^دارين^;10191859:
هااااااي بنات
توني مبدله عن هالبايخه شجووون ثيابها تلوع الجبد بس شعرها اليوم اشوى من كل يوم خخخخ
خخخخخخخخ شفته امس اول مره واليوم شفت لقطه وحسيته مثل الشي(n)
انت قدري;10191572:
هاااي بناات اخبااركم ليش محد يسولف وينها حبيبه عزوز مالها بياان
فديتج والله الوحيده الي ذكرتني الله يوفقج ويزوجج من ريال خلوق محترم وغني بأخلاقه وماله يارب
مناامية;10191709:
سلا م
شخباركم بنات
بنات ادعوا من قلبكم لواحد مريض الله يشافيه ويعافيه بحق هالشهر الفضيل
الله يشافيه ويشافي مرضى المسلمين
كمام الأمل;10189600:
وفي محل اهو يبييع ثياب عاديه ويبييع بعد فساتيين سهره صانعه تركيه مره شفت عندهم فستان وايد حلو بس مقاساتهم وايد عوده يعني من 4 وطالع فانتي لو مقاسج اصغر ممكن يصغرونه لج لو كان في وقت بس ناسيه اسم المحل اهو يصير في صفة سعد الدين ..وفي وحده اسمها فاطمه تخيط وتاجر فساتيين وفي وحده ثانيه بعد تشتري وتاجر لو تبيين ارقامهم بعطييج اياهم وبس خخخخخخخ
اموله المحل هذا لحقيني فيه شكله عندنا مناسبتين وتوهم متفرغين يقولون انا مادري شلون يتزوجون او ينخطبون برمضان احس كلش غلط مافي اي ترفيه استغفر الله اول شي المحل ابي اعرف بجم اسعاره تقريبا يارب مب غاليه لاني مفلسه وشلون ديزايناته ؟؟ والي تخيط فاطمه بجم اسعارها ومن وين واي مقاس عندها؟ وابي رقمها ماعليج امر واي تفاصيل قوليلي رحم الله والديج
كمام الأمل;10189308:
ههههههههههههههههه سوسو وافشيلتاه
هلا فديتج احنا بخي نسأل عنج ر وانتي شلونج شخبارج؟
*****************************
مساء الخيرات زمرده
امممم عن الموضه مال العبايات ما اعرف بس اللي اشوفه اللحين شيفون وتحته خلق مشجر وصراحه تلوع الجبد هالموضه كلش مو حلوه بس اشوف البنات وايد مسويين منهم
******************************
اهليين فوفو
وعليكم السلام والرحمه
اوكي تيت
انا بعد م عجبتني واكيد حاره بتطلع العبايه
ع ذبة المشاعر;10189341:
كمام الامل
هذه الله يسلمش في فتره تجهيزات سنفووورة :tongue: << الا اهي سنفونيه
قالت انه هي راحت ويه خطيبها مادري وين واخذوا شجرتين وشالوا منهم الاوراق وعدلت الاغصان وعلقت فيهم توزيعات
عاد اني صار خااطري اجووفهم :o لاني احب هالحركة
زمرده
اني سويت لي عبايه فيها ورود كورشيه وفوق الورد فيه نفس الشك بنفس اللون , وسويت اليد واسعه وفي النهايه ضيقه عند المعصم يعني فيها لاستيك ,, وخليته ينثر الورد على اليد يعني يخليهم بطريقه عشوائيه مو مرتبه
اذا استوت اليوم ولا باجر براويش اياها (y)
ابي اشوفها ضروري حبيبتي
فوفو البحرين;10189397:
ماعليج شر ان شاء الله
حلو التاريخ
كل عام وانتي بخير مقدما
ذكرتيني العام بت خالتي صار 8\8\2008 ههههه
زمنوو روحي لايف ستايل عندهم ماركه nyx<<< الي تحبها انا الشوق ههههه
قلوساتهم عجيبه ترا لين احطهم يحسبونهم الناس حاطه روج
براويش صور مبيوقين من النت ههههه

