΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
:tongue:(6)شوفو قرقاعون بنت اختي

http://forums.3roos.com/t481768.html
W
بنااات فيه وحده عندها فكره لهدية العيد !!!
لخطيبي! :ss: كل مره عطر استملينا خخ
أ
زمن الطفولة;10217979:

اني اشوفهم يصير خاطري في كعب لكن اعرف روحي ان لبست بتكرفس على وجهي به

وبصير نخله وشكلنا اني والخطيب رقم 10 بالمقلوب :cool:


نفس الحاله هني :o
بس اذا شي دش في خاطري واااايد، عادي آخذ لي واخليها حق الطلعات اللي انا بروحي

بنت عاشور;10217084:
عذاب اي هاي 1002 و ما صار لهم وقت من فتحوه


ايه فتحوه تاريخ 7-8-9 :D

ع ذبة المشاعر;10217016:

الحين اني شريت لي جينز سكيني ازرق اثنين ساده واخذت سكيني بس الجينز الخفيف لون بنفسجي غاااامق واجد مايل للاسود و اخذت لي لون ثاني الا هو الخاكي امم يعني الترابي

الحين باقي الاشياء اللي فوق :tongue: اقصد التوبات يعني لو رحت باجر 21 فور ايفر بحصل شي حلييو ؟؟ وينش هذيان انتين رايحه ردي عليي


عذبوووو من وين خذتي السكني؟؟
انا خذت لي واحد من اللولو لونه عادي أزرق
وأبي آخذ لي واحد أبيض وواحد كححلي، بس مابي أسعارهم غاليه
لأني بروحي ماحبهم خخخخخ بس الحين اللي شاريته يناسبه السكني لأنه طوييل


W a r d;10218941:
بنااات فيه وحده عندها فكره لهدية العيد !!!
لخطيبي! :ss: كل مره عطر استملينا خخ


اممممم أنا عني أحب الهدايا اللي تنلبس وتجوفينها عليه
تقدرين تاخذين له جوتي أو نعال أو غتره اذا هو يلبس يعني، يكشخ بهم أول يوم
أو حتى ساعه حلوه
أ
صباح الفل لأحلى سنفونية وماركة :flower:
س
هلا والله شواقه
صباح الورد يا الحلوة انتي

توني خلصت وقريت الواجب
والحمدله امس خلصت البروجكت وعقب ما قلت لكم بمشي الا طلعت لي سالفة و ظليت بالدوام ومارديت البيت الا متأخر .. بس يا الله كله يهون عشان اليوم اتفرغ لكم هههه

شخبااااركم بعد شمسوين ؟
س
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏سنفونية حب, ‏ماركة بحرينية


صباح الخير مروووك .. شخبارج ؟؟ كيف اصبحتي اليوم :)؟
W


اممممم أنا عني أحب الهدايا اللي تنلبس وتجوفينها عليه
تقدرين تاخذين له جوتي أو نعال أو غتره اذا هو يلبس يعني، يكشخ بهم أول يوم
أو حتى ساعه حلوه



وديت كل اللي قلتينه
واجد اهديييييييه
بس الغتره ما يلبس!

بعد عطوووني وش اهديه
س
وديت كل اللي قلتينه

واجد اهديييييييه
بس الغتره ما يلبس!

بعد عطوووني وش اهديه


ورد اخذي له الست " طقم" اللي يكون عبارة عن بوق وساعة وكبكات وميداليه و جذي مثلا
او اخذي له طقم حق بجامات نوم و توابعها من روب و شورت واندير وير و صروال ... الخ

او تقدرين تعزمينه على مطعم او مكان رومنسي جدا و اخذي له باقة ورد مثلا و اكتبي له في كارد او رساله : ان احترتي بهالعيد وش تهدينه وكل الهدايا ما هي من مقامه ومستواه وما لقيتي الا تهدينه نفسج وروحج و كل عمرج ولا تنسين تحطين له صورتج وانتي باحلى طله << رومنسيه يازعم خخخخ :)
أ
سنفونية حب;10219108:
هلا والله شواقه
صباح الورد يا الحلوة انتي

توني خلصت وقريت الواجب
والحمدله امس خلصت البروجكت وعقب ما قلت لكم بمشي الا طلعت لي سالفة و ظليت بالدوام ومارديت البيت الا متأخر .. بس يا الله كله يهون عشان اليوم اتفرغ لكم هههه

شخبااااركم بعد شمسوين ؟


احنا الحمدلله بخييييير
أنا أبي أرقد،، كالعاده يعني
وعندي جم اتصال لازم اسويهم ومتكيسله حدي حدي
ياربي اكره التلفونات :ss:


والبايخ اللي وياي يبيله طق عدل عدل
امس قايلة له يسوي لستة باسامي الموظفين وارقامهم وايميلاتهم بالعربي والانجليزي
وهم اولردي عنده في الكمبيوتر ومايبيلهم شغل
يعني نص ساعه بالكثيييير ويخلصهم

الحين متصل فيني يقول لي انا مشغول وااااااااايد، وهم اللي يبون الاسامي مايبونهم اليوم
قلت له امبله في ناس غيرهم يبونهم اليوم
الا يقول اوكي عيل انا باسوي الانجليزي وانتي كتبيهم بالعربي :ss: مادري شيبيله يعني ذي بعد

