΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
^دارين^;10199729:
بالتوفيق ان شاء الله (y)

يوفق الجميع:D

^دارين^;10199724:
http://forums.3roos.com/t475434.html غروب الشمس

http://forums.3roos.com/t473323.html الثلج في ايران

... هذيان عطيني رايج

(y)
.
مابتنامين

انه البارحه في بيت ابوي ونمت لي ساعتين رجعت شقي على 4 وخلاص النومه راحت

وريلي متفق وياي نروح للعبايه اليوم ....خخخ شكلي بدقها نومه ومابروح
م
هذيان
مواضيعج حلوين ما شاء الله
ه
^دارين^;10199799:
مابتنامين

انه البارحه في بيت ابوي ونمت لي ساعتين رجعت شقي على 4 وخلاص النومه راحت

وريلي متفق وياي نروح للعبايه اليوم ....خخخ شكلي بدقها نومه ومابروح

للحين ما جاني نوم:(
اني اليوم الي هوه الاثنين بروح الستي سنتر
امبي شنطة وفلات :wink:
ان شاء الله احصل :ss::(

بعثرة;10199805:
هذيان
مواضيعج حلوين ما شاء الله

تسلمين :o
أ
لؤلؤة المحرق;10198496:
شوقو :eek:

اشكره اعرفج اذا انتي من هني ... :D




لا عاد انا بيت يدتي هناك
وأهل أمي بعد
لايكون انتي من الأهل واحنا ماندري :tongue:


ع ذبة المشاعر;10198610:

غبي :tongue:

ان شاء الله ما يطلع يصير لاحد من هني ههههه

,,

وعن سالفه البرنامج اللي اشتركتي فيه يالله تضعه وقت :tongue:

وبعد ما فزتين ههههه

,,

اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال

واتصلوا فيني

وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي

المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه

قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه

لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك

قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه





ايه سكتي وأنا اكتب قلت لا يكون يطلع يصير حق وحده هني
بس شنسوي هاذي الحقيقة :tongue:
بس أهم شي اسكر التلفون ههههههههه عاد قلتي لها اسكره ولا اصكه :tongue::tongue::tongue:
بيييه عاد قبل أنا من صجي أطرش رسايل حق مايطلبه المشاهدون خخخخخخخخخخخخ عاد يعني على أيام الابتدائي جذي
يوم كان البرنامج يحطونه يوم الخميس وتقدمه سهير عجاوي


ع ذبة المشاعر;10198886:



الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب

وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون



تدرين أنا لين أجوف ناس جذي في الجامعه أنقهر ويرتفع ضغطي
يبطون جبدي عيالنا اللي موفرين لهم كللل شي وبعد مب فالحين، يعني الواحد لو يبي الشي بيسوي المستحيل أو شبه المستحيل عشان يحصله وبيتحدى الاعاقات
واحنا عيالنا يتدلعون، مانبي الجامعة صعبة وأبي سياره و مادري شنو من السخافات الأخرى
(a)
يعني أعرف وحده مادشت جامعة البحرين لأن على قولتها صعبة ومابعطونها التخصص اللي تبيه مع ان هي ماقدمت فيها
وراحت جامعة خاصة وأهلها هذا هم كل شهر يدفعون ويتسلفون بعد عشان الاقساط وهذا غير السياره اليديده
وجان زين عاد جامعة عدله وشهادتها قوية ولا درجاتهم سنعه
<<< منقهره من الصبح :D

وعجبني آخر سطر في الموضوع

حبيبة عزوزي;10199208:


اكيد الحيا عند االبنت حلو وانا بالعكس ماحب الي كلش فري ان كان علاقه او مش علاقه هالشي ما يختلف فيه اثنيين بس انا اقصد ان في وايد مبالغات بهالموضوع بالمنتديات وما كان قصدي استهزأ


حبيبو أنا ماقصدتج انتي
بس قصدت اللي يدشون ذيج المواضيع ويتمون يتطنزون
وفي وحده بعد دشت موضوع عن يوم الشوفه أو شي جذي ماتذكر اذا كان مواقف ولا سؤال عنه
المهم، هي داشه وبكل فخر "أنا مستحيل أسوي هالشي المتخلف واللي البنت تصير فيه مثل السلعه"!!

