΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
.
29-08-2009 | 04:43 AM
الله يوفقج ان شاء الله ويسهل عليج امور الزواج
و
29-08-2009 | 04:44 AM
سراب الأمنيات;10187533:
بالتوفيق ان شاء الله :wink:
جميعا ان شاء الله:)
وانه عاد غير مافي ولا وحدة تعتذر عن حفلتي لازم الكل موجود وتتواعدون وتقعدون يم بعض
ترى انه مااعذر اللي ماعندها سيارة واللي راسهاعورها وما يات لاااااااااا هاي موب اعذار عندي
دراين ..
تسلمين يالغالية
z
29-08-2009 | 04:45 AM
بقولكم برنامجي لليوم << خو انا كل يوم برنامج من جه رمضان وانا كل يوم هياتة وطلعة ماقعد بالبيت
اليوم متجمعين كلنه اختي وريلها وخطيبي واخواني ونسوانهم كلهم بالبيت فطورنا من بعد الفطور قررنا انا وخواتتي نطلع بس هالمرة طلعة ترفية يعني مو سوق مثل كل مرة ,,
رحنا السينما عاد لما وصلنا السيف على الساعة 10 تقريبا ماكو احد خالي السيف ماصدقت روحي اقول انا احلم السيف اليوم خالي مايصير المهم دخلنا السينما ولما طلعن الساعة 12 من السينما نجان اشوف الصدمة!! المجمع مايبين من الناس صار زحمة ..
المهم بعدين خواتي مارضو يردون البيت يقولون لي ودينا مكان ثاني توه الناس على الردة بعدين رحنا كوفي شوب واتصلت على خطيبي وجه اهو حماتي وقعدنا سوالف وشرب قهوة لين الساعة 2.30 بعدين ردينا البيت ..
وبث هذا برنامجي لليوم الجمعة .. انتظرووني في حلقة الغد :D
ورد الروان .. هههههههههههههه لا والله انا مو من عيلة سالمين ولا لي صلة فيهم كلش ,, بس ذكرت قصة النك من قبل انه على ايام المنتخب كنت اشجع اللاعب محمد سالمين << لاعبي المفضل من جذي سجلت النك على اسمه ..
مادري منو تكلمت عن الجمعة ,, اي والله يا بنات يبي لنا جمعة كلنا بنات المنتدى نتعرف على بعضنا ,, شرايكم نتجمع الحين برمضان من بعد الفطور في مكان نتفق عليه !
اليوم متجمعين كلنه اختي وريلها وخطيبي واخواني ونسوانهم كلهم بالبيت فطورنا من بعد الفطور قررنا انا وخواتتي نطلع بس هالمرة طلعة ترفية يعني مو سوق مثل كل مرة ,,
رحنا السينما عاد لما وصلنا السيف على الساعة 10 تقريبا ماكو احد خالي السيف ماصدقت روحي اقول انا احلم السيف اليوم خالي مايصير المهم دخلنا السينما ولما طلعن الساعة 12 من السينما نجان اشوف الصدمة!! المجمع مايبين من الناس صار زحمة ..
المهم بعدين خواتي مارضو يردون البيت يقولون لي ودينا مكان ثاني توه الناس على الردة بعدين رحنا كوفي شوب واتصلت على خطيبي وجه اهو حماتي وقعدنا سوالف وشرب قهوة لين الساعة 2.30 بعدين ردينا البيت ..
وبث هذا برنامجي لليوم الجمعة .. انتظرووني في حلقة الغد :D
ورد الروان .. هههههههههههههه لا والله انا مو من عيلة سالمين ولا لي صلة فيهم كلش ,, بس ذكرت قصة النك من قبل انه على ايام المنتخب كنت اشجع اللاعب محمد سالمين << لاعبي المفضل من جذي سجلت النك على اسمه ..
مادري منو تكلمت عن الجمعة ,, اي والله يا بنات يبي لنا جمعة كلنا بنات المنتدى نتعرف على بعضنا ,, شرايكم نتجمع الحين برمضان من بعد الفطور في مكان نتفق عليه !
