΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
أنا الشوق;10194349:
تعالي أموله

شسمها الشركه اللي قلتي عنها ذيج المره
وفي وين موقعهم
وشنو المؤهلات اللي يبونها؟؟


اهليين شواقه اسمها شركة بروكير ميديك(ProCare Medic ) واهم مديرهم لبناني وايد حليو
وموقعهم عقب فندق الريجنسي في مبنى غرفة التجارة والصناعه نفس المبنى اللي فيه ديري كوين اللي هناك مقابل المرفأ المالي تقريبا...
المؤهلات جامعيه بس ع حسب الوظيفه لانها توها يديده ويبون لوايد تخصصات يعني يبون مندوبيين ومهندسيين .... بس اشوف الغالبية شهادتهم تبع البزنس والهندسه انا استغربت انه متصليين لي تخصصي شوي بعيد انا مارحت قدمت اهم بروحهم متصليين لي ما ادري شسالفتهم يمكن خذو اوراقي من مشروع مال وزارة العمل يازعم :tongue:
وراتبهم البيسيك 350 دينار و100 دينار علاوة سكن ومواصلات
ووقت الشغل من 8 إلى 4 واجازه يوميين بالاسبوع الخميس والجمعه هذا اللي عرفته عنهم لحد اللحين..
لو تبين رقمهم خبريني بطلعه لج
M
عذوبه عفويا عفويا خخخخخخخخ
ع
كمام الأمل;10194410:
اهليين شواقه اسمها شركة بروكير ميديك(ProCare Medic ) واهم مديرهم لبناني وايد حليو
وموقعهم عقب فندق الريجنسي في مبنى غرفة التجارة والصناعه نفس المبنى اللي فيه ديري كوين اللي هناك مقابل المرفأ المالي تقريبا...
المؤهلات جامعيه بس ع حسب الوظيفه لانها توها يديده ويبون لوايد تخصصات يعني يبون مندوبيين ومهندسيين .... بس اشوف الغالبية شهادتهم تبع البزنس والهندسه انا استغربت انه متصليين لي تخصصي شوي بعيد انا مارحت قدمت اهم بروحهم متصليين لي ما ادري شسالفتهم يمكن خذو اوراقي من مشروع مال وزارة العمل يازعم :tongue:
وراتبهم البيسيك 350 دينار و100 دينار علاوة سكن ومواصلات
ووقت الشغل من 8 إلى 4 واجازه يوميين بالاسبوع الخميس والجمعه هذا اللي عرفته عنهم لحد اللحين..
لو تبين رقمهم خبريني بطلعه لج



امولة يبغون اي تي او ما تدرين اذا يبون ابغي المعلومات عن الشركة مشكورة حبيبتي
س
سنفونية حب .. من الاعضاء الجدد في المنتدى :D حاطه لها تشكيله في مخي انها بيضة وملامحها بريئة .. وهادئة وعلى نياتهاا ..:o الله يوفقها في حياتهاا .. وحشتني كلش الحين ماشوفها ، زاماتها كل نهار واني كل الفجر :o(6)


هههه هذيان انتي بعد وحشتيني والله من صار رمضان تغير النظام كلش وماصرنا نلتقي وياكم للاسف
و ما شاء الله عليج لازم اول شي تبدين فيه توصفين الشكل مثل عذوبه ... وايد خيالكم واسع في الاشكال .. و انا مو ذاك الزود بيضه يعني لا بشرتي عاديه حنطاوية على برونزيه على قولة صديقتي خخخ
وملامحي عاد ما ادري جان بريئة ولا شريره خخخخ يبي لكم تشوفوني .. بس اخاف تشردون لي شفتوني .. لووول

و عن الهدوء انا فيني صفات متناقضة ومنها اني هادئة لدرجة البرود احيانا بس عصبية وانفعالية بشكل مو طبيعي في نفس الوقت!! شلون ركبوا الصفتين على بعض ما ادري !!

