^دارين^;10199729:
بالتوفيق ان شاء الله (y)
يوفق الجميع:D
^دارين^;10199724:
http://forums.3roos.com/t475434.html غروب الشمس
http://forums.3roos.com/t473323.html الثلج في ايران
... هذيان عطيني رايج
(y)
^دارين^;10199729:
بالتوفيق ان شاء الله (y)
^دارين^;10199724:
http://forums.3roos.com/t475434.html غروب الشمس
http://forums.3roos.com/t473323.html الثلج في ايران
... هذيان عطيني رايج
^دارين^;10199799:
مابتنامين
انه البارحه في بيت ابوي ونمت لي ساعتين رجعت شقي على 4 وخلاص النومه راحت
وريلي متفق وياي نروح للعبايه اليوم ....خخخ شكلي بدقها نومه ومابروح
بعثرة;10199805:
هذيان
مواضيعج حلوين ما شاء الله
لؤلؤة المحرق;10198496:
شوقو :eek:
اشكره اعرفج اذا انتي من هني ... :D
ع ذبة المشاعر;10198610:
غبي :tongue:
ان شاء الله ما يطلع يصير لاحد من هني ههههه
,,
وعن سالفه البرنامج اللي اشتركتي فيه يالله تضعه وقت :tongue:
وبعد ما فزتين ههههه
,,
اني مرة واني صغيره طرشت مسج على قناه البحرين برنامج الاطفال
واتصلوا فيني
وكان مو مسابقات يعني بس اقوول اهدائاتي وجذي
المهم قلت لها اهدي هالغنيه لامي وابوي واهلي كلهم < اختصرت الموضوع هههههه
قالت لي المذيعه بس ؟؟ قلت اليها ايه
لما خلصت اقول ليها اسكر التلفون ؟؟ :tongue: شدراني شسوي اول مرة اشارك
قامت تضحك عليي :ss: تقول لي سكريه بعد شبتسوين فيه هههههههه
ع ذبة المشاعر;10198886:
الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب
وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون
حبيبة عزوزي;10199208:
اكيد الحيا عند االبنت حلو وانا بالعكس ماحب الي كلش فري ان كان علاقه او مش علاقه هالشي ما يختلف فيه اثنيين بس انا اقصد ان في وايد مبالغات بهالموضوع بالمنتديات وما كان قصدي استهزأ
^دارين^;10199552:
شفتووووووووون البايخه شجون مسويه دعايه عن الفايزين
يازعم تقول سالفه ... وبعدها ترقص مستانسه وتغني فايذ والله فايذ خخخخخخخخ
سنفونية حب;10194517:
الشر ما يجيج عذابي .. بس كانت عندي الالام في ظهري وجهة خواصري فشكو ان فيني الكلى او حصى
بس الحمدلله طلعت النتيجة سلمية و السبب من عضلات ظهري صاير فيهم شد وهو اللي يسبب هالالام .. من جذي عطوني هالادوية و قالت الدكتورة اذا استمر فترة اطول بحولوني على العلاج الطبيعي
سنفونية حب;10194645:
يا الله بخليكم اللحين خلص دوامي
وبكمل ردود على باقي البنات بعدين
والعضوة اللي بختارها عقبي عشان تعطون انباعكم ورايكم فيها هي " ملكة الغروب "
:)
يا الله مع السلامة
سنفونية حب;10200320:
هلا شواقه صباح الانوار
توه الناس لان شكلج صرتي مع السهاريه البارحة هههه
سنفونية حب;10200344:
افا عليج ما نسيتج قاعده احاول امشي عليكم آرائكم بالترتيب و برد عليكم اكيد
بس خبرج قاعده اسولف وياكم و اشتغل ههه 2 ان 1 من جذي اتأخر سوري
و الله يعينج بدون شي الواحدمن الجوع و غيره كلى يبي يرقد وانتي بعد كملتي عليها و سهرتي لج البارحة
عاد تحملي اليوم زين ما ترقدين عليهم في الشغل هههه
تصبري لين تردين البيت و روحي عام الاحلام اللي تقولين عنه هههه
تصدقين انا البارحة يمكن راقده 3 نص او 4 الا... :(
وحالي من حالج ما اصدق بس متى يخلص الدوام وبروح احضن سريري << واحشني موت ههه
حلم العذارى;10196055:مسااكم الله بالخير جميعاً .,
أخباركم ؟!.. :shy:
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )
*
*
اليوم دور إختنا العزيزة ( ملكة الغروب ) .. ملوكة , غروبة لوول , :21_184:
بداية التعارف كانت بموضوع تجهيزاتنا
قبل حتى لا تنخطب ,
كانت دوم تشاركنا
وكنا متواصلين
ولين ما أنخطبت بدت تجهز معانا بالموضوع
إنسانة حبوبة وايد .. ودمها خفيف وعسل وشربت ( ههههه تجيبين السكري هاللون ) :bleh:
تشرفت بمعرفتها وشوفتها شخصياً
وتستاهل كل خير صراحة ,
أتمنى لها كل التوفيق بحياتها .. ونجهز معاها بزواجها يا رب
يعجبني أسلوبها بالكلام , تحب تسولف وتهذر .. وما تملين من السوالف معاها :smile:
ولها منطق وذوق بكل شي ..
