΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
بنت عاشور;10217336:
ايه تسحرنا



شربت ماي >>> هاي سحوري خخخ


هههههههههه خوش سحوور

اكلي ليش شي

لا تجووعين باجر :tongue:
ز
سلام عليكم ...

شخباركم ؟؟ .. شمسوين ..
ه
برب
باكل جيلي وبشرب ماي وبجي
س
زهور الأمل;10217408:
سلام عليكم ...

شخباركم ؟؟ .. شمسوين ..


عليكم السلام

كويسين وانتي ؟
ف
هذيان;10217390:
ماحب اروح السيف لان صغير
ستي سنتر اكبر وفيه كل المحلات(y)

عكسي
اني احب السيف لأنه اصغر واقدر اكمل اغراضي بسرعه
ستي سنتر يدور راسي مع ان اكثر المحلات الي اخذ منهم في الطابق الارضي
بس مادري ليش مارتاح فيه
السقف احسه واجد رفيع
ههههههههههه
يبي لي سنتين ثلاث عشان اتعود عليه :tongue: <<< حشى ادمي هذا مو مجمع
ب
عذاب;10217366:
انا جوعانه

ابغي اشرب عصير مانجو ربيع واكل لي جبس من جه رمضان وانا محرومه من كل شي

بس اخاف من الوحش اللي صوبي ما يخليني في حالي

كله تخرب علي

اوووووووووووف متى تنام

الظاهر بياذن ولا بتنام هي





ايييي صج من زمان ما كليت جبس خخخ
صار خاطري فيه الحين :confused:


الا صج منو الوحش اللي تقصدينه :eek:




ع ذبة المشاعر;10217367:
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏ع ذبة المشاعر, ‏جُمان البحرينية, ‏زهور الأمل, ‏W a r d, ‏بنت عاشور, ‏عذاب, ‏kakwa, ‏زمن الطفولة


ليش ما تسولفون هاا ؟




اكا نسولف لاااا



هذيان;10217381:
عذبوو
لو للحين اني في جامعة البحرين
جان من شفت دفتش بعرفش هههه



امبييييييه لا يكون انتي من ذلين اللي يحفظون العبايات و الشنط و النعل لكل وحدة :tongue:


اتذكرت وحدة جديه .. ما شاء الله عليها تحط بالها و تركز في هاي الامور
و لين وحدة زارتها مرتين و الا ثلاث بنفس النعال تقول حشى ماعندها نعل ذي ههههههههه
ف
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو البحرين*, ‏جُمان البحرينية, ‏kakwa, ‏بنت عاشور, ‏عذاب, ‏زهور الأمل, ‏W a r d, ‏زمن الطفولة

بنااات سولفووو ليش كله ساكتين خخخخ
W
هذيان;10217390:
ماحب اروح السيف لان صغير
ستي سنتر اكبر وفيه كل المحلات(y)


انتين ماتحبينه
اني ماااااااااااطيقه يجيب لي الحومه فطسه يجيب ليي الهم
حشى مو مجمع
بس الله يسلمش اضطريت اروحه عشان اشتري فستان من كويز ..<< مصلحه :D

اما ستي سنتررر احبببه ودايما اروووحه بس صار لي 3 ايام مارحت >> فج عليي :tongue:
ب
سراب الأمنيات;10217396:
هههههههههه خوش سحوور

اكلي ليش شي

لا تجووعين باجر :tongue:




لا ما اجوع .. لان ادبدب روووحي بالماي ينتفخ بطني :ss:



زهور الأمل;10217408:
سلام عليكم ...

شخباركم ؟؟ .. شمسوين ..




هلا و عليكم السلام


بخير الله يسلمج شخبارج انتي
W
عذبه تبين هدره قمتين شردتين
k
W a r d;10217394:
مووووووووتهااااا البني :cool:



هههههههههههههههههههههههه حلييييييو :tongue:
ف
بنت عاشور;10217418:
ايييي صج من زمان ما كليت جبس خخخ
صار خاطري فيه الحين :confused:


الا صج منو الوحش اللي تقصدينه :eek:








اكا نسولف لاااا






امبييييييه لا يكون انتي من ذلين اللي يحفظون العبايات و الشنط و النعل لكل وحدة :tongue:


اتذكرت وحدة جديه .. ما شاء الله عليها تحط بالها و تركز في هاي الامور
و لين وحدة زارتها مرتين و الا ثلاث بنفس النعال تقول حشى ماعندها نعل ذي ههههههههه