^دارين^;10199552:
شفتووووووووون البايخه شجون مسويه دعايه عن الفايزين

يازعم تقول سالفه ... وبعدها ترقص مستانسه وتغني فايذ والله فايذ خخخخخخخخ


ويييي سكتي
ذاك اليوم قاعده من الرقاد الصبح وانا أقول :...خسر خسر خسر خسر خسر خسر خسر خسر خسر

خخخخخخخخ

ناس تستغفر وتسبح واحنا خسر خسر :ss:
a
هلا بنات

:(
م
سنفونية حب;10194517:
الشر ما يجيج عذابي .. بس كانت عندي الالام في ظهري وجهة خواصري فشكو ان فيني الكلى او حصى
بس الحمدلله طلعت النتيجة سلمية و السبب من عضلات ظهري صاير فيهم شد وهو اللي يسبب هالالام .. من جذي عطوني هالادوية و قالت الدكتورة اذا استمر فترة اطول بحولوني على العلاج الطبيعي



يؤؤؤ ما عليج شر خيوو ,,, وو تكدرت عليج :( ,,, الظهر الكل يشتكي منه

وو حاولي ما تشيلين شي ثقيل ووو تتبعين الخطوات الصحيحه في رفع الاشياء

لان عندى انى فقرتين او فقره نهايه ظهري تعورني عدل اذ توصل المسعده :ss:

اوو اذ اشيل شي ثقيل ووو تحملي بنفسج يالحلووووه :)

سنفونية حب;10194645:


يا الله بخليكم اللحين خلص دوامي
وبكمل ردود على باقي البنات بعدين

والعضوة اللي بختارها عقبي عشان تعطون انباعكم ورايكم فيها هي " ملكة الغروب "
:)


يا الله مع السلامة




امم احم احم احرجتيني صراااااااحه وو انى اقول متى:21_112:

بيجي دوري ههههههههههههههههههههه صرااااااااحه مااااااا قصرتين مع

اني محرجه جدااا لانى ما قلت رااااااااي اممم بدايه تعارفي عليج كااااااان

بالتجهيزات وو الحوسه هههههههههههههه وانتى خلتيني احجز ام ملاك وو تشجعت

عددددل لانج حجزتي 3 ليال فحجزت انى ليلتين :D وو طبعا كان يبين عليج شخصيه

جاده ووو حبابه ووو عندج ذوووق حلوووو باختيار الاشيا ووو كنت مستانسه لج

لما خلصتي امورج عشان السفر :D وناااااسه ياااااااي وو عرفت شخصيتج هني

اكثر تسالين عن الكل ووو حبوبه ووو اجتماعيه ووو ما تتكلمين

عن الشغل ووو تذمين في احد وهذاااااا طبع حليوووو وو اهم شي نظرتج للحياه

ايجابيه:up: >>> تعجبني الشخصيات الايجابيه ووو المتفاءله

ووو الى مخليه كل شي بيد رب العالمين (y)(y) ,,,

وو ربي يسعدج مع حبيب القلب

ووو يعطيج كل شي خاطرج فيه ووو ننسحب وياج لعش الزوجيه

ههههههههههههههههههههههههههه:smile:
أ
صباخ الخير بنات

تو الناس :o
س
صباح الخير بناااات
شلونكم وشخباركم ؟؟

وصلت الشغل و فتحت الواجب و البروجكت .. اشتغل شوي و اقرا شوي هههه
و توني خلصت .. ما ظل شي ما هذرتون فيه ما شاء الله عليكم خخخخ
ما ظل لا ايسكريم ولا مدرسة و لا برامج الا تكلمتوا عنها هههه

عن الايسكريم كنت احب هذا الايسكريم الكويتي ابو الحب اللي انقرض << جبتيها على الجرح حلومه

امولتي و انت قدري .. انا كنت في مدرسة النور بعد ايام اللي كانت علمي وادبي وتجاري بس ما ادري ما اعتقد لحقت عليكم او شفتكم :)

