΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ز
اني بعد خاطري اصوم

ان شاءالله اليوم اخر شي

يعينا الله على صيام السلف عقب رمضان
.
بقووووم الحين

تصبحون على خير نلقاكم اخر الليل ان شاء الله
ز
يالله قد بااي
ه
^دارين^;10193395:
ماعتقد ازواجهم يدروون لو يدرون مابيسكتووون هذا الا اذا ماعنده غيره

وشي ثاني انه احس بعض النسوان عندها مشاكل وبلاوي ويا زوجها وعشان لفشار في المنتديات كل وحده تعرض وتقول الزود عندي هههههههههههههه ويمكن مسويه هالليله للعرض بس وزوجها محد... انه اتكلم عن المنتديات بشكل عام مابخص منتدى معين .... في وحده اعرفه زوجها مو اوكى وياها وكله ردودها زوجي قال زوجي تجذب الجذبه وتصدقها هههههههههههههه

المشكلة مو قاعدين يجذبون على الناس
قاعدين يجذبون حتى على انفسهم
اختي من الملل ساعات تسوي سيرج على مشاركات الاوادم
تقول ساعات بعض العضوات تحط مشكلتها اول ماتشارك في المنتدى ان زوجها يخونها
او زوجها مايعاملها زين
وعقب سنة او كم شهر تحط ليلة حمراء وليلة صفرا هههههه
بيني وبينكم شي زين ان زوجها يسوي فيها كل هذا واهيى تقابله بالحسنة
بس مو لدرجة تعرض اسرارها لخلق الله

.
.

البنات الي يتذكرون صحوبه
تراها ولدت
باركوا لها

http://forums.3roos.com/t480748.html
*
صباح الاحساس و لاحلى الناس ^_^


/
صباااح الخير شخباركم ؟؟

بوو ماشاء الله عليكم صايرين هذارات واايد ..

شكله الصيام مأثر على هذرتكم .. شكثر مجمعين لنا وااجب هههههههه ..


حاسبوا ترى الهذرة تجيب الجوع هههههههه ..


:
:
:


هلا جوهرة عماانية .. صباح الخيرات .. شلوونج منورة الشات ..



:
:
:



وبقول رأيي في سنفونية حب (( اسم الدلع : سوسو ))

بعد عمري والله ها البنية .. اول وحدة تعرفت عليها هني بالشات .. اول ما دخلت المجلس اهي اللي عطتني ويه ورحبت فيني .. وكنت توني جديدة .. تسولفون على انكم تعرفون بعض .. وانه ضايعة بالطوشة .. والغالية سوسو اهي اللي كانت ما عطتني ويه .. بس بعدين طبعا لقيت الترحيب من الكل ما قصرتوا حبايبي .. :)

احسها روومااااااانسية وااااااااااااااايد وااااايد وحسااااااسة واايد بعد .. بسرعة تتأقلم مع اللي حوالينهااا .. تاخذ وتعطي مع الكل .. طيبة وعلى نيااتهاااا وما تحط بخاطرها ابد.. طفووولية وااايد وفيها براائه .. اجتمااعية و مثقفة وواااعية ..

وبما انها قالت ان زوجها بيقرى التعاليقاات .. ههههههه اقول له .. حطهاا بعيوونك .. ترى اهي جوهرة غالية عليناا ... >> بيغاار الرجال الحين .. بيقول ها الكثر يحبونها ما خلوا لي شي ههههههه ..



الله يوفقج سنفوونية في حيااتج .. ويرزقج يارب كل اللي تتمنينه وتطمحين له ..
أ
حبيبة عزوزي;10193254:
انا بقولكم بموضوعي عيل دام حصلت تشجيع (6)

موضوعي بما ان الاغلبيه عرايس طبعا مما لا يخفا عليكم<<خطين تحت مما لا يخفا عليكم
انزين مواضيع البنات الي تحسين كأنهم من كوكب ثاني وسوف اطرح نماذج لاسألتهم ومواضيعهم<<خطين تحت سوف اطرح