والله يوفقنا جميع يارب وانتي بعد تتخرجين و تتوظفين يارب و تكمل شقتج وتتزوجين ياااارب

------------------
تستاهلين كل خير اموله

ورأي في سنفونيه يمكن ماحتكيت وياها وايد بس من الشخصيات الي تدش القلب بسرعه كصداقه او كسوالف او كتواجد وكان لها تواجد جدا مميز بالتجهيزات والله يوفقها طيبه وايد وتستاهل كل خير


ربي يخليج حبيبة عزوزي و اشوفج مرة عزوز قريب بحق هالشهر الفضيل ... فعلا ما احتكينا في بعض وايد بس والله يشهد كلكم تنحبون وتدخلون القلب .. ما في على طيبة بنات ديرتي .. و انتي منهم يا حبوبة .. و اول ما شفتج في التجهيزات لان صح كنت اول ما سجلت دايما اتواجد هناك لان كنت اجهز حق عرسي تعرفت على اغلبكم من هناك بعدين انتقلنا هني و زادت معرفتي فيكم .. ربي يجمعنا دوم على الخير

-------------------

صباح الورد لكل وردة هني ...
اختي مصخنة وايد ودايما قاعدة معاها من جذي مشغولة عنكم وماتبي تروح عيادة او مستشفى تقول يمكن فيها فلونزا الخنازير هههههه وتصيح

سنفورة ...
حبيبتي انتي اختي هاذي اهي زايدة عن امس


اسم الله عليها ما تشوف شر .. لا تسوي بروحها جذي ترى هالمرض من زود ما اواحد خايفه منه تجيه حاله نفسية ويتوهم و تزيد حالته المرضية .. الله يشافيها يارب قريب وطمنينا عليها
والله يجزاج كل خير رواني ..ويابختها اختج شكلج مدلعتها ومتحمله فيها عدل :) الله يخليكم حق بعض يارب

==========

رآيي في العضوة ( سنفونية حب )

إيييييه!. :smile:

أتذكر حوستها ولويتها في التجهيزات علشان زواجها

وكنت متابعة معاها ,

والحمد لله الله يسر أمورها وتزوجت .. وحضرت حفلة زواجها :up:

ما شاء الله عليها حدها كيوتة , وبيبي فيس نوعاً ما

إنسانة لطيفة للغاية وذويقة فعلاً

تعاملها وأسلوبها راقي وايد

كنت متعودة عليها في تجهيزاتنا ومتعودة أتواصل معها

تدش القلب هالبنت !.

وسافرت شهر العسل وأفتقدتها بقووووة :schmoll:

والحمد لله رجعت

وكاهي معانا بالشات

تنورنا بتواجدها اليومي ,

ما قط شفت منا موقف .. دائماً أسلوبها راقي مع الكل :21_213:

الله يسعدها ويهنيها ويوفقها يا رب ,


فديييتج حلووومتي المجلس منور بوجودج يا الغلا ..و يسلموو على هالكلام الحلو ومن ذوقج والله اخجلتيني ..
وانا بعد افتقدتكم وايد طول مدة غيابي وانا مسافره بس ما نسيتكم على طول في بالي
حتى من المطار اذكر دخلت عشان اطل عليكم و كان باقي دقايق عن الطائرة و زوجي يصارخ يناديني ههه ما انسى هالموقف
و ايام التجهيزات .. سكتي بس على عفستي حدي كنت محتاسه ومليون شي وشي كنت ابي اسوي .. بس يا الله الحمدلله على كل حال وعلى قولتج كاني تزوجت و خلصت ههه عقبالكم كلكم يارب نفرح فيكم ونشوف حوستكم ويا التجهيزات :)

وانتي طبعا الوحيده اللي سمعت صوتها الكيوتي اول و بعدين شفتها من بنات المنتدى لان رحت اخذت منج السي دي و عزمتج على عرسي مرة وحده ..وشرفني حضورج واستانست من قلب يوم جيتي تباركين حقي
---------------

احس انها انسانه رومانسيه وليحين تعيش مرحله طفوله متأخره :tongue: ههههه
احسها بيضه وضعيفه وقصيره شوي وشعرها سود وناعم لجتفها تقريبا وتسوي لها عنقوصين
ودايما تلبس وردي هههه
احسها حساسه وتزعل بسرعه
ماتحب تحتك مع ناس ماتعرفهم ومن النوع الخجول وبس هذا انطباعي :tongue:


هلا فوفو .. ما ادري يمكن مو وايد اشوفج او اعرفج بس استانست يوم شفتج كاتبه رايج وانطباعج عني :) ومن ناحية رومانسية أعتقد أغلب البنات فيهم هالصفة .. بس ناس تزيد عواطفهم و تبين عليهم الرومانسية في كل شي ههههه
اما عاد طفوله متأخره وعنقوصتين و ما ادري شنو مت من الضحك عليها هههههههه ما ادري من وين جبتوها مع ان انتي اللي شكلج بيبي ههه من اسمج ..
باقي شوي وتودوني الروضه خخخخ ما جني مرة معرسه وباجر بصير ام هههههه .. حتى زوجي يقرا و هو اللي يعلق ههه .. يقول اي انتي بيبيتي " طفلتي" لازم تعيشين طفولتج لاخر العمر ههههه<< اي صح بابا خخخ