عذوبة و شواقه انتو نكته مع البرامج هههه

ملوكتي يسعد صباحج و يسلمووو على رايج افا عليج لا احراج ولا شي شدعوة
و صح كلامج تعرفنا في التجهيزات لان كان عرسي عقب خطوبتج بشوي والحمدلله تم كل شي بسلام و سافرنا وعسلنا عساني يارب اشوفج عروس قريب و تقولين لنا بسافر شهر العسل ..
وعن الشغل اما طبعي جذي في كل شي ما احب اقعد اتحلطم وايد على الشغل و الناس وغيره الا اذا كلش طفح الكيل عندي هههه .. و انا من النوع اللي احب تكون علاقتي حلوة و زينه مع الكل ... وحده في حالي اذا الشي ما يخصني .. ومتواجده مع الكل اذا لزم الامر :) .. وفي محيط الشغل ما اعمق علاقاتي مع كل من لا في اشخاص معينين اللي علاقتي فيهم قوية .. والباقي علاقة عادية في حدود الشغل والسوالف العادية يعني
و فعلا انا احب اكون ايجابية دائما و اتوكل على الله بكل شي و اؤمن ان كل شي بيد رب العالمين و ادفع اللي حواليني الى التفاؤل و النظرة الايجابية قد ما اقدر

و اللحين دوري اقول رايي لان اخترتج هههه :) << وحده بوحده
ملكة الغروب " ملوكه " : انتي انسانه طيبه وحبوبه و من اوائل الناس اللي عرفتهم في التجهيزات وارتحت لهم بصراحه ..
احب الناس اللي مثلج يساعدون و يسولفون و لا يحبون يضايقون احد او يثقلون على احد .. وتقولين رايج في الشي بصراحة .. اذا يعجبج تقولين واذا ما يعجبج بعد تقولي ما يعجبني يعني ما تجاملين
وهني بالتجمع سوالفج حلوة ما تنمل .. نستانس لما تتواجدين معانا ويصير لج وحشة اذا تغيبين عنا ..
ما فيج عصبية او انفعاليه زايده .. بالعكس تحبين المزح و الهداوة
احسج وحده رومانسيه و تحب تدلع روحها , متفائلة , تحب الحياة و تحب التسوق و الطلعات هههه
انسانه اجتماعيه وحتى في شغلج يهمج الناس اللي معاج مع انه متعب وشفتات بس لانج مرتاحه منه ومن الناس اللي فيه من جذي حابته .. عسى الله يوفقج و ترتاحين دوم

الله ايسر امورج دنيا و اخره و يارب تكملين تجهيزات عرسج على خير و تبشرينا :) << مصره تسحبكم وياها الى الزواج هههه

===========

واللحين بكمل شوي في البروجكت وبرد على اللي قالوا آرائهم فيني بعد << ترى ما نسيتكم :)
س
هلا شواقه صباح الانوار
توه الناس لان شكلج صرتي مع السهاريه البارحة هههه
أ
سنفونية حب;10200320:
هلا شواقه صباح الانوار
توه الناس لان شكلج صرتي مع السهاريه البارحة هههه


ايه سكتي حدي بارقد
لو أغمض عيني سيده أروح لعالم الاحلام :D
وترى شسمه، انا قلت رايي فيج ولا رديتي علي :(
س
افا عليج ما نسيتج قاعده احاول امشي عليكم آرائكم بالترتيب و برد عليكم اكيد
بس خبرج قاعده اسولف وياكم و اشتغل ههه 2 ان 1 من جذي اتأخر سوري

و الله يعينج بدون شي الواحدمن الجوع و غيره كلى يبي يرقد وانتي بعد كملتي عليها و سهرتي لج البارحة
عاد تحملي اليوم زين ما ترقدين عليهم في الشغل هههه
تصبري لين تردين البيت و روحي عام الاحلام اللي تقولين عنه هههه

تصدقين انا البارحة يمكن راقده 3 نص او 4 الا... :(
وحالي من حالج ما اصدق بس متى يخلص الدوام وبروح احضن سريري << واحشني موت ههه
أ
سنفونية حب;10200344:
افا عليج ما نسيتج قاعده احاول امشي عليكم آرائكم بالترتيب و برد عليكم اكيد
بس خبرج قاعده اسولف وياكم و اشتغل ههه 2 ان 1 من جذي اتأخر سوري

