يتوم;10219294:
اليوم الحمد لله بخير .. بس عطشانة شسوي خخخخخخ ..
شربي ماي :tongue:
يتوم;10219294:
اليوم الحمد لله بخير .. بس عطشانة شسوي خخخخخخ ..
سنفونية حب;10219158:
ورد اخذي له الست " طقم" اللي يكون عبارة عن بوق وساعة وكبكات وميداليه و جذي مثلا
او اخذي له طقم حق بجامات نوم و توابعها من روب و شورت واندير وير و صروال ... الخ
او تقدرين تعزمينه على مطعم او مكان رومنسي جدا و اخذي له باقة ورد مثلا و اكتبي له في كارد او رساله : ان احترتي بهالعيد وش تهدينه وكل الهدايا ما هي من مقامه ومستواه وما لقيتي الا تهدينه نفسج وروحج و كل عمرج ولا تنسين تحطين له صورتج وانتي باحلى طله << رومنسيه يازعم خخخخ :)
يتوم;10219297:
هلا شوقووو .. اي والله اليوم الخميس .. وناسة
يا سلام عليج يالرومانسية .. عجبتني الفكرة ..
شخبااارج شمسوية ولا تتكلمين عن النوم لانة مب قادرة عطشانة وابي انام حدي
سنفونية حب;10219267:
هلا والله ومرحبا فراولة ملكيه .. وعليكم السلام والرحمة
اكيد نرحب فيج بينا يا صديقتنا وحياج الله بمجلسنا .. خذي راحتج بالسوالف ..و شاركينا هذرتنا :)
وعلى فكرة اسمج مشهي يمي يمي ههههه
// ح راير //;10219319:
هلا هلا سوسو .. اي سويت جيز كيك بس مال كسل كلش كل شي جاهز وعلى السريع ههههههه ..
هلا يتوم شخبارج ؟؟ هلا شوااقة شلوونج ؟؟
اي والله وناسة اليوم الخميس ..
ما ادري من كتبت وآنه اقرى الواااجب كأنه حلوومة ان ها الاسبوع مر بسررعة .. انه بالنسبة لي طوييييييييل حده كنت انتظر الخميس يجي بسرعة عشاااان انااام بااجر لي الظهر واسهر الليلة لي الفجر هههههههه ..
هلا فرااولة ملكية شلوونج ؟؟ حياج الله البيت بيتج ..
سنفونية حب;10219320:
و بس ما بتكلم عن النوم خلاص لان اصلا ما بقى وايد عن الدوام و نرد البيت و نطقها رقده لي المغرب
// ح راير //;10219327:
بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(
هلا هلا سوسو .. اي سويت جيز كيك بس مال كسل كلش كل شي جاهز وعلى السريع ههههههه ..
تسلمين اختي على الترحيب الحلو
واسمي فراوله لأني اموت على الفراوله
واشوفكم تسولفون عن النوم انا حدي فيني النوم آآآآآآآآآآه والعطش الله يخليه خخخخخخخ
استانست على هالجمله <<< بييه حالتنا صعبة
بناات صح شفتواا ام البنات امس .. موتواا صقر حساافة .. المسلسل بيصير مو حلوو :(

كتبت - خديجة العرادي: أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج. // ح راير //;10219385:
اي صح قريتواا الجريدة اليوم .. خبر وفاة حالة انفلونزا الخنازير ..
مستشفى خاص» عالجه على أنه مصاب بالتهاب رئوي!
شاب بحريني ثاني ضحية لأنفلونزا الخنازير
كتبت - خديجة العرادي: أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.