΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ف
moonbh;10189512:
بخير الحمد لله أسال عنكم كله مختفيين :D

:21_133: مو مختفيين ولا شي
اكا احنا موجودين هني :21_133:
M
moonbh;10189576:
هلا أمولة النور نورج من زمان ماسولفت معاج

بنات خطوبة اختي قريب وأبي فستان حلو

عجزت واني أدور


اهليين ياقلبي مون ايي والله صاير وقتي ما يصادف وقتج في رمضان...
اممم والله شقولج انا توها خطوبة اختي يوم الاربعاء اللي طاف ونفسج كنت محتاره اسمع البنات يمدحون اسواق السعوديه انا رحت بس ما مداني اشوف كل شي فانتي يبي لج تروحيين عندج فنيسيا وعندج سويكت وفي سويكت عندهم مجمع الخبر بلازا ما ادري الخبر مول شي جذي وعندج مجمع الجمعه هذا اشهر شي في فساتيين السهره..
ولو في البحرين عندج بوكواره سهره الشرق انا ما يعجبوني بس انتي شوفي ويمكن في شي يناسب ذوقج وفي اليسار وجزر الاميرات وفي محل اهو يبييع ثياب عاديه ويبييع بعد فساتيين سهره صانعه تركيه مره شفت عندهم فستان وايد حلو بس مقاساتهم وايد عوده يعني من 4 وطالع فانتي لو مقاسج اصغر ممكن يصغرونه لج لو كان في وقت بس ناسيه اسم المحل اهو يصير في صفة سعد الدين للحلويات .. وعندج بعد الملحق التجاري لفندق الشيراتون وعندج محل في مجمع السيف وذي سينتر (اسمه كويز)بس فساتينهم للي يحبون الستايل الاوروبي الناعم وفي مكان قالت لي عنه حلومه حلم العذارى في العدليه بس انا ما رحته بس اتوقعه حلو حسب وصفهه خل تدلج اياه عدل وروحي شوفي وفي بعد في سوق واقف بوتييك فيصل شفت عنده جلابيات حلوه يمكن يبيعون بعد فساتيين اوكي وتعجبج..وفي وحده اسمها فاطمه تخيط وتاجر فساتيين وفي وحده ثانيه بعد تشتري وتاجر لو تبيين ارقامهم بعطييج اياهم وبس خخخخخخخ
m
مشكورة أمول والله خواتي راحوا السعودية وأخذوا من فينيسيا بس اني ما قدرت اروح

والبارحة رحت بوكوارة ورحت المحلات اللي قلتي عنهم بس مادري ماحسيتهم يلوقون عليي ونفس الوقت مابي سعرهم وايد مرتفع خبرج بس كم ساعة وعقب بينقط حرام

عطيني ارقام اللي ياجرون ماعليج أمر ومشكووورة
س
:)
moonbh;10189498:
مساء الخير على كل الموجودين

شخباركم وحشتوني

كل ما ادش ماأحصل أحد


مساء الانوار

الحمد لله

انتين شخبارش

اكو احنه موجودين :D

**

ماقلت رايي عن سنفونيه

مال زام النهار ماعرفهم عدل

امممم ..

سنفونيه من كلامها انها طيووبه ومحترمه

وعلى نياتها .. والله يوفقها :)
M
moonbh;10189622:
مشكورة أمول والله خواتي راحوا السعودية وأخذوا من فينيسيا بس اني ما قدرت اروح

والبارحة رحت بوكوارة ورحت المحلات اللي قلتي عنهم بس مادري ماحسيتهم يلوقون عليي ونفس الوقت مابي سعرهم وايد مرتفع خبرج بس كم ساعة وعقب بينقط حرام

عطيني ارقام اللي ياجرون ماعليج أمر ومشكووورة


العفو ياقلبي ولو حاضريين
ايي قلت لج موديلاتهم مو ذاك الزود واسعارهم فوق المئه او 90 هذا اقل شي..
اوكي بدز لج ارقامهم بس انا ما شفت تره اللي عندهم تقدريين تشوفيين بنفسج وإن شاء الله يعجبج شي..
m
سراب الأمنيات;10189623:
:)

مساء الانوار

الحمد لله

انتين شخبارش

اكو احنه موجودين :D

:)


مرحبا سروبة اني بخير الحمد لله

اي زين حصلتكم الحين أسولف معاكم شوي


كمام الأمل;10189634:
العفو ياقلبي ولو حاضريين
ايي قلت لج موديلاتهم مو ذاك الزود واسعارهم فوق المئه او 90 هذا اقل شي..
اوكي بدز لج ارقامهم بس انا ما شفت تره اللي عندهم تقدريين تشوفيين بنفسج وإن شاء الله يعجبج شي..



