΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
سراب الامنيات .. انا بخير ربي يعافيج ..

هذياااااااااااااااااااااااااااااانوز .. ميغسي بكو ..
س
هذيان عاشقة;10204875:
سراب الامنيات .. انا بخير ربي يعافيج ..


دوووم يارب :wink:
و
مساء الخير ربعي كلكم..
وحشتوني وايد وايد:87457:
س
وردالروان;10204923:
مساء الخير ربعي كلكم..
وحشتوني وايد وايد:87457:


هلا ورووده

انتي بعد وحشتينا
M
هذيان عاشقة;10204774:
الحمد لله ربي يعافيج .. يسلموووووووووووو قلبي عالرد .. طيب عندج فكرة عن الفنادق جود يغيرون رايهم حزة الحزة ..








عسى دوم ياقلبي
اممم عندج الريتز كارلتون البوفيه ب20 دينار تقريبا و يزيد في وقت الويك اند بس بوفيهم عجيب ما عليه كلام وتره مو شامل السوفت درينك والخدمه يعني يمكن لشخصيين يوصل حوالي 60 دينار بالسوفت درينك والخدمه والبوفيه طبعا..

وفندق الخليج كانت اسعارهم قبل حوالي 11 دينار للشخص بس سمعت اللحين انه غلى تقدريين تتصليين تستفسريين وإن شاء الله يفيدونج طبعا هذليين عندهم بوفيه في الخيم الرمضانيه بس في المطاعم العاديه اللي في الفندق نفسه اظن راح يكون النظام عادي والاسعار متفاوته
ا
هاااي بنااات شلوونكم

اشوووف في طلعه من ورانا هههه
ه
ورد الروان .. شخبارج؟

كمام الامل .. يسلموووووووووووووووووووو ما قصرتي .. انا الريتز اروحه ريووق احب اقعد واتمقل في المسبح .. وطول الوقت اقول يا ليتني معاهم خخخخخخخخ
M
هايات وردوه& اانت قدري منوريين حبيباتي وحشتونا
*******************
هذيان عاشقة الله يسلمج يا قلبي ايي والله صدقتي خصوصا في هالحر بس في رمضان بكون خيمه انا ما اروح في رمضان نتفطر في البيت بس صج صج عجيب ووايد يمدحونه حتى في رمضان حلو
M
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏كمام الأمل

بل كلكم مخفي صج ينانوه ههههههههههه
ه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
س
كمام الأمل;10205044:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏كمام الأمل

بل كلكم مخفي صج ينانوه ههههههههههه



هههههههههههه يلا اخفي روحش انتين بعد :tongue:
ه
سراب الأمنيات;10204872:
جاينش الدور :tongue:

لا تذكريني :confused:

هذيان عاشقة;10204875:


هذياااااااااااااااااااااااااااااانوز .. ميغسي بكو ..

ولكم (f)

وردالروان;10204923:
مساء الخير ربعي كلكم..
وحشتوني وايد وايد:87457:

هلا
توني من شوي بسأل عنش
ها نزلت الدورة؟
ا
كمام الأمل;10205040:
هايات وردوه& اانت قدري منوريين حبيباتي وحشتونا
*******************
هذيان عاشقة الله يسلمج يا قلبي ايي والله صدقتي خصوصا في هالحر بس في رمضان بكون خيمه انا ما اروح في رمضان نتفطر في البيت بس صج صج عجيب ووايد يمدحونه حتى في رمضان حلو




هلا عمري امووووله النور نوورج انتي بعد وحشتينه اكثر:)
و
ما ادري شفيه النت يقطع عندي ابي اسولف ما اقدر

هذيان عاشقة وكمام ...
تسلمون على السؤال والترحيب فديتكم وكتبت رد عليكم بس ما اجوفه:(

الا مرت عزوز وينها؟؟؟؟؟:confused:
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏حاملة القرنفل


برب صلاة
ح
كمام الأمل;10204955:
عسى دوم ياقلبي
اممم عندج الريتز كارلتون البوفيه ب20 دينار تقريبا و يزيد في وقت الويك اند بس بوفيهم عجيب ما عليه كلام وتره مو شامل السوفت درينك والخدمه يعني يمكن لشخصيين يوصل حوالي 60 دينار بالسوفت درينك والخدمه والبوفيه طبعا..

وفندق الخليج كانت اسعارهم قبل حوالي 11 دينار للشخص بس سمعت اللحين انه غلى تقدريين تتصليين تستفسريين وإن شاء الله يفيدونج طبعا هذليين عندهم بوفيه في الخيم الرمضانيه بس في المطاعم العاديه اللي في الفندق نفسه اظن راح يكون النظام عادي والاسعار متفاوته



ليلة باجر فطورنا في الريتز بمناسبة ذكرى عقد قرانا :)
و
هذيان;10205101:



هلا
توني من شوي بسأل عنش
ها نزلت الدورة؟


هلا بالطيبة فديتها اللي تبي تسأل عني :o

ما انزلت شكلي بموت واهي ما انزلت لكن تبين الصراحة جربت طريقتج اللي فيها شاي وحليب ودارسين طلعت لذيذة:tongue: (تسلمين على الطريقة )لكن ما فادت :confused:

شكلي بكمل رمضان بدون دين :ss: احسن
س
هذيان;10205101:
لا تذكريني :confused:




هههههههه واقع لا مفر منه :tongue:
ح
عيوني تغمض حدي مو قادرة أبغي أناااااااام بس الأخت بنتي للحين قاعدة تحوس
و
وردالروان, ‏zumerdah+, ‏حاملة القرنفل, ‏زمن الطفولة

تحياتي بريحة الورد مثلي لكل الموجودين وحتى 3 المخفيين اعتقد سرابوو وهذيان وما ادري من...
X