س
29-08-2009 | 04:46 AM
وردالروان;10187547:
جميعا ان شاء الله:)
وانه عاد غير مافي ولا وحدة تعتذر عن حفلتي لازم الكل موجود وتتواعدون وتقعدون يم بعض
ترى انه مااعذر اللي ماعندها سيارة واللي راسهاعورها وما يات لاااااااااا هاي موب اعذار عندي
ان شاء الله كلنا نحضر :D
أ
29-08-2009 | 04:47 AM
فوفو البحرين;10187296:
اني 25 10
عسى ماشر ؟؟
:tongue:يعني اني اصغر منج
هلاا عذبه
:tongue:
nice to meet you
وش يقولون بالعربي مادري ههههه <<< لاتطنزون علي ترا ماعرف في هالسوالف
هلا خيو طلعت اكبر منج بجم يوم عيل اني تاريخ14
الشر مايجيج بس تقريبا من شهر وشوي طايحة في الحمام وانكسر لي العصعص والحين متغربلة كنت قبل مااقدر اقعد بالمرة كل منسدحة او واقفة ورحت قالوا لي مايقدرون يسون ليه شي بس قد ماتقدرين لاتقعدين يبي ليه جم شهر بخف وبيلتحم بروحه واني اصلا مااقدر اقعد بالمرة بس الحين خف شوي من جه رمضان
قمت اقعد بس مااقدر اقعد عليه وايد يالمني وامس دقت عليه الم فضيع ماقدرت اتحمله رحت عطوني ادوية وماادري شنو خففت شوي
ادعو لي والله تعبت واني كل منسدحة وواقفة ماصدقت على الله يخف شوي واقعد رد زاد
.
29-08-2009 | 04:48 AM
زمرده والله فله طلعتكم الجماعيه عليكم بالعافيه
.
29-08-2009 | 04:49 AM
ماتشوفين شر ام علي الله يفرج عنج ان شاء الله
z
29-08-2009 | 04:50 AM
وردالروان;10187547:
جميعا ان شاء الله:)
وانه عاد غير مافي ولا وحدة تعتذر عن حفلتي لازم الكل موجود وتتواعدون وتقعدون يم بعض
ترى انه مااعذر اللي ماعندها سيارة واللي راسهاعورها وما يات لاااااااااا هاي موب اعذار عندي
دراين ..
تسلمين يالغالية
الله يوفقج ورد ان شاء الله وييسر لج امورج
وافا عليج انا اول وحدة عند باب الصالة افتتح الحفلة ههههههههههههه
بنيي افا عليج وبنرقص لج بعد شتبين :cool:
انتي بس عزمينا لا تبخلي علينا واحنا مابنقصر :tongue:
أم علييي;10187559:
هلا خيو طلعت اكبر منج بجم يوم عيل اني تاريخ14
الشر مايجيج بس تقريبا من شهر وشوي طايحة في الحمام وانكسر لي العصعص والحين متغربلة كنت قبل مااقدر اقعد بالمرة كل منسدحة او واقفة ورحت قالوا لي مايقدرون يسون ليه شي بس قد ماتقدرين لاتقعدين يبي ليه جم شهر بخف وبيلتحم بروحه واني اصلا مااقدر اقعد بالمرة بس الحين خف شوي من جه رمضان
قمت اقعد بس مااقدر اقعد عليه وايد يالمني وامس دقت عليه الم فضيع ماقدرت اتحمله رحت عطوني ادوية وماادري شنو خففت شوي
ادعو لي والله تعبت واني كل منسدحة وواقفة ماصدقت على الله يخف شوي واقعد رد زاد
ماتشوفين شر حبيبتي
سلامات سلامات والله يقومج بالسلامة ..