صح حساسه و ازعل بس بيني وبين نفسي من داخلي ما ابين للي وياي ان زعلانه الا نادرا بس مو خجوله وايد .. الخجل الطبيعي مو زايد يعني .. وبالعكس انا بسرعه احتك في الاوادم . بس يمكن يبي جم دقيقة اتعود واجيك الوضع وبعدين تشوفيني انطلق :) << مدفع او صاروخ خخخخ

===========
وصلت هني في الردود ..
واللحين فاصل و نواصل خخخخ

بقرا البقية وبرد عليهم
ع
كمام الأمل;10194423:
عذوبه عفويا عفويا خخخخخخخخ




:21_131:
M
عذاب;10194426:
امولة يبغون اي تي او ما تدرين اذا يبون ابغي المعلومات عن الشركة مشكورة حبيبتي


امممم ماعندي فكره عذوبه جان يبون اي تي او لا بدز لج رقمهم انتي وشواقه واتصلو سألو احسن
س
اهلييييييييييييين سوسو

شخبارج حبيبتي وحشتيني موت

كنت اتذكر انج مريضة في فترة من الفترات بس انا صادتني ظروف قوية ما كنت اقدر اكتب اهني في الموضوع
انشاء الله الحين احسن ؟؟؟

اي اي وصار شي عن ذاك الموضوع اللي خبري خبرج خخخخخخخخخخخخخخخ


هلا والله عذابي ما يوحشج لا حبيب ولا غالي .. انتي بعد لج وحشه وافتقدناج انتي وبعض البنات اللي اختفوا .. بس يا الله معذورين و الغايب عذره معاه
و اهم شي انج رجعتي وطليتي علينا واطمنا عليج ويارب نطمن على باقي البنات

و عن الموضوع اللي خبرج ههههههههه لا ما في شي خخخ حتى زوجي حسيته صاده احباط يوم اقول له وصلت الحجية ههههههه ... والحمدلله على كل حال وربج يكتب لنا ان شا ءالله ...
وعن المرض الحمدلله طلعت النتايج سليمة .. للحين في عندي الالام بس اخف من قبل ومعطيني ادويه ومراهم و جل عشان يخففون علي بس ما احب هالسوالف كلش .. ومخليه روحي جذي
س
هلا حبيبتي سوسو صباحج عسل وربي يوفقج ويطلع مشروعج تمام وع مستوى المطلوب منج واحسن..
لا للحين ما داومت بس نكمل اجراءات التوظيف يازعم..


هلا فيج يا الغاليه .. ان شا ءالله يرب الله يسمع منج و يخلص المشروع ويكون مضبوط وع المستوى ..
وانتي بعد الله يوفقج في شغلج يارب تخلصين الاجراءات على خير و تداومين وتحققين كل طموحج يارب
ع
سنفونية حب;10194468:


هلا والله عذابي ما يوحشج لا حبيب ولا غالي .. انتي بعد لج وحشه وافتقدناج انتي وبعض البنات اللي اختفوا .. بس يا الله معذورين و الغايب عذره معاه
و اهم شي انج رجعتي وطليتي علينا واطمنا عليج ويارب نطمن على باقي البنات

و عن الموضوع اللي خبرج ههههههههه لا ما في شي خخخ حتى زوجي حسيته صاده احباط يوم اقول له وصلت الحجية ههههههه ... والحمدلله على كل حال وربج يكتب لنا ان شا ءالله ...
وعن المرض الحمدلله طلعت النتايج سليمة .. للحين في عندي الالام بس اخف من قبل ومعطيني ادويه ومراهم و جل عشان يخففون علي بس ما احب هالسوالف كلش .. ومخليه روحي جذي



عسى ما شر اشفيج ؟؟؟



امولة مشكورة حبيبتي نخدمج في الافراح
M
عذاب;10194486:




امولة مشكورة حبيبتي نخدمج في الافراح


العفو ياقلبي عذوبه حاضريين لج
M
حراير حبيبتي شخبارج اشوفج تحت وساكته من مساعه؟شكله الواجب متعبج هههههههه او مشغوله بالشغل يعطييج العافيه حبيبتي
س
عسى ما شر اشفيج ؟؟؟