زمنوو عندي ثالث واحد البرتقالي وعندي الفوشي الي يم الاحمر والاحمر والبنفسجي الي يم الاحمر عجييبيييين
الاحمر امس حطيته في خطوبت رفيقتي :cool:
مره حطيته وكنت طالعه وقفتني وحده سعوديه تسألني وش اسم الروج اقولها هذا قلوس وطلعته ليها استغربت :21_133:

ترا الصور مبيوقين مو تقولون هذا اني نسبتهم بروحي :21_133:
الله يعطيج الي في بالج ياارب وتحصلين وظيفه هالسنه
بجم سعرهم لقلوس حبيت البرتقالي والفوشي
وردالروان;10188127:
تصدقين مثل الحالة ولا اعرف شنو يناسبني من الوان احس كلشي كريه يمكن لان قبل الميكب لازم يكون فيج اساس زين عشان لما تجربين تعرفين شنو حلو يبين غير بدون شي يبين ويهي املح ههههههههههه
انا لازم اجرب الروج او القلوس قبل لا اخذه لا اتورط فيه حتى لو ماعلي مكياج ههههههه
بحرينيه وكلي فخر;10188990:
:Dهلا بنوتات
شلونكم
اذا حابين تتشترون للعيد انصحكم تروحون من الحين المحلات فيها بضاعات جديده وحلوه(y)
امس رحت وشريت درس من نيو لوك وشريت توب حق تحت لدرس من فور ايفور 21
وشريت جاكيت صيفي خفيف وجينز من زارا وتنوره من برمود وايد اشيا حلوه فيه :wink: روحوا تشروا قبل العيد ما تحصلون شي :D
ايه بعد رحنا مودا مول
والى تبي شنط ماركات اصليه مسوين سيل فى بعض الماركات 50% و60% (y)(y)(y) اسعارهم عجيبه وتسوى بصراحه فرصه تشترين منهم :D
Gucci
الى كان 240 صاروا 96
Louis Vuitton
البوكه على 48 :D:D
شكل لبوكه خوش شي من زمان خاطري ببوك لويس فيتون
سنفونية حب;10189225:
قوووة بناات واخيرا خلصت الواجب اليوم بالغلط داخله هني ههه
بس لان قمت من النوم و زوجي قال بيروح الحلاق قلت فرصة اطل عليكم لان ادري باجر لو ادخل بيكون في واجب منيل بستين نيله شطوله هههه
عاد من شطارتي الزايد قلت اخلص الواجب قبل قبلين عشان باجر اتفرغ للهذره خخخخ
عاد دريت ان صار دوري و امولتي حبيبتي اختارتني عشان تعطون رايكم فيني
ومشكورين كل من قال رايه وان شاء الله انتظر البقية بعد يقولون رايهم لا تنسون ترى اسوي فيكم جريمه اذا ما قلتوا خخخ << طلعت شريره الاخت
و زوجي قرا شوي من الواجب وياي قبل لا يروح خخخخ ... و طبعا حاشنا من طنازه الشي الكثير خخخ
ويقول لكم بعد كملوا عشان بيقرا ارائكم في مرته خخخ << اندمج
المهم حبيت اسلم عليكم كلكم اللحين لان بضطر اقوم سوري استأذنكم .. و برد لكم بعدين يمكن او بكرة
عشان ارد عليكم وحده وحده اوكي
احبكم كلكم .. و بتوحشوني موت
قولي لزوجج تقولك حبيبة عزوزي مبروك الزواج وترا سنفونيه خوش بنيه حطها بعيونك:)
زمن الطفولة;10188110:



مو كشخه له
ويلي لوزين يطلعون لي في الآتري
اني بقوم انام لا استجن واني اطالع
شكل ذوقج مثلي احب الالوان الورديه والمايله لطبيعيه مثل المسلسلات السوريه (y)
زمن الطفولة;10187963:
خااطري في قلووووز لونه كشخه
مادري شفيني هابه في روحي كل ابغى اشتري قلوزات وبس
الا عندها لون كشخه تصوره تراويني اياه وتقول من وين وجم سعره
انصحج وبدون تردد في ارواج ماك صج ثابته وكريميه والوانهم عجيبه وسعرهم 8 وشوي