΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
حلمـ .,
21-08-2009
5,970 رد
252,519 مشاهدة
وردالروان;10188065:
شارع السويكت في الخبر في نفس صفة الراشد يعني بداية الخبر الراشد على يدج اليسار واصلي سيدة لين ما تلاحظين محلات وااااايد في نفس صفة الراشد على اليسار
سوق الحريم في الدمام وهاي بعيده عن مجمع الحياة بلازا
سوق الجملة عندها العطورات والمكياج رخيص في الدمام وهاي لاصق في سوق الحريم تقريبا
اما الباقي مجمعات واي سؤال حاضرين لج
بما ان الخبر اقرب شكلي بروح سويكت
بس شنو يبيعون وشلون بالنسبة لأسعارهم؟
المجمعات الباقي الي دايما نروحهم ( فنيسيا - ظهران - حياة بلازا )
يسوى اروح هالفترة؟ او اسعارهم مثل اسعار البحرين؟
هذيان;10188080:
بما ان الخبر اقرب شكلي بروح سويكت
بس شنو يبيعون وشلون بالنسبة لأسعارهم؟
المجمعات الباقي الي دايما نروحهم ( فنيسيا - ظهران - حياة بلازا )
يسوى اروح هالفترة؟ او اسعارهم مثل اسعار البحرين؟
كل شي في بالج يبيعونه الاسواق فساتين اعراس وملابس طلعات وملابس بيت ومحلات خياطة مثل طرادة ومحلات جواتي ونعل ومحلات اكسسوارات ومحلات مثل الانوار بتاع كلوا..
اما عن الاسعار فالسعودية معروف ارخص من البحرين وحتى هالايام ما تلاحظين نفس هني يزيدون الاسعار
هالشي عن نفسي لان اشتري منهم في كل وقت
اما في هالوقت عادي تروحين وتشترين بس مثل ماقلت لكم المحلات يفتحون 8 ونص العشاء ويسكرون 1 او 1 ونص على حسب المحلات
وحاليا كل شي عندهم كلامي مال اسبوع كنت رايحة
زمن الطفولة;10188110:
مو كشخه له
ويلي لوزين يطلعون لي في الآتري
اني بقوم انام لا استجن واني اطالع
الله يغربل ابليسج ضحكتيني فكرتهم مالج ههههههههههههه
خهههههههههههههههههه
جان زين مالي
ماتشوفيني منسحرة على ألوانهم ولين رحت محل احس ينعدم دوقي اتحير وش آخد
بس علبه الروجات عندي وحده مفلها لكن ولااحط منها جان ماتنتهي
يالله وردو نشوفش على خير
بقوم انام مصختها للحين سهرانه
زمن الطفولة;10188122:
خهههههههههههههههههه
جان زين مالي
ماتشوفيني منسحرة على ألوانهم ولين رحت محل احس ينعدم دوقي اتحير وش آخد
بس علبه الروجات عندي وحده مفلها لكن ولااحط منها جان ماتنتهي
تصدقين مثل الحالة ولا اعرف شنو يناسبني من الوان احس كلشي كريه يمكن لان قبل الميكب لازم يكون فيج اساس زين عشان لما تجربين تعرفين شنو حلو يبين غير بدون شي يبين ويهي املح ههههههههههه
صبآح الخير
مبآرك عليكم الشهرر >مؤخرآ ههههه
اخباركم شو مسووين ..
اممممم فديتكم ابي موضووع عذاري حق الخدود ..
ياليت لو حد تعطيني الرابط لاني دورت وماحصلت...
ويعطيكم الف عافييه..
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف)
أم علييي*,
زمن الطفولة
سلاااااااااااااااااااام
شخباركم بنات
مبارك عليكم باقي الشهر
بنات من تقد رتساعدني ابغي ايميل يتوم
او اي طريقة توصلني فيها
مشكورين مقدما
يتووووووووووووم اتمنى تدخلين اليوم
مرحباااا بنات شخباركم
مبارك عليكم الشهر ..