1- شنو شعورك وانتي مع زوجك اول ليله صحتي بكيتي قطعتي شعرك ؟
2- لما صحيتي الصبح وانتي مع رجال غريب عنك صح هو زوجك بس اول مره تنامين برا بيتكم شنو حسيتي طبعا نفس الخيارات صحتي بكيتي هربتي انتحرتي؟
3- شنو صارلكم يوم الشوفه الشرعيه(طحت-صحت-ماشفت الا اصابع رجوله)

نهايه هالشي انا بصراحه اضحك ومنقهره يحسسوني انهم مولودين بكوكب خالي من الرجال يعني ليش هالمبالغات الي تحسسني انهم صعايده بالجامعه الامريكيه اوكيه صح غريبيين عن بعض بس اقل شي الوحده من الخطوبه للزواج اقل شي نقول شهر يعني شهر لو قلنا اقل الايمان مكالمات معقوله ماتعودتي وحتى لو مب متعوده انا اشوف وايد مبالغات في هالمواضيع من البنات يعني خلنا نكون واقعيات الحين 99% من البنات يعرفون ويفهمون اكثر من امهاتهم الي متزوجات بما لا يقل اقل وحده عن 20 سنه صح او لا؟
المهم آرائكم وانتقاداتكم :o(6)


بالعكس انا ماجوف انهم صعايده في الجامعة الأمريكيه
صج في أشيا مبالغ فيها
بس بعد في ناس عاداتهم غير عن عاداتنا
والحيا عند البنت حلو، يعني يوم الشوفه تقعد تسولف وتضحك معاه ومادري شنو!!! يعني مب الكل بتكون عندهم علاقات حب قبل الزواج أو بتكون عادي عندها كل شي
مثل ذيج يوم الملجه تقول شالني وحطني في حضنه لأن كنت أعرفه وعادي!!! شنو عادي وين قاعدين احنا
يعني أنا شخصيا عندي وحده تقول صحت واغمى علي
ولا تيي وحده تدخل مثل هالمواضيع وتدش تستهزئ بردات فعل البنات وتقول لهم انتو مو جايفين خير واحنا عندنا في البحرين كل شي عادي وفي الخطوبة ريلج حلالج من فوق لتحت ،، أو ان احنا عندنا في البحرين حتى لو الوحده تحمل في الخطوبة الوضع يصير عااادي :eek:

وطبعا تقولها بكل فخر يعني
أ
انزين بنات صباح الخير :D
ع
مرحبااااااااااااااااااااااااا


شخبار البنات كل ابوهم

انا الشوق صباح النور متأخرة = مساء النور


اجوف المواضيع تحسنت عن التجمع الاول والثاني

يعني الحين غير لما الواحد يدخل التجمع يجوف المواضيع العدلة والردود والتفاعل مع الموضوع

انا صار لي مدة ما دخلت لان كنت شوي مشغولة

بس احيانا ادخل اجوف واقرأ لي شوي واطلع

الحين الحمدلله تحسنت نفسيتي والهم الكبير اللي كنت احاتيه نصه صار

المهم راح اقرأ لي جم صفحة وبرجع انشاااااااااااء الله
س
قوة بنات يسعد صباحكم ويومكم كله يارب
طبعا حدي مشغوله من اول ما وصلت الدوام وانا اشخط في هالبروجكت ولا وايد اشياء تغيرت وقعدت اسويها من جديد بس توني من شوي خلصت بوديه حق reviewing وبرجع لكم

طبعا ما مداني ارد عليكم بس مداني اقرا الواجب واشوى بعد ان قريت في الويكند جان ما بلحق عليكم

------------

هههه مت من الضحك عليج شواقه .. يسعد صباحج عقب ما اشتطيتي تذكرتي تصبحين علينا :)
اي بقول لج ترى دوري .. قولي رايج فيني خخخ << لازم عزيمه يعني يمكن ما تبي تقول خخخ << لا قولي غصب ترى اذبحج هههه << لا تاخذين عليها صايمه وعندها لود الاخت

-------

هلا والله حراير فديتج شفتي الواجب شلون ؟؟ تهقين لو خلوا رمضان صيام عن الكلام بيكون ابرك لا ؟؟ << خخخخ سابع المستحيلات جان ثلة ارباع الاوادم تعيد صيامها هههههه

-----------

هلا والله امولتي انتي هني .. يا حيا الله هالصباح :)
قريت انج عندج قومة من الساعه سبع ؟!! ليش بديتي دوام ؟!!