و الله يعينج بدون شي الواحدمن الجوع و غيره كلى يبي يرقد وانتي بعد كملتي عليها و سهرتي لج البارحة
عاد تحملي اليوم زين ما ترقدين عليهم في الشغل هههه
تصبري لين تردين البيت و روحي عام الاحلام اللي تقولين عنه هههه

تصدقين انا البارحة يمكن راقده 3 نص او 4 الا... :(
وحالي من حالج ما اصدق بس متى يخلص الدوام وبروح احضن سريري << واحشني موت ههه


ايه والله فديته سريري :o
أما اليوم حلمي يضحك، جمعت كل المسلسلات والاحداث اللي صارت لي امس وسويت لي حلم هههههههههههه
وعن الرقاد، اليوم خطيبي بيي يتفطر عندنا فقاعده أفكر اني اسوي حلاوه او شي جذي فيعني ماعتقد ان في رقاد
م
حلم العذارى;10196055:
مسااكم الله بالخير جميعاً .,



أخباركم ؟!.. :shy:


( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )


*




*


اليوم دور إختنا العزيزة ( ملكة الغروب ) .. ملوكة , غروبة لوول , :21_184:


بداية التعارف كانت بموضوع تجهيزاتنا


قبل حتى لا تنخطب ,


كانت دوم تشاركنا


وكنا متواصلين


ولين ما أنخطبت بدت تجهز معانا بالموضوع


إنسانة حبوبة وايد .. ودمها خفيف وعسل وشربت ( ههههه تجيبين السكري هاللون ) :bleh:


تشرفت بمعرفتها وشوفتها شخصياً


وتستاهل كل خير صراحة ,


أتمنى لها كل التوفيق بحياتها .. ونجهز معاها بزواجها يا رب


يعجبني أسلوبها بالكلام , تحب تسولف وتهذر .. وما تملين من السوالف معاها :smile:


ولها منطق وذوق بكل شي ..


أممممم


شنو بعد ؟. شنو بعد ؟.


ههههههه تقريباً هذا كل إلي في بالي عن ( ملوكة ) :think:


و ودي أصرحها وأقول لها شي


لو كانت زعلانة مني أو شايلة بالخاطر , أو ماخذة موقف


أياً كان


أتمنى .. أتمنى



تسامحني , :21_201:




هلااااااااااا حلومه شحووووووالش ,,, ميرسي احرجتيني صرااااااحه:shy:

ووو كلامج حلوووو وو انتى كلج ذوووق :D ,,, وو بخصوص الزعل ابداااااااا

ما عندى هاى السوالف ابدااا بالعكس انتى اخت وو عزيزه

لو زعلانه بقولج ههههههههههههههههه ما بعطل :D

ووو ترى مستحيل ازعل على اختلاف وجهات نظرابداااا

وو يشرفني انى عرفتكم :9_33:





سنفونية حب;10200319:
صباح الخير بناااات
شلونكم وشخباركم ؟؟



ملوكتي يسعد صباحج و يسلمووو على رايج افا عليج لا احراج ولا شي شدعوة
و صح كلامج تعرفنا في التجهيزات لان كان عرسي عقب خطوبتج بشوي والحمدلله تم كل شي بسلام و سافرنا وعسلنا عساني يارب اشوفج عروس قريب و تقولين لنا بسافر شهر العسل ..
وعن الشغل اما طبعي جذي في كل شي ما احب اقعد اتحلطم وايد على الشغل و الناس وغيره الا اذا كلش طفح الكيل عندي هههه .. و انا من النوع اللي احب تكون علاقتي حلوة و زينه مع الكل ... وحده في حالي اذا الشي ما يخصني .. ومتواجده مع الكل اذا لزم الامر :) .. وفي محيط الشغل ما اعمق علاقاتي مع كل من لا في اشخاص معينين اللي علاقتي فيهم قوية .. والباقي علاقة عادية في حدود الشغل والسوالف العادية يعني
و فعلا انا احب اكون ايجابية دائما و اتوكل على الله بكل شي و اؤمن ان كل شي بيد رب العالمين و ادفع اللي حواليني الى التفاؤل و النظرة الايجابية قد ما اقدر