و الله وحشتوني بس مانعتني عنكم الظروف
جايتكم لأني متعودة على مساعدتكم ..
ابي رقم ودة تسوي الكيك في البيت اعتقد ام حسام اسمها
كأنها في سار او شي جذي ..
كيكها الفروت معروف هش و لذيذ ..
اللي عندها الرقم تطرشه لي على الخاص و مشكورين
ب
بحرينيه وكلي فخر
عروس برونزية
29-08-2009 | 02:59 PM
:Dهلا بنوتات
شلونكم
اذا حابين تتشترون للعيد انصحكم تروحون من الحين المحلات فيها بضاعات جديده وحلوه(y)
امس رحت وشريت درس من نيو لوك وشريت توب حق تحت لدرس من فور ايفور 21
وشريت جاكيت صيفي خفيف وجينز من زارا وتنوره من برمود وايد اشيا حلوه فيه :wink: روحوا تشروا قبل العيد ما تحصلون شي :D
ايه بعد رحنا مودا مول
والى تبي شنط ماركات اصليه مسوين سيل فى بعض الماركات 50% و60% (y)(y)(y) اسعارهم عجيبه وتسوى بصراحه فرصه تشترين منهم :D
Gucci
الى كان 240 صاروا 96
Louis Vuitton
البوكه على 48 :D:D
مرحبا حبايب قلبي
انا بحط رأيي في سوسو (سنفونية حب)
طبعا هالبنت شقول وشنو اخلي والله العظييم ماراح اقول اي كلمة مجامله بس جد هالبنت عزيزه وايد ع قلبي وصراحه ما حبيت التجمع وقمت اشارك بشكل يومي إلا يوم ما انضمت لنا اخلاقها جدا عالية ومحترمه هالبنت تحسينها رومانسيه وحالمه وفي شغلات مشتركه بيني وبينها نفس ما قالت وعندها طموح بس يبي لها دفعه وتشجعييع عشان تقدر تحققه ع ارض الواقع...
ما تحب تجرح احد ابدا لو شافت شي ما يعجبها تسكت وحتى اسلوبها ما يبين متغير او شي وفي نفس الوقت قلبها ابيض ما تشيل ع احد ابدا وما تعرف تجامل لو شي ما عجبها تسكت بدون ما تنتقد او تجرح غيرها..
احسها هادئه وفي نفس الوقت تحب السوالف وهذاره مثلي هههههههههه لو لقت الناس اللي يناسبون مودها وشخصيتها..
انسانه ذويقه في شكلها العام وفي طريقة كلامها وفي كل شي ماشاء الله عليها...
تحسس كل شخص باهميته في حياتها وتقسم وقتها ع المهم وعقب الاقل اهميه فتلاقيين محد يزعل منها لانه كل شخص ماعطته حقه وجزء من وقتها...
احسها جديه في تعاملها بس لو الموقف يستعدي غشمره وضحك ممكن تتغشمر وتضحك بس تميل للجد اكثر وبنفس الوقت الوقت تدش القلب ما تحسين جديتها فيها ثقاله بالعكس كل من يحبها وكل من يحب يسولف معاها..
والله لو اقول من اليوم لي باجر ما بخلص بس جد جد وايد احبج سوسو واحسج وايد قريبه مني وافتقدج لما ما تدشيين واحاتيج لما فيج شي..
الله يوفقج وييسر امورج ويهنييج ويرزقج بنونو صغيرون ينور حياتج ويوفقج بعد في مجال شغلج وتقدريين تطوريين وتصيريين اكبر باش مهندسه في البحرين والخليج كله ههههههه...