===========

انزين برب
علشان برد على آرائكم فيني :)
وباختار وحده من البنات من بعدي اوكي
س
هلا عذاااب مرااااحب والله
احنا بخير نشكر الله
وانتي شخبارج

اي وايد تختفين ما تتواجدين وايد ويانا
يا الله اهم شي اطلين علينا ومتابعه ويانا

وان شا ءالله يارب تتحسن المواضيع دوم من فتيرة الى فترة بنطرح شي جديد عشان يصير التجمع احلى و الواجب مشوق ههههه << هو ناقص
M
حبيبة عزوزي;10193037:

نوم العوافي حبيبتي ويارب ما تفهيين ههههههه وام حمودي اشوفها لاهيه بالتجهيزات ويا حماتها ربي يتمللهم يارب على خير وشسالفه ميمي عسا ما شر فقدناها والله


الله يعافييج ياقلبي
تصدقيين عاد فهييت ههههههههه ويوم خلاص وصلت البيت وببركن تذكرتج وجان ارد اروح عشان اقرأ الاسم طلع اسمه لا مودا لافتة باللون الاصفر والاحمر( وجيكت طلع مافي سيل نفس ما قلت لج) يصير صوب مصرف الشامل مقابل شركة زين للإتصالات في شارع البوكوارة الرئيسي وسويتي فيني خير بالمره رحت خذييت بطاقتي من البنك لانه مغيرينهم وكل مره اقول بروح واتخييب ههههههههه..
اهااا اهم شي انها بخير والله يبارك لحماتها يارب عقبالج انتي وعزوزي وميميو بخير الحمد لله تجهز للمدرسه الله يوفقها يارب
*******************
وردوو صج وايد فقدناج وإن شاء الله تنزل الاخت لانها صج تتعب الجسم والنفسيه لما تتاخر ولو ما تتقبليين طعم مشروب الدارسيين عليج بفطائر الدارسيين والسينابون بس حاسبي لاتكثريين منها خخخخخخ
******************************
عذاب هلا والله حبيبتي والحمد لله تحسنت اوضاعج وإن شاء الله دوم النفسيه تمام وللأفضل
******************************
أنا الشوق
صباحج ورد ولكمووو منوره
*****************************
هلا حبيبتي سوسو صباحج عسل وربي يوفقج ويطلع مشروعج تمام وع مستوى المطلوب منج واحسن..
لا للحين ما داومت بس نكمل اجراءات التوظيف يازعم..
ع
سنفونية حب;10194222:
هلا عذاااب مرااااحب والله
احنا بخير نشكر الله
وانتي شخبارج

اي وايد تختفين ما تتواجدين وايد ويانا
يا الله اهم شي اطلين علينا ومتابعه ويانا

وان شا ءالله يارب تتحسن المواضيع دوم من فتيرة الى فترة بنطرح شي جديد عشان يصير التجمع احلى و الواجب مشوق ههههه << هو ناقص



اهلييييييييييييين سوسو

شخبارج حبيبتي وحشتيني موت

كنت اتذكر انج مريضة في فترة من الفترات بس انا صادتني ظروف قوية ما كنت اقدر اكتب اهني في الموضوع
انشاء الله الحين احسن ؟؟؟

اي اي وصار شي عن ذاك الموضوع اللي خبري خبرج خخخخخخخخخخخخخخخ


ورد الروان حبيبتي الاسكريم اللي عن موز مو المانجو يبيعونه عند البراده اللي يم بيتنه في مدينة عيسى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرت عزوز الغالية موضوع فعلا حلو الحين انا بصراحة كل شي عندي عادي سواء الحفلة او الليلة الحمراء او اي شي ثاني

