
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
*
02-09-2009 | 09:36 AM
/
02-09-2009 | 09:38 AM
الله يعيينج يتوم .. شكلج نسااتج جايدة وااايد .. الحين بالشهر الثالث انتي ؟؟
آنه تقريبا من صار رمضان ليحين ما انام الا يمكن 5 ساعات من 2 الى 7
واحس جسمي تعبااان كلش بعوض في الويك أند بقضيه كل نووم هههه واوصل الدواام هني الصبح حالتي حالة و الوجه منفوخ ومالي خلق شي ..
آنه تقريبا من صار رمضان ليحين ما انام الا يمكن 5 ساعات من 2 الى 7
واحس جسمي تعبااان كلش بعوض في الويك أند بقضيه كل نووم هههه واوصل الدواام هني الصبح حالتي حالة و الوجه منفوخ ومالي خلق شي ..
/
02-09-2009 | 09:39 AM
هلا جوهرة ..
صبااح الخيرات شلوونج ؟؟
شلون الشغل عندج ؟؟ دواامكم في رمضان كم سااعة ؟؟
صبااح الخيرات شلوونج ؟؟
شلون الشغل عندج ؟؟ دواامكم في رمضان كم سااعة ؟؟
ه
02-09-2009 | 09:40 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) هذيان*, // ح راير //, * جوهره عُمانيه *, ماركة بحرينية
شخباركم
> تراني مواصله وللحين مانمت:|
شخباركم
> تراني مواصله وللحين مانمت:|
ه
02-09-2009 | 09:47 AM
انا الشوق
حلم العذارى
ملكة الغروب
سنفونية حب
كلكم وحشتوني
من جا رمضان ما اشوفكم في وقت الي اقعد فيه :(
حلم العذارى
ملكة الغروب
سنفونية حب
كلكم وحشتوني
من جا رمضان ما اشوفكم في وقت الي اقعد فيه :(
*
02-09-2009 | 09:49 AM
/
02-09-2009 | 09:54 AM
هلا هذيااان .. شخبار؟؟ ما شاء الله عليش دوامش الى رمضاان عجيييييب ههههههه
تناامين الصبح وتقعدين المغرب ونااسة ..
الله جوهرة دواامج بس 4 سااعااات .. ونااسة عليج بالعاافية ...
لا انه دواامي 6 ساعااات ونص من 8 الى 2 ونص
مع ان الكل تقريبا دواماتهم في شهر رمضان عندنا بالبحرين 6 ساعات بس ..
تناامين الصبح وتقعدين المغرب ونااسة ..
الله جوهرة دواامج بس 4 سااعااات .. ونااسة عليج بالعاافية ...
لا انه دواامي 6 ساعااات ونص من 8 الى 2 ونص
مع ان الكل تقريبا دواماتهم في شهر رمضان عندنا بالبحرين 6 ساعات بس ..
*
02-09-2009 | 09:58 AM
ه
02-09-2009 | 09:58 AM
// ح راير //;10212568:
هلا هذيااان .. شخبار؟؟ بل ما شاء الله عليش دوامش الى رمضاان عجيييييب ههههههه
تناامين الصبح وتقعدين المغرب ونااسة ..
تمام
نسأل عنش :D
اي عجيب الله يهداش حده فاشل
والله لو مو صايمة جان واصلت الى الليل الساعة 10 وبعدها نمت
جان يعتدل نومي شوي
لان باقي اسبوعين عن الدوام
http://www.forums.3roos.com/t481527.html
يالله تصبحون على خير(6)
أ
02-09-2009 | 09:59 AM
ماركة بحرينية;10212352:
شواقووو من وراناا بعد ياايه صووبنا ،، عطيني الديتيلز مالها على الخااص ،، ابي اعرفها من
لا ماييت عندكم بس اتصلت فيها
وترى انا صار لي فتره طيحت شوي عندكم عشان أهل الخطيب :tongue:
بس باطرش لج رقمها والفلكر حقها على الخاص
هذيان;10212242:
على كثر ما اروح الستي سنتر حفظت كل محل شنو يبيع
امس رحت وحسيت بعض المحلات منزله ثياب شتا & ثياب عيد
طبعاً البضاعة الي توها نازلة اسعارهاا نار ومبالغ فيها
اخذت لي توب من فورايفر وتيشرت من H&M واليوم رديت رحت السوق واخذت سكيني بحري(y) ( لأول العيد )
عندي بعد فانلتين وقميص واكسسوارات ونعال، بس امبي وياهم مكملات حق تكمل بدلة لثاني وثالث العيد
شكلي برد اروح خلال هالكم يا ( جدعلي - سوق واقف - سوق الرفاع - مجمع اللولو - الستي سنتر )
الي راحت خلال هالاسبوع وحصلت فلات او بنطلونات او شنط حلوة في اي محل من هالمحلات تخبرني :ss: لان تعبت من الدوارة
أنا اللي ماروح الستي وايد حفظت البضاعه
من سنة وشوي وهم نفس الشي خخخخخخ
بس الحين اعتقد نزلوا حق رمضان ولا لا؟؟ لأن مارحته من ابتدى رمضان، مالي بارض حق الزحمة
اللولو رحته وكان فيه بنطلونات سكني وجم شي حلوين وزوينين يعني
وانتي وحشتينا :flower::flower:
* جوهره عُمانيه *;10212557:
هلا غلاتي ^_^
الامور طيبه والحمد لله . . (y)
ممممممممم دوامي من 8 - 12
وانتي شحوالكِ . . ؟ و شنو توقيتكِ . .؟
اللااااااي خوش دوام والله
احنا من 8 ل2
واليوم أنا من 8 ل3 :(
/
02-09-2009 | 10:11 AM
الله يسلمج جوهرة .. والله يجيب الريشة على راسنا احنا بعد هههههه
جان يصير ددواامي مثلج ..
غريبة اليوم سنفونية ما بينت .. لا يكون مو مدااومة .. خير ان شاء الله ..
او يمكن ليحين مشغولة بالمشروع ..
جان يصير ددواامي مثلج ..
غريبة اليوم سنفونية ما بينت .. لا يكون مو مدااومة .. خير ان شاء الله ..
او يمكن ليحين مشغولة بالمشروع ..
*
02-09-2009 | 10:12 AM
*
02-09-2009 | 10:21 AM
م
02-09-2009 | 11:03 AM
أنا الشوق;10212576:
لا ماييت عندكم بس اتصلت فيها
وترى انا صار لي فتره طيحت شوي عندكم عشان أهل الخطيب :tongue:
بس باطرش لج رقمها والفلكر حقها على الخاص
مشكوووورة بنتظر كل التفااصيل :)
م
02-09-2009 | 11:43 AM
هذيان;10211285:
لعبة الانطباعات اختربت لان ماتتقيدون بالقوانين
قايلين لكم كل عضوة وقتها يكون من الصبح الى يوم ثاني الصبح
العضوات الي اخترناهم ( هذيان - حبيبة عزوز - حلم العذارى - وردن الروان -انا والشوق - كمام الامل - ملكة الغروب - سنفونية حب )
ملكة الغروب .. باجر من تشبكين عالنت اختاري عضوة بدالش(y)
امممم اخذت ووقت اكثر بس عشان البنات محد قال رايه وو اولهم انتى:tongue:
وو بكتب العضوه الجديده
هذيان;10211368:النفسية بشكل ايجابي
يساعد على اشاعة الهدوء النفسي والعصبي : التمر
يحسن المزاج ويشعرالانسان بالسعادة والعافية : الثوم
ينير القلب ويحبس الشيطان والوسوسة اربعين يوما : الرمان
يساعد على الاسترخاء والراحه : الخبز الاسمر
يذهب الغم :العنب
يرقق القلب ويدمع العين ويذهب الكبر : العدس
ينير القلب ويشد العقل : الخل
يفيد في تنمية الذكاء وهدوء الاعصاب : الخيار
يساعدان على ازالة التعب والكابة: البرتقال والجريب فروت
له تاثير في الحد من الاكتئاب : السمك
يزيد في العقل، تركه والاكثار منه مفسده : اللحم
شربه يشيع الهدوء النفسي ويزيل الانقباض والتوتر العصبي : الدارسين والزنجبيل
يزيد الذكاء : العسل
*-*-*-*-*-*- *
بعض الاغذية التي تؤثر على الحالة النفسية بشكل سلبي
يقسي القلب : كثرة اللحم
يورث النسيان : كثرة اكل الجبن
تسبب النعاس والكآبة والخمول : الزيوت الردئة
قسوة القلب وقلة الرافة والرحمه : اللحم غير حلال الذبح
تؤثر اخلاق هذا الحيوان على اخلاق اكله مثل القذارة والنفسية وموت القلب وعدم الغيرة على العرض : لحم الخنزير
تراكم السموم بالجسم مما يسبب الخمول والنعاس والشعور : المواد الحافظة والملونه والسكر الابيض والملح المكرر
بالاكتئاب والتعب بالإضافة الى تاثيرها على صحة الجسم
يسلمووو هذيان وااااااجد عجبني وو انى كان قريت في كتاب مكارم الاخلاق :up:
وو اللى صدق يهدىء اعصابي العنب وو اللوز وو الخوخ ما ذكروهم فيه حموضه حلوه
وو الخيار احبه يبرد على المعده ووو
التمر حبيب القلب غذااااء مفيد وو سكريات طبيعيه وو صديقي :D
حتى توزيعات ملجتي كان تمر مغلف :cool:
وو اللى صدق يهدىء اعصابي العنب وو اللوز وو الخوخ ما ذكروهم فيه حموضه حلوه
وو الخيار احبه يبرد على المعده ووو
التمر حبيب القلب غذااااء مفيد وو سكريات طبيعيه وو صديقي :D
حتى توزيعات ملجتي كان تمر مغلف :cool:
وردالروان;10211417:
بنات شرايكم حق زواجي اخفف من مصاريف الحفلة يعني اختار بارسلات حلوة وسعرها رخيص والملايات اختار وحدة زينة وسعرها رخيص بدال ما اختار مثلا ام فاضل يعني احاول ما اتكلف ؟؟؟؟
ابي رايكم
مثل ما ردوا البنات عليج ,,, ترى الحفله لها مميزات وو ايجابيات ووو انتى بس
اللى تقدرين تتحددين شنو المناسب وو ترى اشياء واجد كماليات وو احنا نعتقد
اذ سويناها بستانس عدل :ss: ,,, بس تكلفنا فوق اللمت وو عقب العروس وو المعرس
يدفعون ديون في شي ما يسوى ابداااااا !!! وو الملايه ام فاضل غاليه بنظري:tongue:
وو في بدالها بربع السعر :D ,,, وترى الجلوه حلاتها بالاغاني الشعبيه وو الشموع
وو المشامر الملونه رووعه وو الحلاوه :up: ,,, وو بخصوص الاكل بعد في مخابز
اسعارها اوكى وو معقوله وو قت اللى بتسوين اورد سوي شي ما يلعوز المكان :ss:
اكره بشده الكرواسن اذ تفتت يقهرني عدل وو خبرت خطيبي لاااااا يسوي
دجاج او سمبوسه لان حر خفت يصيدهم تسمم وو سويت جبن وو بيتزا وو ورق عنب
و بعد شي نسيت !! بس الكل عجبه الورق عنب وو البيتزا وو انى يوم ثاني الخطوبه
اكلت وو كان مخزن بالثلاجه وو كان حلووو عجبني :D
*
02-09-2009 | 11:54 AM
أ
02-09-2009 | 12:01 PM
* جوهره عُمانيه *;10212971:
خخخخخ اليوم ما طلعت للحين , صار عندنا اجتماع اضطراري . .
