΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
هذيان;10192963:
ع ذبة المشاعر
كنت مثلش كل اقول اهم شي بس انجح واخلص الجامعة وافتك
بس يوم خلصت الجامعة اطالع درجاتي احسها مثل وجهي
واشوف البنات معدلاتها فووق :( احس بقهر
يالله الحمد لله ، يا ما ناس معدلاتهم في الثانوي مرتفعه
دشوا الجامعة كورس واحد وماقدروا يواصلون وقعدوا والي راحت جامعة خاصه
وناس معدلاتهم منخفضه بالثانوي تعالي لهم الحين في الجامعة معدلاتهم فوق
طلبة يتخرجون بمعدلات مرتفعه مايحصلون وظايف
وطلبة يتخرجون بمعدلات نازلة يحصلون وظايف
الدنيا كل ماشيه بالحظ والنصيب والي كاتبه الله
واحنا ماعلينا الا نصبر ونحمد الله >> شفيني اليوم صايرة مطوعة(6)





اي والله صااادقه

اني يوم كنت في المدرسه كنت شاطره

وحصلت على بعثه

ومن دخلت الجامعه صرت خايبه حد حدي :o

ليش ما يعطوني التخصص اللي ابيييه :tongue: عناااد يا زعم هههه مع اني قاعده اعاند روحي

وصدقتي انه الدنيا حظوووظ لاني اعرف بنات كانت معدلاتهم اقل مني في المدرسه والحين في الجامعه اكثر مني

يالله ان شاء الله الله يهديني واقعد ادرس وارتفع :o

ف
عذبة
شنو كان التخصص الي تبينه ؟؟؟
/
مساء الخير .. شخباركم ..

فرااغة قلت خل اطل اسلم عليكم..

شفيتوني على الاسكريم .. اني الاسكريم اللي مستحيل انساااه ابو الحب ههههههه اللي لونه وردي وعليه حب وكاكاوو ..

يمي يممممممي خاطري فيه ..
ع
فوفو البحرين;10196210:
عذبة
شنو كان التخصص الي تبينه ؟؟؟


علاج طبيعي :)
ف
حراااير صار خاطري في الايسكريم الي قلتي عنه
تذكرته


عذبه انتي علمي ؟؟؟
توقعتج تجاري
ليكون كنتي في مدرستنا وانه ماادري ؟؟؟
ع
فوفو البحرين;10196232:
حراااير صار خاطري في الايسكريم الي قلتي عنه
تذكرته


عذبه انتي علمي ؟؟؟
توقعتج تجاري
ليكون كنتي في مدرستنا وانه ماادري ؟؟؟



ايه كنت في خوله :tongue:

وعلمي

ف
عذبة دفعه جم ؟؟؟؟
ع
فوفو البحرين;10196243:
عذبة دفعه جم ؟؟؟؟



اني تخرجت سنه 2007 يعني قبلش بسنه

انتي تخرجتي سنة 2008 واني قبلكم

,,

مع اني مواليد 88 واكبر منش بسنتين والمفروض اتخرج سنة 2006

بس لأني عدت اول ثانوي بسبب مرضي :wink:

يالله برب برووح اللولو بوودي اخوووي يشتري له نعال من الغريب :tongue: ويمكن احصل شي يعجبني

تامرون على شي ؟؟
أ
سلامتج عذبوووو Have Fun
ف
تيت عذووبه
بس تصدقين مااذكر اني جفتج في المدرسه خخخخخ
مادري انتي تذكريني او لا بس انه كان شعري قصير ايام المدرسه وكنت اسويه كيرلي اختصارا للوقت هههه
أ
أنا أبي أطلع بس انتظر تيي الساعه 9 ونص 10 جذي وباطلع

انزين بنات من منكم من عيسى تاون؟؟؟ أو كنتو في مدرسة مدينة عيسى التجارية؟؟ يمكن نطلع ربع بالغلط :tongue:
ف
شواقه
انه من عيسى تااون
بس كنت في مدينه عيسى الاعداديه
ومدينه عيسى الابتدائيه درست فيها شوي بعد
والخنساء الابتدائي
هههههههههههههه
أ
فوفو البحرين;10196281:
شواقه
انه من عيسى تااون
بس كنت في مدينه عيسى الاعداديه
ومدينه عيسى الابتدائيه درست فيها شوي بعد
والخنساء الابتدائي
هههههههههههههه


ويي عيل كلش مب صوبنا خخخخخخ
أنا الابتدائي في حفصه
والاعدادي أم كلثوم
والثانوي التجارية
س
ههههههه شفيكم