الشر ما يجيج عذابي .. بس كانت عندي الالام في ظهري وجهة خواصري فشكو ان فيني الكلى او حصى
بس الحمدلله طلعت النتيجة سلمية و السبب من عضلات ظهري صاير فيهم شد وهو اللي يسبب هالالام .. من جذي عطوني هالادوية و قالت الدكتورة اذا استمر فترة اطول بحولوني على العلاج الطبيعي
M
ماعلييج شر سوسو والحمد لله طلع مو شي في الكلى او حصوات وإن شاء الله يروح الالم بدون ما تحتاجيين لعلاج الطبيعي شكله من الشغل لانه تضطريين تقعديين تشتغليين لفترات طويله ع المكتب عشان جذي يمكن تاثر ظهرج حاولي تحطيين وره الكرسي تكيه اسفنجيه لينه و مريحه وبين كل شوي وشوي تمشي لا تقعديين متواصل وماعلييج إلا العافيه يارب
ع
سنفونية حب;10194517:
الشر ما يجيج عذابي .. بس كانت عندي الالام في ظهري وجهة خواصري فشكو ان فيني الكلى او حصى
بس الحمدلله طلعت النتيجة سلمية و السبب من عضلات ظهري صاير فيهم شد وهو اللي يسبب هالالام .. من جذي عطوني هالادوية و قالت الدكتورة اذا استمر فترة اطول بحولوني على العلاج الطبيعي



الحمدلله

ماتشوفين شر يا قلبي


اذا على جذي الحمدلله بسيطة

/
بااااك ..


رمضان واايد شغل صراااحة ..

قاعدة بس اقرى ما ارد هههههههه .. مالي خلق ..



اي والله سنفونية لو يصومونا عن الهذرة ما ادري شنسوي .. يمكن نستخف هههههه



امولة تصدقين عااد .. كل مافي شغل .. والحين شهر رمضان ما شاء الله شغل لوود وااايد والدوام قصير لازم نكمل الشغل بسرعة .. الله يعاافيج .. شخبار اختج ساافرت خلاص؟؟ :) الله يوفقها يااارب ..



وعن سنفونية تصدقين عااد .. انه بعد قالوا لي فيني حصى وسويت اشعه وطلع صج عندي حصى صغيرة ..
بعيد الشعر عنج ان شاء الله .. الله لا يراويج ولا يراوي حبيب ولا صديق لج ان شاء الله .. الم الحصى مأساه .. يألم ويخلي الظهر يشير والكلى تتيبس مدري شلون الم لا إله إلا الله .. ادعوا لي تروح وافتك .. صار لها سنة وشي وكل استعمل ادوية .. يروح الالم ويرد بعد شهرين ثلاثة .. قالوا لي هذا يمكن تتفتت وترد تزرع .. والله العالم ..
ع


وعن سنفونية تصدقين عااد .. انه بعد قالوا لي فيني حصى وسويت اشعه وطلع صج عندي حصى صغيرة ..
بعيد الشعر عنج ان شاء الله .. الله لا يراويج ولا يراوي حبيب ولا صديق لج ان شاء الله .. الم الحصى مأساه .. يألم ويخلي الظهر يشير والكلى تتيبس مدري شلون الم لا إله إلا الله .. ادعوا لي تروح وافتك .. صار لها سنة وشي وكل استعمل ادوية .. يروح الالم ويرد بعد شهرين ثلاثة .. قالوا لي هذا يمكن تتفتت وترد تزرع .. والله العالم ..



ما تشوفين شر حبيبتي حراير
تصدقين زوجي بعد صادته مو حصى ترسبات في الكلى والله لا يراوي احد
شي فضيع

يلا حمدلله على سلامتج وسلامة سوسو وسلامة ريلي خخخخ <<<<<<<<<< حشى بالكشية
M
الله يعينج حبيبتي حراير ويعطييج العافيه اشوفج موجوده بس ما تتكلميين قلت اكييد عندج شغل وايد او تقريين الواجب ما تشوفيين شر حبيبتي وحاولي تشربيين ماي وايد وتره الحصى دائما في اكل معين يساعد على انها ترد تتكون مثل اعرف واحد ع طول تتكون رغم انه يسون له عمليات لانه حجمها كبير وتسبب له نزيف وجروح لكن ترد تتكون عقب اكتشفو لانه ياكل وايد جبن (كاسات)والجبن في وايد املاح واهي الحصوات انواع ومن ظمنها اوكسالات الكالسيوم فالاكل اللي في وايد كالسيوم فوق حاجة الجسم ممكن يترسب ويكون حصوات حتى فيتاميين سي لما يزيد عن حاجة الجسم بعد يكون حصوات يعني تناقشي مع الدكتور وخل يشخص لج من شنو عشان ترتاحيين لانه بالفعل شعور مؤلم ولو اني ما جربته بس احس جذي من اللي وصفكم الله يعينكم صراحه
*******************
وعذوبه ماعليه شر زوجج يارب والحمد لله ع سلامته وخل يشرب وايد ماي وإن شاء الله ماعليه إلا العافيه
س
واللحين بكمل رد على اللي قالوا رايهم فيني ..


