΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
http://forums.3roos.com/t480853.html

>> طبختي المفضلة
قاعدة ادور في مواضيع الطبخ من جوعي
m
هلا وردو وانتي وحشتيني بعد فديتج شنو اخبارج طمنيني عنج
m
هذيان;10193085:
دجاج بالكاري من مطبخ بسمة أطفالي

>> طبختي المفضلة
قاعدة ادور في مواضيع الطبخ من جوعي



لووول هذا امي تسوي نفسه على ربيان ويكون حار حده بس احبه مع اني ماحب وايد الاكل الحار وتسميه امي ربيان بالروب خخخخخخخخخخخخخخ كيفنا:tongue:
و
حبيبة عزوزي;10193088:
هلا وردو وانتي وحشتيني بعد فديتج شنو اخبارج طمنيني عنج


انه بخير واطلع واهيت لكن النفسية زفت :ss: وبسرعة اتنرفز واعصب من جذي ما اسولف وايد هني:confused:

ه
حبيبة عزوزي;10193099:
لووول هذا امي تسوي نفسه على ربيان ويكون حار حده بس احبه مع اني ماحب وايد الاكل الحار وتسميه امي ربيان بالروب خخخخخخخخخخخخخخ كيفنا:tongue:

بالعكس حلوووو لذيذ يمي يمي
وبما ان الطبخه سهلة قلت هالمرة بسويها:o
m
وردالروان;10193101:
انه بخير واطلع واهيت لكن النفسية زفت :ss: وبسرعة اتنرفز واعصب من جذي ما اسولف وايد هني:confused:




لازم تتاخر عليج النفسيه لها دور لا تسوين بنفسج جذي وخلج هاديه وترا كل ما تنرفزتي و عصبتي وصحتي ما بتفكرين عدل واغلب امورج تتخربط واخر اليوم بتقولين انا ليش سويت جذي خخخخ وماعليج شر حبيبتي حطي بالج على روحج يالغاليه
ه
وردالروان;10193052:
مساء الخير بنات...
سامحوني هالايام من بداية رمضان للحين قلت مشاركاتي لان النفسية(n) والسبب شكله من الدورة ما ياتني المفروض من اول يوم تيي بس للاسف ما يات للحين يعني كملت اسبوع واهي متأخرة ما ادري شاسوي :ss:المفروض 21

اللحين جذي الشهر الياي بعد راح تتأخر فشلون اجدمها ؟؟؟ وشلون انزلهااااا اللحين؟؟

حاسه بشعورش
قبل رمضان تأخرت الدورة عندي تقريبا 10 ايام
ولأول مرة في حياتي يصيدني هالشي
طبعا النفسية تتعفس وكنت مقررة اصوم قبل رمضان
كل يوم اقعد واقول ان شاء الله نزلت علشان اخلص واصوم
كنت اشرب في اليوم كم كاس شاي مع دارسين
وفعلا نزلت :D لاتستخدمين حبوب ولاشي
بس شاي ودارسين او كيكة الدارسين(y)
m
هذيان;10193105:
بالعكس حلوووو لذيذ يمي يمي
وبما ان الطبخه سهلة قلت هالمرة بسويها:o



انا مره سويتها بس مب دياي ربيان وحطيت شوي كاري ووايد ليمون صارت حامضه+لسعه حراره طلعت خيال ومشكوره يوعتينا:confused:
ز
حبيبة عزوزي;10193066:
بقولج حركه انا اسويها انا من النوع الي ما يثبت وياي الروج مدري ليش حتى الماركات المهم انا احط اكثر من طبقه ومو بس لون واحد اكثر من لون تقريبا 3 الوان متقاربه واللون الي ابيه اكثر اخليه اخر طبقه
واذا بحط احمر امزجه شوي مع فوشي عشان لا تصير مطافي واحط مسحات خفيفه من الحمرا السحريه الي يبيعونها في كل شي 200 فلس يمكن سعرها 300 فلس بس مسحات خفيفه مب وايد والله تثبت اللون ويطلع فضيع:cool: وتاكلين بثقه وين ما تروحين هههههههههههه




اني بعد ادمج كذا لون ويا بعض


ههههههههههههههههه وهالروج الثاابت ابو ربيتين اني ماخده من عند وحده كانت تبيعهم وباعتني مربعه صغيره بدينار ونص :eek: ويوم شفتها انها حمرة مالت الاول يبيعونهم في كل مكان تحسفت ان شريتها لان اكي مقطوطة في الكبت

وشكله مصيرها الزباله

m
زمن الطفولة;10193124:
اني بعد ادمج كذا لون ويا بعض


ههههههههههههههههه وهالروج الثاابت ابو ربيتين اني ماخده من عند وحده كانت تبيعهم وباعتني مربعه صغيره بدينار ونص :eek: ويوم شفتها انها حمرة مالت الاول يبيعونهم في كل مكان تحسفت ان شريتها لان اكي مقطوطة في الكبت

وشكله مصيرها الزباله




لوول لا بالعكس لونها بروحها يفشل+لوعه+ايام امي العوده بس مسحات خفيفه فوق اللون الاحمر او الفوشي اقولج بتثبت لج الروج من قلب حتى لو مستخدمه واحد جيب لان انا ساعات اشوف ارواج او قلوسات رخوصيه وتعجبني الوانهم بس ماتثبت واتحسر عليهم بس جربي فكرتي يوم وشوفي مثل ما قتلج مسحات خفيفه مو الوان مائيه خخخ
m
زمونه اذا كلش ما تبينها خشيلج وحده احتياط والباقي حطوهم للبنات قرقاعون هههههههههههه
ز
ههههههههههههه انزين


