΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
و
زمن الطفولة;10187775:
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص

يصبرني الله على شكلي






عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:


مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:


تحافتج ههههههههههه
لكن كشخة صراحة وكل عام وانتي بخير يا احلى تحافة (^)
ز
وانتون بخييير مقدمااا


عاد مو لين جا اليوم الموعود تنسون

عبارتن صرت مشهورة هني
.
زمن الطفولة;10187819:
وانتون بخييير مقدمااا


عاد مو لين جا اليوم الموعود تنسون

عبارتن صرت مشهورة هني




هههههههههه يحليلج لاتخافين ما بننسى:wink:
س
زمن الطفولة;10187775:
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص

يصبرني الله على شكلي






عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:


مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:


كشخه التاريخ هههههه

كل عام وانتي بخير مقدما
ز
ثكرا ثكراااا وانتون بخير ايضا
ز
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي



هاااااااا صدتش مرت عزوووز مو قلتين بتروحين تناميين هااهاااها
m
السلام عليكم دشيت متأخره اليوم اشوف تحت زمونه و2 مخفي شلونكم



^دارين^;10187598:
بنوتات من فتره نزلت صور وطبعا من تصويري

عطوني رايكم:wink:

هذا في صور ثلج في ايران

الثلج في ايران


وهذا مراحل غروب الشمس ...

غروب الشمس...من عدستي...تفضلووو

حياكم



(y)(y)(y)
سراب الأمنيات;10187496:
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 عضو و 0 ضيف) ‏سراب الأمنيات*, ‏وردالروان, ‏DarkStar, ‏حاملة القرنفل, ‏zumerdah, ‏مناامية, ‏زمن الطفولة


متجمعين عند النبي ان شاء الله

شخباركم كلكم ان شاء الله زينين :wink:



كأنها جملتي ههههههههههه
m
زمن الطفولة;10187927:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏زمن الطفولة, ‏حبيبة عزوزي



هاااااااا صدتش مرت عزوووز مو قلتين بتروحين تناميين هااهاااها



توني داشه يالتحفه:o
ه
سراب الأمنيات;10187391:
الله يوفقش ان شاء الله ويسر امورش



اني اول ماحفيت سوو حواجبي ضعاااف

واني من يطلع شوي ما اطيق روحي :ss:

اروح احف وللحينهم ضعاف

يبي ليي اخليهم فتره علشان احفهم حفه عدل

بس اعرف روحي ما اصبر :ss:

بالعاافيه عليش السحور ..

الله يعافيش يارب & يوفقش ويوفق كل المؤمنين والمؤمنات


فوفو البحرين;10187417:
هذيان ودارين
الله ايسر اموركم ويعطيكم الي في بالكم ياارب

بنااات ادعو ليي انه بعد :'(
(y)


^دارين^;10187430:
هذيان.... الله يسر امووورج ان شاء الله ويحقق مرادج

(y)


فوفو البحرين;10187453:
مشكوووره على الدعوه الحلوه
عمري 18
المهنه طالبه هههه
الحاله الاجتماعيه عزباء
بس ليش اشارك في التجهيزات من الملل :confused: ولأني اتمنى انخطب ههههههه لووول اقولها اشكره
بس لاتخافون مافي شي خاشته عنكم
واول مايي نصيبي باقول لكم

ان شاء الله ماتكمل هالسنة الا كل العزابية الي ويانا بالمنتدى مخطوبين :D

^دارين^;10187495:
سروووب حبيبتي انه صرت عروس ادعي لي اصير ام

ان شاء الله :wink:

zumerdah;10187553:
بقولكم برنامجي لليوم << خو انا كل يوم برنامج من جه رمضان وانا كل يوم هياتة وطلعة ماقعد بالبيت

اليوم متجمعين كلنه اختي وريلها وخطيبي واخواني ونسوانهم كلهم بالبيت فطورنا من بعد الفطور قررنا انا وخواتتي نطلع بس هالمرة طلعة ترفية يعني مو سوق مثل كل مرة ,,

رحنا السينما عاد لما وصلنا السيف على الساعة 10 تقريبا ماكو احد خالي السيف ماصدقت روحي اقول انا احلم السيف اليوم خالي مايصير المهم دخلنا السينما ولما طلعن الساعة 12 من السينما نجان اشوف الصدمة!! المجمع مايبين من الناس صار زحمة ..