مرحبا حبايب قلبي

انا بحط رأيي في سوسو (سنفونية حب)
طبعا هالبنت شقول وشنو اخلي والله العظييم ماراح اقول اي كلمة مجامله بس جد هالبنت عزيزه وايد ع قلبي وصراحه ما حبيت التجمع وقمت اشارك بشكل يومي إلا يوم ما انضمت لنا اخلاقها جدا عالية ومحترمه هالبنت تحسينها رومانسيه وحالمه وفي شغلات مشتركه بيني وبينها نفس ما قالت وعندها طموح بس يبي لها دفعه وتشجعييع عشان تقدر تحققه ع ارض الواقع...
ما تحب تجرح احد ابدا لو شافت شي ما يعجبها تسكت وحتى اسلوبها ما يبين متغير او شي وفي نفس الوقت قلبها ابيض ما تشيل ع احد ابدا وما تعرف تجامل لو شي ما عجبها تسكت بدون ما تنتقد او تجرح غيرها..
احسها هادئه وفي نفس الوقت تحب السوالف وهذاره مثلي هههههههههه لو لقت الناس اللي يناسبون مودها وشخصيتها..
انسانه ذويقه في شكلها العام وفي طريقة كلامها وفي كل شي ماشاء الله عليها...
تحسس كل شخص باهميته في حياتها وتقسم وقتها ع المهم وعقب الاقل اهميه فتلاقيين محد يزعل منها لانه كل شخص ماعطته حقه وجزء من وقتها...
احسها جديه في تعاملها بس لو الموقف يستعدي غشمره وضحك ممكن تتغشمر وتضحك بس تميل للجد اكثر وبنفس الوقت الوقت تدش القلب ما تحسين جديتها فيها ثقاله بالعكس كل من يحبها وكل من يحب يسولف معاها..
والله لو اقول من اليوم لي باجر ما بخلص بس جد جد وايد احبج سوسو واحسج وايد قريبه مني وافتقدج لما ما تدشيين واحاتيج لما فيج شي..
الله يوفقج وييسر امورج ويهنييج ويرزقج بنونو صغيرون ينور حياتج ويوفقج بعد في مجال شغلج وتقدريين تطوريين وتصيريين اكبر باش مهندسه في البحرين والخليج كله ههههههه...



فديت قلبج امولتي و انتي هم وايد عزيزه وغاليه على قلبي .. ومشكوره على الكلام الطيب عني من طيب اصلج والله .. و كلامج عني كله صح تقريبا :) .. اكيد لازم تعرفيني و تعرفين شخصيتي لان في اشياء مشتركة وياج وايد .. و ما شا ءالله عليح فعلا حللتي كل جزء وكل صفة فيني ..
وفعلا انا بعد يوم شفتج في التجمع صرت اتشجع اشارك اكثر و كل يوم ابي ادخل و اذا اشوفج محد اظل احاتيج .. وانتظرج بس عشان اطمن عليج و تبتدي هذرتنا هههه << اول صفة مشتركة نلوق على بعض هههه
احب اسولف مع الكل و امزح واتغشمر و اتناقش يعني امزج بين الجد و المزح لاني كلش جديه ولا كلش طول الوقت مزح وغشمرة لا وسط .. ماحب انتقد الناس وايد على الصغيرة والكبيرة او اجرح فيهم ابدا كلش و لا احب احد بعد يعاملني بهالطريقة لان كلش تبقى في خاطري وتحز بقلبي يمكن اسكت ويكمن ارد بردة فعل قوية ماتكون متوقعه .. وهالشي يضايقني لان ما احب ألجأ لهالشي
ما اكون في الهامش ومالي وجود او مكان .. وبنفس الوقت ما احب افرض وجودي
بس الحمدلله بسرعه اتأقلم وألاقي لي مكان وقبول بين الموجودين
والله يسمع منج يارب واصير اكبر باس مهندسة ونتوفق جميع ونحقق طموحنا واهم شي نفتج بنايتنا هههه
اسعدني رايج حبيبتي عسل على قلبي .. ويارب الله يجمعنا على خير

----------------------------


بالنسبة لموضوع نعطي راينا بوحدة انا مالحقت من البداية وماعرف منو اخترتو قبل ,, بس بعطي راي الحين بسنفونية بما انه اهي الي مختارينها الحين ..

