΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ب
فوفو البحرين;10217653:
ترا هالستايل كلش كلش سهل
واكثر الماكيرات يضبطونه
اني مره ظبته لي نوره الكعبي في اشرقت
وابتسام السويدي بعد تعرف تضبطه
وفاطمه البستكي بس لازم تقولين لها تبين نااعم وسموكي
فردوس بعد تعرف
وعايشه الريس
وصفاء
والرونق عندهم جم وحده كله من هالفصيله مكياجهم بس بعضهم مايضبطون رسمه العين بالضبط



ما ادري احس ان مو كل وحدة تضبطه


طبعا اني ما جربت مكياجهم بنفسي بس لين اجوف صورهم على النت و اجوف
صور ربعي احس مو نفس اللي ببالي
ع
عذاب;10217655:

عذبة ما عليج منها

جوفي انا بعد عبايتي جهزت من قبل شهر رمضان
بكره انشاء الله بصورها وبحطها لكم

خخخخخخخخخخخخخخخ


ههههه انتين اللي ماعليش منها

خليها :D


زمن الطفولة;10217681:

صحي بعد تصوير كامرتش واضح وحلييو (p)


عليش بالعاااافيه تتهنين فيهم ياربي


ترى هذا تصوير الكاميرا العاديه الديجتال يعني لانه اسرع لي

تصوير كامرتي الجديد للحين ما راويتكم :o بس لانه الصور فيها يصيرون كبار واااجد وما يصلح احطهم في المنتدى واذا صغرتهم يصيرون مو واضحين


هذيان;10217685:
شرايكم كل وحدة تصور لنا ثيابهااا مال العيد > امزح:tongue:


اووكي واني اول وحده ههههه

<< عادي عندي باجر بحط لكم صور الجينزات


هذيان;10217690:
عذبه قبل لا اقوم اصلي
بعلق شوي على تصويرش
اذا مصوره لنا حاجة نشوفها المفروض ماتقصيين اطرافها
جان طلعتينها كامل:$


برب صلاة



اوكي نكست تايم (y)

بس جان قصدش على العبايه ما حبيت اطلعها كامل واني لابستنها :tongue:


,,




هذا باقي المشتريات


من مستر برايس











من نيو لووك







من الجوهرة السوداء





ف
:S
مأساه صراحه
اذكر اول ماصار المرض ينتشر احنا كليتنا يروحون المستشفى عملي ويرجعون يقولون لنا الاخبار
واحنا كنا خايفين يصيدنا المرض بسبت الكليه
ع
بنات دريتون ان الدراسة تاجلت الى اجل غير مسمى ؟؟؟


عذبة عجبني الجوتي الابيض عذاااااااااااااااااب
ف
بنت عاشور;10217754:
ما ادري احس ان مو كل وحدة تضبطه


طبعا اني ما جربت مكياجهم بنفسي بس لين اجوف صورهم على النت و اجوف
صور ربعي احس مو نفس اللي ببالي


بسيطه اذا بتروحين للماكيره اطبعي صورت المكياج الي تبينه وقولي لها البغي مثل هالستايل :wink:
ع
عذاب;10217776:
بنات دريتون ان الدراسة تاجلت الى اجل غير مسمى ؟؟؟


عذبة عجبني الجوتي الابيض عذاااااااااااااااااب



صدق ؟؟ حتى الجامعه تأجلت يعني ؟؟

والجوتي مو ابيض هو بيج بس من الفلاش صاير ابيض
ب
عذبة تتهنين بمشترياتج يارررررب







فوفو


ترى هالمرض مو سبب مباشر للوفاة .. اللي يتوفون دائما يكونون يعانون من مرض ثاني


يعني اللي يكون سليم و مافيه مرض لا يحاتي و لا يخاف
ب
لو كل جامعات العالم تاجل الدراسة جامعة البحرين ما بتاجل خخخخخ



عيل بيخلونا نداوم بشهر ارمضان الله يغربلهم
ع
ع ذبة المشاعر;10217790:


صدق ؟؟ حتى الجامعه تأجلت يعني ؟؟

والجوتي مو ابيض هو بيج بس من الفلاش صاير ابيض



اي صدق في اخبار الساعه تسع قالوا بياجلون الدراسة بس الى متى ما قالوا

والجوتي مهما كان لونه عجبني موت ملبوس العافية حبيبتي
k
ع ذبة المشاعر;10217760:

ههههه انتين اللي ماعليش منها

خليها :D




ترى هذا تصوير الكاميرا العاديه الديجتال يعني لانه اسرع لي

تصوير كامرتي الجديد للحين ما راويتكم :o بس لانه الصور فيها يصيرون كبار واااجد وما يصلح احطهم في المنتدى واذا صغرتهم يصيرون مو واضحين




اووكي واني اول وحده ههههه

<< عادي عندي باجر بحط لكم صور الجينزات





اوكي نكست تايم (y)

بس جان قصدش على العبايه ما حبيت اطلعها كامل واني لابستنها :tongue:


,,




هذا باقي المشتريات


من مستر برايس

















من نيو لووك










من الجوهرة السوداء












خاطري مثل هالجواتي بس مستر برايس مايجيب قدي :tongue:

رجولي سموله :o
ع
^

بنت عاشوور

مشكووورة
k
عذاب;10217812:
اي صدق في اخبار الساعه تسع قالوا بياجلون الدراسة بس الى متى ما قالوا

والجوتي مهما كان لونه عجبني موت ملبوس العافية حبيبتي



سمعت 27 جي بعد بيأجلون

عادنبي كل من مو بس المدرسه ناس وناس
ع
عذاب


خبر حلوووو اه شي الدراسه تاجلت

لانه اني سمعت انه المدارس بيأجلوونها

بس الجامعه ما غيرت تاريخ الدوام هذا هوو 15-9 فما يندرى :S

واني اللي مشتطه ورايحه ماخذه لي دفتر من الحين هههههه



كاكووه

ايي صح ما كان فيه مقاس صغير لانه كانت ويانه وحده تبي 36 او 37 ما حصلنا
ع
kakwa;10217826:

سمعت 27 جي بعد بيأجلون



عادنبي كل من مو بس المدرسه ناس وناس




اي هم اجلوا من قبل الى 27

بس الحين قالوا باجلون اكثر من 27 بس الى متى الله اعلم
ع
ع ذبة المشاعر;10217835:
عذاب


خبر حلوووو اه شي الدراسه تاجلت

لانه اني سمعت انه المدارس بيأجلوونها

بس الجامعه ما غيرت تاريخ الدوام هذا هوو 15-9 فما يندرى :S

واني اللي مشتطه ورايحه ماخذه لي دفتر من الحين هههههه



كاكووه

ايي صح ما كان فيه مقاس صغير لانه كانت ويانه وحده تبي 36 او 37 ما حصلنا




اهم قالوا الدراسة عاد لا قالوا لا جامعات ولا مدارس حكومية ولا مدراس خاصة
.
مرحبا بنات شخباركم كلكم
m
عذاب;10217742:







أعلنت وزارة الصحة عن ثاني حالة وفاة أمس نتيجة الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير لشاب بحريني (24 عاما). وقال المستشفى العسكري بأن المتوفى كان يعالج في مستشفى خاص على انه مصاب بالتهاب رئوي دون اي استجابة للمضادات الحيوية وتدهورت حالته فتم تحويله للمستشفى العسكري. وأهاب المستشفى العسكري في بيان اصدره امس، باطباء القطاع الخاص اتباع الارشادات العالمية وهي البدء في علاج الحالات المشتبه بها بالعقار المضاد للانفلونزا بناء على التشخيص السريري ودون انتظار النتائج المختبرية. وكان الشاب المتوفى موسى جاسم التيتون يستعد لحفل زفافه في الأول من أكتوبر المقبل، حيث كان قد قام بحجز صالة الأفراح وانهى تأثيث شقة الزواج.




معقوله يعني مات ما صدق كان يشتتغل وياي مسكين توه متخرج من الجامعه صدق اني صحت يوم شفت صورته الحين صدمتوني لا حول الله ولا قوة الا بالله معقوله هالخبر مب مصدقه الي صار
k
ع ذبة المشاعر;10217835:
عذاب


خبر حلوووو اه شي الدراسه تاجلت

لانه اني سمعت انه المدارس بيأجلوونها

بس الجامعه ما غيرت تاريخ الدوام هذا هوو 15-9 فما يندرى :S

واني اللي مشتطه ورايحه ماخذه لي دفتر من الحين هههههه



كاكووه

ايي صح ما كان فيه مقاس صغير لانه كانت ويانه وحده تبي 36 او 37 ما حصلنا



يبي ليي اكبّر رجولي اغلب المحلات ما تجيب 36
ع
حبيبة عزوزي;10217868:
معقوله يعني مات ما صدق كان يشتتغل وياي مسكين توه متخرج من الجامعه صدق اني صحت يوم شفت صورته الحين صدمتوني لا حول الله ولا قوة الا بالله معقوله هالخبر مب مصدقه الي صار



الله يرحمه و يرحمنه من هالمرض

الظاهر المرض قاعد ينتشر بصورة خطيرة بس الحكومة كالعادة تتستر على الاخبار ولا تصارح الشعب

والدراسة اجلوها الى اجل غير مسمى الله يستر علينا بس
ه
عذاب;10217748:
هذيان تصدقين لما زوجي قالي جذي صار شكلي نفسج بالضبط

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :21_131:

هههههههههههههههههه جيه ماتعرفين هالاغنية من قبل:21_131:

عذاب;10217776:
بنات دريتون ان الدراسة تاجلت الى اجل غير مسمى ؟؟؟


عذبة عجبني الجوتي الابيض عذاااااااااااااااااب

الا جامعة البحرين ما تأجل دراستهاا:confused:
X