΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
M
31-08-2009 | 03:39 AM
سروبه وينها اليوم ما بينت؟
ا
31-08-2009 | 03:43 AM
كمام الأمل;10198962:
هايات ياقلبي مون اوف حده ملل اليوم ولو اني طول اليوم هايته ما قعدت في البيت بس بعد متملله
اي والله ملل حددده ما في برنامج :(
ف
31-08-2009 | 03:46 AM
ع ذبة المشاعر;10198886:
في ميزان حسناتش مرت عزووووز
ان شاء الله ما ينحذف
والله يكسروون خاطري المعاااقين
في يوم من الايام كنت بصير معاقه :ss: بس الحمد لله الحمد لله ربش ستر
الف الحمد والشكر لك ياااااارب ,,
الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب
وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون
الله يشفي الجميع يارب
الله يشفي بت خالتش والتوأم وكل المرضى يااارب
M
31-08-2009 | 03:47 AM
عورتو قلبنا هذيان& عذوبه والله يشافيهم ولهم الاجر إن شاء الله
ايي والله مافي برنامج انت قدري
انا بقوم اخمد يمكن يروح الملل
تصبحون ع خير
باي باي
ايي والله مافي برنامج انت قدري
انا بقوم اخمد يمكن يروح الملل
تصبحون ع خير
باي باي
ف
31-08-2009 | 03:49 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) فوفو البحرين*, كمام الأمل, مناامية, لؤلؤة المحرق, ع ذبة المشاعر
ف
31-08-2009 | 03:49 AM
وانتي من اهله كمام الامل
ه
31-08-2009 | 04:25 AM
m
31-08-2009 | 04:38 AM
كمام الأمل;10198425:
وانت من اهل الخير داريين حبيبتي
نشوفج ع خير
باي باي
*****************
حبيبة عزوزي ووردو وينهم اليوم؟
كاني:o
أنا الشوق;10198456:
أنا حروف وألوف عيزت وانا اطرش لهم كل سنة وهالسنة خلاص هونت
وشوجي طبعا مافكر لأني أحس باسبها وأنا احاجيها هههههههههههههههههههههههههه
بس مره اتذكر في يوم من الايام في سنة مادري جم
كنت قاعده بروحي سهرانه الساعه 2 جذي
وكانوا حاطين برنامج على NEW TV، جفتوا البرامج السخيفين اللي توقف المذيعه مادري شتسوي ويحطون اسأله بايخه؟؟؟
هاذي البرنامج كان شبيه لهم بس يعني على محترم شوي وقبل لا تبتدي موجة هالبرامج
المهم، طرشت مسج مادري اتصلت مرتين جذي
وبعدين الا يايني رقم خارجي
شلته كلمني واحد مصري قال لي انتي اتصلتي ببرنامج.... ماتذكر شسمه،، اصلا ماكنت اعرف شسم البرنامج هههههههههههههه بس متملله وأطالعه
قلت له ايه!!
قال لي طيب خليكي على الخط
وماوعيت عقب شوي الا انا على الهوا ههههههههههههههههههههه نكته والله قامت المذيعه تسألني عن اسمي وانا اقول لها وهي مب صايدته وسمتني اسم على كيفها بس مشيتها لها خخخ وآخرتها طلع جوابي غلط
بس يعني السؤال كان صعب وأرقام وحسابات وخرابيط
لوول مثلي من سنيين اطرش حروف والوف السنه يأست قلت ما بطرش
وطرشت لبرنامج بالراي مذكر اسمه شي هيل وزعفران شي جذي بس هذا الي اتذكره بس ولاحد اتصلي مالي حظ
أنا الشوق;10198472:
ماجفتي البحريني الثور اللي متصلين فيه
مطرش لهم 250 مسج :ss: وآخرتها فاز ب300 دولار بس
خل يدفع بها البيل :dd:
مب صاحي ذي :eek:
لؤلؤة المحرق;10198496:
شوقو :eek:
اشكره اعرفج اذا انتي من هني ... :D
خخخخخخ من كثرهم اصلن يفتر الراس هالمسلسلات ..