و اللحين دوري اقول رايي لان اخترتج هههه :) << وحده بوحده
ملكة الغروب " ملوكه " : انتي انسانه طيبه وحبوبه و من اوائل الناس اللي عرفتهم في التجهيزات وارتحت لهم بصراحه ..
احب الناس اللي مثلج يساعدون و يسولفون و لا يحبون يضايقون احد او يثقلون على احد .. وتقولين رايج في الشي بصراحة .. اذا يعجبج تقولين واذا ما يعجبج بعد تقولي ما يعجبني يعني ما تجاملين
وهني بالتجمع سوالفج حلوة ما تنمل .. نستانس لما تتواجدين معانا ويصير لج وحشة اذا تغيبين عنا ..
ما فيج عصبية او انفعاليه زايده .. بالعكس تحبين المزح و الهداوة
احسج وحده رومانسيه و تحب تدلع روحها , متفائلة , تحب الحياة و تحب التسوق و الطلعات هههه
انسانه اجتماعيه وحتى في شغلج يهمج الناس اللي معاج مع انه متعب وشفتات بس لانج مرتاحه منه ومن الناس اللي فيه من جذي حابته .. عسى الله يوفقج و ترتاحين دوم

الله ايسر امورج دنيا و اخره و يارب تكملين تجهيزات عرسج على خير و تبشرينا :) << مصره تسحبكم وياها الى الزواج هههه

===========

واللحين بكمل شوي في البروجكت وبرد على اللي قالوا آرائهم فيني بعد << ترى ما نسيتكم :)




صبااااحج فل ووو ياسمين شحوووووووالش


يسلموووو على كلامج الحلوووو ,,, وفعلااااا كلامج صح احلى شي

رومانسيه وو احب ادلع نفسي وو وادلع خطيبي :D ,,,

وو تسلمين مره ثانيه وو انتوا بعد توحشوني وااااااجد وو بخصوص

السوالف مطلوبه ههههههههههههههههه ا اغيب عن الشغل الكل يقول

مكاني فاضي وو احي الغشمره وو الضحك وش ورانا ههههههههههههههههههههههه

بس صرت هاديه الفتره الاخيره خبرج صرت احاااااتي فالزم السكوت :up:
م
:X_hell1:صبااااااااااااااحو شوااااااقه

<< ما تسلم بعد ههههههههههههههههههههه

*
* *

البارحه كان عندنا فطور بالبيت اخوي عازم ربعه مال الفريق وو امس امى سوت

لهم قدر كبير عيش مع دجاج وو هريس وو اختى سوت سمبوسه يمي يمي

صار خاطري الحين !!:21_92:

وو و سلطه طحت فيها عدل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

3 صحون يمكن

وو انى سويت سويت نوعين سويت طبقه بسكويت وو طبقه قيمر

مع نسكويك شوكليت

وو الطبقه الاخيره شوكليت فليك مع ملتريز يمي يمي ,,,

السويت الثاني سهل وغير مكلف بس لذيذ عددددل ,, طبقه بسكويت

وو طبقه قمير مع كريم كراميل

وو التزيين حليب محلى << للسكريات ووو المتون

ههههههههههههههههههههههههههههه:21_11:
س
عاد شواقه انتي صايره نكته حدج هههههههههه
مت من الضحك عليج دامجه المسلسلات كلها في حلم واحد هههه توفرين يعني وقت !!
ولا امس يوم تقومين من الرقاد على قولتج الناس تسبح وتحمدالله وانتي خسر خسر هههههههههه!!

اي الله يساعدج دام خطيبج بتفطر عندكم خلاص عيل انسي الرقاد << اكره شي برمضان مافي رقاد الظهر هههه << واضح ان اعاني هههه

انا متعوده ما اقدر ما ارقد عاد خبرج يوم انخطبت و اللحين تزوجت تمر ايام وايد ما في رقاد هههه واظل اتحسف على العزوبية ههههههههههه << لا يسمعني زوجي ههههههه

-----------

ملوكه يا حلاتج انتي بس يا ام الدلع يابخته فيج ابو الشباب عيل :) << عسى الله يسعدكم ويعرسكم
وعن المحاتاة ؟؟!! شنو تحاتين يا بنت الناس ؟؟!! ترى ما هي زينه تركيها عنج عوار دماغ و قلب هههه

