΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
.
هلا هلا حامله القرنفل
بخير الله يسلمج وانتي شخبارج
M
هلوات حاملة
احنا تمام وانتي شلونج شخبارج؟
س
حاملة القرنفل;10192769:
هاللو بناااات

كيفكون ؟؟


اهلين

مناح

وانتي كيفك ؟
ح
منيحة

عم اسأل عنكن ... كيف شفتوني باللبناني ؟
ح
بقوم انيم بنتي و برجع

وصلاة ماعليي
ز
فوفو البحرين;10189397:


حلو التاريخ
كل عام وانتي بخير مقدما
ذكرتيني العام بت خالتي صار 8\8\2008 ههههه




زمنوو روحي لايف ستايل عندهم ماركه nyx<<< الي تحبها انا الشوق ههههه
قلوساتهم عجيبه ترا لين احطهم يحسبونهم الناس حاطه روج
براويش صور مبيوقين من النت ههههه




زمنوو عندي ثالث واحد البرتقالي وعندي الفوشي الي يم الاحمر والاحمر والبنفسجي الي يم الاحمر عجييبيييين
الاحمر امس حطيته في خطوبت رفيقتي :cool:
مره حطيته وكنت طالعه وقفتني وحده سعوديه تسألني وش اسم الروج اقولها هذا قلوس وطلعته ليها استغربت :21_133:




ترا الصور مبيوقين مو تقولون هذا اني نسبتهم بروحي :21_133:




حليت دنياااش خيو



ويييييييلي كشخه الوانهم عدل عدل خلاص رايحه ماخده لي قلوز للعيد

بجم سعره القلوز الواحد ؟؟

قلتين من لايف ستايل له ؟
أ
ع ذبة المشاعر;10191659:


مدام ما تبين الجامعه تجي وانتين جدي

فالمفرووض انش تريحين

عجل اني ويش اقول شهرين كله منبطحه حتى الملل تملل مني ههههه :tongue:

ماعليش شر


لو انسدح شهرين اموت اني جدي وضايق خلقي كل نايمة لان كل منسدحة
M
انا بقوم انام ولو انه مافيني نوم بنيم روحي غصب لاني لازم اقعد سبع الصبح خخخخخخخخخ
تصبحون ع خير
اشوفكم ع خير باجر ما ادري اليوم
يله باي باي

وبقولكم ميميو النتفه عرفنا شسالفة غيابها بس ام حمودي بعد وينها.؟ يعني في بنات يطلون بين فتره وفتره حتى لو مو يوميا بس هالثنتيين صار لهم فتره ما نشوفهم خير شر عسى المانع خير ياربي
ح
افاا قمتون

يالله تصبحون على خير عجل
.
شهد العسوله بعد كلش مالها بيان
ز
حبيبة عزوزي;10192363:



شكل ذوقج مثلي احب الالوان الورديه والمايله لطبيعيه مثل المسلسلات السوريه (y)



انصحج وبدون تردد في ارواج ماك صج ثابته وكريميه والوانهم عجيبه وسعرهم 8 وشوي



كل خاطري في الوردي وبس

مايعجبني الا هو وتدرجااااته

وبالذااات القلوسات كل وردي احط
ه
ع ذبة المشاعر
كنت مثلش كل اقول اهم شي بس انجح واخلص الجامعة وافتك
بس يوم خلصت الجامعة اطالع درجاتي احسها مثل وجهي
واشوف البنات معدلاتها فووق :( احس بقهر
يالله الحمد لله ، يا ما ناس معدلاتهم في الثانوي مرتفعه
دشوا الجامعة كورس واحد وماقدروا يواصلون وقعدوا والي راحت جامعة خاصه
وناس معدلاتهم منخفضه بالثانوي تعالي لهم الحين في الجامعة معدلاتهم فوق
طلبة يتخرجون بمعدلات مرتفعه مايحصلون وظايف
وطلبة يتخرجون بمعدلات نازلة يحصلون وظايف
الدنيا كل ماشيه بالحظ والنصيب والي كاتبه الله
واحنا ماعلينا الا نصبر ونحمد الله >> شفيني اليوم صايرة مطوعة(6)


مناامية;10191709:
سلا م
شخباركم بنات

بنات ادعوا من قلبكم لواحد مريض الله يشافيه ويعافيه بحق هالشهر الفضيل

مايشوف شر يارب
اجر وعافيه ان شاء الله
مناامية;10191764:
بنات كل وحده طرش لي ايميلها على الخاص مسويه في مسنجري قروب لبنات عروس عشان احطهم كلهم مع بعض واسولف وياهم واتعرف عليهم عدل
اللي ماعليها كلافه وتجوف مشاركتي هذيي طرش ايميلها
وشكرا مقدما على تعاونكم

اووه خوش فكرة
ها من الحين في الجات؟

ع ذبة المشاعر;10191884:
يزعم كريزي :tongue:

اول ما انخطبنا سيارتنا اختربت> عين ماصلت على النبي
وخطيبي قال مستحيل اول اسبوع خطوبة ومانطلع ماكو الا اتأجر سيارة
يوم رحنا محل التأجير كان شوجي مادري جوشي هنااك
يقول خطيبي لي الله لا يراويش شكلها كأنها مالت مخدرات
سمرا وشعرها مادري شلون وسواد تحت عيونها :eek:

كمام الأمل;10192198:
توني راجعه من الستي نزلو شغلات حلوه مو مثل الاسبوع لالي طاف بس انا ماشريت وايد شغلات لاني اوردي بروح السعوديه الخميس الياي بشوف اول بضاعتهم لو ما حصلت شي حاطه عيني ع جم شغله

ان شاء الله هالاسبوع نروح (y)
بس اكيد الدنيا زحمة في الستي :ss:
ف
زمن الطفولة;10192821:
حليت دنياااش خيو



ويييييييلي كشخه الوانهم عدل عدل خلاص رايحه ماخده لي قلوز للعيد

بجم سعره القلوز الواحد ؟؟

قلتين من لايف ستايل له ؟


اي من لايف ستايل
اعتقد الواحد بدينارين او دينار ونص شي جذي(y)
على طاري هالماركه وينها انا الشوق ماتبين جم يوم <<< هي تحب هالماركه خخخخ
.
عندكم خبر اذا المحلات في الستي فاتحه العصر؟؟
ه
زمنوو
شوفي هالمسكرا حدها فن مع انها تقليد(6)




وهذا نصه قلوس ونصه روج
لونه في العلبة مو واضح، بس ماحب احط صورة يدي :oجان حطيت منه شوي على يدي وراويتش شلون اللون






باقي الاشياء باجر بصورهم
ز
عندي قلوز احمررررررررررررررررر

يوووووووووولع كأنه مطاافي

مامرة حطيت لي منه ولان يثبت مايطير بسرعة


ولين بحط قلوز احمر اخلي الدرجة خفييفة كلش وادمج وياه لون ثاني ومع قلوز شفاف اخفف الدرجة عن لاتصير قوية


احب درجات الوردي والفوشي
ه
مثل ما كنتون عارفين كان عندنا لعبة الانطباعات والي صاروا في القائمة هم :-
1- هذيان
2- حبيبة عزوزي
3- حلم العذاري
4- انا والشوق
5- ورد الروان
6- كمام الامل
7- سنفونية حب

>> الاسامي مو بالترتيب لان نسيت الترتيب:o

الي ماقال انطباعه في سنفونية حب يقوله الحين علشان الصبح اذا قعدت وشافت ردي تحط عضوة بدالها ..
m
كمام الأمل;10192926:
انا بقوم انام ولو انه مافيني نوم بنيم روحي غصب لاني لازم اقعد سبع الصبح خخخخخخخخخ
تصبحون ع خير
اشوفكم ع خير باجر ما ادري اليوم
يله باي باي