م
29-08-2009 | 04:51 AM
وردالروان;10187526:
انه بس للحين ان شاء الله اذا الله راد بعد رمضان بس موب مباشرة
الله يسهل امورش:D
ح
29-08-2009 | 04:51 AM
أم عليي شخباااارش وما تشوفين شر على الطيحة
م
29-08-2009 | 04:52 AM
حاملة القرنفل;10187522:
سلاااام عليكم
صباح الخير على السهارية
صباح النور:D
ح
29-08-2009 | 04:53 AM
اللي بيعرسون الله ييسر أموركم ويوفقكم واللي للحين عزابية الله يرزقكم بولد الحلال الصالح الفالح واللي يبغي الذرية الله يرزقه بالولد الصالح :)
س
29-08-2009 | 04:54 AM
أم علييي;10187559:
الشر مايجيج بس تقريبا من شهر وشوي طايحة في الحمام وانكسر لي العصعص والحين متغربلة كنت قبل مااقدر اقعد بالمرة كل منسدحة او واقفة ورحت قالوا لي مايقدرون يسون ليه شي بس قد ماتقدرين لاتقعدين يبي ليه جم شهر بخف وبيلتحم بروحه واني اصلا مااقدر اقعد بالمرة بس الحين خف شوي من جه رمضان
قمت اقعد بس مااقدر اقعد عليه وايد يالمني وامس دقت عليه الم فضيع ماقدرت اتحمله رحت عطوني ادوية وماادري شنو خففت شوي
ادعو لي والله تعبت واني كل منسدحة وواقفة ماصدقت على الله يخف شوي واقعد رد زاد
ما تشوفين شر ان شاء الله
الله يقومش بالسلامه
م
29-08-2009 | 04:54 AM
حاملة القرنفل;10187584:
اللي بيعرسون الله ييسر أموركم ويوفقكم واللي للحين عزابية الله يرزقكم بولد الحلال الصالح الفالح واللي يبغي الذرية الله يرزقه بالولد الصالح :)
تسلمين على الدعوات الحلوة:D
.
29-08-2009 | 04:55 AM
بنوتات من فتره نزلت صور وطبعا من تصويري
عطوني رايكم:wink:
هذا في صور ثلج في ايران
http://forums.3roos.com/t473323.html
وهذا مراحل غروب الشمس ...
http://forums.3roos.com/t475434.html
حياكم
عطوني رايكم:wink:
هذا في صور ثلج في ايران
http://forums.3roos.com/t473323.html
وهذا مراحل غروب الشمس ...
http://forums.3roos.com/t475434.html
حياكم
ح
29-08-2009 | 04:56 AM
zumerdah;10187553:
بقولكم برنامجي لليوم << خو انا كل يوم برنامج من جه رمضان وانا كل يوم هياتة وطلعة ماقعد بالبيت
اليوم متجمعين كلنه اختي وريلها وخطيبي واخواني ونسوانهم كلهم بالبيت فطورنا من بعد الفطور قررنا انا وخواتتي نطلع بس هالمرة طلعة ترفية يعني مو سوق مثل كل مرة ,,
رحنا السينما عاد لما وصلنا السيف على الساعة 10 تقريبا ماكو احد خالي السيف ماصدقت روحي اقول انا احلم السيف اليوم خالي مايصير المهم دخلنا السينما ولما طلعن الساعة 12 من السينما نجان اشوف الصدمة!! المجمع مايبين من الناس صار زحمة ..
المهم بعدين خواتي مارضو يردون البيت يقولون لي ودينا مكان ثاني توه الناس على الردة بعدين رحنا كوفي شوب واتصلت على خطيبي وجه اهو حماتي وقعدنا سوالف وشرب قهوة لين الساعة 2.30 بعدين ردينا البيت ..
وبث هذا برنامجي لليوم الجمعة .. انتظرووني في حلقة الغد :D
!
عليكم بالعافية على الطلعة بس ما أدري ليش في شهر رمضان أحس ما يصلح أروح سينما رغم اني من محبي السينما والأفلام
س
29-08-2009 | 04:56 AM
.. بررب ..
ا
29-08-2009 | 04:56 AM
وانه بناات مالي دعووه زواج ههه
روانوو شخبارج يمه وحشتتتتتتتتتتتتيني
ام علي ما تشوفين شر
روانوو شخبارج يمه وحشتتتتتتتتتتتتيني
ام علي ما تشوفين شر
.
29-08-2009 | 04:56 AM
حاملة القرنفل;10187584:
اللي بيعرسون الله ييسر أموركم ويوفقكم واللي للحين عزابية الله يرزقكم بولد الحلال الصالح الفالح واللي يبغي الذرية الله يرزقه بالولد الصالح :)
تسلمين الله يسمع منج ان شاء الله
أ
29-08-2009 | 04:57 AM
^دارين^;10187566:
ماتشوفين شر ام علي الله يفرج عنج ان شاء الله
الشر مايجيج