بحرينيه وافتخر;10223301:
سلام عليكم
شخباركم بنات
وحشتوني كلكم
ماوحشتكم الظاهر مااشوف احد سال
افا شهالكلام اكيد وحشتينا بس خبرج رمضان خخخخ يالله نفكر:tongue:
وردالروان;10223322:
وردالروان, أنا الشوق, أنا & أنته, بحرينيه وافتخر
صباح الورد:21_163:
شواقوووووووووو....
شعندج هني روحي رقدي يالخفاشة
من فيكم راحت اليوم حق تجوف مكياج عايشة لان راحيت وجافيت 2
هااا شرايج عجباج مكياجها واي لون حاطه للعروس؟
سراب الأمنيات;10223326:\
الله يرزق كل العازبات ياارب وبالخصوص ..
مرت عزوز , عذبه مشاعر , فوفو البحرين , كمام الامل , انت قدري
امممممم مادري من بعد العازبات
فديتكم والله مانحرم من دعائكم يارب الله يسهل امورج يارب
أنا الشوق;10223327:
ايه انا اللي رحته مال ستره
وخذت من عندهم توب طويل
وجفت نفس الموديل تقريبا عند femi9 فرع السعوديه بس على فستان
و وايد أشيا عجبتني
كنت في الأصل رايحه حق الشيلات الملونه، وخذت لي درزن خخخخخخ
تدرين عاد أفكر بجدية اني أروح آخذ لي بنطلونات من هناك
لأن مادري شلون، على الثياب اللي اشتريها كله احس ماعندي شي وأتم مشيره على بنطلونين وجم بدي والباقي مالبسهم وأبي يدد
:ss:
انزين عاد اذا باروح أمر عليج؟؟؟ لأن مادل أنا في هالمناطق :o
انزين عندهم تنانير قصيره حلوه؟؟؟
لاعت جبدي وأنا ادور :( لقيت أشيا تناسب البلوزات اللي عندي بس ماحسيتهم انهم أنا (a)
عادي حبيبوو
انا وربعي اللي نفس سايزي كله نتبادل الفساتين مال السهره
لأن صج مصرف وخصوصا اذا عندج كذا مناسبه ورا بعض والمعازيم تقريبا نفس الناس، تعالي كل مره لبسي لج شي يديد
أذكر مره صارت عندنا كل ويك اند خطوبه :ss:
يمكن 4 او 5 انخطبوا في خلال شهرين وتعالي عاد طلعي ثياب
بس اشوه يعني في هالفتره كان عندي ثياب خخخخ وماتسلفت
بس انا عندي عادي
لوول شواقه غريبه داشه الحين هههههههه نور الميلس:o
اي خلاص بقول لخالتي تطرشلي الفساتين بيتنا وبشوف شنو اللون الاحلى علي اهي قالتلي واحد بطيخي وواحد بحري وواحد تقول مشجر اي لون عاد مدري ومدري بعد واحد مذكر لونه شرايكم اي لون