اللي مو مستوعبتنه في البنات اللي يحطون الملابس الداخلية يعني مره جفت موضوع وحده حاطه الصدرية وفيها ريش والله فشلة شنو هاذي

استغرب شلون تجرأت

واللي بعد يحطون يدهم وهي محنية يعني الى نص اليد طالع شلون عادي
مع العلم ان احيانا يتواجدون صبيان اهني في المنتدى نفس اللي دخل التجهيزات وحط ثياب نوم ما ادري اشنو و يقول انهم حق ليلة الزواج والبنات طبعا مصديقنه ليما ضافته وحده وعرفت من اسلوبه انه ولد

وبالنسبة المواضيع اللي عن الزواج و اول ليلة مقابلة وجذي ليييييييييش حررررررررررررررام

حلوه والله اقرأها وفي احيانا ردود تموتني من الضحك وزوجي يجي يسالني شفيج ولا ازم اقوله لو ما يخليني في حالي

لان بعض المجتمعات ومنها السعودية يعني ما تجوف زوجها الا ليلة زواج >>>>>>> حشى

بس بعض المواقف تضحكني وانا عادي عندي هالمواضيع لا تقدم ولا تاخر بس حلوة خخخخخخخ
M
رايي بالنسبة للموضوع اللي طرحته حبيبة عزوزي نفس رأي عذاب بالضبط قالت كل اللي ببالي وودي اقوله بس عن سالفة الحنا واليد ومثلا صور الميك اب انا احسه حره شخصيه يمكن البنت عندها عادي او مو متحجبه يعني دام اهي عادي ومو خايفه على نفسها فكيفها اما غير هذا فنفس ما قالت عذوبه بالضبط كلامها عين العقل
أ
سنفونية حب;10194210:


هههه مت من الضحك عليج شواقه .. يسعد صباحج عقب ما اشتطيتي تذكرتي تصبحين علينا :)
اي بقول لج ترى دوري .. قولي رايج فيني خخخ << لازم عزيمه يعني يمكن ما تبي تقول خخخ << لا قولي غصب ترى اذبحج هههه << لا تاخذين عليها صايمه وعندها لود الاخت

-


ههههه ايه الله يسلمج قلت أرد على الموضوع قبل لا انسى بعدين :ss:
وعن رايي فيج امممم استحي عاد :o

الله يسلمكم سنفونية أول ماعرفتها من التجهيزات،
توقعتها أول شي ياهل وصغيره خخخخخخخخخ ومادري ليش كنت اخربط بينها وبين زمن الطفوله :ss: ما أخربط يعني بس مسوية لنك بينكم ثنتينكم مادري ليش
بس بعدين اكتشفت انها مره عاقله :o وبنت رومانسية
وأحسج هادئة ويعني ماعليج من أحد، في الشغل ماتتدخلين بفلان ولا فلتان
بس تيين تسوين شغلج ولين خلصتي تطلعين << حلفي:eek:
اممممم لو صادفج موقف احد زفج او ظلمج او او،،، بعد تستكتين وماتاخذين حقج بنفسج
وبس هاذي توقعاتي


كمام الأمل;10194246:
وسويتي فيني خير بالمره رحت خذييت بطاقتي من البنك لانه مغيرينهم وكل مره اقول بروح واتخييب ههههههههه..


وييييي ذكرتيني أبوي قايل لي بيروح يبدل لي بطاقتي اليوم ونسيت أعطيه اياها :(

عذاب

ازايك يا بت؟؟
و ازاي الوزغ معاكي؟:tongue:
أ
عذاب;10194271:
اهلييييييييييييين سوسو

شخبارج حبيبتي وحشتيني موت

كنت اتذكر انج مريضة في فترة من الفترات بس انا صادتني ظروف قوية ما كنت اقدر اكتب اهني في الموضوع
انشاء الله الحين احسن ؟؟؟