:rolleyes: يوووو اني من هالنوع
الي يركز على كل شي كل شي :ss:
شسوي في روحي كأني كونان ماغفل عن شي
بس مو لدرجه اقول للناس ماعندكم جوتي غير :tongue:
ز
الحمدلله بخير وعافيه .. دامكم بخير
ع
ايييي صج من زمان ما كليت جبس خخخ
صار خاطري فيه الحين :confused:


الا صج منو الوحش اللي تقصدينه :eek:




الوحش

تساليني عن الوحش وما ادراك ما الوحش

بنتي العفريته

من مساعه قاعده تطالع تيلي تبيز ومللتني

لكن كله من ابوها مشتري لها سيدات
اوووووووووووووف

جوعانه


ابغي اكل لكن ما تخليني في حالي
تاخذ مني الاكل وتمردغه في الارض وترميه ولا انا اكله
:confused:
W
kakwa;10217436:
هههههههههههههههههههههههه حلييييييو :tongue:




بل توش مشاركتين وانتين مسجله قبلي!!!

سحر البني يخليش تردين غصب :tongue:
ف
عذاب;10217451:
الوحش

تساليني عن الوحش وما ادراك ما الوحش

بنتي العفريته

من مساعه قاعده تطالع تيلي تبيز ومللتني

لكن كله من ابوها مشتري لها سيدات
اوووووووووووووف

جوعانه


ابغي اكل لكن ما تخليني في حالي
تاخذ مني الاكل وتمردغه في الارض وترميه ولا انا اكله
:confused:


:ss: كرااه اليهال
الله يساعدج
جم عمرج وجم عمر بنتج
شكلج صغيره لأن :tongue:
ع
هذيان;10217372:
الي تتكلم عن فوايفر
اول امس يوم ادشه امبي اشتري ماعرفته
البنات دووود دووود
تقولون هناك تخفيضات او الاشياء ببلاش تنباع :eek: من كثرهم
حتى خطيبي من يمشي يلاقي في وجهه بنية من جذيه ماعرفت اختار على راحتي :ss:
بس عموما بضاعتهم سواء الثياب او الاكسسوارات كشخة (y)



عذبوووووو
بكم القلوس؟
حده ففففففن:D


القلووووز ب 700 فلس وكان بدينارين قبل

وباجر ان شاء الله رايحه حق فور ايفر ثانكس عالرد


هذيان;10217381:
عذبوو
لو للحين اني في جامعة البحرين
جان من شفت دفتش بعرفش هههه


ههههه لانها ليت ,, ما قلت اليكم ملفته للنظر له

شسوووي :ss:


kakwa;10217384:

ام هرار وسوالف عليش بالعافيه العبايه جان سويتينها بني احلى :tongue:



اوووه من وين طالعه الشمس

طول عمرش ما تشاركين بس تراقبين احسش ههههه

اقول لش عقب ما استوت العبااايه فكرت انه لو بدل الاصفر بني كان بيصير احلى :ss:


فوفو البحرين;10217393:
عذبة بعطيج وصله موقع هالماركه جوفي الوان القلوسااات يذبحووووون
ابغيهم كلهم بس مالاقي الوان عدله
ساعات نادرا اذا اروح لايف ستايل الرفاع اجوف جم لون لأن هناك مافي زحمه
بس مارينا مول مأساه وايد اوادم
NYX Cosmetics: Simple Life, Simple Cosmetics



مشكوووورة عمرري ,, بدخل وبنقي لي جم لوون للعيد

:D


W a r d;10217435:
عذبه تبين هدره قمتين شردتين



ههههه

جفتكم ساكتين

قمت اجوف لي شي ينأكل

M
مرحبا
شخباركم مالي خلق اقرا الواجب اول مره مايصيرلي خلق للواجب
بس المهم حبيت اسلم ع الكل
k
W a r d;10217454:
بل توش مشاركتين وانتين مسجله قبلي!!!



سحر البني يخليش تردين غصب :tongue:



لانه بس اقرا :cool:
ز
عذاب;10217451:
الوحش

تساليني عن الوحش وما ادراك ما الوحش

بنتي العفريته

من مساعه قاعده تطالع تيلي تبيز ومللتني

لكن كله من ابوها مشتري لها سيدات
اوووووووووووووف

جوعانه


ابغي اكل لكن ما تخليني في حالي
تاخذ مني الاكل وتمردغه في الارض وترميه ولا انا اكله
:confused:



ههههههههههههههههههههه الله يعنيش عليها ... قومي خليها ترقد ... عشان تاخذين راحتج
X