تلاقيين خير حبيبتي
باي باي
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
02-09-2009 | 07:31 AM
ه
02-09-2009 | 07:41 AM
لعبة الانطباعات اختربت لان ماتتقيدون بالقوانين
قايلين لكم كل عضوة وقتها يكون من الصبح الى يوم ثاني الصبح
العضوات الي اخترناهم ( هذيان - حبيبة عزوز - حلم العذارى - وردن الروان -انا والشوق - كمام الامل - ملكة الغروب - سنفونية حب )
ملكة الغروب .. باجر من تشبكين عالنت اختاري عضوة بدالش(y)
ه
02-09-2009 | 07:42 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) هذيان*, // ح راير //, زمن الطفولة, وردالروان
بتقومون يعني؟
بتقومون يعني؟
ز
02-09-2009 | 07:56 AM
اي بسنا مصخناها سهر
ه
02-09-2009 | 08:05 AM
على كثر ما اروح الستي سنتر حفظت كل محل شنو يبيع
امس رحت وحسيت بعض المحلات منزله ثياب شتا & ثياب عيد
طبعاً البضاعة الي توها نازلة اسعارهاا نار ومبالغ فيها
اخذت لي توب من فورايفر وتيشرت من H&M واليوم رديت رحت السوق واخذت سكيني بحري(y) ( لأول العيد )
عندي بعد فانلتين وقميص واكسسوارات ونعال، بس امبي وياهم مكملات حق تكمل بدلة لثاني وثالث العيد
شكلي برد اروح خلال هالكم يا ( جدعلي - سوق واقف - سوق الرفاع - مجمع اللولو - الستي سنتر )
الي راحت خلال هالاسبوع وحصلت فلات او بنطلونات او شنط حلوة في اي محل من هالمحلات تخبرني :ss: لان تعبت من الدوارة
امس رحت وحسيت بعض المحلات منزله ثياب شتا & ثياب عيد
طبعاً البضاعة الي توها نازلة اسعارهاا نار ومبالغ فيها
اخذت لي توب من فورايفر وتيشرت من H&M واليوم رديت رحت السوق واخذت سكيني بحري(y) ( لأول العيد )
عندي بعد فانلتين وقميص واكسسوارات ونعال، بس امبي وياهم مكملات حق تكمل بدلة لثاني وثالث العيد
شكلي برد اروح خلال هالكم يا ( جدعلي - سوق واقف - سوق الرفاع - مجمع اللولو - الستي سنتر )
الي راحت خلال هالاسبوع وحصلت فلات او بنطلونات او شنط حلوة في اي محل من هالمحلات تخبرني :ss: لان تعبت من الدوارة
ز
02-09-2009 | 08:16 AM
اي صح شفت منزلين فياب شتا
ومن شفتهم جتني حرة
الناس تبغى تبرد على قلبها وهدليين منزلين لينا صوف
ومن شفتهم جتني حرة
الناس تبغى تبرد على قلبها وهدليين منزلين لينا صوف
ه
02-09-2009 | 08:21 AM
زمن الطفولة;10212286:
اي صح شفت منزلين فياب شتا
ومن شفتهم جتني حرة
الناس تبغى تبرد على قلبها وهدليين منزلين لينا صوف
اذا خلصت من تجهيز روحي للعيد والجامعة وصارت عندي ميزانية بعد العيد
بشتري لي للشتا من الحين (6) لان اسعارهم الحين اقل (y)
ز
02-09-2009 | 08:27 AM
اشتري يابوي اشتري
بس خشيهم لاتلبسيهم وبعده الشتا ماجااا
بس خشيهم لاتلبسيهم وبعده الشتا ماجااا
ه
02-09-2009 | 08:29 AM
زمن الطفولة;10212310:
اشتري يابوي اشتري
بس خشيهم لاتلبسيهم وبعده الشتا ماجااا
اني من النوع الي اذا اشتري عاادي اخش :D
مشتريه ليي كم قطعة مال شتا وخاشتنهم (6)
ي
02-09-2009 | 08:35 AM
صباح الخير .. صار لي جم يوم ما داومت وما ادش النت .. شخباركم ..
ي
02-09-2009 | 08:36 AM
آه ه ه لا تتكلمون عن ثياب العيد ما اقدر اشتري :(
ما اقدر اطلع من البيت واتحرك .. كفاية الدوام واتعب ..
ما اقدر اطلع من البيت واتحرك .. كفاية الدوام واتعب ..