الا بسألج ام املاك اتصلت فيج او خبرتج شي عن صورج ؟؟ قالت لج متى بيجهزون ؟؟ لاني ما قاعده احصلها ابي أسألها .. ما ترد لا التلفون او لا حتى المسج ما ردت علي !!
أ
ملكة الغروب;10200428:
:X_hell1:صبااااااااااااااحو شوااااااقه

<< ما تسلم بعد ههههههههههههههههههههه

*
* *

البارحه كان عندنا فطور بالبيت اخوي عازم ربعه مال الفريق وو امس امى سوت

لهم قدر كبير عيش مع دجاج وو هريس وو اختى سوت سمبوسه يمي يمي

صار خاطري الحين !!:21_92:

وو و سلطه طحت فيها عدل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

3 صحون يمكن

وو انى سويت سويت نوعين سويت طبقه بسكويت وو طبقه قيمر

مع نسكويك شوكليت

وو الطبقه الاخيره شوكليت فليك مع ملتريز يمي يمي ,,,

السويت الثاني سهل وغير مكلف بس لذيذ عددددل ,, طبقه بسكويت

وو طبقه قمير مع كريم كراميل

وو التزيين حليب محلى << للسكريات ووو المتون

ههههههههههههههههههههههههههههه:21_11:



حيا الله ملكتنا
والله عجبني حلاوة المالتيزرز
اممممم البستوق اولردي عندنا في البيت والحليب المحلى
والقيمر أظن خلص
انزين الكريم كراميل حطيتي البودرة بس؟؟


سنفونية حب;10200447:
عاد شواقه انتي صايره نكته حدج هههههههههه
مت من الضحك عليج دامجه المسلسلات كلها في حلم واحد هههه توفرين يعني وقت !!
ولا امس يوم تقومين من الرقاد على قولتج الناس تسبح وتحمدالله وانتي خسر خسر هههههههههه!!

اي الله يساعدج دام خطيبج بتفطر عندكم خلاص عيل انسي الرقاد << اكره شي برمضان مافي رقاد الظهر هههه << واضح ان اعاني هههه

انا متعوده ما اقدر ما ارقد عاد خبرج يوم انخطبت و اللحين تزوجت تمر ايام وايد ما في رقاد هههه واظل اتحسف على العزوبية ههههههههههه << لا يسمعني زوجي ههههههه


هههههه عيل انا شاقول
اقول حق اللي وياي في الشغل عن الحلم، لأنها كانت معاي فيه
تمت تتطنز علي :(


والرقاد اخخخ ياقلبي
صرت من اقعد الصبح تييني الصيحه وأبي تيي الاجازه بسرعه.... تعبت :confused:
م
سنفونيه ,,, يا بخته على قوله ربعي:shy: ,,, يقولون انتى تعطين كل شي حقه

وو تعرفين الازواج يحبون الدلع ,, وو انى اعتبر دلوعه شووووي وو في بيتنا

اذ ما يعجبني شي يقولون دلوعه معنى ماااااحس روحي دلوعه يه

وو بخصوص ام ملاك خبرتني ان ممكن يجهز بعد شهر رمضان وجاااري الانتظار

وو انى ساكته لان الباقي تقريب 100 دينار ههههههههههههههههههههه

من جذي خبرتها تخبرني عشان اضبط اموري اللى حاطتنها بالخزانه

هههههههههههه صرفتها كلش ما اجمع :21_131:
ع
اووووووووووووووووووووف :Zb_sor1:

متضايقة حد حدي :poster_spam:

عجزت شنو اسوي حق هالعمة مرمرتني ومرمرت عيشتي :bomb:

اكره روحي :cry:

اكره اللحظة اللي فكرت اني اتزوج :sm215:

ما تسوى علي عيشتي :angry:

والله ما ادري شسوي :sa24:
م
أنا الشوق;10200525:
حيا الله ملكتنا
والله عجبني حلاوة المالتيزرز
اممممم البستوق اولردي عندنا في البيت والحليب المحلى
والقيمر أظن خلص
انزين الكريم كراميل حطيتي البودرة بس؟؟



حياااااااج الله ,,, كريم كراميل اييي البورده

وو تقدرين تستخدمين الشوكليت على جالكسي باودر

بدل الباورد نسكويك

او تخلين الجالكسي العادي في حمام مائي وو تخلطينه

مع القمير بس الطعم واااااو خطير يمي يمي (y)(y)
X