΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
بحرينيه وافتخر;10223301:
سلام عليكم
شخباركم بنات
وحشتوني كلكم
ماوحشتكم الظاهر مااشوف احد سال


افا شهالكلام اكيد وحشتينا بس خبرج رمضان خخخخ يالله نفكر:tongue:

وردالروان;10223322:
وردالروان, ‏أنا الشوق, ‏أنا & أنته, ‏بحرينيه وافتخر

صباح الورد:21_163:

شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة

من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2


هااا شرايج عجباج مكياجها واي لون حاطه للعروس؟

سراب الأمنيات;10223326:
الله يرزق كل العازبات ياارب وبالخصوص ..

مرت عزوز , عذبه مشاعر , فوفو البحرين , كمام الامل , انت قدري

امممممم مادري من بعد العازبات
\

فديتكم والله مانحرم من دعائكم يارب الله يسهل امورج يارب

أنا الشوق;10223327:
ايه انا اللي رحته مال ستره
وخذت من عندهم توب طويل
وجفت نفس الموديل تقريبا عند femi9 فرع السعوديه بس على فستان
و وايد أشيا عجبتني
كنت في الأصل رايحه حق الشيلات الملونه، وخذت لي درزن خخخخخخ



تدرين عاد أفكر بجدية اني أروح آخذ لي بنطلونات من هناك
لأن مادري شلون، على الثياب اللي اشتريها كله احس ماعندي شي وأتم مشيره على بنطلونين وجم بدي والباقي مالبسهم وأبي يدد
:ss:
انزين عاد اذا باروح أمر عليج؟؟؟ لأن مادل أنا في هالمناطق :o
انزين عندهم تنانير قصيره حلوه؟؟؟
لاعت جبدي وأنا ادور :( لقيت أشيا تناسب البلوزات اللي عندي بس ماحسيتهم انهم أنا (a)



عادي حبيبوو
انا وربعي اللي نفس سايزي كله نتبادل الفساتين مال السهره
لأن صج مصرف وخصوصا اذا عندج كذا مناسبه ورا بعض والمعازيم تقريبا نفس الناس، تعالي كل مره لبسي لج شي يديد

أذكر مره صارت عندنا كل ويك اند خطوبه :ss:
يمكن 4 او 5 انخطبوا في خلال شهرين وتعالي عاد طلعي ثياب
بس اشوه يعني في هالفتره كان عندي ثياب خخخخ وماتسلفت

بس انا عندي عادي


لوول شواقه غريبه داشه الحين هههههههه نور الميلس:o
اي خلاص بقول لخالتي تطرشلي الفساتين بيتنا وبشوف شنو اللون الاحلى علي اهي قالتلي واحد بطيخي وواحد بحري وواحد تقول مشجر اي لون عاد مدري ومدري بعد واحد مذكر لونه شرايكم اي لون
ف
حبيبت عزوز
ابتعدي عن اللون البحري
لأن احس وايد اللون مستهلك ههه مع اني احبه بس الناس طبو فيه
كل عرس نص الموجودين بحري وتركواز
بس اذا جفتي الموديل كلش حلو لبسيه
م
صباح الخير
اليوم نمت نومه توني قاعده
شخباركم بنات
وحشتوني
m
فوفو البحرين;10223375:
حبيبت عزوز
ابتعدي عن اللون البحري
لأن احس وايد اللون مستهلك ههه مع اني احبه بس الناس طبو فيه
كل عرس نص الموجودين بحري وتركواز
بس اذا جفتي الموديل كلش حلو لبسيه



ايه بشوف شنو الاحلى علي وتدرين عاد ولا مره لبست بحري خخخ اكثر شي اسود <<سوداويه هالبنيه خخخخخخخخخ:ss:
ب
حبيبة عزوزي;10223365:
افا شهالكلام اكيد وحشتينا بس خبرج رمضان خخخخ يالله نفكر:tongue:



وانتون بعد وحشتوني
اي والله رمضان ومااقعد مثل قبل
مافيه وقت
هااا شرايج عجباج مكياجها واي لون حاطه للعروس؟

\

فديتكم والله مانحرم من دعائكم يارب الله يسهل امورج يارب



لوول شواقه غريبه داشه الحين هههههههه نور الميلس:o
اي خلاص بقول لخالتي تطرشلي الفساتين بيتنا وبشوف شنو اللون الاحلى علي اهي قالتلي واحد بطيخي وواحد بحري وواحد تقول مشجر اي لون عاد مدري ومدري بعد واحد مذكر لونه شرايكم اي لون
m
مناامية;10223379:
صباح الخير
اليوم نمت نومه توني قاعده
شخباركم بنات
وحشتوني



هلا والله من من
تصدقين بالتجهيزات فيه وحده بعد نكها مناميه كله افكركم واحد خخخخخخخخخ
و
شواقووو يالبومة...
اي صاجة ناس رايحة وناس ياية عند عايشة


فوفو البحرين;10223341:


شلون مكياجها حلوو ؟؟ ولا لاا
وشنو الوان العروس الي كانت حاطتها ؟؟؟
وشنو ستايل المكياج كان <<<< ملقوفه تحمليني خخخ


كان حلو بس انه صراحة حسيته ناعم يمكن عشان الوان فستان العروس
فستانها ذهبي والميكب ذهبي وتدرجات البرونز فحسيت انه موب زاهي وفي عروسة يقولون حلوة ميكبها ازرق بس مالحقت عليها
بس بشكل عام مرتب وحلو والعروس حنطاوية على سمار ولونها صار لا املح يلق ولا سمرتها يعني مناسب
تدرين افكر بعد اروح مرة ثانية عشان اجوف الوان غير لان الالوان تأثر
وعايشة من اللي جافيته استايلها وسط لاناعم ولادفش بس مايل على النعومة
ب
يالله بنات تصبحون على خير
وسلامي لباقي البنات
مع السلامه
أ
بنت عاشور;10223360:
شواقة جيتي السوق بشهر ارمضان لو بايام عادية؟


لان بشهر رمضان يكون مكانه غير و يكون مكانه اكبر


لا رحته بأيام عاديه
ومره وحده فقط :o

حبيبة عزوزي;10223365:


لوول شواقه غريبه داشه الحين هههههههه نور الميلس:o
اي خلاص بقول لخالتي تطرشلي الفساتين بيتنا وبشوف شنو اللون الاحلى علي اهي قالتلي واحد بطيخي وواحد بحري وواحد تقول مشجر اي لون عاد مدري ومدري بعد واحد مذكر لونه شرايكم اي لون


الميلس منور بأهله <<< ماتعرف ترد
اممم أنا رايي البطيخي حلوو، مادري شفيني هالأيام مطيحه في هاللون
على طول من اجوف شي لونه بطيخي اروح له بدون شعور بعدين اكتشف خخخخخخخ
وحق المكياج ترى يطلع حلو :cool2:
بس بعد ترى يعتمد على الموديل، ساعات اللون حلو بس الموديل بايخ وساعات اللون مستهلك بس الموديل حلو


انزين بنات أنا بطلع الحين
باروح أرقد واااااصله حدي
عيوني صايرين نقوووط (a)

نشوفكم على خير
و
بحرينيه وافتخر;10223346:
وردوه اني شفته
واختي توها حاطه عندها مكياج لزواجها كان شهر 12 وكان روووعه كلش



صج ماادري بس يبيلي تكرار الروحة عشان اجوفه بعد

حبيبة عزوزي;10223365:



هااا شرايج عجباج مكياجها واي لون حاطه للعروس؟




اهو حلو بس قلت يمكن من الالوان حسيته عادي وجنه موب ستايلي حبيت سلوى اكثر
الميكب برونز على ذهبي وجنه نحاسي
ب
نووووم العوافي





اني بعد بقوم ارررقد




تصبحون على خخييير
أ
وردالروان;10223400:
شواقووو يالبومة...
اي صاجة ناس رايحة وناس ياية عند عايشة




كان حلو بس انه صراحة حسيته ناعم يمكن عشان الوان فستان العروس
فستانها ذهبي والميكب ذهبي وتدرجات البرونز فحسيت انه موب زاهي وفي عروسة يقولون حلوة ميكبها ازرق بس مالحقت عليها
بس بشكل عام مرتب وحلو والعروس حنطاوية على سمار ولونها صار لا املح يلق ولا سمرتها يعني مناسب
تدرين افكر بعد اروح مرة ثانية عشان اجوف الوان غير لان الالوان تأثر
وعايشة من اللي جافيته استايلها وسط لاناعم ولادفش بس مايل على النعومة



قبل لا انسحب

مره جفت مكياج عايشة بس يعني مب على الطبيعه في ألبوم وحده
وكان وايد حلو
يعني مب نااااااعم ولا دفش أو غامج
صاير وسط وستايل لبناني تقريبا، نفس صور العارضات اللي نجوفهم
وتقريبا كان نفس اللون اللي جفتيه، تدرجات البرونز والذهبي والعين مرسومه بالكحل
وصاير مرتب و راقي حسيته ، مع عدسات عسلية وشعر بني شي شي صاير
(y)
س
فوفو البحرين;10223357:
ياااارب ههههههههههههههه
مشكوورة على الدعوه الحلوه (f)


حبيبة عزوزي;10223365:
فديتكم والله مانحرم من دعائكم يارب الله يسهل امورج يارب




تسلموون حبياايبي

وموفقين ان شاء الله (f)
س
كمام الامل ما بينت

شكلها تعبت من الفراره في السعوديه :tongue:
ف
حبيبة عزوزي;10223389:
ايه بشوف شنو الاحلى علي وتدرين عاد ولا مره لبست بحري خخخ اكثر شي اسود <<سوداويه هالبنيه خخخخخخخخخ:ss:

ويي مثلي
اذكر في سنه صار عندنا تقريبا 4 عروس
و3 منهم لبست فيهم اسود:21_131: وكبتي لو تبطلينه تلاقين 90% ثياب سودان
وال 10 % الباقيين اسود وبني
تصدقون ماعندي الاتوب احمر وااحد :21_131:
وردي ماعندي وبنفسجي ماعندي وبرتقالي ماعندي :21_131:

مناامية;10223379:
صباح الخير
اليوم نمت نومه توني قاعده
شخباركم بنات
وحشتوني

صبااح النور
احنا بخير
انتي شلونج

حبيبة عزوزي;10223397:


هلا والله من من
تصدقين بالتجهيزات فيه وحده بعد نكها مناميه كله افكركم واحد خخخخخخخخخ

ايي انه بعد اتلخبط
في 3 مناميات اعتقد
وحده نك نيمها بالانج
وثنتين بالعربي
وكله اتخربط بينهم:ss:


وردالروان;10223400:
شواقووو يالبومة...
اي صاجة ناس رايحة وناس ياية عند عايشة




كان حلو بس انه صراحة حسيته ناعم يمكن عشان الوان فستان العروس
فستانها ذهبي والميكب ذهبي وتدرجات البرونز فحسيت انه موب زاهي وفي عروسة يقولون حلوة ميكبها ازرق بس مالحقت عليها
بس بشكل عام مرتب وحلو والعروس حنطاوية على سمار ولونها صار لا املح يلق ولا سمرتها يعني مناسب
تدرين افكر بعد اروح مرة ثانية عشان اجوف الوان غير لان الالوان تأثر
وعايشة من اللي جافيته استايلها وسط لاناعم ولادفش بس مايل على النعومة

