΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
يتوم;10219294:
اليوم الحمد لله بخير .. بس عطشانة شسوي خخخخخخ ..


شربي ماي :tongue:
W
سنفونية حب;10219158:


ورد اخذي له الست " طقم" اللي يكون عبارة عن بوق وساعة وكبكات وميداليه و جذي مثلا
او اخذي له طقم حق بجامات نوم و توابعها من روب و شورت واندير وير و صروال ... الخ

او تقدرين تعزمينه على مطعم او مكان رومنسي جدا و اخذي له باقة ورد مثلا و اكتبي له في كارد او رساله : ان احترتي بهالعيد وش تهدينه وكل الهدايا ما هي من مقامه ومستواه وما لقيتي الا تهدينه نفسج وروحج و كل عمرج ولا تنسين تحطين له صورتج وانتي باحلى طله << رومنسيه يازعم خخخخ :)



هههههههههههه فكرة المطعم عجيييبه بس تخيلي ليلة عييييد وزحمممه زين منا بنحصل طاوله :ss: فما بضمنهااا ان شاء الله اقدر اسويها
افكر اشتري ليه نكتاي وجوتي رسمي حق يلبسها ويا قميص وباطلون

وبعد اذا وحده عندها أفكار تقول لييييييي لان جايتنه مناسبات له :tongue:
أ
يتوم;10219297:
هلا شوقووو .. اي والله اليوم الخميس .. وناسة


سكتي مادري شفيني متشققه اليوم :D
الا تعالي،،، شخبار عروسوو؟؟ مالها حس كلش
ذاك اليوم جفت لها رد محذوف في التجهيزات خخخخ
/
هلا هلا سوسو .. اي سويت جيز كيك بس مال كسل كلش كل شي جاهز وعلى السريع ههههههه ..

هلا يتوم شخبارج ؟؟ هلا شوااقة شلوونج ؟؟

اي والله وناسة اليوم الخميس ..

ما ادري من كتبت وآنه اقرى الواااجب كأنه حلوومة ان ها الاسبوع مر بسررعة .. انه بالنسبة لي طوييييييييل حده كنت انتظر الخميس يجي بسرعة عشاااان انااام بااجر لي الظهر واسهر الليلة لي الفجر هههههههه ..


هلا فرااولة ملكية شلوونج ؟؟ حياج الله البيت بيتج ..
س
يا سلام عليج يالرومانسية .. عجبتني الفكرة ..

شخبااارج شمسوية ولا تتكلمين عن النوم لانة مب قادرة عطشانة وابي انام حدي


هههههه يتومي ..:tongue::o احرجتيني ..
وترى صج ساعات الافكار الرومنسية و الاشياء المعنوية احلى من الاشياء المادية و تكون قريبه للقلب اكثر
ويحتاج الواحد بين فترة والثاني ويغير وينوع في الافكار >> واي ما نقدر عليج يا خطيرة انتي ههههه:21_8::21_195::21_186:

و بس ما بتكلم عن النوم خلاص لان اصلا ما بقى وايد عن الدوام و نرد البيت و نطقها رقده لي المغرب

و الله يساعدج يتومه انتي بعد هالرمضان صاير غير وثقيل عليج
/
بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(
ف
سنفونية حب;10219267:
هلا والله ومرحبا فراولة ملكيه .. وعليكم السلام والرحمة
اكيد نرحب فيج بينا يا صديقتنا وحياج الله بمجلسنا .. خذي راحتج بالسوالف ..و شاركينا هذرتنا :)

وعلى فكرة اسمج مشهي يمي يمي ههههه



تسلمين اختي على الترحيب الحلو

واسمي فراوله لأني اموت على الفراوله


واشوفكم تسولفون عن النوم انا حدي فيني النوم آآآآآآآآآآه والعطش الله يخليه خخخخخخخ
أ
// ح راير //;10219319:
هلا هلا سوسو .. اي سويت جيز كيك بس مال كسل كلش كل شي جاهز وعلى السريع ههههههه ..

هلا يتوم شخبارج ؟؟ هلا شوااقة شلوونج ؟؟

اي والله وناسة اليوم الخميس ..

ما ادري من كتبت وآنه اقرى الواااجب كأنه حلوومة ان ها الاسبوع مر بسررعة .. انه بالنسبة لي طوييييييييل حده كنت انتظر الخميس يجي بسرعة عشاااان انااام بااجر لي الظهر واسهر الليلة لي الفجر هههههههه ..


هلا فرااولة ملكية شلوونج ؟؟ حياج الله البيت بيتج ..


