΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
أ
zumerdah;10187573:
الله يوفقج ورد ان شاء الله وييسر لج امورج

وافا عليج انا اول وحدة عند باب الصالة افتتح الحفلة ههههههههههههه

بنيي افا عليج وبنرقص لج بعد شتبين :cool:

انتي بس عزمينا لا تبخلي علينا واحنا مابنقصر :tongue:




ماتشوفين شر حبيبتي

سلامات سلامات والله يقومج بالسلامة ..

الشر مايجيج
الله يسلمكم
أ
حاملة القرنفل;10187576:
أم عليي شخباااارش وما تشوفين شر على الطيحة

الحمد لله اسال عنج
الشر مايجيج
أ
سراب الأمنيات;10187588:
ما تشوفين شر ان شاء الله

الله يقومش بالسلامه

الشر مايجيج
الله يسلمج
م
بنات تجوفون حلقه امراه واخرى؟
اللي في الراي؟
أ
انت قدري;10187607:
وانه بناات مالي دعووه زواج ههه
روانوو شخبارج يمه وحشتتتتتتتتتتتتيني

ام علي ما تشوفين شر

الشر مايجيج
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏zumerdah, ‏مناامية, ‏حاملة القرنفل, ‏وردالروان, ‏DarkStar

يلا بنات بقوم اريح شوي بحاول انام
تعبت واني منسدحة واكلمكم
لاتنسون تدعون ليي
ح
خاطري اقعد أسولف معاكم بس لازم أقوم انام وارتاح إذا ما نمت الحين بعدين ما بيحصل ليي من بنتي

يالله تصبحون على خير
م
انت قدري اقبلي الاد
z
يالله يا بناات

استأذن انا بقوم ارقد

تصبحو على خير
م
أم علييي;10187636:
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏zumerdah, ‏مناامية, ‏حاملة القرنفل, ‏وردالروان, ‏DarkStar

يلا بنات بقوم اريح شوي بحاول انام
تعبت واني منسدحة واكلمكم
لاتنسون تدعون ليي

ما تجوفين شرر
ا
مناامية;10187642:
انت قدري اقبلي الاد



ووي خيو قاعده احاول افتحه ما يفتح عندي مدري شفيه الليله زعلان اول ما يفتح لي العله بقبله اوكو:D
م
zumerdah;10187644:
يالله يا بناات

استأذن انا بقوم ارقد

تصبحو على خير

وانتي من اهله
م
انت قدري;10187654:
ووي خيو قاعده احاول افتحه ما يفتح عندي مدري شفيه الليله زعلان اول ما يفتح لي العله بقبله اوكو:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يتدلع:tongue:
م
يلا تصبحون على خيررر
بروح انام عليي قعده الساعه 12
باي
.
مناامية;10187673:
يلا تصبحون على خيررر
بروح انام عليي قعده الساعه 12
باي


وانتي من اهل الخير ... احلام سعيده
و
zumerdah;10187573:
الله يوفقج ورد ان شاء الله وييسر لج امورج

وافا عليج انا اول وحدة عند باب الصالة افتتح الحفلة ههههههههههههه

بنيي افا عليج وبنرقص لج بعد شتبين :cool:

انتي بس عزمينا لا تبخلي علينا واحنا مابنقصر :tongue:




وي فديتج حبيبتي ما تقصرين ويسلموو على الدعوة و حياج الله وحدي بستانس لما تيوني وافا عليج اكيد بعزمكم انه موب بخيلة في العزايم احب الكل يشاركني (استغفر الله عكس الناس احب يشاركوني الناس في فرحتي اكثر من بعيد الشر حزني:ss:)

مناامية;10187574:
الله يسهل امورش:D


تسلمين مناميوووووو الله يخليج

انت قدري;10187607:
وانه بناات مالي دعووه زواج ههه
روانوو شخبارج يمه وحشتتتتتتتتتتتتيني



هلا انت قدري وينج من زمان ما التقيت وياج وحشتيني اكثر :D ويارب هالسنة نجوفج عروس
.
انزين بنات محد عاطني ويه

ابي اسماء محلات عبايات حلوه بس مب في الرفاع لانه وايد بعيد
ا
هلا انت قدري وينج من زمان ما التقيت وياج وحشتيني اكثر :D ويارب هالسنة نجوفج عروس[/QUOTE]


انشاء الله وانت وحشتيني اكثر قوليلي متى مقرره الزواج ؟؟:tongue:
ز
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص

يصبرني الله على شكلي






عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:


مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:
.
زمن الطفولة;10187775:
اني اخر مرة يوم احف 8\8 وقلت بخليهم للعيد
يعني شهر ونص

يصبرني الله على شكلي






عيد ميلادي 9\9\2009 :21_148:




مميز له المفروض يعطوني جاائزة نوبل ويحطوني في عالم جرينتش
مادري وين :groupwave:





عجيب التاريخ العمر كله ان شاء الله

كل عام وانتي بالف خير مقدما(^)(f)
X