خخخخخخخخخخ انه ماجووفه .. لان تبط جبدي اهيه .. حتى ميكب مو حآطه كلش صآآيره
ملحه .. بس فوونديشن خخخخخخخ ..
توني فارته مسااعه الا الصبي فاايز خخخخخخخخخ ..
خخخخخخخخخخخخخ اما انتي ويا سوالفج تضحكين شوقوو خخخخخخ ..
امبلا تحط مكياج تقول اشكر ايمان السيد على الميكب
ام حمودي555;10197301:
مرحبا بنات
شلونكم وحشتوني وايد
من زمان مادشيت واخسي اقدر اقرا الواجب كله نو واي
كنت مشغولة مع الامتحانات والحمدالله نجحت وان شاء الله هالكورس اخر شي واتخرج
وبعد عقب العيد ملجة الغالية حماتي فوايد مزحومة
سامحوني على القصور
هلا وحشتينا والله يبارك لكم يارب
سنفونية حب;10194428:
------------------
ربي يخليج حبيبة عزوزي و اشوفج مرة عزوز قريب بحق هالشهر الفضيل ... فعلا ما احتكينا في بعض وايد بس والله يشهد كلكم تنحبون وتدخلون القلب .. ما في على طيبة بنات ديرتي .. و انتي منهم يا حبوبة .. و اول ما شفتج في التجهيزات لان صح كنت اول ما سجلت دايما اتواجد هناك لان كنت اجهز حق عرسي تعرفت على اغلبكم من هناك بعدين انتقلنا هني و زادت معرفتي فيكم .. ربي يجمعنا دوم على الخير
اللهم امين ربي يسمع منج يارب
كمام الأمل;10194246:
الله يعافييج ياقلبي
تصدقيين عاد فهييت ههههههههه ويوم خلاص وصلت البيت وببركن تذكرتج وجان ارد اروح عشان اقرأ الاسم طلع اسمه لا مودا لافتة باللون الاصفر والاحمر( وجيكت طلع مافي سيل نفس ما قلت لج) يصير صوب مصرف الشامل مقابل شركة زين للإتصالات في شارع البوكوارة الرئيسي وسويتي فيني خير بالمره رحت خذييت بطاقتي من البنك لانه مغيرينهم وكل مره اقول بروح واتخييب ههههههههه..
اهااا اهم شي انها بخير والله يبارك لحماتها يارب عقبالج انتي وعزوزي وميميو بخير الحمد لله تجهز للمدرسه الله يوفقها يارب
..
فدييييييييييييييتج مشكوره مانحرم منج يارب اخدمج بيوم عرسج يارب
عذاب;10194271:
مرت عزوز الغالية موضوع فعلا حلو الحين انا بصراحة كل شي عندي عادي سواء الحفلة او الليلة الحمراء او اي شي ثاني
اللي مو مستوعبتنه في البنات اللي يحطون الملابس الداخلية يعني مره جفت موضوع وحده حاطه الصدرية وفيها ريش والله فشلة شنو هاذي
استغرب شلون تجرأت
واللي بعد يحطون يدهم وهي محنية يعني الى نص اليد طالع شلون عادي
مع العلم ان احيانا يتواجدون صبيان اهني في المنتدى نفس اللي دخل التجهيزات وحط ثياب نوم ما ادري اشنو و يقول انهم حق ليلة الزواج والبنات طبعا مصديقنه ليما ضافته وحده وعرفت من اسلوبه انه ولد
وبالنسبة المواضيع اللي عن الزواج و اول ليلة مقابلة وجذي ليييييييييش حررررررررررررررام
حلوه والله اقرأها وفي احيانا ردود تموتني من الضحك وزوجي يجي يسالني شفيج ولا ازم اقوله لو ما يخليني في حالي
لان بعض المجتمعات ومنها السعودية يعني ما تجوف زوجها الا ليلة زواج >>>>>>> حشى