انه جفت صورة بس اعتقد كان حق حلم العذارى اخضر ووردي
احسه ناعم ومو ستايلي
انه احب الخليجي بس مو الدفش واايد
بس احب اكون اوفر شويه :tongue:

بحرينيه وافتخر;10223405:
يالله بنات تصبحون على خير
وسلامي لباقي البنات
مع السلامه

وانتي من اهله
أنا الشوق;10223412:
لا رحته بأيام عاديه
ومره وحده فقط :o



الميلس منور بأهله <<< ماتعرف ترد
اممم أنا رايي البطيخي حلوو، مادري شفيني هالأيام مطيحه في هاللون
على طول من اجوف شي لونه بطيخي اروح له بدون شعور بعدين اكتشف خخخخخخخ
وحق المكياج ترى يطلع حلو :cool2:
بس بعد ترى يعتمد على الموديل، ساعات اللون حلو بس الموديل بايخ وساعات اللون مستهلك بس الموديل حلو

انزين بنات أنا بطلع الحين
باروح أرقد واااااصله حدي
عيوني صايرين نقوووط (a)

نشوفكم على خير

تصبحين على خير
m
أنا الشوق;10223412:
لا رحته بأيام عاديه
ومره وحده فقط :o



الميلس منور بأهله <<< ماتعرف ترد
اممم أنا رايي البطيخي حلوو، مادري شفيني هالأيام مطيحه في هاللون
على طول من اجوف شي لونه بطيخي اروح له بدون شعور بعدين اكتشف خخخخخخخ
وحق المكياج ترى يطلع حلو :cool2:
بس بعد ترى يعتمد على الموديل، ساعات اللون حلو بس الموديل بايخ وساعات اللون مستهلك بس الموديل حلو

انزين بنات أنا بطلع الحين
باروح أرقد واااااصله حدي
عيوني صايرين نقوووط (a)

نشوفكم على خير



هههههههههه اوكيه فديتج نوم العوافي ولما اشوف الفساتين بقولكم شنو قررت
وردالروان;10223400:
شواقووو يالبومة...
اي صاجة ناس رايحة وناس ياية عند عايشة




كان حلو بس انه صراحة حسيته ناعم يمكن عشان الوان فستان العروس
فستانها ذهبي والميكب ذهبي وتدرجات البرونز فحسيت انه موب زاهي وفي عروسة يقولون حلوة ميكبها ازرق بس مالحقت عليها
بس بشكل عام مرتب وحلو والعروس حنطاوية على سمار ولونها صار لا املح يلق ولا سمرتها يعني مناسب
تدرين افكر بعد اروح مرة ثانية عشان اجوف الوان غير لان الالوان تأثر
وعايشة من اللي جافيته استايلها وسط لاناعم ولادفش بس مايل على النعومة


احس لسمره حلوة هالالوان تعطيها جذي لوك برونزي بس بعد روحي وشيكي بس يمكن احس اللون الذهبي شوي يعطي كتمه مو فرايحي لعروس وهذا رأيي

بحرينيه وافتخر;10223405:
يالله بنات تصبحون على خير
وسلامي لباقي البنات
مع السلامه


وانتي من اهل الخير سويت دريمز حبيبتي
ز
أنا الشوق;10221366:
تصدقين عاد يوم قلتي ان خذتي سكني على طول يه في بالي السوق المتنقل
أذكر رحته مره وحده ويا رفيجتي وجفت أشياءات حلوه
حتى هي كله تلبس سكني حق الشغل من عندهم
الحين في في رمضان؟؟؟؟ وشلون توقيتهم يصير ؟؟؟ أبي أروح :o يوم الأثنين يصير في وين؟؟



هالاسوااق ثياابهم عجيبه

في رمضان يجون في اليل

تعالي سوق السبت ليلة الاحد في جدحفص كبييييرة سوقهم :tongue:


مدينه حمد دوار 19 يوم الثلاثة يعني ليلة الاربعا

كرانه يوم الجمعه

الدراز يوم الاربعا

يوم الاثنين في بني جمرة + في البلاد

سوق الاحد في عالي

سوق الخميس في السناابس

بعد وين شكلي نسيت
المهم هدلين
وترى ثيااابهم عجيبة وتدوووووم (a)


والحين رمضان توقييتهم كل في الليل

ولا عاد ايام العيد للفجر
ه
هذيان;10222981:
مواضيعي :
أثمن ثلاث ساعات في رمضان

أزواج للبيع

" سيد جنيد للعطور " - صفحة 18

اثاث × اثاث - صفحة 3

- النفسية بشكل ايجابي -

ارفعهم لكم :tongue:


أنا الشوق;10223339:

عن الغلط هاااا
أنا بومه :tongue:

ههههههههههههههه يقطع الله سوالفش :D

وردالروان;10223344:
هذيان
لو سمحتي ممكن تنزلين طريقة عمل المكيب اللي حطيتيها بالصور قبل لان ابي اتعلم عليها

نزلت موضوع وحطيت فيه الصور
بس حاليا الصور ماتطلع :( بحاول ادورهم لش:wink:(y)


فوفو البحرين;10223449:
ويي مثلي
اذكر في سنه صار عندنا تقريبا 4 عروس
و3 منهم لبست فيهم اسود:21_131: وكبتي لو تبطلينه تلاقين 90% ثياب سودان
وال 10 % الباقيين اسود وبني
تصدقون ماعندي الاتوب احمر وااحد :21_131:
وردي ماعندي وبنفسجي ماعندي وبرتقالي ماعندي :21_131:

بل شلون تستحملين؟:eek:
قبل كنت مثلش موتي الاشياء الغامقة
بس حاليا كل ألوان
واحلى شي اذا كانو كل ثيابي مغسولين ومكويين ومعلقين في الكبت
تشوفين ألوان الطيف كلها :D:tongue:
و
أنا الشوق;10223439:
قبل لا انسحب

مره جفت مكياج عايشة بس يعني مب على الطبيعه في ألبوم وحده
وكان وايد حلو
يعني مب نااااااعم ولا دفش أو غامج
صاير وسط وستايل لبناني تقريبا، نفس صور العارضات اللي نجوفهم
وتقريبا كان نفس اللون اللي جفتيه، تدرجات البرونز والذهبي والعين مرسومه بالكحل
وصاير مرتب و راقي حسيته ، مع عدسات عسلية وشعر بني شي شي صاير
(y)



اي صح شوقوو صار جريب من اللبناني وانه اللبناني احبه في اعراس غيري احطه لكن لعرسي او خطوبتي ما احب الستايل اللبناني ولو بزهوة

فوفو البحرين;10223449:


انه جفت صورة بس اعتقد كان حق حلم العذارى اخضر ووردي
احسه ناعم ومو ستايلي
انه احب الخليجي بس مو الدفش واايد
بس احب اكون اوفر شويه :tongue:




يعني انتي مثل ذوقي خبرج احنه في الخليج لو العروس فكرت بالمكيب الناعم شي اكيد راح يغطون عليها المعازيم يعني ما اقول الستايل الخليجي الدفش اقول ستايل خليجي بسيط له زهوة ويغيرني (y)
حبيبة عزوزي;10223469:


احس لسمره حلوة هالالوان تعطيها جذي لوك برونزي بس بعد روحي وشيكي بس يمكن احس اللون الذهبي شوي يعطي كتمه مو فرايحي لعروس وهذا رأيي



اي يمكن نفس مافكرت يعني مثل تفكيري قلت لان لون كاتم فيبيلي اروح اجوف لون فرايحي بس بعد للحين احب سلوى ويعجبوني عرايسها ولو كانوا كوبي وبيست وبالذات من يد سلوى موب اللي معاها
م
فوفو البحرين يعني انتي زميلتي في المهنه
بتروحين سنه ثانيه؟
X