بنت عاشور;10217336:
ايه تسحرنا
شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ
هههههههههه خوش سحوور
اكلي ليش شي
لا تجووعين باجر :tongue:
بنت عاشور;10217336:
ايه تسحرنا
شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ
زهور الأمل;10217408:
سلام عليكم ...
شخباركم ؟؟ .. شمسوين ..
هذيان;10217390:
ماحب اروح السيف لان صغير
ستي سنتر اكبر وفيه كل المحلات(y)
عذاب;10217366:
انا جوعانه
ابغي اشرب عصير مانجو ربيع واكل لي جبس من جه رمضان وانا محرومه من كل شي
بس اخاف من الوحش اللي صوبي ما يخليني في حالي
كله تخرب علي
اوووووووووووف متى تنام
الظاهر بياذن ولا بتنام هي
ع ذبة المشاعر;10217367:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ع ذبة المشاعر, جُمان البحرينية, زهور الأمل, W a r d, بنت عاشور, عذاب, kakwa, زمن الطفولة
ليش ما تسولفون هاا ؟
هذيان;10217381:
عذبوو
لو للحين اني في جامعة البحرين
جان من شفت دفتش بعرفش هههه
هذيان;10217390:
ماحب اروح السيف لان صغير
ستي سنتر اكبر وفيه كل المحلات(y)
سراب الأمنيات;10217396:
هههههههههه خوش سحوور
اكلي ليش شي
لا تجووعين باجر :tongue:
زهور الأمل;10217408:
سلام عليكم ...
شخباركم ؟؟ .. شمسوين ..
W a r d;10217394:
مووووووووتهااااا البني :cool:
بنت عاشور;10217418:
ايييي صج من زمان ما كليت جبس خخخ
صار خاطري فيه الحين :confused:
الا صج منو الوحش اللي تقصدينه :eek:
اكا نسولف لاااا
امبييييييه لا يكون انتي من ذلين اللي يحفظون العبايات و الشنط و النعل لكل وحدة :tongue:
اتذكرت وحدة جديه .. ما شاء الله عليها تحط بالها و تركز في هاي الامور
و لين وحدة زارتها مرتين و الا ثلاث بنفس النعال تقول حشى ماعندها نعل ذي ههههههههه
ايييي صج من زمان ما كليت جبس خخخ
صار خاطري فيه الحين :confused:
الا صج منو الوحش اللي تقصدينه :eek:
kakwa;10217436:هههههههههههههههههههههههه حلييييييو :tongue:
عذاب;10217451:
الوحش
تساليني عن الوحش وما ادراك ما الوحش
بنتي العفريته
من مساعه قاعده تطالع تيلي تبيز ومللتني
لكن كله من ابوها مشتري لها سيدات
اوووووووووووووف
جوعانه
ابغي اكل لكن ما تخليني في حالي
تاخذ مني الاكل وتمردغه في الارض وترميه ولا انا اكله
:confused:
هذيان;10217372:
الي تتكلم عن فوايفر
اول امس يوم ادشه امبي اشتري ماعرفته
البنات دووود دووود
تقولون هناك تخفيضات او الاشياء ببلاش تنباع :eek: من كثرهم
حتى خطيبي من يمشي يلاقي في وجهه بنية من جذيه ماعرفت اختار على راحتي :ss:
بس عموما بضاعتهم سواء الثياب او الاكسسوارات كشخة (y)
عذبوووووو
بكم القلوس؟
حده ففففففن:D
هذيان;10217381:
عذبوو
لو للحين اني في جامعة البحرين
جان من شفت دفتش بعرفش هههه
kakwa;10217384:
ام هرار وسوالف عليش بالعافيه العبايه جان سويتينها بني احلى :tongue:
فوفو البحرين;10217393:
عذبة بعطيج وصله موقع هالماركه جوفي الوان القلوسااات يذبحووووون
ابغيهم كلهم بس مالاقي الوان عدله
ساعات نادرا اذا اروح لايف ستايل الرفاع اجوف جم لون لأن هناك مافي زحمه
بس مارينا مول مأساه وايد اوادم
NYX Cosmetics: Simple Life, Simple Cosmetics
W a r d;10217435:
عذبه تبين هدره قمتين شردتين
W a r d;10217454:
بل توش مشاركتين وانتين مسجله قبلي!!!
سحر البني يخليش تردين غصب :tongue:
عذاب;10217451:
الوحش
تساليني عن الوحش وما ادراك ما الوحش
بنتي العفريته
من مساعه قاعده تطالع تيلي تبيز ومللتني
لكن كله من ابوها مشتري لها سيدات
اوووووووووووووف
جوعانه
ابغي اكل لكن ما تخليني في حالي
تاخذ مني الاكل وتمردغه في الارض وترميه ولا انا اكله
:confused: