وعليكم السلام والرحمه تولي احنا تمام وانتي شلونج شخبارج حبيبتي؟
مرت عزوزي فديتج يالغاليه انا كنت موجوده مساعه بس انتي يمكن وصلتي متاخره وعقب تمييت بس في المسن عشان جذي ما شفتيني
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
02-09-2009 | 05:42 AM
.
02-09-2009 | 05:43 AM
هذيان ..... مشكوووره حبوبه على الدعاء والمعلومات الحلوه
ورد الروان .... مبروك نزول الدوره ... افا ولا وصفه من اللي كتبتهم نفعت
ورد الروان .... مبروك نزول الدوره ... افا ولا وصفه من اللي كتبتهم نفعت
M
02-09-2009 | 05:43 AM
وي وي وانا افكر روحي فنتق عشان الكل ينتبه لكن صج طلع يعور العيون بغيره ثواني ههههههههههههه
ت
02-09-2009 | 05:43 AM
فديتج والله حبيبت عزوزي
m
02-09-2009 | 05:44 AM
كمام الأمل;10211638:
وعليكم السلام والرحمه تولي احنا تمام وانتي شلونج شخبارج حبيبتي؟
مرت عزوزي فديتج يالغاليه انا كنت موجوده مساعه بس انتي يمكن وصلتي متاخره وعقب تمييت بس في المسن عشان جذي ما شفتيني
الي كاتبته بالاحمر يطفي ويولع شنو:confused:
M
02-09-2009 | 05:46 AM
حبيبة عزوزي;10211648:
الي كاتبته بالاحمر يطفي ويولع شنو:confused:
هههههههههههههههههههه والله ذبحتيني من الضحك خلاص عدلته سوري اني عورت عنونج:o
.
02-09-2009 | 05:47 AM
ورد الروان
انه من رايي اتسوين شي بسيط يعني ليله الحفله تلبسين الفستان وتتعدلين وتصير جلوه وحفله الزواج نفس الوقت وعن الاكل اطلبي بارسلات سعرها معقول ولاتخسرين روحج خصوصا اذا ناويه اسافرين عشان توفرين لفلوس للسفر وماتقصرين على روحج... معنى لو بتسوين جلوه في الماتم مابتقل عن 700 دينار .... الله يوفقج ويسر امورج
انه من رايي اتسوين شي بسيط يعني ليله الحفله تلبسين الفستان وتتعدلين وتصير جلوه وحفله الزواج نفس الوقت وعن الاكل اطلبي بارسلات سعرها معقول ولاتخسرين روحج خصوصا اذا ناويه اسافرين عشان توفرين لفلوس للسفر وماتقصرين على روحج... معنى لو بتسوين جلوه في الماتم مابتقل عن 700 دينار .... الله يوفقج ويسر امورج
m
02-09-2009 | 05:47 AM
كمام الأمل;10211620:
بقولكم بنات التجمع راح يكون في بيتنا بإذن الله في الرفاع او في شقة اختي في عالي يعني 90% اقدر اكد لكم إلا لو صار ظرف لا سمح الله فللي بيتها في الوسط ويكون مناسب تقول عشان يكون في خيار ثاني وما تتفركش الطلعه بس مبدأيا راح يكون عندي ولو صار الاتفاق خلاص راح نتفق بالخاص ع باقي التفاصيل وشواقه مسؤوله لسته البنات اللي بيون تقريبا حاليا الغالبيه بيون انا صراحه استحي واحس روحي بتفشل بس خاطري اشوفكم خخخخخخخخ
اي الحين ينقرا وانا ماعندي مانع على هالكلام
تولي;10211645:
فديتج والله حبيبت عزوزي
فداج الكون حبيبتي يا هلا فيج منوره
.
02-09-2009 | 05:48 AM
عن الطلعه والله خاطري اطلع وياكم بس استحي واااااااااااااااايد
ز
02-09-2009 | 05:48 AM
حبيبة عزوزي;10211228:
[MARK="FFFFCC"]واليوم اشتريت لي حمرا الي مثل القلم الرصاص لونها وردي على فوشي حبيتها حسيت نفسي باربي<<تبي زمنو تروح تشتري باجر خخخخ[/MARK]
:eek:
طالع المجرمة تحدني بعد
صورييها بشوف يمكن تعجبني
ت
02-09-2009 | 05:49 AM
الله يتمم افراحكم يارب بس لا تنسون تعزموننا بالعرس بجيكم من الكويت ركض ههههههههههه
m
02-09-2009 | 05:49 AM
كمام الأمل;10211659:
هههههههههههههههههههه والله ذبحتيني من الضحك خلاص عدلته سوري اني عورت عنونج:o
حسيتج ما انتبهتي انا عن شنو اتكلم خخخخخخخ :confused:
[MARK="FF6699"]
بنات سؤال ابي استديو حلو في منطقه مدينه عيسى او جدعلي وتوبلي او السهله فيه والا لا؟
[/MARK]
و
02-09-2009 | 05:49 AM
مرت عزوز...
ان شاء الله بقعد معاه وبتفاهم بعد رمضان
كمام...
تسلمين يالغالية ويارب يرزقج انتي بولد الحلال
الحين اتفقتوا ان تجمعكم راح يكون في بيتكم ؟؟؟
لان اعتقد الرفاع موب في النص <<تتحجى وهي للحين ماقالت بتروح:tongue:
ان شاء الله بقعد معاه وبتفاهم بعد رمضان
كمام...
تسلمين يالغالية ويارب يرزقج انتي بولد الحلال
الحين اتفقتوا ان تجمعكم راح يكون في بيتكم ؟؟؟
لان اعتقد الرفاع موب في النص <<تتحجى وهي للحين ماقالت بتروح:tongue:
M
02-09-2009 | 05:52 AM
حبيبة عزوزي;10211683:
حسيتج ما انتبهتي انا عن شنو اتكلم خخخخخخخ :confused:
[MARK="FF6699"]
بنات سؤال ابي استديو حلو في منطقه مدينه عيسى او جدعلي وتوبلي او السهله فيه والا لا؟
[/MARK]
:ss:امبلى شدعوه عاد فهمت
دامج وصلتي لسهله كملي خيرج وروحي ستوديو سكوب في البديع
m
02-09-2009 | 05:53 AM
زمن الطفولة;10211676:
:eek:
طالع المجرمة تحدني بعد
صورييها بشوف يمكن تعجبني
المشكله كمبيوتري مادري شفيه ما يستقبل البلوتوث من شهر اقول بوديه فورمات بس ان شاء الله باجر اوديه وما كسل وهو ماركتها كراجا بس عجيب
^دارين^;10211670:
عن الطلعه والله خاطري اطلع وياكم بس استحي واااااااااااااااايد
لا لا مافي مستحا تعالي ومع الكتوكته الصغيره
تولي;10211680:
الله يتمم افراحكم يارب بس لا تنسون تعزموننا بالعرس بجيكم من الكويت ركض ههههههههههه
اللهم امين ادعيلي ربي يسهل اموري وانا اول وحده اعزمج افا عليج حبايبي الكويت ترا انا اموت على ديرتكم
ت
02-09-2009 | 05:53 AM
يابنات البحرين بقولكم شئ خطير وموجود عندكم بالبحرين ووووخصوصا للعرايس :tongue:
M
02-09-2009 | 05:53 AM
وردالروان;10211684:
مرت عزوز...
ان شاء الله بقعد معاه وبتفاهم بعد رمضان
كمام...
تسلمين يالغالية ويارب يرزقج انتي بولد الحلال
الحين اتفقتوا ان تجمعكم راح يكون في بيتكم ؟؟؟
لان اعتقد الرفاع موب في النص <<تتحجى وهي للحين ماقالت بتروح:tongue:
الله يسلمج وروده
ايي الرفاع يمكن بعيده عن بعض البنات وعالي ما فرقت وايد بس انتو شوفي لو مافي احد بالنص ويناسب الكل خلاص يكون عندي العوض ولا الحريمه:tongue:
و
02-09-2009 | 05:54 AM
^دارين^;10211663:
ورد الروان
انه من رايي اتسوين شي بسيط يعني ليله الحفله تلبسين الفستان وتتعدلين وتصير جلوه وحفله الزواج نفس الوقت وعن الاكل اطلبي بارسلات سعرها معقول ولاتخسرين روحج خصوصا اذا ناويه اسافرين عشان توفرين لفلوس للسفر وماتقصرين على روحج... معنى لو بتسوين جلوه في الماتم مابتقل عن 700 دينار .... الله يوفقج ويسر امورج
فديتج حبيبتي ويعطيج اللي في قلبج
تولي;10211680:
الله يتمم افراحكم يارب بس لا تنسون تعزموننا بالعرس بجيكم من الكويت ركض ههههههههههه
ان شاء الله يارب وحياج الله وانه اول وحدة اقدم لج دعوة زواجي اللي للحين ماتحدد وبعدي مرت عزوز خطوبتها:tongue:
حبيبة عزوزي;10211683:
حسيتج ما انتبهتي انا عن شنو اتكلم خخخخخخخ :confused:
[MARK="FF6699"]
بنات سؤال ابي استديو حلو في منطقه مدينه عيسى او جدعلي وتوبلي او السهله فيه والا لا؟
[/MARK]
عندج لؤلؤة الخليج في جدعلي يم سعدالدين
m
02-09-2009 | 05:55 AM
كمام الأمل;10211697:
:ss:امبلى شدعوه عاد فهمت
دامج وصلتي لسهله كملي خيرج وروحي ستوديو سكوب في البديع
لا لا ابي فالمناطق الي قلتها لاني ويا خالي بروح واحس بيتملل انا ابي بالمناطق الي قلتها يعني كلش مافي امل احس سكوب السلمانيه اقرب والا؟
M
02-09-2009 | 05:55 AM
دارين انا بعد استحي بس احس لو فوت هالطلعه وقعدتو تتكلمون عنها اهني بصير خاطري لو رحت فقلت اروح احسن لي من البدايه وعن الفناتق فانتي تعالي وخلنا كلنا نتجمع بكون احلى لو التمينا كلنا