΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
س
ع ذبة المشاعر;10191989:

الله يعافيش

اي والله مضيعه وقت هههه بس جفتينها اول يوم ؟؟

كان البرنامج حده فاشل وكانت مرتبكه ههههه توقعت انه بيفشل البرنامج

بس الحين انصدمت من السعوديين يطرشون على 800 مسج :eek: بس عشان يكلمووون (شوجي :tongue: ) ,, هههههه جنون والله


لانهم فاضيين
س
^دارين^;10191906:
يا خيو اشوه من كل يوم خخخخ

بنات من امس اصرخ واسال وحد عاطني ويه

ابي اسماء محلات عبايات تفصليهم مرتب وديزايناتهم حلوه


هههههههههه

تفضلي

العبايات اليوميه وللمناسبات
الخدر :المحرق &سوق واقف
شيلاتي: المحرق
كريستال : المحرق
شيخاني : البوكواره
بيت العبايات :البوكواره
حناين :المحرق &البوكواره
الاختيار الاول :المحرق
سديم : المحرق
البيت العربي : البوكواره
خيط الحرير الاسود : البوكواره


العبايات اليوميه
الجزيره : المحرق
البريق :جد علي
الماسيه &حلا البحرين : بالقرب من رنوش المحرق
النامليتي :المحرق&جدعلي
الجوهره السوداء :المحرق

<< منقول
ز
ع ذبة المشاعر;10191989:

الله يعافيش

اي والله مضيعه وقت هههه بس جفتينها اول يوم ؟؟

كان البرنامج حده فاشل وكانت مرتبكه ههههه توقعت انه بيفشل البرنامج

بس الحين انصدمت من السعوديين يطرشون على 800 مسج :eek: بس عشان يكلمووون (شوجي :tongue: ) ,, هههههه جنون والله




اييي اول يوووم اني بعد قلت وش هالبرنامج النايمم


اللحين انطلقت هههههههه


هي خربت رووحها مع ان هي حلييوة اذا تصيير انثى ههههه


شفتونها يوم صغيييرة شلووون كااانت حليييوة اللحين خربت رووحها


وميتين عليها والله العقل نعمة
سراب الأمنيات;10191993:
هههههههههه اعجبش (y)

دوووم يارب

اني كويسه :wink:



يدوووم عزشش ان شاء الله
س
زوز البحرين;10192097:



يدوووم عزشش ان شاء الله


:wink:
M
توني راجعه من الستي نزلو شغلات حلوه مو مثل الاسبوع لالي طاف بس انا ماشريت وايد شغلات لاني اوردي بروح السعوديه الخميس الياي بشوف اول بضاعتهم لو ما حصلت شي حاطه عيني ع جم شغله
م
ع ذبة المشاعر, ‏حبيبة عزوزي, ‏زوز البحرين, ‏moonbh, ‏وردالروان
شخباركم
ع
مناامية;10192271:
ع ذبة المشاعر, ‏حبيبة عزوزي, ‏زوز البحرين, ‏moonbh, ‏وردالروان
شخباركم


تمام

وانتي ؟؟
.
سراب الأمنيات;10192053:
هههههههههه

تفضلي

العبايات اليوميه وللمناسبات
الخدر :المحرق &سوق واقف
شيلاتي: المحرق
كريستال : المحرق
شيخاني : البوكواره
بيت العبايات :البوكواره
حناين :المحرق &البوكواره
الاختيار الاول :المحرق
سديم : المحرق
البيت العربي : البوكواره
خيط الحرير الاسود : البوكواره


العبايات اليوميه
الجزيره : المحرق
البريق :جد علي
الماسيه &حلا البحرين : بالقرب من رنوش المحرق
النامليتي :المحرق&جدعلي
الجوهره السوداء :المحرق

<< منقول



مشكووووووووووووووره يا بعد جبدي الله يخليج ويهنيج ويتمم عرسج على خير ويحقق مرادج يا العسل(f)
بكتبهم عنددي وببدي لدواره

الجوهره السوداء معظم عباياتي من عنده بس هالمره قلت بغير
m
^دارين^;10191859:
هااااااي بنات


توني مبدله عن هالبايخه شجووون ثيابها تلوع الجبد بس شعرها اليوم اشوى من كل يوم خخخخ



خخخخخخخخ شفته امس اول مره واليوم شفت لقطه وحسيته مثل الشي(n)
انت قدري;10191572:
هاااي بناات اخبااركم ليش محد يسولف وينها حبيبه عزوز مالها بياان



فديتج والله الوحيده الي ذكرتني الله يوفقج ويزوجج من ريال خلوق محترم وغني بأخلاقه وماله يارب
مناامية;10191709:
سلا م
شخباركم بنات

