زمن الطفولة;10187775:
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص
يصبرني الله على شكلي
عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:
مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:
تحافتج ههههههههههه
لكن كشخة صراحة وكل عام وانتي بخير يا احلى تحافة (^)