اوكي حبيبتي طرشيهم ماقصرتي نخدمج في الأفراح ان شاء الله
س
moonbh;10189646:
مرحبا سروبة اني بخير الحمد لله

اي زين حصلتكم الحين أسولف معاكم شوي



مرحبين

دوووم يارب

:D
M
اوكي طرشتهم لج مون اتصلي وشوفي
س
يلا بيأذن

قومو صلو واتفطروو

وصيام مقبول وافطار شهي ..
ه
زمن الطفولة;10188095:





عندي مثله بالضبط بس احس مايصبغ مادري ماتعبجني الالوان مدري ليش

فكرته ألوان مائيه مال يهالووو :21_131:

وردالروان;10188099:
كل شي في بالج يبيعونه الاسواق فساتين اعراس وملابس طلعات وملابس بيت ومحلات خياطة مثل طرادة ومحلات جواتي ونعل ومحلات اكسسوارات ومحلات مثل الانوار بتاع كلوا..
اما عن الاسعار فالسعودية معروف ارخص من البحرين وحتى هالايام ما تلاحظين نفس هني يزيدون الاسعار
هالشي عن نفسي لان اشتري منهم في كل وقت
اما في هالوقت عادي تروحين وتشترين بس مثل ماقلت لكم المحلات يفتحون 8 ونص العشاء ويسكرون 1 او 1 ونص على حسب المحلات
وحاليا كل شي عندهم كلامي مال اسبوع كنت رايحة

(y)

بحرينيه وكلي فخر;10188990:
:Dهلا بنوتات


شلونكم


اذا حابين تتشترون للعيد انصحكم تروحون من الحين المحلات فيها بضاعات جديده وحلوه(y)

امس رحت وشريت درس من نيو لوك وشريت توب حق تحت لدرس من فور ايفور 21

وشريت جاكيت صيفي خفيف وجينز من زارا وتنوره من برمود وايد اشيا حلوه فيه :wink: روحوا تشروا قبل العيد ما تحصلون شي :D


ايه بعد رحنا مودا مول

والى تبي شنط ماركات اصليه مسوين سيل فى بعض الماركات 50% و60% (y)(y)(y) اسعارهم عجيبه وتسوى بصراحه فرصه تشترين منهم :D

Gucci
الى كان 240 صاروا 96

Louis Vuitton
البوكه على 48 :D:D

اسمعكم تقولون فيه اشياء حلوة بس وقت ماروح ماحصل شي
متى نزلت بضايعهم الجديدة؟
يمكن هذا الاسبوع نروح(y)

كمام الأمل;10189265:
هذيان
الله يوفقج ويهنييج بحياتج ويارب تنجحيين وتتخرجيين وتتوظفيين في الوظيفه اللي تتمنينها


فوفو البحرين;10189397:
الله يعطيج الي في بالج ياارب وتحصلين وظيفه هالسنه


سراب الأمنيات;10189424:
الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها

ويوفقنا اجمعين ..



الله يديم بينكم بالمحبه والسعااده

مشكورين حبايبي على هالدعوات الطيبة(a)

ع ذبة المشاعر;10189508:

نسيت اقول لكم انه نتيجتي طلعت مالت الصيفي :tongue:

ونزلت عن الثلاثه :ss:

المفروض في الصيفي ترتفع النسبة مو تنزل
بس يالله ان شاء الله هالكورس ترتفع(y)
ب
:eek::eek::eek:

مانى قادره اتحرك من الاكل احس رووووووووووووووووووووووووحي ثقييييييييييييييييييله
.
السلام عليكم شخباركم
.
بحرينيه وكلي فخر;10189890:
:eek::eek::eek:

مانى قادره اتحرك من الاكل احس رووووووووووووووووووووووووحي ثقييييييييييييييييييله



حبيبتي شربي شاي اخضر بالنعناع يهضم وبتحسين روحج احسن
ل
قوووووه بنآآت شخبآركم ويآ رمضآآآن ..

بسرعه مآشآء الله طآفت الآيآآآم .. :eek:

///

انزين بمآ ان محد هني خخخخخخخخ ..

بآقول لكم بنآت اللي يبي يأجر شنيوووول ..

يرآسلني على الخآص ..

وبحآول احط صوورته في الليل أو بكره ..
.
هلا لولو وينج مالج بيان كلش عسى ماشر
ل
هلا حبيبتي .. شخبآرج ..

والله تدرين في رمضآن كلش مآفي وقت خخخخخخخخخ ..

من جذي مآدش وآآيد ..
أ
كمام الأمل;10189265:


*************
أم علي
حاسبي ع روحج حبيبتي واعرف اكثر من شخص صار له كسر مثلج في العصعص وما سوو لهم شي بس اهم شي حاسبي للحركه عشان يلتأم بسرعه وكثري من الاكل والشرب اللي فيه كالسيوم لانه يساعد انه العظم يلتأم بشكل اسرع
**************

مشكورة خيو وماتقصرين
ه
هدووووء !
أ
ع ذبة المشاعر;10189312:


حاسه بألمش :ss: لأني جربته

وما تمنييت احد يصيده هالألم لانه يذببببح

بس اني ما انكسر عندي العصعص - انكسرت عندي ثالث فقره من تحت

وظليت كله منبطحه شهرررين كاملين :ss: ما اوقف ولا حتى اقعد

حتى كانوا يسبحوني واني على السرير :( ما اقوم

وطافت عليي سنه من المدرسه

,,

بس الحمد لله على كل حال

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

نصيييحه من اخت حست بألمش :) تحملي برووحش زين وحاولي انه تنبطحين مثل ما قالوا لش وعند الالم استخدمي الثلج وحتى لو حسيتين روحش زينة لا تقعدين لانه العظم يبي له وقت على ما يلتحم (y)


هلا خيو ان شاء الله بحاول قد مااقدر اريح بس مااقدر اقعد جدي وايد اتمللل ماابي تجي الجامعة واني لحين جدي
ا
هاااي بناات اخبااركم ليش محد يسولف وينها حبيبه عزوز مالها بياان
X