وبقولكم ميميو النتفه عرفنا شسالفة غيابها بس ام حمودي بعد وينها.؟ يعني في بنات يطلون بين فتره وفتره حتى لو مو يوميا بس هالثنتيين صار لهم فتره ما نشوفهم خير شر عسى المانع خير ياربي



نوم العوافي حبيبتي ويارب ما تفهيين ههههههه وام حمودي اشوفها لاهيه بالتجهيزات ويا حماتها ربي يتمللهم يارب على خير وشسالفه ميمي عسا ما شر فقدناها والله
و
مساء الخير بنات...
سامحوني هالايام من بداية رمضان للحين قلت مشاركاتي لان النفسية(n) والسبب شكله من الدورة ما ياتني المفروض من اول يوم تيي بس للاسف ما يات للحين يعني كملت اسبوع واهي متأخرة ما ادري شاسوي :ss:المفروض 21

اللحين جذي الشهر الياي بعد راح تتأخر فشلون اجدمها ؟؟؟ وشلون انزلهااااا اللحين؟؟

حبيبة عزوزي ...وحشتيني

سنفونية حب ...
هالبنت اعرفها من التجهيزات كانت تجهز لزواجها في نفس الوقت مع بشورة ولؤلؤة وكنه نسولف ساعات بس هني من اول يوم دشت فيه المجلس وانه صراحة احس هالبنت بالذات الكوبي وبيست مالي في زام النهار معنه في بنات وايد هني يشابهوني في اشيه بس هالبنت غيييييييير
قبل كل شي رومانسية حالمة تعجبني هالصفة في البنت لاهي جدية ولاالعكس يعني متوازنةبين هالشيين وينت مسالمة وطيوبة وايد وتحب السوالف وتحب يدلعونها هههههه لان اهي اصلا دلوعة وكيوته باين عليها معني ما التقيها بسبت عكس الزام بس انه وياها نحب بعض وتعودنه على بعض يعني اهي تسولف نهار وانه ايي في الليل واقرى ردودها وهي العكس نفس السالفة
تفكيرها نفس تفكيري واحب اسولف معاها وامزح
بما انها مثل شخصيتي بقولكم شنو الشي الغلط اللي انقال في شخصيتها ما ادري من قالت انها تمزح لكن تميل للجدية بالعكس مافيها شي جدي بهالطريقة لان عندها توزان
تحب تكون مميزة في كل شي ما تحب تضيع بين الناس بالاخص في كشختها تحب تكون غير
عموما انه احبج توأمي والله يوفقج ويخلي لج ريلج ويدوم بينكم الحب والعشرة يارب:)
m
زمن الطفولة;10193019:
عندي قلوز احمررررررررررررررررر

يوووووووووولع كأنه مطاافي

مامرة حطيت لي منه ولان يثبت مايطير بسرعة


ولين بحط قلوز احمر اخلي الدرجة خفييفة كلش وادمج وياه لون ثاني ومع قلوز شفاف اخفف الدرجة عن لاتصير قوية


احب درجات الوردي والفوشي



بقولج حركه انا اسويها انا من النوع الي ما يثبت وياي الروج مدري ليش حتى الماركات المهم انا احط اكثر من طبقه ومو بس لون واحد اكثر من لون تقريبا 3 الوان متقاربه واللون الي ابيه اكثر اخليه اخر طبقه
واذا بحط احمر امزجه شوي مع فوشي عشان لا تصير مطافي واحط مسحات خفيفه من الحمرا السحريه الي يبيعونها في كل شي 200 فلس يمكن سعرها 300 فلس بس مسحات خفيفه مب وايد والله تثبت اللون ويطلع فضيع:cool: وتاكلين بثقه وين ما تروحين هههههههههههه
X