بنات ادعوا من قلبكم لواحد مريض الله يشافيه ويعافيه بحق هالشهر الفضيل


الله يشافيه ويشافي مرضى المسلمين

كمام الأمل;10189600:
وفي محل اهو يبييع ثياب عاديه ويبييع بعد فساتيين سهره صانعه تركيه مره شفت عندهم فستان وايد حلو بس مقاساتهم وايد عوده يعني من 4 وطالع فانتي لو مقاسج اصغر ممكن يصغرونه لج لو كان في وقت بس ناسيه اسم المحل اهو يصير في صفة سعد الدين ..وفي وحده اسمها فاطمه تخيط وتاجر فساتيين وفي وحده ثانيه بعد تشتري وتاجر لو تبيين ارقامهم بعطييج اياهم وبس خخخخخخخ


اموله المحل هذا لحقيني فيه شكله عندنا مناسبتين وتوهم متفرغين يقولون انا مادري شلون يتزوجون او ينخطبون برمضان احس كلش غلط مافي اي ترفيه استغفر الله اول شي المحل ابي اعرف بجم اسعاره تقريبا يارب مب غاليه لاني مفلسه وشلون ديزايناته ؟؟ والي تخيط فاطمه بجم اسعارها ومن وين واي مقاس عندها؟ وابي رقمها ماعليج امر واي تفاصيل قوليلي رحم الله والديج

كمام الأمل;10189308:
ههههههههههههههههه سوسو وافشيلتاه
هلا فديتج احنا بخي نسأل عنج ر وانتي شلونج شخبارج؟
*****************************
مساء الخيرات زمرده
امممم عن الموضه مال العبايات ما اعرف بس اللي اشوفه اللحين شيفون وتحته خلق مشجر وصراحه تلوع الجبد هالموضه كلش مو حلوه بس اشوف البنات وايد مسويين منهم
******************************
اهليين فوفو
وعليكم السلام والرحمه
اوكي تيت


انا بعد م عجبتني واكيد حاره بتطلع العبايه

ع ذبة المشاعر;10189341:
كمام الامل

هذه الله يسلمش في فتره تجهيزات سنفووورة :tongue: << الا اهي سنفونيه

قالت انه هي راحت ويه خطيبها مادري وين واخذوا شجرتين وشالوا منهم الاوراق وعدلت الاغصان وعلقت فيهم توزيعات

عاد اني صار خااطري اجووفهم :o لاني احب هالحركة




زمرده

اني سويت لي عبايه فيها ورود كورشيه وفوق الورد فيه نفس الشك بنفس اللون , وسويت اليد واسعه وفي النهايه ضيقه عند المعصم يعني فيها لاستيك ,, وخليته ينثر الورد على اليد يعني يخليهم بطريقه عشوائيه مو مرتبه

اذا استوت اليوم ولا باجر براويش اياها (y)


ابي اشوفها ضروري حبيبتي

فوفو البحرين;10189397:
ماعليج شر ان شاء الله


حلو التاريخ
كل عام وانتي بخير مقدما
ذكرتيني العام بت خالتي صار 8\8\2008 ههههه


زمنوو روحي لايف ستايل عندهم ماركه nyx<<< الي تحبها انا الشوق ههههه
قلوساتهم عجيبه ترا لين احطهم يحسبونهم الناس حاطه روج
براويش صور مبيوقين من النت ههههه




زمنوو عندي ثالث واحد البرتقالي وعندي الفوشي الي يم الاحمر والاحمر والبنفسجي الي يم الاحمر عجييبيييين
الاحمر امس حطيته في خطوبت رفيقتي :cool:
مره حطيته وكنت طالعه وقفتني وحده سعوديه تسألني وش اسم الروج اقولها هذا قلوس وطلعته ليها استغربت :21_133:




ترا الصور مبيوقين مو تقولون هذا اني نسبتهم بروحي :21_133:


الله يعطيج الي في بالج ياارب وتحصلين وظيفه هالسنه


بجم سعرهم لقلوس حبيت البرتقالي والفوشي

وردالروان;10188127:
تصدقين مثل الحالة ولا اعرف شنو يناسبني من الوان احس كلشي كريه يمكن لان قبل الميكب لازم يكون فيج اساس زين عشان لما تجربين تعرفين شنو حلو يبين غير بدون شي يبين ويهي املح ههههههههههه



انا لازم اجرب الروج او القلوس قبل لا اخذه لا اتورط فيه حتى لو ماعلي مكياج ههههههه
بحرينيه وكلي فخر;10188990:
:Dهلا بنوتات


شلونكم


اذا حابين تتشترون للعيد انصحكم تروحون من الحين المحلات فيها بضاعات جديده وحلوه(y)

امس رحت وشريت درس من نيو لوك وشريت توب حق تحت لدرس من فور ايفور 21

وشريت جاكيت صيفي خفيف وجينز من زارا وتنوره من برمود وايد اشيا حلوه فيه :wink: روحوا تشروا قبل العيد ما تحصلون شي :D


ايه بعد رحنا مودا مول

والى تبي شنط ماركات اصليه مسوين سيل فى بعض الماركات 50% و60% (y)(y)(y) اسعارهم عجيبه وتسوى بصراحه فرصه تشترين منهم :D

Gucci
الى كان 240 صاروا 96

Louis Vuitton
البوكه على 48 :D:D


شكل لبوكه خوش شي من زمان خاطري ببوك لويس فيتون

سنفونية حب;10189225:
قوووة بناات واخيرا خلصت الواجب اليوم بالغلط داخله هني ههه
بس لان قمت من النوم و زوجي قال بيروح الحلاق قلت فرصة اطل عليكم لان ادري باجر لو ادخل بيكون في واجب منيل بستين نيله شطوله هههه
عاد من شطارتي الزايد قلت اخلص الواجب قبل قبلين عشان باجر اتفرغ للهذره خخخخ


عاد دريت ان صار دوري و امولتي حبيبتي اختارتني عشان تعطون رايكم فيني
ومشكورين كل من قال رايه وان شاء الله انتظر البقية بعد يقولون رايهم لا تنسون ترى اسوي فيكم جريمه اذا ما قلتوا خخخ << طلعت شريره الاخت

و زوجي قرا شوي من الواجب وياي قبل لا يروح خخخخ ... و طبعا حاشنا من طنازه الشي الكثير خخخ
ويقول لكم بعد كملوا عشان بيقرا ارائكم في مرته خخخ << اندمج

المهم حبيت اسلم عليكم كلكم اللحين لان بضطر اقوم سوري استأذنكم .. و برد لكم بعدين يمكن او بكرة
عشان ارد عليكم وحده وحده اوكي

احبكم كلكم .. و بتوحشوني موت



قولي لزوجج تقولك حبيبة عزوزي مبروك الزواج وترا سنفونيه خوش بنيه حطها بعيونك:)

زمن الطفولة;10188110:






































مو كشخه له


ويلي لوزين يطلعون لي في الآتري


اني بقوم انام لا استجن واني اطالع


شكل ذوقج مثلي احب الالوان الورديه والمايله لطبيعيه مثل المسلسلات السوريه (y)

زمن الطفولة;10187963:
خااطري في قلووووز لونه كشخه

مادري شفيني هابه في روحي كل ابغى اشتري قلوزات وبس


الا عندها لون كشخه تصوره تراويني اياه وتقول من وين وجم سعره


انصحج وبدون تردد في ارواج ماك صج ثابته وكريميه والوانهم عجيبه وسعرهم 8 وشوي
m
مناامية;10192271:
ع ذبة المشاعر, ‏حبيبة عزوزي, ‏زوز البحرين, ‏moonbh, ‏وردالروان
شخباركم



الحمدلله وانتو بنات شخباركم
.
كمام الأمل;10192198:
توني راجعه من الستي نزلو شغلات حلوه مو مثل الاسبوع لالي طاف بس انا ماشريت وايد شغلات لاني اوردي بروح السعوديه الخميس الياي بشوف اول بضاعتهم لو ما حصلت شي حاطه عيني ع جم شغله



زين قلتي لانه رايحه بدايه الاسبوع وماحصلت شي بضاعتهم مو شي

ان شاء الله باجر بطلع منوقت بخلص اغراضي
ع
حبيبة عزوزي;10192363:

ابي اشوفها ضروري حبيبتي




اذا جهزت من عيوووني :)
ف
مناامية;10191709:
سلا م
شخباركم بنات

بنات ادعوا من قلبكم لواحد مريض الله يشافيه ويعافيه بحق هالشهر الفضيل

الله يشفيييه

ع ذبة المشاعر;10191989:

الله يعافيش

اي والله مضيعه وقت هههه بس جفتينها اول يوم ؟؟

كان البرنامج حده فاشل وكانت مرتبكه ههههه توقعت انه بيفشل البرنامج

بس الحين انصدمت من السعوديين يطرشون على 800 مسج :eek: بس عشان يكلمووون (شوجي :tongue: ) ,, هههههه جنون والله


ويييع 800 مسج على هالوجه :tongue:


حبيبه عزوز
الغلوسات مادري صراحه كل فتره اروح اجوفهم سعر
ساعات دينارين
ساعات دينار ونص
وساعات اقل
بس مايتعدون الدنيارين

وعن اروااج مااك (y) عجيبين
بس بقولكم شنو ارواج بنفس جودتهم وبنص السعر
اروااج ريفلون (y)(y)(y)(y) احسهم يثبتون اكثر من مااك
M
حبيبة عزوزي;10192363:


اموله المحل هذا لحقيني فيه شكله عندنا مناسبتين وتوهم متفرغين يقولون انا مادري شلون يتزوجون او ينخطبون برمضان احس كلش غلط مافي اي ترفيه استغفر الله اول شي المحل ابي اعرف بجم اسعاره تقريبا يارب مب غاليه لاني مفلسه وشلون ديزايناته ؟؟ والي تخيط فاطمه بجم اسعارها ومن وين واي مقاس عندها؟ وابي رقمها ماعليج امر واي تفاصيل قوليلي رحم الله والديج



الفستاتيين الطويله في حدود 90 دينار والقصيره في حدود 35 دينار وديزايناته فيها الحلو وفيها الكريه بس انا عجبني فستان شيفون ومن فوق شوارفسكي ع الصدر يعني انا يعجبني هالستايل بس كان وايد عود علي ومافي مجال اضبطه بس تره اهي تضبط خلال يوميين بس ماادري ليش يوميا امر ع شارع البوكواره لانه بيتنا صوبه بس ما اركز ع اسم المحل هذا بالذات باجر بجوف لج الاسم وبخبرج..
وعن فاطمة اهي في جد علي بالقرب من نظارات عمار بس تره اهي ما تخيط حسب الطلب يعني عندها مخيطيين وجاهزيين وانتي تختاريين منهم اجار فقط مو بيع وعن المقاسات يمكن يلبس سمول وميديم اغلب شي وبدز لج رقمها اوكي
m
كمام الأمل;10192675:
الفستاتيين الطويله في حدود 90 دينار والقصيره في حدود 35 دينار وديزايناته فيها الحلو وفيها الكريه بس انا عجبني فستان شيفون ومن فوق شوارفسكي ع الصدر يعني انا يعجبني هالستايل بس كان وايد عود علي ومافي مجال اضبطه بس تره اهي تضبط خلال يوميين بس ماادري ليش يوميا امر ع شارع البوكواره لانه بيتنا صوبه بس ما اركز ع اسم المحل هذا بالذات باجر بجوف لج الاسم وبخبرج..
وعن فاطمة اهي في جد علي بالقرب من نظارات عمار بس تره اهي ما تخيط حسب الطلب يعني عندها مخيطيين وجاهزيين وانتي تختاريين منهم اجار فقط مو بيع وعن المقاسات يمكن يلبس سمول وميديم اغلب شي وبدز لج رقمها اوكي



اوكي شوفيلي حبيبتي ومنها شوفي اذا عليه علامه سيل والا شي خخخخخخخخخخ وماتقصرين حبيبتي ومشكوره على ارقم
m
بررب اشرب ماي+ صلاه

لا يشغلكم الشات يا بنات عن الصلاه فديت قلوبكم
س
^دارين^;10192358:
مشكووووووووووووووره يا بعد جبدي الله يخليج ويهنيج ويتمم عرسج على خير ويحقق مرادج يا العسل(f)
بكتبهم عنددي وببدي لدواره

الجوهره السوداء معظم عباياتي من عنده بس هالمره قلت بغير


تسلمين حبيبتي على هالدعوه الحلووه

وحاضرين :wink:
ف
كمام الأمل;10192675:
الفستاتيين الطويله في حدود 90 دينار والقصيره في حدود 35 دينار وديزايناته فيها الحلو وفيها الكريه بس انا عجبني فستان شيفون ومن فوق شوارفسكي ع الصدر يعني انا يعجبني هالستايل بس كان وايد عود علي ومافي مجال اضبطه بس تره اهي تضبط خلال يوميين بس ماادري ليش يوميا امر ع شارع البوكواره لانه بيتنا صوبه بس ما اركز ع اسم المحل هذا بالذات باجر بجوف لج الاسم وبخبرج..
وعن فاطمة اهي في جد علي بالقرب من نظارات عمار بس تره اهي ما تخيط حسب الطلب يعني عندها مخيطيين وجاهزيين وانتي تختاريين منهم اجار فقط مو بيع وعن المقاسات يمكن يلبس سمول وميديم اغلب شي وبدز لج رقمها اوكي


دزي لي الرقم ويااج
شكله بصير عندنا جم مناسبه ورا بعض وجم وحده من ربعي شكله على الويتينغ لست قصدي يجهزون لخطوباتهم :tongue:
M
حبيبة عزوزي;10192703:
اوكي شوفيلي حبيبتي ومنها شوفي اذا عليه علامه سيل والا شي خخخخخخخخخخ وماتقصرين حبيبتي ومشكوره على ارقم


اوكي حبيبتي من عيوني باجر لي طلعت بشوف لج الاسم عاد إن شاء الله ما افهي واتذكر ههههههههه وماعليهم سيل للأسف..
العفو حبيبتي ولو حاضريين
ح
هاللو بناااات

كيفكون ؟؟
X