شكلكم حنيتون لأيام الاول والاسكريمات

اذكر الاول نسوي لنا في البيت شربت ونحط فيه العصايه مالت الاسكريم ونخليه يثلج ههههه

بحرينيه وكلي فخر;10196096:
مرحبا بنوتات


شخباركم


وحشتوني


دعواتكم بنات الله ييسر امر في بالى (y)(y)


مرحبتين

احنه بخير

نسال عنش

الله يوفقش ويسر امورش ان شاء الله
/
اي فوفو ها الايسكريم محد ما يتذكره .. له ذكريات هههههههه


انزين بما انكم تتكلمون عن المدارس .. من كانت في مدرسة الحد يمكن اطلع اعرف احد منكم .. هههههههه


هلا سرووبة شلوونج ؟؟ شخبارج مع رمضااان ؟؟

اي احنا بعد كنا نسوي الايسكريم جذي نحطه في قلاصااات ونحط فيه عصا الايسكريم
هههههههههههه وناااااااسة ..
ف
سراب
انه اذكر كل شي ثلجته وسويته ايسكريم هههههههه
س
// ح راير //;10196317:


هلا سرووبة شلوونج ؟؟ شخبارج مع رمضااان ؟؟


اي احنا بعد كنا نسوي الايسكريم جذي نحطه في قلاصااات ونحط فيه عصا الايسكريم
هههههههههههه وناااااااسة ..


هلا بيش

الحمد لله زينه

وعلى رمضان مخلصه الاكل <<< يازعم بسوي رجيم هههههه

ههههههههه ياليت الزمان يعود يوما :tongue:

فوفو البحرين;10196320:
سراب
انه اذكر كل شي ثلجته وسويته ايسكريم هههههههه


ههههههههههه ما شاء الله

ليكون الماي بعد ثلجتينه :tongue:
M
أنا الشوق;10196291:
ويي عيل كلش مب صوبنا خخخخخخ
أنا الابتدائي في حفصه
والاعدادي أم كلثوم
والثانوي التجارية


:eek:ويي عيل اكييد جفتج إذا كنتي في دفعتي 86 او قبلي بسنه او عقبي بسنه يعني اكييد صادفتج خصوصا في ام كلثوم خخخخخخخ
بس انا الابتدائي صرت في ثلاث مدارس من ضمنهم حفصه لانه حوسه بيتنا في مكان وامي تشتغل في مكان فكان كل سنه يودينا مدرسه وفي مدرسه انا ما كنت ابيها اللي اهي عين جالوت:tongue:..
وع فكره انا امي مدرسه في ام كلثوم بس ما بقول منو خخخخخخ وانا كنت وياها بنفس المدرسه:tongue:
بس الثانوي انا رحت مدينة عيسى اللي علمي وادبي لاني كنت علمي:tongue:
ف
كمام الأمل;10196481:
:eek:ويي عيل اكييد جفتج إذا كنتي في دفعتي 86 او قبلي بسنه او عقبي بسنه يعني اكييد صادفتج خصوصا في ام كلثوم خخخخخخخ
بس انا الابتدائي صرت في ثلاث مدارس من ضمنهم حفصه لانه حوسه بيتنا في مكان وامي تشتغل في مكان فكان كل سنه يودينا مدرسه وفي مدرسه انا ما كنت ابيها اللي اهي عين جالوت:tongue:..
وع فكره انا امي مدرسه في ام كلثوم بس ما بقول منو خخخخخخ وانا كنت وياها بنفس المدرسه:tongue:
بس الثانوي انا رحت مدينة عيسى اللي علمي وادبي لاني كنت علمي:tongue:

مدرستج الثنوي قعدت فيها 10 ايام بس :tongue:
وبعدين لاعت جبدي
ماقدرت استحمل اسلوب الاداره والمعلمات
:ss: واايد زفتين صراحه
ع

بااااك

شكله ما فيه احد ,,

رحت اللولو وجيت , شريت لي شنطه مثل ستايل اكسسوريز اللي يجون خلق وفيهم تطرييز وخرز ,, وشريت لي صندل خفيف فلات بو صبعه :tongue:



أنا الشوق;10196269:
سلامتج عذبوووو Have Fun


الله يسلمش


فوفو البحرين;10196277:
تيت عذووبه
بس تصدقين مااذكر اني جفتج في المدرسه خخخخخ
مادري انتي تذكريني او لا بس انه كان شعري قصير ايام المدرسه وكنت اسويه كيرلي اختصارا للوقت هههه


اني بعد ما اتذكر انه جفتش او الاصح انه اكيد جفتش بس ماعرفش

بس يوم جفتش في الخطووبة اقول شكلش مو غريب :D
X