moonbh;10189512:
بخير الحمد لله أسال عنكم كله مختفيين :D
:21_133: مو مختفيين ولا شي
اكا احنا موجودين هني :21_133:
moonbh;10189512:
بخير الحمد لله أسال عنكم كله مختفيين :D
moonbh;10189576:
هلا أمولة النور نورج من زمان ماسولفت معاج
بنات خطوبة اختي قريب وأبي فستان حلو
عجزت واني أدور
moonbh;10189498:
مساء الخير على كل الموجودين
شخباركم وحشتوني
كل ما ادش ماأحصل أحد
moonbh;10189622:
مشكورة أمول والله خواتي راحوا السعودية وأخذوا من فينيسيا بس اني ما قدرت اروح
والبارحة رحت بوكوارة ورحت المحلات اللي قلتي عنهم بس مادري ماحسيتهم يلوقون عليي ونفس الوقت مابي سعرهم وايد مرتفع خبرج بس كم ساعة وعقب بينقط حرام
عطيني ارقام اللي ياجرون ماعليج أمر ومشكووورة
سراب الأمنيات;10189623:
:)
مساء الانوار
الحمد لله
انتين شخبارش
اكو احنه موجودين :D
:)
كمام الأمل;10189634:
العفو ياقلبي ولو حاضريين
ايي قلت لج موديلاتهم مو ذاك الزود واسعارهم فوق المئه او 90 هذا اقل شي..
اوكي بدز لج ارقامهم بس انا ما شفت تره اللي عندهم تقدريين تشوفيين بنفسج وإن شاء الله يعجبج شي..
moonbh;10189646:
مرحبا سروبة اني بخير الحمد لله
اي زين حصلتكم الحين أسولف معاكم شوي
زمن الطفولة;10188095:
عندي مثله بالضبط بس احس مايصبغ مادري ماتعبجني الالوان مدري ليش
وردالروان;10188099:
كل شي في بالج يبيعونه الاسواق فساتين اعراس وملابس طلعات وملابس بيت ومحلات خياطة مثل طرادة ومحلات جواتي ونعل ومحلات اكسسوارات ومحلات مثل الانوار بتاع كلوا..
اما عن الاسعار فالسعودية معروف ارخص من البحرين وحتى هالايام ما تلاحظين نفس هني يزيدون الاسعار
هالشي عن نفسي لان اشتري منهم في كل وقت
اما في هالوقت عادي تروحين وتشترين بس مثل ماقلت لكم المحلات يفتحون 8 ونص العشاء ويسكرون 1 او 1 ونص على حسب المحلات
وحاليا كل شي عندهم كلامي مال اسبوع كنت رايحة
بحرينيه وكلي فخر;10188990:
:Dهلا بنوتات
شلونكم
اذا حابين تتشترون للعيد انصحكم تروحون من الحين المحلات فيها بضاعات جديده وحلوه(y)
امس رحت وشريت درس من نيو لوك وشريت توب حق تحت لدرس من فور ايفور 21
وشريت جاكيت صيفي خفيف وجينز من زارا وتنوره من برمود وايد اشيا حلوه فيه :wink: روحوا تشروا قبل العيد ما تحصلون شي :D
ايه بعد رحنا مودا مول
والى تبي شنط ماركات اصليه مسوين سيل فى بعض الماركات 50% و60% (y)(y)(y) اسعارهم عجيبه وتسوى بصراحه فرصه تشترين منهم :D
Gucci
الى كان 240 صاروا 96
Louis Vuitton
البوكه على 48 :D:D
كمام الأمل;10189265:
هذيان
الله يوفقج ويهنييج بحياتج ويارب تنجحيين وتتخرجيين وتتوظفيين في الوظيفه اللي تتمنينها
فوفو البحرين;10189397:
الله يعطيج الي في بالج ياارب وتحصلين وظيفه هالسنه
سراب الأمنيات;10189424:
الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها
ويوفقنا اجمعين ..
الله يديم بينكم بالمحبه والسعااده
ع ذبة المشاعر;10189508:
نسيت اقول لكم انه نتيجتي طلعت مالت الصيفي :tongue:
ونزلت عن الثلاثه :ss:
بحرينيه وكلي فخر;10189890:
:eek::eek::eek:
مانى قادره اتحرك من الاكل احس رووووووووووووووووووووووووحي ثقييييييييييييييييييله
كمام الأمل;10189265:
*************
أم علي
حاسبي ع روحج حبيبتي واعرف اكثر من شخص صار له كسر مثلج في العصعص وما سوو لهم شي بس اهم شي حاسبي للحركه عشان يلتأم بسرعه وكثري من الاكل والشرب اللي فيه كالسيوم لانه يساعد انه العظم يلتأم بشكل اسرع
**************
ع ذبة المشاعر;10189312:
حاسه بألمش :ss: لأني جربته
وما تمنييت احد يصيده هالألم لانه يذببببح
بس اني ما انكسر عندي العصعص - انكسرت عندي ثالث فقره من تحت
وظليت كله منبطحه شهرررين كاملين :ss: ما اوقف ولا حتى اقعد
حتى كانوا يسبحوني واني على السرير :( ما اقوم
وطافت عليي سنه من المدرسه
,,
بس الحمد لله على كل حال
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
نصيييحه من اخت حست بألمش :) تحملي برووحش زين وحاولي انه تنبطحين مثل ما قالوا لش وعند الالم استخدمي الثلج وحتى لو حسيتين روحش زينة لا تقعدين لانه العظم يبي له وقت على ما يلتحم (y)