هذيان;10192963:
ع ذبة المشاعر
كنت مثلش كل اقول اهم شي بس انجح واخلص الجامعة وافتك
بس يوم خلصت الجامعة اطالع درجاتي احسها مثل وجهي
واشوف البنات معدلاتها فووق :( احس بقهر
يالله الحمد لله ، يا ما ناس معدلاتهم في الثانوي مرتفعه
دشوا الجامعة كورس واحد وماقدروا يواصلون وقعدوا والي راحت جامعة خاصه
وناس معدلاتهم منخفضه بالثانوي تعالي لهم الحين في الجامعة معدلاتهم فوق
طلبة يتخرجون بمعدلات مرتفعه مايحصلون وظايف
وطلبة يتخرجون بمعدلات نازلة يحصلون وظايف
الدنيا كل ماشيه بالحظ والنصيب والي كاتبه الله
واحنا ماعلينا الا نصبر ونحمد الله >> شفيني اليوم صايرة مطوعة(6)
اي والله صااادقه
اني يوم كنت في المدرسه كنت شاطره
وحصلت على بعثه
ومن دخلت الجامعه صرت خايبه حد حدي :o
ليش ما يعطوني التخصص اللي ابيييه :tongue: عناااد يا زعم هههه مع اني قاعده اعاند روحي
وصدقتي انه الدنيا حظوووظ لاني اعرف بنات كانت معدلاتهم اقل مني في المدرسه والحين في الجامعه اكثر مني
يالله ان شاء الله الله يهديني واقعد ادرس وارتفع :o