ز
02-09-2009 | 08:39 AM
تمام احنا وانتين شخبارش يتووم
الله يعينش
صدق النسااة متعبه عدل
الله يعينش
صدق النسااة متعبه عدل
ز
02-09-2009 | 08:42 AM
يالله بسيييييي بقوم مصختها واني سهراانه
باااااي
باااااي
م
02-09-2009 | 08:43 AM
أنا الشوق;10209639:
وأنا مسكينه أقول بدينار <<<<< بنت فقر :21_131:
اليوم سويت أوردر كب كيك حق ولادة اختي ان شالله الاسبوع الياي من عند اللي تسوي كب كيك في الحد
أشكالهم حلوه وأسعارهم بعد أحلى
وان شالله عقب ماتولد اختي بالسلامه باصور لكم كل شي للإفاده
شواقووو من وراناا بعد ياايه صووبنا ،، عطيني الديتيلز مالها على الخااص ،، ابي اعرفها من
/
02-09-2009 | 08:48 AM
صباااح الخير ..
شخباركم ؟؟
هلا يتوم شخبارج ؟؟ الله يسااعدج على النسااة .. ويسهل عليج ياارب ..
شخباركم ؟؟
هلا يتوم شخبارج ؟؟ الله يسااعدج على النسااة .. ويسهل عليج ياارب ..
م
02-09-2009 | 08:59 AM
صباااااااااح الخير
يتووووووومه وحشتيني ،، سلااامتج وان شاء الله ربي يسهل عليج أمورج
جميعا شلووووونكم شخبااركم؟؟ اليوم كلش مااااااااالي خلق حق الدواااام ،، مادري شلون ببقى لي النهاية أوووووووووووووووووف
يتووووووومه وحشتيني ،، سلااامتج وان شاء الله ربي يسهل عليج أمورج
جميعا شلووووونكم شخبااركم؟؟ اليوم كلش مااااااااالي خلق حق الدواااام ،، مادري شلون ببقى لي النهاية أوووووووووووووووووف
/
02-09-2009 | 09:08 AM
هلا مروووكة .. صباااح الخيراات ..
احنا بخير .. انتي شلونج ؟؟
الله يعيينج شهر رمضاان كلش محد له خلق دواام .. الصبح حق النوم صراااحة
احنا بخير .. انتي شلونج ؟؟
الله يعيينج شهر رمضاان كلش محد له خلق دواام .. الصبح حق النوم صراااحة
م
02-09-2009 | 09:15 AM
// ح راير //;10212449:
هلا مروووكة .. صباااح الخيراات ..
احنا بخير .. انتي شلونج ؟؟
الله يعيينج شهر رمضاان كلش محد له خلق دواام .. الصبح حق النوم صراااحة
الحمدلله طيبوون ،، نحمد الله ونشكره بكل الاحواال
ولو انه وقت الدواام يكون اقصر ،، بس احس الوقت كللللللللش مايمشي
الحمدلله اهو مافيه يووع ولا عطش الا ساعاات آخر الووقت كللش ،، او اياام اللي طلعت في الحرررررر من الصبح افتر في الشوارع
/
02-09-2009 | 09:20 AM
اي ما في جوع .. بس انه ساعات احس روحي عطاانة كلش ..
يمكن يعتمد على الاكل اللي اكله بالسحور .. اذا اكل مشويات يوم ثاني من الصبح عطشاانة ههههههه .. ..
وعلى ما قلتي الدوااام رغم انه قصير بس ما يمشي بطيء كلش ..
يمكن يعتمد على الاكل اللي اكله بالسحور .. اذا اكل مشويات يوم ثاني من الصبح عطشاانة ههههههه .. ..
وعلى ما قلتي الدوااام رغم انه قصير بس ما يمشي بطيء كلش ..
ي
02-09-2009 | 09:31 AM
ياريت عندي جوع او عطش عندي لووعة جبد من الخنقة والهنود اللي اهنية .. امس ما رقدت خير شر :(
جيت الشغل وانا مو نايمة .. شكلي بطلع من اهنية وبروح بيت امي وبنااام عندها العصر ههههههه ..
مرووووووووك شخبارج حبيبتي شمسوية ..
حرااااير شخبارج .. الله يعينكم على الدوام الكرية انا ثلاثة ايام كنت اجازة في البيت واليوم اول يوم دوام لي وتعبانة كأنة يوم السبت :(
جيت الشغل وانا مو نايمة .. شكلي بطلع من اهنية وبروح بيت امي وبنااام عندها العصر ههههههه ..
مرووووووووك شخبارج حبيبتي شمسوية ..
حرااااير شخبارج .. الله يعينكم على الدوام الكرية انا ثلاثة ايام كنت اجازة في البيت واليوم اول يوم دوام لي وتعبانة كأنة يوم السبت :(