΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
صار خاطري اروح المحرق في رمضان خصوصا انها وحشتني من بندت الجامعه صارت مااروح من قبل من نطلع من الجامعه نفتر في المحرق خصوصا شارع المطاعم واوو
الكل حفظنا هناك الجامعه كامل تدخل المحرق
ههههههههههههههه
ل
مناامية;10198043:
صار خاطري اروح المحرق في رمضان خصوصا انها وحشتني من بندت الجامعه صارت مااروح من قبل من نطلع من الجامعه نفتر في المحرق خصوصا شارع المطاعم واوو
الكل حفظنا هناك الجامعه كامل تدخل المحرق
ههههههههههههههه


هههههههههههههه عيل كلمآ بآمر هنآك بتذكرج .. :tongue:

لآن آنه كله مطيحه هنآك خخخخخخخخخخخخ ..
ي
لا منامية .. بس اموووت على المحرق وعندنا بيت في المحرق ..
ا
ههههههههه وديهآ وعليه ..

صج ان زحمه لكن اذا جفتي النآآس والجوو بيرووح الكسل اللي فيج خخخخخخخ ..[/QUOTE]


بوديها هذي الغاليه :15: بس درررررب ههههه
ل
اشعندهآ شوقو منقعه هني خخخخخخخخخ ..

كله انتي مختفيه شمطلعج هالحزه هههههههه ..
ا
يتوم;10198053:
لا منامية .. بس اموووت على المحرق وعندنا بيت في المحرق ..




اني بعد مناميه :wink: فديت اهل المنامه
.
السلام عليكم اخواتي العسولات

اليوم كنت في سوق لمحرق تجننننننن

بس حدها زحمه .... اشوه ريلي شرد وعرف طريج يدخلنا السووق بدون مانوقف في زحمه السيارات
ي
اذا مريتي اهناك وشفتي معجنات التاوة اخذي لي وحدة ساااره وطرشيها البيت :)
ل
يتوم;10198053:
لا منامية .. بس اموووت على المحرق وعندنا بيت في المحرق ..


فديت اللي تمووت في المحرق عيل .. :D

من طيب اصلج يالغآليه .. :)

انت قدري;10198055:
ههههههههه وديهآ وعليه ..

صج ان زحمه لكن اذا جفتي النآآس والجوو بيرووح الكسل اللي فيج خخخخخخخ ..



بوديها هذي الغاليه :15: بس درررررب ههههه[/QUOTE]


ههههههههههههه ذكرتيني في امي .. مسكينه تحن علينه تبي نوديهآ مآدري وين

وكل يوم نأجل خخخخخخخخخ ..
ي
عاشووووووووووووووو مال المنامة .. ليكون وياي في مدرسة جان وناسة :)

انا في المنامة فريج الفاضل والمحرق سيادي ..
ا
يتوم;10198084:
عاشووووووووووووووو مال المنامة .. ليكون وياي في مدرسة جان وناسة :)

انا في المنامة فريج الفاضل والمحرق سيادي ..





انه احين ساكنه بعالي وفريج المخارقه المنامه :wink:
أ
لؤلؤة المحرق;10198061:
اشعندهآ شوقو منقعه هني خخخخخخخخخ ..

كله انتي مختفيه شمطلعج هالحزه هههههههه ..


قاعده أطالع مسلسل على النت
جم حلقة فاتوني واليوم أخييرا خلصت الحلقات بس بقت علي حلقة اليوم باجوفها باجر ان شالله وعقب بامشي مع الناس
وحشني التلفزيون خخخخ مب شاشه اللابتوب صغيره

عاد الحين انا يعت
أفكر أطلب لي سحور من برا وعلى مايوصل أقوم اتسبح واتكشخ حق الرقده :D ياربي كل يوم الصبح أتحسف على كل دقيقه سهرتها :dd:


امبييييييه يتوم ذكرتيني على أيام المراهقه والتاوه ههههههههههههههههههههه
ل
^دارين^;10198069:
السلام عليكم اخواتي العسولات

اليوم كنت في سوق لمحرق تجننننننن

بس حدها زحمه .... اشوه ريلي شرد وعرف طريج يدخلنا السووق بدون مانوقف في زحمه السيارات



ههههههههههه نفسنه مسآآعه ..