معن مااشتهي حتى اطالعها يفشل لونها اخضر يازعم سحرية وهي خرطي
.
ورد الروان حبيبتي عليج بالزعفران والدارسين والميراميه هذوله ينزلون الدوره وعندج بعد الكركديه

اذا واقفه بتنزل ... انه اليوم ان شاء الله اخلص ابي اصووووووم
و
حبيبة عزوزي;10193113:
لازم تتاخر عليج النفسيه لها دور لا تسوين بنفسج جذي وخلج هاديه وترا كل ما تنرفزتي و عصبتي وصحتي ما بتفكرين عدل واغلب امورج تتخربط واخر اليوم بتقولين انا ليش سويت جذي خخخخ وماعليج شر حبيبتي حطي بالج على روحج يالغاليه


الشر ما ييج يالطيبة وتسلمين (f)

هذيان;10193117:
حاسه بشعورش
قبل رمضان تأخرت الدورة عندي تقريبا 10 ايام
ولأول مرة في حياتي يصيدني هالشي
طبعا النفسية تتعفس وكنت مقررة اصوم قبل رمضان
كل يوم اقعد واقول ان شاء الله نزلت علشان اخلص واصوم
كنت اشرب في اليوم كم كاس شاي مع دارسين
وفعلا نزلت :D لاتستخدمين حبوب ولاشي
بس شاي ودارسين او كيكة الدارسين(y)


هاي السالفة كل شوي واجيك وقبل اذان المغرب اجيك وهقة صراحة ما ادري افطر اصوم مشكلة لازم غربال
وعن الدارسين سويت لي قبل رمضان بيومين مرتين غليت الماي بالدارسين وغصبت نفسي وشربته معنه لوع جبدي بس تصبرت وقلت ماعليه عشا اعرف ساسي من كرياسي هههه لكن بدون فايدة ومشيت وايد ولا فادني بشي والنفسية مثلج اي اذكر كنتي مرة جذي :ss:
انزين ممكن تقولين لي طرقج مال الشاي او شي غيره بالضبط عشان اسويه
.
خواتي ما يستغنون عن الحمره السحريه يحطونها مثل ما قلت حبيبه عزوزي على خفيف ويصير لونها حلوه وثابته
.
ورد الروان

الحلبه والرشاد بعد ينزل بس الحلبه طعمها ماساااااااااه

بس تنزل الدوره
m
وردالروان;10193161:
الشر ما ييج يالطيبة وتسلمين (f)



هاي السالفة كل شوي واجيك وقبل اذان المغرب اجيك وهقة صراحة ما ادري افطر اصوم مشكلة لازم غربال
وعن الدارسين سويت لي قبل رمضان بيومين مرتين غليت الماي بالدارسين وغصبت نفسي وشربته معنه لوع جبدي بس تصبرت وقلت ماعليه عشا اعرف ساسي من كرياسي هههه لكن بدون فايدة ومشيت وايد ولا فادني بشي والنفسية مثلج اي اذكر كنتي مرة جذي :ss:
انزين ممكن تقولين لي طرقج مال الشاي او شي غيره بالضبط عشان اسويه


وينج عن امي انتي تسوي جاي دارسين عجيب بس بسكر يعني مو خالي اطرشلج:o

^دارين^;10193162:
خواتي ما يستغنون عن الحمره السحريه يحطونها مثل ما قلت حبيبه عزوزي على خفيف ويصير لونها حلوه وثابته



اي هو على طريقه الاستعمال وتراها تفيد والله صج شكلها جيب ويفشل بس لا تطلعينها لناس مسحات خفيفه بالبيت قبل لا تطلعين ولا تودينها وياج خخخخخ
و
^دارين^;10193159:
ورد الروان حبيبتي عليج بالزعفران والدارسين والميراميه هذوله ينزلون الدوره وعندج بعد الكركديه

اذا واقفه بتنزل ... انه اليوم ان شاء الله اخلص ابي اصووووووم


كفو عليج بس قوليلي طريقتهم وكلهم بجربهم مرة وحدة مالج ومال هذيان الله يستر بس لايصير شلال هههههههه
ه
وردالروان;10193161:

هاي السالفة كل شوي واجيك وقبل اذان المغرب اجيك وهقة صراحة ما ادري افطر اصوم مشكلة لازم غربال
وعن الدارسين سويت لي قبل رمضان بيومين مرتين غليت الماي بالدارسين وغصبت نفسي وشربته معنه لوع جبدي بس تصبرت وقلت ماعليه عشا اعرف ساسي من كرياسي هههه لكن بدون فايدة ومشيت وايد ولا فادني بشي والنفسية مثلج اي اذكر كنتي مرة جذي :ss:
انزين ممكن تقولين لي طرقج مال الشاي او شي غيره بالضبط عشان اسويه

يوم كنت مسافرة ابها اخذت احتياطي على اساس من التعب والمشي بتنزل علي
ورجعت وكنت كل اتحرك واروح واجي نشتري ااغراض للشقة وما فاد
بس بعدها كنت اصب لي شاي عاادي واحط وياه حليب ودارسين كمية كبيرة
واشربه :D وعقبها بفترة ادمنت عليه وقمت كل اسوي هالحركة :D
m
بنات عندي لكم موضوع بصراحه قاهرني من بعض بنات المنتدى ومادري اقوله او لا اذا فيكم نوم باجر بقوله
X