قوووة بناات واخيرا خلصت الواجب اليوم بالغلط داخله هني ههه
بس لان قمت من النوم و زوجي قال بيروح الحلاق قلت فرصة اطل عليكم لان ادري باجر لو ادخل بيكون في واجب منيل بستين نيله شطوله هههه
عاد من شطارتي الزايد قلت اخلص الواجب قبل قبلين عشان باجر اتفرغ للهذره خخخخ
عاد دريت ان صار دوري و امولتي حبيبتي اختارتني عشان تعطون رايكم فيني
ومشكورين كل من قال رايه وان شاء الله انتظر البقية بعد يقولون رايهم لا تنسون ترى اسوي فيكم جريمه اذا ما قلتوا خخخ << طلعت شريره الاخت
و زوجي قرا شوي من الواجب وياي قبل لا يروح خخخخ ... و طبعا حاشنا من طنازه الشي الكثير خخخ
ويقول لكم بعد كملوا عشان بيقرا ارائكم في مرته خخخ << اندمج
المهم حبيت اسلم عليكم كلكم اللحين لان بضطر اقوم سوري استأذنكم .. و برد لكم بعدين يمكن او بكرة
عشان ارد عليكم وحده وحده اوكي
احبكم كلكم .. و بتوحشوني موت
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف)
سنفونية حب,
ع ذبة المشاعر,
كمام الأمل,
بحرينيه وكلي فخر
شخباركم يا الغاليات ؟؟ شلون يومكم ؟ و الصيام معاكم ؟؟
فوفو البحرين
الله يرزقج بالزوج الصالح والذريه الصالحه حبيبتي ويارب نفرح بخبر خطوبتج قريبا
***************
داريين
الله يعوضج خير يارب وتبشرينا بخبر حملج وولادتج قريب يارب
**************
هذيان
الله يوفقج ويهنييج بحياتج ويارب تنجحيين وتتخرجيين وتتوظفيين في الوظيفه اللي تتمنينها
*************
أم علي
حاسبي ع روحج حبيبتي واعرف اكثر من شخص صار له كسر مثلج في العصعص وما سوو لهم شي بس اهم شي حاسبي للحركه عشان يلتأم بسرعه وكثري من الاكل والشرب اللي فيه كالسيوم لانه يساعد انه العظم يلتأم بشكل اسرع
**************
أنت قدري
سوري فديتج توني اشوف سلامج انا بخير الله يسلمج اسأل عنج
**************
مون
سوري حبيبتي توني اشوف ردج عساج دوم بخير وفديتها الكتكوته حبيها عني
***************
طبعا انا دعييت للي طلبو من بنات التجمع يدعون لهم بس اكييد ماراح انسى احد من بنات التجمع يارب يوفقكم جميعا ويرزقكم كل اللي ببالكم في القريب العاجل يارب ياكريم
مساء الخير
اخباركم يا بنات وصبايا وشابات ..
الشعب محد الكل راقد ,,
حبيت اسألكم يا بنات الحين شنو الموضة الدارجة للعبايات ؟! انا رحت فصلت لي عباية للزواج وسويت فيها تطريز يعني مو شي جديد ,, بس الحين مومقتنعة اقول ابي اروح اغيرها ابي اسوي شي فخم وكشخة يناسبني كعروس ..
كان خاطري بالدانتيل وفيه كله كرستال بس مادري احس راحة موضته منزمان طالع بس اهو لحين بخاطري وابي اسويه .. شرايكم يا بنات ؟
بالنسبة لموضوع نعطي راينا بوحدة انا مالحقت من البداية وماعرف منو اخترتو قبل ,, بس بعطي راي الحين بسنفونية بما انه اهي الي مختارينها الحين ..
سنفونية .. انا ماحتكيت فيها وايد بس من خلال موضوع التجهيزات واهني شوي بالشات توني يديدة لانه .. بس اهي انسانة حبابة وخلوقة ومحترمة ,, مزوحة تحب تمزح وتتغشمر مع الكل ,, احسها انسانة حالمة ورومانسية وحساسةلاقل شي..احسها مهما كانت كبيرة ومهما كان عمرها تحب تكون مثل الطفلة لحين تعيش طفولتها << طفولة متأخرة ههه .. اممممم بس هاي الفكرة الي قدرت اكونها عنها وان شاء الله تكون صح!.. :D