انا قلت له اوكي
بس انا باسويهم وباقول حق المدير قلت حق فلان بس قال وايد مشغول ولأن الشغل ارجنت فسويته انا :D والله قاهرني بروحي مادانيه
س
ههههههه شواقه انا مثلج اليوم .. اي والله بكبره اليوم الخميس و النوم واصل حده و بالغصب قمت من النوم و وصلت الشغل يمكن 9 وشي << وحده شايته الدنيا

و عن سالفة هذا اللي وياج بالدوام شكله عيار هو بدون شي كل يستغلون الواحد ويبون يفتكون من الشغل ويقطونه على غيرهم .. و خبرج برمضان تزيد العياره << اي والله مشغول
وعاد بعدين يقولون احنا اللي سويناه وينسون حتى يطرون اسمنا معاهم ..لكن زين تسوين فيه و تقولين حق المدير خخخخ
أ
سنفونية حب;10219185:
ههههههه شواقه انا مثلج اليوم .. اي والله بكبره اليوم الخميس و النوم واصل حده و بالغصب قمت من النوم و وصلت الشغل يمكن 9 وشي << وحده شايته الدنيا

و عن سالفة هذا اللي وياج بالدوام شكله عيار هو بدون شي كل يستغلون الواحد ويبون يفتكون من الشغل ويقطونه على غيرهم .. و خبرج برمضان تزيد العياره << اي والله مشغول
وعاد بعدين يقولون احنا اللي سويناه وينسون حتى يطرون اسمنا معاهم ..لكن زين تسوين فيه و تقولين حق المدير خخخخ


ايه عيل عبالج الاعبه خخخخخ

هو الصراحه لو واحد ثاني جان قلت عادي
بروحي قاعده بطاليه خخخخخخخخ

بس لأن هو ينرفزني وماحبه باختصار يعني اكرهه هههههههههههههه
فمابطوفها له
ولأن اصلا امس متصلين فيني يقولون لي احنا مطرشين لكم رسالة من ذاك الشهر وماحصلنا رد وقلت لهم انا بتابع الموضوع
آخرتها اييني ذي يقول هم مب مستعيلين :mad:
/
هلوووووووو


شلوونكم يا الموجودين ؟؟
س
ايه عيل عبالج الاعبه خخخخخ

هو الصراحه لو واحد ثاني جان قلت عادي
بروحي قاعده بطاليه خخخخخخخخ

بس لأن هو ينرفزني وماحبه باختصار يعني اكرهه هههههههههههههه
فمابطوفها له
ولأن اصلا امس متصلين فيني يقولون لي احنا مطرشين لكم رسالة من ذاك الشهر وماحصلنا رد وقلت لهم انا بتابع الموضوع
آخرتها اييني ذي يقول هم مب مستعيلين :mad:


صج ما عنده سالفة من شهر .. حشى حتى لو مومستعجلين عاد تعطل الاوادم
شكل هذا مو مال شغل اللي وياج

واذا على قولتج ما تشتهينه اقصد تكرهينه هههه .. لا تلاعبينه .. خليه يتأدب ويخلص مصالح النس .. ليش عل رايح الدوام؟! ويستلم راتب؟!<< عندج اياه هههه

---------------

هلوووات .. هلا والله حروره
احنا بخير يارب ونسأل عنج .. انتي شخبارج شمسويه ؟؟
ها شنو طبختي امس .. جيز كيك ولا حلى الاريو و لا شنو ؟؟ ههههه
ف
السلام عليكم وحبيت اشارك معاكم في السوالف ياريت تقبلوني صديقة معاكم
س
هلا والله ومرحبا فراولة ملكيه .. وعليكم السلام والرحمة
اكيد نرحب فيج بينا يا صديقتنا وحياج الله بمجلسنا .. خذي راحتج بالسوالف ..و شاركينا هذرتنا :)

وعلى فكرة اسمج مشهي يمي يمي ههههه
ي
سنفونية حب;10219158:


ورد اخذي له الست " طقم" اللي يكون عبارة عن بوق وساعة وكبكات وميداليه و جذي مثلا
او اخذي له طقم حق بجامات نوم و توابعها من روب و شورت واندير وير و صروال ... الخ

او تقدرين تعزمينه على مطعم او مكان رومنسي جدا و اخذي له باقة ورد مثلا و اكتبي له في كارد او رساله : ان احترتي بهالعيد وش تهدينه وكل الهدايا ما هي من مقامه ومستواه وما لقيتي الا تهدينه نفسج وروحج و كل عمرج ولا تنسين تحطين له صورتج وانتي باحلى طله << رومنسيه يازعم خخخخ :)



يا سلام عليج يالرومانسية .. عجبتني الفكرة ..

شخبااارج شمسوية ولا تتكلمين عن النوم لانة مب قادرة عطشانة وابي انام حدي
س
هلا يتوم .. شخبارج شمسويه ؟؟
شلون صحتج اليوم .. ان شا ءالله احسن ؟
أ
يتوم

فراولة

حراير

اخباركم ايه؟؟؟

اللاااااي اليوم الخميس :happy1::happy1::happy1:
ي
اليوم الحمد لله بخير .. بس عطشانة شسوي خخخخخخ ..
ي
هلا شوقووو .. اي والله اليوم الخميس .. وناسة
X