لكن بعضهم يرفعون الضغط واهمه يسوقون .. :mad:

بآردين والنآس زحمه ..


يتوم;10198071:
اذا مريتي اهناك وشفتي معجنات التاوة اخذي لي وحدة ساااره وطرشيها البيت :)



هههههه بووه سآره عجيبه ..

اللي تبينه بيووصل لج ..

بعد كل شي والا يتوووم .. :wink:

تدلعي يبه اللي في خآآطرج قووليه .. :D
أ
يتوم;10198084:
عاشووووووووووووووو مال المنامة .. ليكون وياي في مدرسة جان وناسة :)

انا في المنامة فريج الفاضل والمحرق سيادي ..


احنا في المحرق بين العمامره وبن هندي
ي
اوة انت قدري يعني يمنا اهنية في عالي :)

وناسة ليكون انتي حماتي وانا ماادري ههههههههههههههههههههه
ا
يتوم;10198108:
اوة انت قدري يعني يمنا اهنية في عالي :)

وناسة ليكون انتي حماتي وانا ماادري ههههههههههههههههههههه




ليش انتي ساكنه بعالي او ريلج اهني اخوووي مب معرس للحين ههههههههههه:D
ي
اي حبيبتي اللحين انا في عالي :)

وزوجي اصلة منامي بعد .. من جذي قلت لج ليكون انتي حماتي وانا ما ادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ل
يتوم;10198084:
عاشووووووووووووووو مال المنامة .. ليكون وياي في مدرسة جان وناسة :)

انا في المنامة فريج الفاضل والمحرق سيادي ..


سيآآدي .. :eek:

اممممممممم ..

أنا الشوق;10198096:
قاعده أطالع مسلسل على النت
جم حلقة فاتوني واليوم أخييرا خلصت الحلقات بس بقت علي حلقة اليوم باجوفها باجر ان شالله وعقب بامشي مع الناس
وحشني التلفزيون خخخخ مب شاشه اللابتوب صغيره

عاد الحين انا يعت
أفكر أطلب لي سحور من برا وعلى مايوصل أقوم اتسبح واتكشخ حق الرقده :D ياربي كل يوم الصبح أتحسف على كل دقيقه سهرتها :dd:

امبييييييه يتوم ذكرتيني على أيام المراهقه والتاوه ههههههههههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههه اما انتي ..

قوليلي اي حلقه مآجفتيهآ .. وبآآهل لج هل المسلسلآت وآحد ورى الثآآني ..خخخخخخخخ

:sa32:

معلي وانه اجوفهم اعتبري رووحج تجووفين الحلقات .. :sm179:

طلبي من الحين على ماييون وزحمة الشوآآرع خخخخخخخخخخخخ ..
M
فوفو البحرين;10196701:
مدرستج الثنوي قعدت فيها 10 ايام بس :tongue:
وبعدين لاعت جبدي
ماقدرت استحمل اسلوب الاداره والمعلمات
:ss: واايد زفتين صراحه


اهي من ناحية زفوت زفوت ههههههه بس مو كلهم انا كل المدرسات كانو يحبوني وكانو وياي اوكي حتى المديره فريده تعرفني وتحبني عدا ثنتيين وحده مال قسم التسجيل ومدرسة كيمياء حاطه دوبها ودوبي عندها تفرقة طائفيه الصراحه كانت كلش ما تشتهيني :ss: اما الباقي تمام وانا تميت سنه وحده في النور وعقب سنتيين في مدينة عيسى لأنه النور تحولت تجاري
ل
برررررب بنآآآآت .. بآجوف المسلسل وبآرجع لكم ..
X