عاد يت اسلم عليكم واقولكم القاكم ع خير يوم السبت ^_^
بنات ادعولي الله يسهل علي و ينولي يلي فبالي , الله يبارك لكم و لامهاتكم و لاباءكم ولخوانكم و خواتكم وكل عزيز وغالي ع قلوبكم
خخخخ حسدناج يعني جوهره :tongue:
يلا انتبهي لنفسج و Have Fun
م
02-09-2009 | 12:04 PM
لؤلؤة المحرق;10211774:
شخبآركم ويآ تجهيزآت العيد ؟؟
شريتو والا للحين ؟؟
سويتو عبآيه ؟
نحن بخير شحاااااااالج انتى يالعرووووس
تجهيزات العيد باقي بس عبايه ابغي اشتري عبايه راس خطيبي يحبها
وو بشتري لى شنطه جديده مع ان شنط واجد عندي :D
تجهيزات العيد باقي بس عبايه ابغي اشتري عبايه راس خطيبي يحبها
وو بشتري لى شنطه جديده مع ان شنط واجد عندي :D
وردالروان;10211795:
انه سويت عباية كشخة عند الخدر وبعدين تهاوشت معاها وما خذيتها معن اجهزت
بس السبب انها مو بالضبط موديلي وموب راضية تعدله وتقول تبينها اخذيها جذي اكا حلوة ما تبينها برد مقدمج
فأخذت المقدم ببساطة ومشيت
وين يصير بالضبط فرع الخدر في محرق
اممم زين رجعت لج المقدم وو ترى صاحبه المحل معاملتها اووووكى وو احنا يسوون
لنا تخفيض لانها بنت عم البابا ,,, وو تسوي تخفيض لعمتي يازعم صديقتها
بس انى تعجبني بس احسها اوفر الاسعار يعني مستحيل افصل عبايه بلبسها
اذ زاد 3 شهور ب 100 دينار بس تفصيلهم وو الديزاين حلوووو لا يعلى عليه :tongue:
كمام الأمل;10211826:
وردو احس ينرفز موقف العبايه انا لو منج اكييد بعصب خخخخخخخخخخ المفروض لو غلطانه في الموديل تعدله مو تقول عاجبج اخذيه مو عاجبج برجع لج المقدم بس والله زين رجعته ماعاندت في الاثنين ويله إن شاء الله تسويين اللي احسن منها
اشووووه رايتها بيضا ههههههههههههههههههه بنت العم وو سوت جذي
لانها ما بتخسر العبايه ووو بيشترونها وو بعد لانها تبي تكسبج كزبونه :up:
وو لان محلها معروووف فما بتسوي سالفه عشان عبايه وو احنا كبرت بنظرنا
كمام الأمل;10211868:
اللحين الاتفاق على يوم الجمعه تاريخ 11/9 لو الكل موافق راح يتم هالتاريخ وحاليا الاغلبيه موافقيين ومناسبهم ووين اغلب الظن في بيتنا في الرفاع او شقة اختي في عالي المهم لو بعيد عليكم خل وحده تتبرع تكون في الوسط ولو مافي متبرع خلاص بكون آخر كلام عندنا إن شاء الله:D
لو زين تخلونه يوم خميس افضل عشان يوم ثاني اجااااازه
<< كلكم اجازه يومين يعني :ss: ,,, مجرد رااااااي بس
ح
02-09-2009 | 12:05 PM
بنات انا طاقه جبدي وفيني صداع
ومو مشتهيه اتم في الشغل يبيلي اشرد
ومو مشتهيه اتم في الشغل يبيلي اشرد
أ
02-09-2009 | 12:07 PM
حصاصي;10213019:
بنات انا طاقه جبدي وفيني صداع
ومو مشتهيه اتم في الشغل يبيلي اشرد
حيا الله حصحص
الله يعينج والله أكره شي الصداع :confused:
سوي نفسي شردي من الدريشه :tongue: