين جاي العيد والناصفه منزلييين بضاعه جديده

وخصوصا يوم الاثنين اللي بيجي بينزلووون اشياء جديده بعد

في رمضان يكون توقيتهم في الليل تقريباً من 8 الى 1

ويكون في منطقه ( بلاد القديم ) اذا بتروحين وتبيني اروح وياش قولي :o قريييب من بيتنا وبرووح اني لانه واحد قايل بينزل بضاعه وقمصان جدد للعيد وعنده محل في محرق نسيت اسمه

ويبيعوونهم ارخص بالاسواااق لانه بدون اجار :tongue:



تدرين عاد أفكر بجدية اني أروح آخذ لي بنطلونات من هناك
لأن مادري شلون، على الثياب اللي اشتريها كله احس ماعندي شي وأتم مشيره على بنطلونين وجم بدي والباقي مالبسهم وأبي يدد
:ss:
انزين عاد اذا باروح أمر عليج؟؟؟ لأن مادل أنا في هالمناطق :o

انزين عندهم تنانير قصيره حلوه؟؟؟
لاعت جبدي وأنا ادور :( لقيت أشيا تناسب البلوزات اللي عندي بس ماحسيتهم انهم أنا
(a)

حبيبة عزوزي;10223024:
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏جُمان البحرينية, ‏وردالروان+, ‏ع ذبة المشاعر, ‏شهابة, ‏بنت عاشور, ‏kakwa


منوريييييييييييييين


بنات عندنا عرس خالي تقريبا قبل نهايه رمضان بشوي وخالتي تقول حماتها عندها فساتين وتقولي تأجريهم منها شرايكم بصراحه ولا مره لبست لبس احد غيري لابسه واحس متفشله خالتي تقول حماتها كلش عادي وياهم الوضع فري شرايكم اقولها ايه وبشوف الفساتين تطرشهم لي والا لا؟لان ما اقدر اروح السعوديه ولا اقدر افصل الخياييط فل وميزانيتي مو زود شرايكم؟متردده وبنفس الوقت ما عندي بديل


عادي حبيبوو
انا وربعي اللي نفس سايزي كله نتبادل الفساتين مال السهره
لأن صج مصرف وخصوصا اذا عندج كذا مناسبه ورا بعض والمعازيم تقريبا نفس الناس، تعالي كل مره لبسي لج شي يديد

أذكر مره صارت عندنا كل ويك اند خطوبه :ss:
يمكن 4 او 5 انخطبوا في خلال شهرين وتعالي عاد طلعي ثياب
بس اشوه يعني في هالفتره كان عندي ثياب خخخخ وماتسلفت

بس انا عندي عادي
أ
وردالروان;10223322:
وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر

صباح الورد:21_163:

شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة

من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2


عن الغلط هاااا
أنا بومه :tongue:

أما عايشة الريس اليوم أحس صار جمهور على العروس مسكينه
المهم، أنا مارحت بس رازه ويهي ارد خخخخخخ

بنات باركوا لي خلصت حلقات المسلسل << فاضيه
بس بعد باجر باطلع وبتفوتني الحلقه وبضطر اطالعها على النت :ss:
ف
بنت عاشور;10223320:
اهلين بحرينية

احنا بخير انتي شلونج






فوفو اني بعد ودي امكيج .. كان خاطري اصير ماكيرة مشهورة


بس لين اجوف الوسيط و اجوف الكل صار يمكيج انجف خخخخ


اي والله كل من هب ودب صار يمكيج
لا عاد انه مابغي اصير من الهب ودب
ابغي اصير معروفه <<<طراره وتتشرط
وصراحه مابرفع اسعاري مثل ماكيرات هالايام العروس ب 100 ليش بتحط مكياج من شنو :ss:

وردالروان;10223322:
وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر

صباح الورد:21_163:

شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة

من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2

شلون مكياجها حلوو ؟؟ ولا لاا
وشنو الوان العروس الي كانت حاطتها ؟؟؟
وشنو ستايل المكياج كان <<<< ملقوفه تحمليني خخخ
و
هذيان
لو سمحتي ممكن تنزلين طريقة عمل المكيب اللي حطيتيها بالصور قبل لان ابي اتعلم عليها
ب
بنت عاشور;10223320:
اهلين بحرينية

احنا بخير انتي شلونج




اني تمام بت عاشوور

فوفو اني بعد ودي امكيج .. كان خاطري اصير ماكيرة مشهورة


بس لين اجوف الوسيط و اجوف الكل صار يمكيج انجف خخخخ


وردالروان;10223322:
وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر

صباح الورد:21_163:

شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة

من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2

وردوه اني شفته
واختي توها حاطه عندها مكياج لزواجها كان شهر 12 وكان روووعه كلش
ف
سراب الأمنيات;10223326:
الله يرزق كل العازبات ياارب وبالخصوص ..

مرت عزوز , عذبه مشاعر , فوفو البحرين , كمام الامل , انت قدري

امممممم مادري من بعد العازبات


ياااارب ههههههههههههههه
مشكوورة على الدعوه الحلوه (f)
ب
شواقة جيتي السوق بشهر ارمضان لو بايام عادية؟


لان بشهر رمضان يكون مكانه غير و يكون مكانه اكبر
X