سنفونية .. انا ماحتكيت فيها وايد بس من خلال موضوع التجهيزات واهني شوي بالشات توني يديدة لانه .. بس اهي انسانة حبابة وخلوقة ومحترمة ,, مزوحة تحب تمزح وتتغشمر مع الكل ,, احسها انسانة حالمة ورومانسية وحساسةلاقل شي..احسها مهما كانت كبيرة ومهما كان عمرها تحب تكون مثل الطفلة لحين تعيش طفولتها << طفولة متأخرة ههه .. اممممم بس هاي الفكرة الي قدرت اكونها عنها وان شاء الله تكون صح!.. :D


صح زمردة " بنت سالمين " كوني فكرة قريبه .. و احنا مااحتكينا في بعض وايد بس اتابعج و ادري عنج وخصوصا من موضوع التجهيزات :) ... ويسلموو على المدح اخجلتيني .. بس ما ادري شنو سالفة طفله وياكم هههه .. مع ان اغلب اللي يعرفوني في الواقع يقولون ان اسلوبي و كلامي وجذي اكبر من عمري .. و شكلي ما يدل على عمري .. كلا عباله صغيرة .. ويمكن لاني الكبيرة في بيتنا وعشت فترة طويله بس انا واخوي عند امي و ابوي ما عندهم غيرنا فكنت دلوعتهم وما زلت خخخ .. ويمكن هالشي للحين مستمر هههه من جذي كلى عبالكم اني بيبي ومهما كبرت اظل بعينوهم ذيط الصغيرة اللي يخافون عليها

==========


(y)(y)

اوافقش الراي

اني بعد حبيت هالبنية من اول نظره :tongue: حشى ههههه

,,

بس ما زلت اطالبها بصورة الشجره مالت التوزيعات ولا راوتني اياها :o


حبتج العافيه عذوووبه ..واي فديتكم يا الغاليات .. وفعلا عذوبه من الناس اللي ارتحت لهم في التجهيزات .. وكانت من فترة لفترة تسألني وتطمني علي وعلى امور زواجي
وكنت اقول لهم ومن الاشياء سالفة الشجرات مال التويع هههه .. للاسف صورة بس جم مرحلة وبعدين انشغلت وما قدرت اصور و لا حتى قدرت اكمل تزيينهم و اتفقت مع الانصاري اللي بزين لي ممرات الصالة حق الحفلة ان يزينهم بس خذلني ما عدلهم عدل و سوى اللي قلت له عليه اخذ بيزات على الفاضي :(

بس ولا يهمج بحطهم لج وما يصير خاطرج الا طيب .. و بما ان جهز البومي اللحين اقدر احط لكم جم صورة وبسوي لكم تقرير سريع عن حفلتي

:)


---------------


امووله هالشجرات كانوا مغامرة ههه انا وخطيبي سويناهم :) .. وان شا ءالله بحط لكم الصور اللي عندي ولا يهمكم كل شي ولا انتو بعد يا الغاليات

-------------

يا الله بخليكم اللحين خلص دوامي
وبكمل ردود على باقي البنات بعدين

والعضوة اللي بختارها عقبي عشان تعطون انباعكم ورايكم فيها هي " ملكة الغروب "
:)


يا الله مع السلامة
/
الشر ما يجيج عذووبة .. وما عليه شر زوجج ان شاء الله ..


اي امولة شوي اقرى وشوي اشتغل .. يالله نص ساعة ويخلص الدوااام .. و عن الاكل قالوا لي الجبن اخفف منه والموالح المكسرات وخصوصا الحب ممنوع .. والطماط بعد مو زين .. يعني بشكل عام الاشياء المالحة والحامضة .. وتقريبا احاول كل ها الاشياء ما اكلها .. بس الجبن ما اقدر استغني عنه هههههه .. والماي على طول اشرب .. ربج كريم يالغلا..
/
تيك كير سنفونية .. نشوفج على خير

الله يسلمج يارب ..
X