أممممم
شنو بعد ؟. شنو بعد ؟.
ههههههه تقريباً هذا كل إلي في بالي عن ( ملوكة ) :think:
و ودي أصرحها وأقول لها شي
لو كانت زعلانة مني أو شايلة بالخاطر , أو ماخذة موقف
أياً كان
أتمنى .. أتمنى
تسامحني , :21_201:
سنفونية حب;10200319:
صباح الخير بناااات
شلونكم وشخباركم ؟؟
ملوكتي يسعد صباحج و يسلمووو على رايج افا عليج لا احراج ولا شي شدعوة
و صح كلامج تعرفنا في التجهيزات لان كان عرسي عقب خطوبتج بشوي والحمدلله تم كل شي بسلام و سافرنا وعسلنا عساني يارب اشوفج عروس قريب و تقولين لنا بسافر شهر العسل ..
وعن الشغل اما طبعي جذي في كل شي ما احب اقعد اتحلطم وايد على الشغل و الناس وغيره الا اذا كلش طفح الكيل عندي هههه .. و انا من النوع اللي احب تكون علاقتي حلوة و زينه مع الكل ... وحده في حالي اذا الشي ما يخصني .. ومتواجده مع الكل اذا لزم الامر :) .. وفي محيط الشغل ما اعمق علاقاتي مع كل من لا في اشخاص معينين اللي علاقتي فيهم قوية .. والباقي علاقة عادية في حدود الشغل والسوالف العادية يعني
و فعلا انا احب اكون ايجابية دائما و اتوكل على الله بكل شي و اؤمن ان كل شي بيد رب العالمين و ادفع اللي حواليني الى التفاؤل و النظرة الايجابية قد ما اقدر
و اللحين دوري اقول رايي لان اخترتج هههه :) << وحده بوحده
ملكة الغروب " ملوكه " : انتي انسانه طيبه وحبوبه و من اوائل الناس اللي عرفتهم في التجهيزات وارتحت لهم بصراحه ..
احب الناس اللي مثلج يساعدون و يسولفون و لا يحبون يضايقون احد او يثقلون على احد .. وتقولين رايج في الشي بصراحة .. اذا يعجبج تقولين واذا ما يعجبج بعد تقولي ما يعجبني يعني ما تجاملين
وهني بالتجمع سوالفج حلوة ما تنمل .. نستانس لما تتواجدين معانا ويصير لج وحشة اذا تغيبين عنا ..
ما فيج عصبية او انفعاليه زايده .. بالعكس تحبين المزح و الهداوة
احسج وحده رومانسيه و تحب تدلع روحها , متفائلة , تحب الحياة و تحب التسوق و الطلعات هههه
انسانه اجتماعيه وحتى في شغلج يهمج الناس اللي معاج مع انه متعب وشفتات بس لانج مرتاحه منه ومن الناس اللي فيه من جذي حابته .. عسى الله يوفقج و ترتاحين دوم
الله ايسر امورج دنيا و اخره و يارب تكملين تجهيزات عرسج على خير و تبشرينا :) << مصره تسحبكم وياها الى الزواج هههه
===========
واللحين بكمل شوي في البروجكت وبرد على اللي قالوا آرائهم فيني بعد << ترى ما نسيتكم :)
ملكة الغروب;10200428::X_hell1:صبااااااااااااااحو شوااااااقه
<< ما تسلم بعد ههههههههههههههههههههه
*
* *
البارحه كان عندنا فطور بالبيت اخوي عازم ربعه مال الفريق وو امس امى سوت
لهم قدر كبير عيش مع دجاج وو هريس وو اختى سوت سمبوسه يمي يمي
صار خاطري الحين !!:21_92:
وو و سلطه طحت فيها عدل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
3 صحون يمكن
وو انى سويت سويت نوعين سويت طبقه بسكويت وو طبقه قيمر
مع نسكويك شوكليت
وو الطبقه الاخيره شوكليت فليك مع ملتريز يمي يمي ,,,
السويت الثاني سهل وغير مكلف بس لذيذ عددددل ,, طبقه بسكويت
وو طبقه قمير مع كريم كراميل
وو التزيين حليب محلى << للسكريات ووو المتون
ههههههههههههههههههههههههههههه:21_11:
سنفونية حب;10200447:
عاد شواقه انتي صايره نكته حدج هههههههههه
مت من الضحك عليج دامجه المسلسلات كلها في حلم واحد هههه توفرين يعني وقت !!
ولا امس يوم تقومين من الرقاد على قولتج الناس تسبح وتحمدالله وانتي خسر خسر هههههههههه!!
اي الله يساعدج دام خطيبج بتفطر عندكم خلاص عيل انسي الرقاد << اكره شي برمضان مافي رقاد الظهر هههه << واضح ان اعاني هههه
انا متعوده ما اقدر ما ارقد عاد خبرج يوم انخطبت و اللحين تزوجت تمر ايام وايد ما في رقاد هههه واظل اتحسف على العزوبية ههههههههههه << لا يسمعني زوجي ههههههه
أنا الشوق;10200525:
حيا الله ملكتنا
والله عجبني حلاوة المالتيزرز
اممممم البستوق اولردي عندنا في البيت والحليب المحلى
والقيمر أظن خلص
انزين الكريم كراميل حطيتي البودرة بس؟؟