ايه والله انا انتظر هالأسبوع يمر بسرعه وهو يمشي على بطئ خخخخخخ بس امس تمنيت ان بعد يتم يوم زود جذي خخخخ على كيفي بس


سنفونية حب;10219320:


و بس ما بتكلم عن النوم خلاص لان اصلا ما بقى وايد عن الدوام و نرد البيت و نطقها رقده لي المغرب



استانست على هالجمله <<< بييه حالتنا صعبة


// ح راير //;10219327:
بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(


أنا ماجفته بس وحده ياتني الصبح تعظم لي الأجر خخخ
ف
ما شاء الله عليكم تحبون تسولفون هههههههههههه

تسلمين حراير على الترحيب الحلو اي شفتها الحلقة امس والله عرورو قلبي وقعدت اصيح خخخخخخخ لأن دموعي عند الباب هالايام
س

هههههههههههه فكرة المطعم عجيييبه بس تخيلي ليلة عييييد وزحمممه زين منا بنحصل طاوله :ss: فما بضمنهااا ان شاء الله اقدر اسويها
افكر اشتري ليه نكتاي وجوتي رسمي حق يلبسها ويا قميص وباطلون

وبعد اذا وحده عندها أفكار تقول لييييييي لان جايتنه مناسبات له :tongue:



اي حلوة هالفكرة و لا تأثير قوي هههه .. وتقدرين تحجزين من فترة قبل .. و تختارين الاماكن اللي الناس ما تتواجد فيها ليالي العيد يعني لا تروحين مطاعم في مجمعات وغيره لا
روحي مثلا المطاعم اللي في الدانة نوفيتيل او البندر او رزكالرلتون او كابتشينو اللي في سار وفي مطاعم وايد من هالنوع .. او حتى تقدرين تسوين ليلة رومنسية في البيت .. تجهزين لها انتي بنفسج وتلبسين وتتعدلين له .. وتطلبين لكم العشا و تحطينه على طاوله حلوة مزينه بورد وشموع ومن هالحركات .. الخ

و بعد افكار ثانية كل ما تلمع فكرة في بالي بقولها لكم << يا عيني صدقت روحها خخخخ


هلا هلا سوسو .. اي سويت جيز كيك بس مال كسل كلش كل شي جاهز وعلى السريع ههههههه ..


هلا وغلا والله .. اها اشوى بعد سويتي شي احسن من لا شي .. و عليج بالف عافيه :)
ي
شوقوو عروسو الحمد لله بخير .. بس لانة ما عندها نت في الشغل ..

اي والله ثقيلة صااايرة
م
انا لحين محد عظم لي الاجر في صقر ،، شلوووون ماات وكيف هذا؟؟

بناااات اسمع صووت يااااهل صغير يصيح هني في الشغل بس عيزت ادووره مادري وينه خخخخخ

شواااااااااااقووو يالطوويلة ،، يتووووووم شخبااركم؟؟

سوسو وحرااير ،، وحيا الله سترووبري ،، ووووووورووووووده الحلووة تحملي من الحر
ي
امبية امس ما شفتها شلون مات ... ليش ما يصير حرام ..
س
تسلمين اختي على الترحيب الحلو

واسمي فراوله لأني اموت على الفراوله


واشوفكم تسولفون عن النوم انا حدي فيني النوم آآآآآآآآآآه والعطش الله يخليه خخخخخخخ


حاضرين لج افا عليج و نرحب في الكل ينضم لنا في مجلسنا :) << الدعوة عامه

اي والله ما عندنا سالفة في رمضان غير النوم والاكل والتلفزيون والطلعات هههه

الله يساعدنا بس

--------------

استانست على هالجمله <<< بييه حالتنا صعبة


ههههههه شواقه .. ان شا ءالله دوم مستانسه يارب .. و اي والله حالتنا صعبه الله يكون بعونا << اللي يدوامون بس خخخخ

==========


بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(


اي والله :( مو حلو بيصير ..و كانت الحلقة البارحة تخلي الواحد يصيح .. تعور القلب .. زوجي قعد يتطنز علي يقول لا تصيحين بابا ترى تمثيل << زين علينا هالطناز باللع هليكم ويا هالمسلسلات خخخخ
م
وأخيرا يه الخميس وانا اتووقعه خير ،، بنااااات ادعوا لي ارتااح هالووويكند لانه صار لي شهر اخااف من الويكند وابقى فيه على اعصاابي

يتوووووووووووم يسلموون عليج امي واختي ومريوومه واللي معاي بالدوام تسأل عنج ، لايفوتج تزفني تقولي موعشان امج مريضه ماتسألين في رفيجتج:@ زين جذي ،، وهذي حااله عااد
/


اي صح قريتواا الجريدة اليوم .. خبر وفاة حالة انفلونزا الخنازير ..


مستشفى خاص» عالجه على أنه مصاب بالتهاب رئوي!
شاب بحريني ثاني ضحية لأنفلونزا الخنازير
كتبت - خديجة العرادي: أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.
ف
ههههههه الله يحيج ماركة وي يمكن يني خخخخخخخ

مسكين مات في حادث هاذي بشاير حطت صورت ردينة ويا رفيحها في السيارة يوم شافها تضايق وبس بعدين صار الحادث
/
الله يرحمه .. انه عورني قلبي من الخبر .. محدد زوااجه 1 - 10
ف
// ح راير //;10219385:


اي صح قريتواا الجريدة اليوم .. خبر وفاة حالة انفلونزا الخنازير ..


مستشفى خاص» عالجه على أنه مصاب بالتهاب رئوي!
شاب بحريني ثاني ضحية لأنفلونزا الخنازير





كتبت - خديجة العرادي: أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.



وي مسكين الله يصبر قلب اهله ان شاء الله

الله يرحمه :(
/
اقووول شكله عقاب بيتزوج من بشااير بحجة ان يبي يجيب منها ولد
X