اي اي وصار شي عن ذاك الموضوع اللي خبري خبرج خخخخخخخخخخخخخخخ


ورد الروان حبيبتي الاسكريم اللي عن موز مو المانجو يبيعونه عند البراده اللي يم بيتنه في مدينة عيسى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرت عزوز الغالية موضوع فعلا حلو الحين انا بصراحة كل شي عندي عادي سواء الحفلة او الليلة الحمراء او اي شي ثاني

اللي مو مستوعبتنه في البنات اللي يحطون الملابس الداخلية يعني مره جفت موضوع وحده حاطه الصدرية وفيها ريش والله فشلة شنو هاذي

استغرب شلون تجرأت

واللي بعد يحطون يدهم وهي محنية يعني الى نص اليد طالع شلون عادي
مع العلم ان احيانا يتواجدون صبيان اهني في المنتدى نفس اللي دخل التجهيزات وحط ثياب نوم ما ادري اشنو و يقول انهم حق ليلة الزواج والبنات طبعا مصديقنه ليما ضافته وحده وعرفت من اسلوبه انه ولد

وبالنسبة المواضيع اللي عن الزواج و اول ليلة مقابلة وجذي ليييييييييش حررررررررررررررام

حلوه والله اقرأها وفي احيانا ردود تموتني من الضحك وزوجي يجي يسالني شفيج ولا ازم اقوله لو ما يخليني في حالي

لان بعض المجتمعات ومنها السعودية يعني ما تجوف زوجها الا ليلة زواج >>>>>>> حشى

بس بعض المواقف تضحكني وانا عادي عندي هالمواضيع لا تقدم ولا تاخر بس حلوة خخخخخخخ


أبي عسكريم موز :confused:
واااي يبرد القلب

وعن الملابس الداخليه
الحمدلله الحمدلله ما مريت على مثل هالمواضيع

بس في مواضيع حلوه مثل موضوع بحرينيه اللي متى جفتي ريلج؟؟؟ وفي بعض المواضيع عن مواقف "المقابله" على قولتكم تضحك وفيها يعني متعه


ع

عذاب هلا والله حبيبتي والحمد لله تحسنت اوضاعج وإن شاء الله دوم النفسيه تمام وللأفضل




هلا والله اموله انا بخير الحمد لله تيسرت الامور انتي شخبارج
M
عذاب;10194313:



هلا والله اموله انا بخير الحمد لله تيسرت الامور انتي شخبارج


اهليين ياقلبي عذويه عساج دوم بخير ياربي..
والحمد لله عساها دوم متيسره يارب..
انا زينه الحمد لله :D
أ
تعالي أموله

شسمها الشركه اللي قلتي عنها ذيج المره
وفي وين موقعهم
وشنو المؤهلات اللي يبونها؟؟
ع

رايي بالنسبة للموضوع اللي طرحته حبيبة عزوزي نفس رأي عذاب بالضبط قالت كل اللي ببالي وودي اقوله بس عن سالفة الحنا واليد ومثلا صور الميك اب انا احسه حره شخصيه يمكن البنت عندها عادي او مو متحجبه يعني دام اهي عادي ومو خايفه على نفسها فكيفها اما غير هذا فنفس ما قالت عذوبه بالضبط كلامها عين العقل


شكرا شكرا :87457:





[COLOR=indigo][B][COLOR=darkorange]عذاب

ازايك يا بت؟؟
و ازاي الوزغ معاكي؟:tongue:






هلا والله شواقه

بالنسبة الى الوزغ الحين ما اروح اغسل الثياب الا اول مجرجرة الشغالة تشيك لي في وزغ اولا خخخخخخخخخخخ






[B]أبي عسكريم موز :confused:
واااي يبرد القلب

وعن الملابس الداخليه
الحمدلله الحمدلله ما مريت على مثل هالمواضيع

بس في مواضيع حلوه مثل موضوع بحرينيه اللي متى جفتي ريلج؟؟؟ وفي بعض المواضيع عن مواقف "المقابله" على قولتكم تضحك وفيها يعني متعه










حيااااج تعالي بيتنه وبطرش احد يشتري لج اشرايج ؟؟

[/COLOR][/B][/COLOR][/B]
X