΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
ورد الروان شخبارش من زمان ما سولفت وياش

زمون شخبارش؟
ف
^دارين^;10187470:
فوفو

الله يرفع حضج ان شاء الله ويرزقج بالزوج الصالح اللي يحبج ويحترمج

شرايج في الدعوه حلوه موووووو:wink:


وردالروان;10187471:
شكرا على التعريف ويشرفنه وجودج ومدامج دخلتي التجهيزات يارب يرزقج ربي بالزوج الصالح عما قريب وتجهزين مع البنات وموفقة

دارين مخفي انتي


:confused: مشكوووورين
الله يسمع منكم ان شاء الله
س
الله يوفقكم جميعا وييسر امووركم

ونشوفكم كلكم عرررايس :D
.
بنات الله يخليكم ساعدوني

ابي افصل لي عبايه درت محلات جد علي تقريبا كلها وماحصلت شي عدل الا في محل واحد مادري شسمه بس عباياته غاااااااااليه اهو محل راقي وحلوو بس مايسوه عبايه بمئه وشوي
.
سروووب حبيبتي انه صرت عروس ادعي لي اصير ام
س
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏سراب الأمنيات*, ‏وردالروان, ‏DarkStar, ‏حاملة القرنفل, ‏zumerdah, ‏مناامية, ‏زمن الطفولة


متجمعين عند النبي ان شاء الله

شخباركم كلكم ان شاء الله زينين :wink:
ف
بنات بروح ارقد يلا تصبحون على خييير
D
السلااااااااااااااااااااام عليكم
ماشاء الله كلكم سهرانين
س
^دارين^;10187495:
سروووب حبيبتي انه صرت عروس ادعي لي اصير ام


الله يرزقش ان شاء الله بالذريه الصالحه

بحق هالشهر الفضيل :)
س
DarkStar;10187500:
السلااااااااااااااااااااام عليكم
ماشاء الله كلكم سهرانين


وعليكم السلام

ايي سهر صبااحي :tongue:
و
مناامية;10187475:
ورد الروان شخبارش من زمان ما سولفت وياش

زمون شخبارش؟


هلا منامية حبيبتي اي من زمان ما سولفت معاج لان ما ادخل مثل قبل وكلكم واحشيني :ss:

بنت سالمين...
حلو زمردة بس يبيلنه فترة نتعود تصدقين قبل عبالي انج من عايلة سالمين وكان نيك نيم مالج يحيرني :tongue:


م
بنات بسالكم مافي وحده بتعرس قريب وتعزم ككل بنات المنتدى عشان نتعرف على بعض لانه الطلعه شكلها واجد صعبه؟؟؟:tongue::tongue:
z
فوفو البحرين;10184452:
بنت سالمين مبرووك على النك اليديد
بس تعودنا على القديم اكثر


كمام الأمل;10184436:
ولكموووووووووو بنت سالميين ومبروك ع النك اليديد عليج بالعافيه حبيبتي
***********************
هلاياقلبي مون شخبارج شمسويه وشخبار الكتكوته؟


حبيبة عزوزي;10184769:
ههههههههه هلا والله تعودنا عليج بهاك النك نيم يبيلي وقت عشان اتعود على اليديد ومبروك التغير والنيو لوك



الله يبارك في حياتكم حبيباتي ,,

يالله معليش تعودوا على هذا النك خلاص هذاك انسووه

والله اوامر ابو الشباب قال لي غيريه هذاك مو عاجبه فغيرته شنسوي :D


سراب الأمنيات;10184843:
شكله مافي احد . .

حفتي من الناصفه

اقول بنتظر لناصفه رمضان وبحف

بس ما اقدر استحمل شكلي :ss:

بعدين بروح احف <<< شعوور حليو لما احس وجهي نظيف :D


هذيان;10186507:
شخباركم؟:D
اليوم قعدت من النوم متأخرة وماصار عندي جانز ادش النت
& اليوم التجمع في بيت البابا عالفطور
عالساعة 9 رحت بيت خالتي وبعدها بيت حماتي
مارديت البيت الا الساعه 1:cool:


لاني حافظه ستايلش ما طالعت الاسم
لو ماقلتين انش مغيره اسمش ماحطيت بالي :D


اني حافه قبل رمضان بأسبوع
وناويه اخلي حواجبي للعيد (6)


بييييييييييييييييييييه

عيل انا شنو تقولون حفيت من شهر تقريبا والحين الله لا يوريكم شكلي غلط في غلط مو مستحملة اطالع ويهي اخاف

الحين مجمعتهم للزواج الله يصبرني ..:confused:
D
الله يعرسكم ان شاء الله
ح
سلاااام عليكم

صباح الخير على السهارية
س
zumerdah;10187513:


بييييييييييييييييييييه

عيل انا شنو تقولون حفيت من شهر تقريبا والحين الله لا يوريكم شكلي غلط في غلط مو مستحملة اطالع ويهي اخاف

الحين مجمعتهم للزواج الله يصبرني ..:confused:


هههههههههه من حقش ما تستحملين شكلش :tongue:

اني يطلع شوي ما اطييق رووحي
و
مناامية;10187511:
بنات بسالكم مافي وحده بتعرس قريب وتعزم ككل بنات المنتدى عشان نتعرف على بعض لانه الطلعه شكلها واجد صعبه؟؟؟:tongue::tongue:


انه بس للحين ان شاء الله اذا الله راد بعد رمضان بس موب مباشرة

س
حاملة القرنفل;10187522:
سلاااام عليكم

صباح الخير على السهارية


عليكم السلام والرحمه

صباح الانوار :D
أ
انت قدري;10186398:
وانتي من هله ما تشوفين شر الغاليه :)

الشر مايجيج خيوو
س
وردالروان;10187526:
انه بس للحين ان شاء الله اذا الله راد بعد رمضان بس موب مباشرة



بالتوفيق ان شاء الله :wink:
X