المهم بعدين خواتي مارضو يردون البيت يقولون لي ودينا مكان ثاني توه الناس على الردة بعدين رحنا كوفي شوب واتصلت على خطيبي وجه اهو حماتي وقعدنا سوالف وشرب قهوة لين الساعة 2.30 بعدين ردينا البيت ..

وبث هذا برنامجي لليوم الجمعة .. انتظرووني في حلقة الغد :D

احححححح خاطري اروح السينما
ان شاء الله في العيد :D


زمن الطفولة;10187775:
عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:


مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:

خطيبي عقب عيد ميلادش بيوم :tongue:
m
بنات شفت هالاعلان شسالفه جم يوم المعرض ووين هالنادي


ز
هديااانو عاد هالله هالله خلي الهديه هدييتين وحده لقووزك ووحدة لييي (r)
ه
زمن الطفولة;10187945:
هديااانو عاد هالله هالله خلي الهديه هدييتين وحده لقووزك ووحدة لييي (r)

بكبري مفلسه ألف :tongue:(6)
ز
خااطري في قلووووز لونه كشخه

مادري شفيني هابه في روحي كل ابغى اشتري قلوزات وبس


الا عندها لون كشخه تصوره تراويني اياه وتقول من وين وجم سعره
ز
هذيان;10187960:
بكبري مفلسه ألف :tongue:(6)



انزين سامحتش السنه

بس سنة الجاااية لااااا وألف لاااااااااا :cool:
ه
زمن الطفولة;10187963:
خااطري في قلووووز لونه كشخه

مادري شفيني هابه في روحي كل ابغى اشتري قلوزات وبس


الا عندها لون كشخه تصوره تراويني اياه وتقول من وين وجم سعره

يوميا من اتسبح لازم احط لي كحل وقوس:21_131:
الكحل مايخلص بسرعة بس القلوس بسرعة يخلص
ناويه هالمرة اذا رحت سوديا اريبيا اشتري ليي كم وااحد:naughty:

زمن الطفولة;10187967:
انزين سامحتش السنه

بس سنة الجاااية لااااا وألف لاااااااااا :cool:

قولي ان شاء الله السنة الجايه هالحزة اكون اشتغل
واشتري لش بدل الهديه هديتين:cry:
ه
اخيرا خطيبي عزم يوديني السعودية
فسؤالي الحين انتون كل تتكلمون عن شارع سويكت مادري شسمة
وبعد كم سوق
قولي لي كل سوق في وين يصير وشنو يبيع
ز
ان شاءالله تشتغلين يااااربي



والله يوفقش ويسر امورش


واحنا وياش كمااان
ه
مشكورة زمنو على دعواتش الصادقة
كلكم اذا طفتون الحين على ردي قولوا هالكلام
( الله يوفق صاحبه هذا الرد وويسر امورها ويهنيها وينجحها وتحصل الوظيفة الي تحلم فيها )


بقوم اطالع التلفزيون
تصبحون على خير يارب
واصبح على الفطور(6)
ه
يا حليله شريط توقيعي
صار لي 9 اشهر > عقبال العمر كله يارب
و
هذيان;10188004:
اخيرا خطيبي عزم يوديني السعودية
فسؤالي الحين انتون كل تتكلمون عن شارع سويكت مادري شسمة
وبعد كم سوق
قولي لي كل سوق في وين يصير وشنو يبيع


شارع السويكت في الخبر في نفس صفة الراشد يعني بداية الخبر الراشد على يدج اليسار واصلي سيدة لين ما تلاحظين محلات وااااايد في نفس صفة الراشد على اليسار

سوق الحريم في الدمام وهاي بعيده عن مجمع الحياة بلازا
سوق الجملة عندها العطورات والمكياج رخيص في الدمام وهاي لاصق في سوق الحريم تقريبا

اما الباقي مجمعات واي سؤال حاضرين لج
X