بس بعض المواقف تضحكني وانا عادي عندي هالمواضيع لا تقدم ولا تاخر بس حلوة خخخخخخخ
ايه والله فشله هاف ابو ريش وهاف ابو صفقه <<هاي قاريتها بالوسيط من زمان ححححح
كمام الأمل;10194280:
رايي بالنسبة للموضوع اللي طرحته حبيبة عزوزي نفس رأي عذاب بالضبط قالت كل اللي ببالي وودي اقوله بس عن سالفة الحنا واليد ومثلا صور الميك اب انا احسه حره شخصيه يمكن البنت عندها عادي او مو متحجبه يعني دام اهي عادي ومو خايفه على نفسها فكيفها اما غير هذا فنفس ما قالت عذوبه بالضبط كلامها عين العقل
فعلا انا بعد احسه حريه شخصيه المكياح والحنا
أنا الشوق;10194049:
بالعكس انا ماجوف انهم صعايده في الجامعة الأمريكيه
صج في أشيا مبالغ فيها
بس بعد في ناس عاداتهم غير عن عاداتنا
والحيا عند البنت حلو، يعني يوم الشوفه تقعد تسولف وتضحك معاه ومادري شنو!!! يعني مب الكل بتكون عندهم علاقات حب قبل الزواج أو بتكون عادي عندها كل شي
مثل ذيج يوم الملجه تقول شالني وحطني في حضنه لأن كنت أعرفه وعادي!!! شنو عادي وين قاعدين احنا
يعني أنا شخصيا عندي وحده تقول صحت واغمى علي
ولا تيي وحده تدخل مثل هالمواضيع وتدش تستهزئ بردات فعل البنات وتقول لهم انتو مو جايفين خير واحنا عندنا في البحرين كل شي عادي وفي الخطوبة ريلج حلالج من فوق لتحت ،، أو ان احنا عندنا في البحرين حتى لو الوحده تحمل في الخطوبة الوضع يصير عااادي :eek:
وطبعا تقولها بكل فخر يعني
اكيد الحيا عند االبنت حلو وانا بالعكس ماحب الي كلش فري ان كان علاقه او مش علاقه هالشي ما يختلف فيه اثنيين بس انا اقصد ان في وايد مبالغات بهالموضوع بالمنتديات وما كان قصدي استهزأ
m
31-08-2009 | 04:44 AM
هذيان;10199154:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) هذيان*, حبيبة عزوزي, جُمان البحرينية
شحوال؟
الحمدلله شخبارج
فوفو البحرين;10198798:
حبيبت عزووز
انه نشرته للي عندي بالايميل كلهم
سويت كلام موضوعج كوبي بيست وطرشته لكل الي عندي
الله يجزيج خير ويحقق لج الي تتمنينه
مشكوره ويجزينا ويجزي كل من ينشره خير الجزاء يارب
ع ذبة المشاعر;10198886:
في ميزان حسناتش مرت عزووووز
ان شاء الله ما ينحذف
والله يكسروون خاطري المعاااقين
في يوم من الايام كنت بصير معاقه :ss: بس الحمد لله الحمد لله ربش ستر
الف الحمد والشكر لك ياااااارب ,,
الواحد ما يحس بهالنعمه الا لما يجوووف غيره واني عندي بنت خاله صغيره عمرها 5 سنوات فيها شلل دماااغي :( مسكينه تفهم وتعرف كل شي بس ما تقدر تتحرك ولا تقعد ولا توقف ولا تتكلم ,, ادعو لها بالفرررج القريب
وحتى لما اجوف معاقين ويانه في الجامعه اقول ذيلين مساكين شلوون يدرسوون ويجتهدون ويوصلون للجامعه وهم على كراسيهم ومن سكشن لسكشن صدق الله يعطيهم اجر فوق اجرهم - عندنا خوات ثنتين توأم معاقين وعلى كراسي يجووون
الله يشفي الجميع يارب
فعلا عذوبه تدرين اهما محتاجين نحس فيهم ونعاملهم كأشخاص عاديين حالنا حالهم اكثر من نظرات الشفقه الي بيعونا لهم وهالموقع بصراحه اثر فيني وصج الله يجزاهم خير يارب
M
31-08-2009 | 04:48 AM
خخخخخخخخخخخخ
تياا ماياني نوم ياربي شهالحاله خخخخخخخ
**************
العفو ياقلبي حبيبة عزوزي وبقولج بعد في محل قزيته اليوم في سوق واقف مقابل مودا بيطار بس للأمانه ما دخلته بس اشوف عليه سيل واشوف عنده فساتين سهره شكله يبيع فساتين سهره وعبايات تقدريين تروحيين تشوفينه بعد
تياا ماياني نوم ياربي شهالحاله خخخخخخخ
**************
العفو ياقلبي حبيبة عزوزي وبقولج بعد في محل قزيته اليوم في سوق واقف مقابل مودا بيطار بس للأمانه ما دخلته بس اشوف عليه سيل واشوف عنده فساتين سهره شكله يبيع فساتين سهره وعبايات تقدريين تروحيين تشوفينه بعد
m
31-08-2009 | 04:49 AM
يبيلي امره اموله بروحي قلت بروح اشوف العبايات هناك هالايام
M
31-08-2009 | 04:52 AM
بس لا تروحيين بالليل لاني اكره سوق واقف ونادرا ما اروحه بس اختي تدور توب معين للعيد ودورته بكل مكان مو محصلته قالت تبي تشوف في سوق واقف اللي لا يورييج زحمة السيايير والشارع شلون روحي بوقت ما يكون في زحمه مثلا الصبح بكون اهون ع ما اعتقد
m
31-08-2009 | 04:55 AM
كمام الأمل;10199262:
بس لا تروحيين بالليل لاني اكره سوق واقف ونادرا ما اروحه بس اختي تدور توب معين للعيد ودورته بكل مكان مو محصلته قالت تبي تشوف في سوق واقف اللي لا يورييج زحمة السيايير والشارع شلون روحي بوقت ما يكون في زحمه مثلا الصبح بكون اهون ع ما اعتقد
لا الصبح انام عاد تدرين ابوي بيوديني احس بحصلي زفتين خخخخ بس تعجبني اجواء الاسواق برمضان احس لها نكهه غير
M
31-08-2009 | 05:00 AM
بل انتي كلش غير عني انا اتنرفز من الزحمه ما احب اسوق او اتسوق في الزحمه تحسيين بكتمه والسيد مو راضي يمشي وغير هذا مافي حتى باركات تضطريين توقفيين وتمشيين للمحلات والجو طبعا وايد حلو خخخخخخخ ولو ابوج نفس طبعي فشي طبيعي بزفج هههههههههه لاني زفيت اختي فالاخير حصلت نفس اللي تبيه وبعد مو مقتنعه خخخخخخخ وبتطلعني بعد باجر الله يعيينا ع اسواق البحرين الفاشله
ه
31-08-2009 | 05:09 AM
حبيبة عزوز
بخير. بس هالنت ذبحني مو راضي يفتح شي :(
بخير. بس هالنت ذبحني مو راضي يفتح شي :(
س
31-08-2009 | 05:15 AM
كمام الأمل;10198999:
سروبه وينها اليوم ما بينت؟
فدييت الي يسألون عني :o
في احد هني ؟؟
ه
31-08-2009 | 05:32 AM
سراب
نحنا هنا !
نحنا هنا !
س
31-08-2009 | 05:34 AM
هذيان;10199429:
سراب
نحنا هنا !
اهلين
شخبارش ؟
ف
31-08-2009 | 05:35 AM
انه بعد هني
ه
31-08-2009 | 05:37 AM
سراب الأمنيات;10199435:
اهلين
شخبارش ؟
بخير
انتين شخبارش؟